انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

بيبون بلس  pepon plus لتخفيف إعراض التهاب وتضخم البروستاتا عند الرجال

fatakat4 سنوات

بيبون بلس  pepon plus لتخفيف إعراض التهاب وتضخم البروستاتا عند الرجال

بيبون بلس يستخدم لتخفيف إعراض التهاب وتضخم البروستاتا عند الرجال, كما يستخدم ايضا لمعالجه سرطان البروستاتة,  كما يؤدي ايضا الي الشعور بالرغبة في التبول بفترات طويلة , حيث انه يتسبب الي بعض الإمراض منها الأورام, وقد يؤثر بطريقه سلبيه علي جسم الإنسان , وسنوضح لكم بعض في هذه النشرة الطبية دواعي الاستعمال, والاثار الجانبيه, والجرعات العلاجيه, وموانع الاستعمال, والاسعار المتداوله في الصيدليات.

دواعي استعمال كبسولات بيبون بلس Pepon Plus:-

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا, حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض, لتحديد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية للمريض.
  • وكما نوضح لكما بعض الإمراض التي تستخدم في هذه الحالة, ومنها علاج مرض السرطان في البروستاتا, كما يعالج ايضا اضطرابات عدم انتظام ضربات القلب, وكما يعالج ايضا ارتفاع ضغط  الدم.
  • حيث يستخدم هذا الدواء ايضا في معالجه مجري البول, وكما يساعد ايضا في الام البروستاتا الحادة, ويعمل ايضا كمكل غذائي لبعض الأشخاص, حيث انه يمده بالطاقة, ويساعده علي المفعول السريع للعلاج.

الجرعات العلاجية لكبسولات بيبون بلس Pepon Plus:-

  • يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج, حيث انه يحدد الجرعه المناسبه, من حيث الحالة الصحية, ويجب الاستماع أي الإرشادات الهامة التي يكتبها الطبيب.
  • حيث إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها المريض, تكون بنسبه كبسولة واحده في اليوم, لمده 6 أيام, ويجب استشاره المريض قبل البدء في تناولها لتحيد الكميه الكافية, حسب الحالة المرضية.
  • ولا يجب اخذ كميه زيادة من هذا الدواء, حتي لا يسبب في عائق للشفاء, لذلك يجب استشاره الطبيب أولا, لتحديد الجرعه التي تناسب المريض, ولا يؤثر اثأر سلبيه علي المريض.

الآثار الجانبية لكبسولات بيبون بلس Pepon Plus:-

  • حيث يوجد بعض الاثار الجانبيه التي تحدث نتيجة مفعول العلاج, ويجب عند الشعور بها توقف هذا العلاج, واستشاره الطبيب فورا, وسنوضح لكم من هذه الإمراض, التي يجب توقف العلاج بها.
  • يمكن إن يسبب هذا الدواء بعض الدوخة , ويؤدي ايضا الي الإرهاق,  كما يمكن إن يسبب ايضا الي الشعور بالخمول والكسل, وهذا يحدث نتيجة عدم التغذيه السليمة لجسم الإنسان. 
  • وغالبا لا تظهر اثأر جانبيه عند استخدام هذا الدواء, حيث أنها تعتبر مكملات للجسم, يحتوي علي عناصر طبيعيه, ومعادن تفيد الجسم, ولكنها قد تسبب في بعض الأحيان الشعور بالكسل وهذا يرجع لإمراض أخري.

موانع استعمال كبسولات بيبون بلس pepon plus:-

  • لا يفضل استخدام هذا الدواء دون استشاره الطبيب, لمعرفه الجرعه المناسبه لكل شخص حسب الحالة الصحية, وأيضا لمعرفه مدي الحالات التي لا يمكن إن تأخذ هذا العلاج .
  • لا يجب استخدام هذا الدواء لمن يعانون من الحساسيه المفرطه, من المواد الفعالة, التي توجد داخل العلاج وقد ينتج عنها تورم في الوجه والقدمين واحمرار اليدين ايضا.
  • يمنع ايضا استخدام هذا العلاج إثناء فتره الحمل, وخاصه الثلاثة أشهر الأولي من الحمل, حتي لا يتسبب في أي اثر سلبي علي صحه الجنين او علي صحه الام.

 

أسعار كبسولات موانع استعمال كبسولات بيبون بلس pepon plus:-

 

  • تتواجد كبسولات هذا الدواء في جميع الصيدليات, بسعر العبوه الكاملة بسعر 90جنيه مصري, كما يوجد حسب التركيزات التي يطرحها عليك الطبيب.
  • تحرص جميع الشركات المنتجة لذلك العقار الطبي وضع نشرة طبية مرفق مع العلاج، يوضح كافة موانع الاستعمال ودواعيه والجرعات المناسبة لكل عمر، مع بعض الإرشادات العامة لتجنب أي آثار جانبية. 
بيبون بلس  pepon plus لتخفيف إعراض التهاب وتضخم البروستاتا عند الرجال
بيبون بلس يستخدم لتخفيف إعراض التهاب وتضخم البروستاتا عند الرجال كما يستخدم ايضا لمعالجه سرطان البروستاتة  كما يؤدي ايضا الي الشعور بالرغبة في التبول بفترات طويلة حيث انه يتسبب الي بعض الإمراض منها الأورام وقد يؤثر بطريقه سلبيه علي جسم الإنسان وسنوضح لكم بعض في هذه النشرة الطبية دواعي الاستعمال والاثار الجانبيه والجرعات العلاجيه وموانع الاستعمال والاسعار المتداوله في الصيدليات
دواعي استعمال كبسولات بيبون بلس Pepon Plus
هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض لتحديد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية للمريض وكما نوضح لكما بعض الإمراض التي تستخدم في هذه الحالة ومنها علاج مرض السرطان في البروستاتا كما يعالج ايضا اضطرابات عدم انتظام ضربات القلب وكما يعالج ايضا ارتفاع ضغط  الدم حيث يستخدم هذا الدواء ايضا في معالجه مجري البول وكما يساعد ايضا في الام البروستاتا الحادة ويعمل ايضا كمكل غذائي لبعض الأشخاص حيث انه يمده بالطاقة ويساعده علي المفعول السريع للعلاج
الجرعات العلاجية لكبسولات بيبون بلس Pepon Plus
يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج حيث انه يحدد الجرعه المناسبه من حيث الحالة الصحية ويجب الاستماع أي الإرشادات الهامة التي يكتبها الطبيب حيث إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها المريض تكون بنسبه كبسولة واحده في اليوم لمده 6 أيام ويجب استشاره المريض قبل البدء في تناولها لتحيد الكميه الكافية حسب الحالة المرضية ولا يجب اخذ كميه زيادة من هذا الدواء حتي لا يسبب في عائق للشفاء لذلك يجب استشاره الطبيب أولا لتحديد الجرعه التي تناسب المريض ولا يؤثر اثأر سلبيه علي المريض
الآثار الجانبية لكبسولات بيبون بلس Pepon Plus
حيث يوجد بعض الاثار الجانبيه التي تحدث نتيجة مفعول العلاج ويجب عند الشعور بها توقف هذا العلاج واستشاره الطبيب فورا وسنوضح لكم من هذه الإمراض التي يجب توقف العلاج بها يمكن إن يسبب هذا الدواء بعض الدوخة ويؤدي ايضا الي الإرهاق  كما يمكن إن يسبب ايضا الي الشعور بالخمول والكسل وهذا يحدث نتيجة عدم التغذيه السليمة لجسم الإنسان  وغالبا لا تظهر اثأر جانبيه عند استخدام هذا الدواء حيث أنها تعتبر مكملات للجسم يحتوي علي عناصر طبيعيه ومعادن تفيد الجسم ولكنها قد تسبب في بعض الأحيان الشعور بالكسل وهذا يرجع لإمراض أخري
موانع استعمال كبسولات بيبون بلس pepon plus
لا يفضل استخدام هذا الدواء دون استشاره الطبيب لمعرفه الجرعه المناسبه لكل شخص حسب الحالة الصحية وأيضا لمعرفه مدي الحالات التي لا يمكن إن تأخذ هذا العلاج لا يجب استخدام هذا الدواء لمن يعانون من الحساسيه المفرطه من المواد الفعالة التي توجد داخل العلاج وقد ينتج عنها تورم في الوجه والقدمين واحمرار اليدين ايضا يمنع ايضا استخدام هذا العلاج إثناء فتره الحمل وخاصه الثلاثة أشهر الأولي من الحمل حتي لا يتسبب في أي اثر سلبي علي صحه الجنين او علي صحه الامnbspأسعار كبسولات موانع استعمال كبسولات بيبون بلس pepon plusnbsp تتواجد كبسولات هذا الدواء في جميع الصيدليات بسعر العبوه الكاملة بسعر 90جنيه مصري كما يوجد حسب التركيزات التي يطرحها عليك الطبيب تحرص جميع الشركات المنتجة لذلك العقار الطبي وضع نشرة طبية مرفق مع العلاج يوضح كافة موانع الاستعمال ودواعيه والجرعات المناسبة لكل عمر مع بعض الإرشادات العامة لتجنب أي آثار جانبية 

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد