انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تتميز السيارة الرياضية الفاخرة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بمحرك W12 القوي الذي يبلغ قوته 650 حصان ونظام تعليق محدد وتصميم داخلي فاخر. كما يتمثل الاختلاف الأكبر بين جودة كونتيننتال جي تي وسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في قوة الأداء بالإضافة إلى تخفيف بعض الوزن من خلال تطوير التصميم الخارجي والداخلي يَدَوِيًّا مع وجود مكونات فريدة من نوعها خالية من الكربون.

سنتناول في هذا المقال مواصفات تصميم بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 من الخارج، الأبعاد الخاصة ببنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022، بالإضافة إلى تصميم المقصورة الداخلية للسيارة كما سنتناول ميزات السلامة ومساعدة السائق ومواصفات محرك السيارة، أيضاً أسعار بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022. فتابع معنا.

مواصفات تصميم بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 من الخارج

يتمتع أحدث إصدار من بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بتصميم رياضي وهيكل قوي، قد تم تحسينه بشكل أكبر داخل سيارة 2022 جي تي سبيد، بينما تكمل التفاصيل الخارجية الفريدة وقفة رياضية قوية تنسجم بسلاسة مع الأناقة المتأصلة فيها، وتشمل مواصفات سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 على الآتي:

  1. شبكة أمامية داكنة وشبكة مصد سفلي.
  2. عتبات رياضية فريدة منحوتة بدقة وشكل فريد.
  3. مصفوفة تبريد داكنة اللون.
  4. شارات “السرعة” من الكروم على الحاجز الأمامي.
  5. تتميز سيارة كونتيننتال جي تي سبيد 2022 بـجنوط عجلات فريدة قياس 22 بوصة باللون الفضي اللامع مع لون أسود داكن أو لامع.
  6. يوجد أيضاً أغطية تعبئة الوقود والزيت القياسية في إصدارات Jewel.
  7. دواسات العتب مضاءة في سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي Speed ​​للإشارة إلى مؤهلات أداء طراز Speed.
  8. تظل الأبعاد الخارجية لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد متكافئة.
  9. توفير مكابح مصنوعة من الكربون والسيراميك المصممة حديثًا كخيار في 2022 جي تي سبيد.

الابعاد الخاصة ببنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022

  1. الطول يصل إلى 190.9 بوصة.
  2. العرض يصل إلى 86.1 بوصة.
  3. الارتفاع يصل إلى 55.3 بوصة.
  4. قاعدة العجلات تصل إلى 112.2 بوصة.
  5. مساحة الشحن تصل إلى 12.6 قدم مكعب.
بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022

التصميم المقصورة الداخلية لسيارة جي تي سيبد 2022

تأتي المقصورة الداخلية لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بمقصورة فاخرة وفريدة. حيث تتميز بتصميم مبتكر راقي يمزج بين المواد المصنوعة يدويًا مع الزخارف الفريدة والشارات، وتشمل المقصورة الداخلية أيضاً على الآتي:

  • مقاعد لأربعة ركاب ومساحة أمتعة إجمالية تبلغ حوالي 12.6 قدم مكعب (358 لتر).
  • مخطط ألوان داخلي ثنائي اللون مصنوع بشكل يدوي من جلد الكانتارا ويمتد إلى عجلة القيادة. ويمكن للعملاء الاختيار من بين جنوط 15 لون داخلي رئيسي و 11 لون جلدي ثانوي ويمكنك اختيار الجلد بدلاً من الكانتارا.
  • تمساند الرأس مطرزة بشارة سبيد لتمييز مقصورة سيارة كونتيننتال جي تي سبيد.
  • يأتي الكونسول الوسطي في بنتلي جي تي سبيد 2022 بمحرك جديد داكن اللون مصنوع من الألومنيوم، تكون القشرة الخارجية باللون الأسود، كما يمكن للعملاء الاختيار من عدة الوان كلها متاحة دون أي تكلفة إضافية، مثل Crown Cut Walnut ،Dark Stained Burr Walnut ،Dark Fiddleback Eucalyptus.
  • شاشة عرض بنتلي الدوارة تكون بقياس 12.3 بوصة.
  • تحتوي السيارة على نظامي  ابل كار بلاي وأندرويد أوتو.
  • تأتي سيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد 2022 مع نظاميين صوت اختيارين (Bang & Olufsen – Naim sound system).

مميزات السلامة ومساعدة السائق

تأتي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد مزودة بخيارات مساعدة السائق مثل التحكم التكيفي والرؤية الليلية والتوقف التلقائي للطوارئ مع اكتشاف المشاة.

مواصفات محرك

  1. محرك بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد الجديد مدعوم بنسخة مطورة من محرك بنتلي الشهير W12 TSI 6.0L Bi-Turbo بقوة 650 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران 24 حصان مثل W12 Present.
  2. تنطلق السيارة بسرعة قصوى تصل الي 208 ميل في الساعة (335 كم / ساعة).
  3. يقدر انطلاق السيارة بنتلي بـ 0: 100 كلم / ساعة في 3.5 ثانية.
  4. تحتوي السيارة على ناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات، يعد أسرع بمرتين في الوضع الرياضي لأنه ضمن معيار W12 القياسي .

مميزات بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022

بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022

  1. تتميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بتقنية التوقف والبدء من بنتلي التي تزيد من كفاءة استهلاك الوقود.
  2. يقوم نظام الإزاحة المتغير من بنتلي بإيقاف نصف أسطوانات المحرك البالغ عددها 12 أسطوانة في ظل ظروف معينة مع عدم إدراك القوة الدافعة للتنقلات بين الأسطوانتين.
  3. تم تعزز التوجيه الإلكتروني الجديد لجميع العجلات الديناميكية للسرعة في كل أوضاع القيادة بل وأكثر من ذلك في الوضع الرياضي.
  4. عند السرعات المنخفضة والمتوسطة يتم توجيه العجلات الخلفية لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في الاتجاه الآخر نحو العجلات الأمامية للمساعدة في التغيير السريع للاتجاه مما يزيد بشكل كبير من ملمس الرشاقة والثقة في القوة الدافعة عند السرعات العالية وتتحرك العجلات الخلفية في نفس الاتجاه لأن الجبهة تعزز الثبات.
  5. نظام السرعة في بنتلي يعد أكثر نشاطًا في سيارة كونتيننتال جي تي سبيد مقارنةً بطراز بنتلي فلاينج سبير كما يتمثل هدفه الأساسي في تقليص دائرة الدوران وتعزيز الاستقرار عند السرعات العالية.
  6. بسبب نظام الدفع الرباعي النشط تمت إعادة معايرة نظام التحكم في الجر وتوزيع عزم الدوران كليًا لتوفير تحول واضح في شخصية سيارة Continental GT عالية الجودة.
  7. يقدم الجيل الأحدث من كونتيننتال جي تي سبيد للمرة الأولى استخدام الترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني (eLSD).
  8. تحتوي السيارة على نظام التعليق الهوائي النشط المكون من ثلاث حجرات من Bentley مع نظام Bentley Dynamic Ride – 48V Active Anti-Roll.
  9. احتلت بنتلي في نتائج Speed ​​ونتائج Hybrid Facelift الجيل الثالث من Continental GT.
  10. السيارة مزودة بمحركات كهربائية قوية ومبتكرة داخل كل منها قضيب مضاد للالتفاف لمقاومة انقلاب الجسم في أقوى وضع لها كما يمكن للمحركات أن تقدم 1300 نيوتن متر في 0.3 ثانية لمواجهة قوى الانعطاف والحفاظ على مستوى الجسم.

الضمان و الصيانة

تأتي بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد مع ضمان لمدة 3 سنوات على كل شيء في السيارة، بغض النظر عن الأميال التي قطعتها السيارة، كما تقدم بنتلي زيارة الخدمة المجانية الأساسية لمدة عام واحد أو 10000 ميل.

أسعار بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022

تبدأ أسعار بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد كوبيه الجديدة من 275 ألف دولار أمريكي، أ] ما يقارب 1،031،250 ريال سعودي، وتشمل أسعار بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 على الآتي:

  • قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في المملكة العربية السعودية تبلغ حوالي 1،031،250 ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد داخل الإمارات العربية المتحدة حوالي 1،010،130 درهم إماراتي.
  • يبدأ سعر بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في قطر حوالي 1،001،275 ريال قطري.
  • تبلغ قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في الكويت حوالي 83 ألف دينار كويتي.
  • تبلغ قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في مصر حوالي 4،308،631 جنيه مصري.
  • قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد تبدأ من 275 ألف دولار أمريكي.

تكاليف بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد الكوبية الرياضية الجديدة داخل الدول العربية المذكورة دون مصاريف الشحن أو ضرائب أو رسوم جمركية تحتسب على الدولة.

مواصفات تصميم بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 من الخارج
يتمتع أحدث إصدار من بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بتصميم رياضي وهيكل قوي قد تم تحسينه بشكل أكبر داخل سيارة 2022 جي تي سبيد بينما تكمل التفاصيل الخارجية الفريدة وقفة رياضية قوية تنسجم بسلاسة مع الأناقة المتأصلة فيها وتشمل مواصفات سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 على الآتي شبكة أمامية داكنة وشبكة مصد سفلي عتبات رياضية فريدة منحوتة بدقة وشكل فريد مصفوفة تبريد داكنة اللون شارات السرعة من الكروم على الحاجز الأمامي تتميز سيارة كونتيننتال جي تي سبيد 2022 بـجنوط عجلات فريدة قياس 22 بوصة باللون الفضي اللامع مع لون أسود داكن أو لامع يوجد أيضا أغطية تعبئة الوقود والزيت القياسية في إصدارات Jewel دواسات العتب مضاءة في سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي Speed ​​للإشارة إلى مؤهلات أداء طراز Speed تظل الأبعاد الخارجية لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد متكافئة توفير مكابح مصنوعة من الكربون والسيراميك المصممة حديثا كخيار في 2022 جي تي سبيد
الابعاد الخاصة ببنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022
الطول يصل إلى 1909 بوصة العرض يصل إلى 861 بوصة الارتفاع يصل إلى 553 بوصة قاعدة العجلات تصل إلى 1122 بوصة مساحة الشحن تصل إلى 126 قدم مكعبcaption id=attachment58639 align=aligncenter width=1000 بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022caption
التصميم المقصورة الداخلية لسيارة جي تي سيبد 2022
تأتي المقصورة الداخلية لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بمقصورة فاخرة وفريدة حيث تتميز بتصميم مبتكر راقي يمزج بين المواد المصنوعة يدويا مع الزخارف الفريدة والشارات وتشمل المقصورة الداخلية أيضا على الآتي مقاعد لأربعة ركاب ومساحة أمتعة إجمالية تبلغ حوالي 126 قدم مكعب 358 لتر مخطط ألوان داخلي ثنائي اللون مصنوع بشكل يدوي من جلد الكانتارا ويمتد إلى عجلة القيادة ويمكن للعملاء الاختيار من بين جنوط 15 لون داخلي رئيسي و 11 لون جلدي ثانوي ويمكنك اختيار الجلد بدلا من الكانتارا تمساند الرأس مطرزة بشارة سبيد لتمييز مقصورة سيارة كونتيننتال جي تي سبيد يأتي الكونسول الوسطي في بنتلي جي تي سبيد 2022 بمحرك جديد داكن اللون مصنوع من الألومنيوم تكون القشرة الخارجية باللون الأسود كما يمكن للعملاء الاختيار من عدة الوان كلها متاحة دون أي تكلفة إضافية مثل Crown Cut Walnut Dark Stained Burr Walnut Dark Fiddleback Eucalyptus شاشة عرض بنتلي الدوارة تكون بقياس 123 بوصة تحتوي السيارة على نظامي  ابل كار بلاي وأندرويد أوتو تأتي سيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد 2022 مع نظاميين صوت اختيارين Bang amp Olufsen Naim sound system
مميزات السلامة ومساعدة السائق
تأتي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد مزودة بخيارات مساعدة السائق مثل التحكم التكيفي والرؤية الليلية والتوقف التلقائي للطوارئ مع اكتشاف المشاة
مواصفات محرك
محرك بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد الجديد مدعوم بنسخة مطورة من محرك بنتلي الشهير W12 TSI 60L BiTurbo بقوة 650 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران 24 حصان مثل W12 Present تنطلق السيارة بسرعة قصوى تصل الي 208 ميل في الساعة 335 كم ساعة يقدر انطلاق السيارة بنتلي بـ 0 100 كلم ساعة في 35 ثانية تحتوي السيارة على ناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات يعد أسرع بمرتين في الوضع الرياضي لأنه ضمن معيار W12 القياسي
مميزات بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022
caption id=attachment58640 align=aligncenter width=1000 بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022caption تتميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بتقنية التوقف والبدء من بنتلي التي تزيد من كفاءة استهلاك الوقود يقوم نظام الإزاحة المتغير من بنتلي بإيقاف نصف أسطوانات المحرك البالغ عددها 12 أسطوانة في ظل ظروف معينة مع عدم إدراك القوة الدافعة للتنقلات بين الأسطوانتين تم تعزز التوجيه الإلكتروني الجديد لجميع العجلات الديناميكية للسرعة في كل أوضاع القيادة بل وأكثر من ذلك في الوضع الرياضي عند السرعات المنخفضة والمتوسطة يتم توجيه العجلات الخلفية لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في الاتجاه الآخر نحو العجلات الأمامية للمساعدة في التغيير السريع للاتجاه مما يزيد بشكل كبير من ملمس الرشاقة والثقة في القوة الدافعة عند السرعات العالية وتتحرك العجلات الخلفية في نفس الاتجاه لأن الجبهة تعزز الثبات نظام السرعة في بنتلي يعد أكثر نشاطا في سيارة كونتيننتال جي تي سبيد مقارنة بطراز بنتلي فلاينج سبير كما يتمثل هدفه الأساسي في تقليص دائرة الدوران وتعزيز الاستقرار عند السرعات العالية بسبب نظام الدفع الرباعي النشط تمت إعادة معايرة نظام التحكم في الجر وتوزيع عزم الدوران كليا لتوفير تحول واضح في شخصية سيارة Continental GT عالية الجودة يقدم الجيل الأحدث من كونتيننتال جي تي سبيد للمرة الأولى استخدام الترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني eLSD تحتوي السيارة على نظام التعليق الهوائي النشط المكون من ثلاث حجرات من Bentley مع نظام Bentley Dynamic Ride 48V Active AntiRoll احتلت بنتلي في نتائج Speed ​​ونتائج Hybrid Facelift الجيل الثالث من Continental GT السيارة مزودة بمحركات كهربائية قوية ومبتكرة داخل كل منها قضيب مضاد للالتفاف لمقاومة انقلاب الجسم في أقوى وضع لها كما يمكن للمحركات أن تقدم 1300 نيوتن متر في 03 ثانية لمواجهة قوى الانعطاف والحفاظ على مستوى الجسم
الضمان و الصيانة
تأتي بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد مع ضمان لمدة 3 سنوات على كل شيء في السيارة بغض النظر عن الأميال التي قطعتها السيارة كما تقدم بنتلي زيارة الخدمة المجانية الأساسية لمدة عام واحد أو 10000 ميل
أسعار بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022
تبدأ أسعار بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد كوبيه الجديدة من 275 ألف دولار أمريكي أ ما يقارب 1031250 ريال سعودي وتشمل أسعار بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 على الآتي قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في المملكة العربية السعودية تبلغ حوالي 1031250 ريال سعودي تبلغ قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد داخل الإمارات العربية المتحدة حوالي 1010130 درهم إماراتي يبدأ سعر بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في قطر حوالي 1001275 ريال قطري تبلغ قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في الكويت حوالي 83 ألف دينار كويتي تبلغ قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد في مصر حوالي 4308631 جنيه مصري قيمة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد تبدأ من 275 ألف دولار أمريكيتكاليف بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد الكوبية الرياضية الجديدة داخل الدول العربية المذكورة دون مصاريف الشحن أو ضرائب أو رسوم جمركية تحتسب على الدولة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد