تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

اهم الأشياء التي تقوي الانتصاب و طرق علاج سرعة القذف

الرئيسية معلومات تهمك اهم الأشياء التي تقوي الانتصاب و طرق علاج سرعة القذف
فريق مقال للكتابة 335
اهم الأشياء التي تقوي الانتصاب و طرق علاج سرعة القذف

10 أشياء تقوي الانتصاب و تزيد من قدرتك الجنسية في هذا المقال جمعنا حوالي 10 أشياء تقوي الانتصاب، و قائمة بأفضل المشروبات والأطعمة لتقوية الانتصاب و فواكه مميزة لتقوية الانتصاب و علاج سرعة القذف. تصبح هذه المقالة المرجع السريع والدليل الشامل للرجال لمعرفة أفضل الطرق لتحسين الانتصاب باستخدام وصفات مجربة من جميع المكونات الطبيعية.

لماذا نحتاج إلى أشياء تقوي الانتصاب مع تقدم العمر؟

مع تقدم العمر يخضع جسم الذكر البالغ للعديد من التحولات المهمة التي تسبب بالضرورة بعض التغييرات في قدرته الجنسية. ولعل أبرز تلك التغيرات الجنسية تظهر في هذا النوع من فقدان الشهية، ضعف الانتصاب عند الذكور و سرعة القذف، ومن ثم، فإن تجربة الأطعمة التي تقوي وتطيل الانتصاب وتؤخر القذف هي الحل الأمثل لتجنب استخدام الأدوية الطبية المصنعة كيميائيًا.

كل شيء سوف تعرفوا في هذه المقال تحسين الانتصاب من الأطعمة والمواد الطبيعية ليس له أي آثار جانبية. ويجب استشارة طبيبك للحصول على إرشادات حول الجرعات المثالية لتلك الأطعمة، والتي تعتبر مزيج لتقوية الانتصاب.

مشروبات تعزيز الانتصاب

  • مشروب كاكاو
  • عصير الرمان
  • حليب
  • زنجبيل
  • مستخلص الصبار

مشروبات تقوية الانتصاب

مشروبات منشط للانتصاب والشهوة هي الخيار الأساسي للعديد من الرجال. وذلك لأن المشروبات يتم هضمها بشكل أسرع ويتم ملاحظة تأثيرها خلال فترة زمنية أقصر من الأطعمة الأخرى

مشروب كاكاو

نبتة الكاكاو كانت توصف قديماً بـ “نبتة الحب”. وأكد مشروع بحثي حديث التفسيرات لماذا أطلق عليها القدماء هذا الوصف. وفقًا للعديد من المشاريع البحثية، فإن نبات الكاكاو الذي تتكون منه الشوكولاتة لديه القدرة على توفير هرمونات “الشعور بالرضا” مثل السيروتونين و الدوبامين، كما أنه يحتوي على فينيل إيثيل أمين (PEA)، الذي ينتجه الدماغ بكميات كبيرة بمجرد أن يصاب بالجنون. يساعد تحسين الحالة المزاجية للرجل وتعديل كيمياء الدماغ على ضخ المزيد من الدم في الأعضاء التناسلية، وتحقيق انتصاب قوي ودائم لفترة طويلة.

عصير الرمان

اهم الأشياء التي تقوي الانتصاب و طرق علاج سرعة القذف

اهم الأشياء التي تقوي الانتصاب و طرق علاج سرعة القذف

من المعروف أن عصير الرمان من المشروبات التي تقوي الانتصاب وتحسن الطاقة الجنسية للرجل. ويحتوي عصير الرمان على تركيز عال من مضادات الأكسدة، مما يحسن الدورة الدموية داخل الجسم ويسمح بتدفق الدم بكميات أكبر وأسرع إلى القضيب.

حليب أو اللبن

في الحضارات القديمة، ولا سيما الحضارات الشرقية، كان الحليب مرتبطًا بطقوس الزفاف و الزواج. حرصت الأمهات على توفير أكواب الحليب لأبنائهن من الذكور ليلة الزواج. قد يكون اللبن مشروبًا غنيًا بالعناصر الغذائية ، ويقوم عدد قليل من الناس بإعداده كوجبة متكاملة. يساعد تناول الزبادي أيضًا في الحصول على طاقة فورية ورغبة ممتازة في العملية الجنسية.

زنجبيل

يُعرف الزنجبيل بنكهته اللاذعة مع مشروبات الشتاء التي تساعد على تدفئة الجسم. بالإضافة إلى استخدامه كتوابل في بعض البلدان، فهو حقًا دور كبير في تقوية الانتصاب عند الرجال. ينقي الزنجبيل الدم، مما يساعد الجسم على الاستجابة بشكل أسرع للتحفيز الجنسي. ويقال إنها تلعب أيضًا دورًا مهمًا في تحسين عملية الهضم وتجنب الدهون المتراكمة بعد الوجبات الثقيلة التي تعيق تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتسبب ارتخاء الانتصاب المفاجئ. لذلك يوصى دائمًا بتناول كوب من الزنجبيل بعد الوجبة التي تسبق الجماع لتعزيز أداء الدورة الدموية وتعزيز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

مستخلص الصبار

وفقًا لبعض دراسات الصحة الغذائية ، يمكن لمستخلص نبات الصبار أن يعزز إنتاج هرمون التستوستيرون علي مستويات عالية جدًا في الدم .

يشار إلى هرمون التستوستيرون أيضًا باسم هرمون الستيرويد الذكري، وهو هرمون الستيرويد الرئيسي عند الرجال.

تشير الدراسات العلمية إلى أن ارتفاع الشهوة الجنسية لدى الرجال يرتبط ارتباطًا مباشرًا بارتفاع الهرمون داخل الجسم.

كلما زاد هرمون التستوستيرون عند الرجل، زادت طاقته الجنسية والعكس صحيح . ومن ثم ، فإن تناول مستخلص نبات الحرق لزيادة الطاقة الجنسية وزيادة الرغبة، بالإضافة إلى فوائده للصحة العامة.

الفواكه التي تعزز الانتصاب

  • التين
  • الفراولة
  • البطيخ
  • أفوكادو
  • الموز

فواكه تقوية الانتصاب يمكنك تناولها تأكل

بينما يفضل البعض اعتماد مشروبات تقوية الانتصاب، يعتقد البعض الآخر أن عصر الفاكهة يفقد الكثير من مكوناتها. وبعد ذلك يحبون تناول الأطعمة التي تقوي الانتصاب وتؤخر القذف بشكلها الأصلي دون تعديل بها.

 

التين

التين: هذه الفاكهة المباركة المذكورة في العديد من الكتب السماوية لها فوائد جنسية عظيمة جدا للرجال. يحتوي التين على كميات كبيرة من الأحماض الأمينية التي تعزز الطاقة الجنسية. هذا بالإضافة إلى الطرق المختلفة التي يؤكل بها التين في كثير من الأحيان، مثل الطازجة أو المجففة أو المحفوظة في المربى. يذكر التين في الأساطير القديمة أنه كان تفسيرًا لزيادة شهوة (الملوك و الملكات) رجالًا و نساءً، وربما كان اشهر ما ارتبط اسمة جنسياً بالتين كانت الملكة كليوباترا.

اهم الأشياء التي تقوي الانتصاب و طرق علاج سرعة القذف

اهم الأشياء التي تقوي الانتصاب و طرق علاج سرعة القذف

الفراولة

يشار إلى الفراولة على أنها فاكهة مثيرة للشهوة الجنسية منذ زمن الحضارة الرومانية القديمة. ربما لأن الفراولة تشبه في شكلها قلب الإنسان ، ولونها أحمر ، فقد اعتبرت دائمًا ثمرة تساعد على تقوية الانتصاب و زيادة الطاقة الجنسية. ويتم تناول الفاكهة كفاكهة أو عصرها، ليس فقط لإطالة الشهية ولكن لتعزيز نسيج الجسم.

البطيخ (الفياجرا الطبيعية)

ليس من المستغرب أن يتم وصف البطيخ علي انه بديل طبيعي للفياجرا و المنشطات الجنسية الأخرى. يحتوي البطيخ على مركب مولين، وهو حمض النيتريك يزيد من قوة الماء داخل الجسم، والذي ثبت أنه يريح الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم وويزيد الإثارة الجنسية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البطيخ غني بالألياف و مضادات الأكسدة، وكلها تعزز قدرة الرجل على الفراش اثناء العلاقة الحميمة. يصف الأطباء البطيخ على نطاق واسع للرجال لعلاج حالات فقدان الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب عند الذكور، ويعتبر وصفة مجربة لتقوية الانتصاب يصفها الكثير من الرجال.

أفوكادو

يحتوي الأفوكادو على كميات كبيرة جدًا من فيتامين Bc ، فيتامين B9 المسؤول عن زيادة الطاقة داخل الجسم، وفيتامين B6 المسؤول عن زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، بالإضافة إلى ذلك، فإن تناول الأفوكادو بانتظام يمد الجسم بانتشار الألياف التي تحسن الأداء و الصحة العامة و تساعد على تحسين صحة الخصيتين و الحيوانات المنوية، لذا فإن الأفوكادو من الأطعمة التي تزيد من كمية الحيوانات المنوية وتزيد من الخصوبة.

الموز

الفاكهة الأخيرة في قائمة 10 أشياء تعمل على تحسين الانتصاب هي الموز الغني بإنزيم Barinetin. يحسن الموز قدرة الرجال على تحقيق انتصاب أفضل وأطول أمداً إذا تم تناوله قبل الجماع. كما أنه يحسن الصحة العامة ويعزز الطاقة في مختلف المجالات.

مأكولات لتقوية الانتصاب

سوف نضيف أيضا المزيد من الفوائد مجموعة من الأطعمة التي تقوي و تطيل الانتصاب، بما في ذلك:

المحار

يعتبر المحار من المنشطات الجنسية الشائعة لاحتوائه على كميات كثيرة من الزنك. الزنك ليس مسؤولاً فقط عن قوة الانتصاب، لكن بعض الأطباء يدينونه بتحسين التمثيل الغذائي وزيادة مناعة الجسم. يحتاج الرجال إلى حوالي 9 الي11 ملليلترًا من المحار يوميًا للحصول على طاقة جنسية لا مثيل لها.

الصنوبر

مثل جميع أنواع المكسرات، تعد حبوب الصنوبر منبهات الجنسية التي تُعزىز قدرة الرجل على العلاقة الجنسية. على الرغم من أن الصنوبر يتميز عن بقية تلك المكسرات أنه تأثير أسرع من كل منهم. كما أن حبوب الصنوبر غنية بالدهون ئالأحادية غير المشبعة الصحية للقلب والزنك والمواد المغذية الأخرى التي يعتقد أنها تزيد من الشهية.

كرفس

لا يظهر اسم الكرفس كثيرًا عند الحديث عن الأطعمة التي تقوي الانتصاب و تؤخر القذف رغم أهميته الكبيرة. يقول العلماء إن تناول الكرفس بانتظام يحفز إفراز الفيرومونات لدى الرجال. يحتوي الكرفس أيضًا على سعرات حرارية سلبية لأن هضمه يحرق سعرات حرارية أكثر من النبات نفسه. ومن ثم فإن تناول الكرفس يعزز الدورة الدموية للشخص ويساعد على التخلص من الدهون التي تعيق تدفق الدم الغزير إلى القضيب.

اهم الأشياء التي تقوي الانتصاب و طرق علاج سرعة القذف

اهم الأشياء التي تقوي الانتصاب و طرق علاج سرعة القذف

نبات الهليون

يربط العديد من خبراء التغذية شكل نبات الهليون، الذي يشبه القضيب الذكري، بقدرته على تعزيز الانتصاب عند الرجال. يعتقد البعض الآخر أن طريقة عمل الهليون داخل الجسم مسؤولة عن تقوية الانتصاب لدى الرجال. وفقًا لبعض المشاريع البحثية ، قد يكون الهليون بعض هضمة يعمل على تحفيز مسالك البولية عند خروجها من الجسم. وهذا يثير الرغبة في امتلاك الانتصاب بشكل طبيعي كمحفز خارجي بدلاً من محفز داخلي.

مسحوق ماكا

يتم استخراج مسحوق Maga من جذور بعض النباتات التي تنمو داخل مرتفعات بيرو. يعتبر حاليًا أقوى مثير للشهوة الجنسية في العالم ويعمل في الطعام أو القهوة.

ينصح الأطباء بتناول مسحوق Maga للأشخاص الذين يعانون من آثار جانبية الاكتئاب والأدوية الأخرى التي تقمع الشهوة.

فلفل حار

الحديث عن الأطعمة الغنية بالتوابل وخاصة الفلفل الحار. تحتوي الأطعمة الحارة مثل الكون والفلفل والكاري وما إلى ذلك على مواد خاصة مثل الكابسيسين، مما يزيد من معدل ضربات القلب ويحفز إفراز الجندولين المعزز للمزاج.

ما هي طرق علاج سرعة القذف؟

إذا كنت من بين هؤلاء الرجال الذين يعانون من القذف وتحاول إيجاد علاج نهائي لهذه المشكلة، فأنت في المكان الصحيح، خلال هذه الجزء من المقالة سوف تدرس 4 طرق لعلاج القذف نفسياً و البقاء لفترة أطول في العلاقة الجنسية.

أولاً – دراسة أسباب سرعة القذف: لأنه يُزعم “إذا فهمت السبب بطل العجب” وهناك أسباب كثيرة للقذف، فليس لكل رجل يعاني من القذف لسبب مماثل.
من بين الأسباب الأكثر شيوعًا هي:

التوتر والقلق: يلعب العامل النفسي دورًا خطيرًا في الاستمتاع باللقاء الجنسي وإطالة المقدار.

الإدمان على العادة السرية قبل الزواج

ضعف الانتصاب: الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب يعانون أيضًا من القذف.

ثانيًا – ما هي المدة التي يرغب المرء في قضاؤها في العلاقة الجنسية قبل القذف؟

يمكنك الوصول إلى الوقت الذي ترغب فيه ، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في النجاح خلال 20 دقيقة . فيجب أن تحاول الوصول إلى 5 دقائق أولاً ، ثم 10 دقائق ، وهكذا.

ثالثًا – كن إيجابيًا: لتحقيق هدفك وتجنب القذف وقضاء فترة طويلة مع زوجتك ، تذكر دائمًا أنك لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة وستصل إلى ما تريده كثيرًا ، نجح آخرون وحصلوا على تجنب القذف إلى الأبد.

رابعًا – لا تسلم نفسك حتى تحقق ما تريد وتصل إلى ما يرضيك أنت وزوجتك: للقضاء على القذف ، عليك أداء بعض التمارين واتباع بعض التعليمات ومنها:

  • عليك اثارة زوجتك في البداية بالمداعبة .
  • تحكم في نفسك

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة