تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

انميات رومانسية كوميدية

الرئيسية التسليه و الترفيه انميات رومانسية كوميدية
mona 763
انميات رومانسية كوميدية

من منا لا يجب الانميات الرومانسية الكوميدية التي تجعل المشاهد يشعر بـ حالة من الرفاهية والإستمتاع، فـ هناك الكثير من المسلسلات الأنمي التي ظلت بأذهان المشاهدين منذ عرضها حيث تتمحور حول الجانب الكوميدي و الرومانسي لقصص الأنمي الرائعة.

مسلسل Golden Time

واحداً من انميات رومانسية كوميدية المشهورة تتكون من 24 حلقة تدور أحداثها حول وقوع فتى يطلق عليه (تادا بانري) يقع في حب الفتاة الجميلة (كاغا كوكو) وتدور القصة حول تعرض تادا لـحادثة كبيرة بـ الماضي جعلته يفقد الذاكرة حيث تتوالى الأحداث ما بين الماضي و الحاضر.

مسلسل Zero No Tsukaima

من المسلسلات الطويلة الرومانسية الكوميدية حيث يتكون من 4 مواسم، يدور حول قصة طالبة تدعى (تسوندير) تقوم بـ تحضير السحر تقوم بـ تحضير تعوذية تميمة يساعدها على نجاحها، وتحدث بينهم العديد من المواقف الممتعة.

مسلسل Gintama

أفضل مسلسلات الأنمي ذات القصص القوية التي تجذب المشاهدين يجمع المسلسل الكثير من شخصيات الأنمي و يتحدث عن حياة كلاً منهم و تدور أحداثه حول حياة الساحرين وعالم الفضاء وغيرها من القصص المختلفة.

مسلسل Nichijou

من المسلسلات الأنمي المدرسية التي تتمتع بـ الطابع الكوميدي الرومانسي المميز تدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات يتعرضون للكثير من المواقف الكوميدية التي تثبت بأن الحياة يجب أن تعاش بـ بساطة و إستمتاع.

مسلسل Sakamoto

تتحدث الدراما عن طالب يدعى (ساكاموتو) من أذكى الطلاب بـ المدرسة لذا لا يحبه أصدقائه و يغارون منه ويحاولون عمل المكائد ليتحول من شخص ناجح لـ فاشل.

مسلسل Toradora

يتحدث عن الفتى (ريوجي تاكاسو) الفتى الطيب يقابل الفتاة (تايجا آيساكا) الفتاة الشريرة تحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية و الرومانسية و هو من المسلسلات الممتعة للمراهقين ويحمل الكثير من المشاعر الرائعة.

مسلسل Ouran Koukou Host Club

مسلسل مدرسي يتحدث عن الفتاة (هاروهي فوجيوكا) التي ربحت منحة في أكبر المدارس الخاصة بـ الطبقة الراقية  مدرسة (أوران) حيث تتعرض لمضايقات من فريق الموسيقي (تاماكي) (كيويا) (كاورو وهيكارو) (هانيزاكوري) (موري سينباي) فـ يحاولون إخراجها من النادي الموسيقي ومن هنا تبدأ المواقف المليئة بـ الرومانسية و الكوميديا بينهم.

مسلسل Tonari no Kaibutsu Kun

أجمل انميات رومانسية كوميدي الدارما ذات الموسم الواحد تدور حول فتاة تدعى (شيزوكو) تدرس بـ المرحلة الثانوية بـ الصف الأول ومنذ صغرها تحب الدراسة و الوصول لأفضل الدرجات ولكنها تنتقل لـ مدرسة أخرى و تقابل الطالب (هارو) الفتى المشاغب بالمدرسة فـ يخاف منه أصدقائه ولكنه يصادق شيزوكو والتي تبدأ بتغييره.

مسلسل Lovely complex

تدور فكرة المسلسل حول الفتى (أوتاني) قصير القامة والفتاة (ريسا) الطويلة كثيراً يتعرفان على بعضهما البعض فـ المدرسة وتحدث بينهم مواقف المشاجرة الكوميدية لـ فارق الطول الذي بينهما ثم ينتقل للـ مدرسة الفتى طويل وجميل المظهر يعجب بـ ريسا وهي أيضاً تعجب به وتتوالي الأحداث و يقع أوتاني وريسا في حب بعض و لكن كيف سـ تكون هذة العلاقة هذا ما ستشاهده في هذا الأنمي الرائع.

مسلسل Fruits Basket

يتحدث عن فتاة يتمية تنتقل لتعيش مع عائلة سوما الحاملين لـ لعنة تجعلهم يتحولون لـ حيوانات و لكنها تحاول معاونتهم للتخلص من هذة المشكلة حتى يعيشون عائلة طبيعية، حيث تتوالى الأحداث و المواقف الرومانسية الممتعة و التي تأخذ الطابع الكوميدي، وهي من أفضل انميات رومانسية كوميدية الممتعة التي تجذب المشاهدين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة