انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

النباتات المنزلية المنقية للهواء

Rehab Khaled4 سنوات

دائمًا ما نتعرض في حياتنا اليومية إلى الكثير من التوتر والضغوط والقلق وعند العودة الي المنزل تحتاج الى الراحة والهدوء والسكينة وهذا من الممكن أن توفره وجود نباتات رائعة في المنزل ذلك طبقًا لدراسات أيضا تمثل النباتات الجانب النقي والمفيد في حياتنا حيث تعمل على إزالة الهواء السام كما تعمل على استنشاق ثاني أكسيد الكربون وتخرج الأكسجين، بالإضافة إلى لمسة الجمال الذي تعطيه للمنزل وهنا سوف نتعرف على ما هي النباتات المناسبة للمنزل

الصبار

  • النباتات العصارية تمثل هذا النوع من النباتات من أفضل واقوى انواع النباتات التي تتحمل درجات الحرارة المرتفعة وكذلك لسعات الحشرات والحرمان من الماء مدة.
  • ولكن ليست بطويله وأيضا تتحمل الجروح وبالإضافة الى انها تمثل رادار لمعرفة كثرة الهواء الضار والمنتشر حولها حيث عند يتم ظهور البقع البنية تدل على هذا الهواء الملوث، بالإضافة إلى أنها تعطي المنزل شكلًا جيدًا.

اللبلاب الإنجليزي

  • يعد نباتات اللبلاب الإنجليزي من أشهر النباتات الموصي به خصيصًا من ناسا لما فيها من قدرتها العالية على امتصاص غاز الفورمالدهيد السام المسرطن كما أنها من الممكن ان تنمو تحت العديد من الظروف المختلفة.
  • وأيضا من الممكن وضعه في العديد من الأماكن بطرق مختلفة مثل تعليقه أو وضعه على الأرض وفي درجات الحرارة المعتدلة والمناسبة يزداد نمو هذا النبات بشكل مزدهر.

المطاط

  • شجرة المطاط تمثل الحل الأفضل والأمثل لكل من أراد نباتا في منزله وهو مشغولًا دائمًا أو لا يملك الخبرة الكافية الاعتناء بالنباتات حيث لا تحتاج شجرة المطاط الي الكثير من الاهتمام.
  • فيمكن أن تنمو في الإضاءة الخافتة ودرجات الحرارة المنخفضة بالإضافة إلى دورها كنبات من حيث ما تعطي من الهواء النقي ولمسه الجمال المميزة في المنزل.

لسان الحماه

  • لكل من لا يملك الراحة الكافية للنوم أو حتى النوم بهدوء فإليك الحل الأمثل وهو هذا النبات لسان الحماة لقدرته على امتصاص غاز ثاني أكسيد الكربون وإطلاق الأكسجين ليلًا بخلاف باقي النباتات التي تقوم بذلك نهارًا.
  • وذلك يساعد على النوم براحه وليس ذلك فقط بل يعطي هذا النبات شكلا مميزا وسحري لتزين المنزل وفي العديد من أماكنه ومن الممكن ان تنمو هذه النباتات في وجود القليل من الماء والضوء.

زنبقة الإسلام

  • تعد من أفضل الأزهار التي تتميز بشكل في غاية الجمال والتي ان تزين المنزل بطريقة رائعة وأيضا لا تحتاج إلى الكثير من العناية والاهتمام.
  • وذلك لقدرتها على النمو في درجات الحرارة المنخفضة قليل وفي الظل كمان انها تعمل على تقليل العديد من السموم المتواجدة في الهواء.

الفيلوديندرون

  • الأشكال الفنية لكل محبيها وخصوصا شكا القلب هذا ما تمتلكه نباتات الفيلودندرون الرائعة حيث انها تنمو بشكل رائع يمتد تشبه اللبلاب الإنجليزي.
  • ومن الممكن الاحتفاظ بها للكثير من السنوات فقد عن طريق العناية بها وهي تحتاج القليل من الماء وأشعة الشمس للعناية به بالشكل الكافي.

النخليات

  • تمثل النخليات من أحد النباتات الأخرى والموصي بها من ناسا أيضا تمتلك شكلا مميزا وتعمل على التخلص من الغازات السامة مثل غازات البنزين وثاني كلور الإيثيلين تعطي المنزل مظهرًا جذابًا وذلك لأنها تمتلك ساقا جيدًا لنمو بشكل مزدهر ومريح تمد المنزل بصفاء الذهن والراحة النفسية.

النبتة العنكبوتية

  • ومن المسمى لها فإنها تمتلك مظهر جذاب ومختلف وتعد النبتة العنكبوتية من أشهر النباتات المنزلية التي أدلت بها ناسا، كما ان قدرتها العالية على إزالة الغازات السامة والمسرطنة من الهواء.
  • ومحاربتها لها وذلك مثل أول أكسيد الكربون والكزيلين والفورمالدهيد والبنزين أيضا تجعل المكان المتواجدة فيه يظهر بصورة مميزة جدًا ورائعة.
الصبار
النباتات العصارية تمثل هذا النوع من النباتات من أفضل واقوى انواع النباتات التي تتحمل درجات الحرارة المرتفعة وكذلك لسعات الحشرات والحرمان من الماء مدة ولكن ليست بطويله وأيضا تتحمل الجروح وبالإضافة الى انها تمثل رادار لمعرفة كثرة الهواء الضار والمنتشر حولها حيث عند يتم ظهور البقع البنية تدل على هذا الهواء الملوث بالإضافة إلى أنها تعطي المنزل شكلا جيدا
اللبلاب الإنجليزي
يعد نباتات اللبلاب الإنجليزي من أشهر النباتات الموصي به خصيصا من ناسا لما فيها من قدرتها العالية على امتصاص غاز الفورمالدهيد السام المسرطن كما أنها من الممكن ان تنمو تحت العديد من الظروف المختلفة وأيضا من الممكن وضعه في العديد من الأماكن بطرق مختلفة مثل تعليقه أو وضعه على الأرض وفي درجات الحرارة المعتدلة والمناسبة يزداد نمو هذا النبات بشكل مزدهر
المطاط
شجرة المطاط تمثل الحل الأفضل والأمثل لكل من أراد نباتا في منزله وهو مشغولا دائما أو لا يملك الخبرة الكافية الاعتناء بالنباتات حيث لا تحتاج شجرة المطاط الي الكثير من الاهتمام فيمكن أن تنمو في الإضاءة الخافتة ودرجات الحرارة المنخفضة بالإضافة إلى دورها كنبات من حيث ما تعطي من الهواء النقي ولمسه الجمال المميزة في المنزل
لسان الحماه
لكل من لا يملك الراحة الكافية للنوم أو حتى النوم بهدوء فإليك الحل الأمثل وهو هذا النبات لسان الحماة لقدرته على امتصاص غاز ثاني أكسيد الكربون وإطلاق الأكسجين ليلا بخلاف باقي النباتات التي تقوم بذلك نهارا وذلك يساعد على النوم براحه وليس ذلك فقط بل يعطي هذا النبات شكلا مميزا وسحري لتزين المنزل وفي العديد من أماكنه ومن الممكن ان تنمو هذه النباتات في وجود القليل من الماء والضوء
زنبقة الإسلام
تعد من أفضل الأزهار التي تتميز بشكل في غاية الجمال والتي ان تزين المنزل بطريقة رائعة وأيضا لا تحتاج إلى الكثير من العناية والاهتمام وذلك لقدرتها على النمو في درجات الحرارة المنخفضة قليل وفي الظل كمان انها تعمل على تقليل العديد من السموم المتواجدة في الهواء
الفيلوديندرون
الأشكال الفنية لكل محبيها وخصوصا شكا القلب هذا ما تمتلكه نباتات الفيلودندرون الرائعة حيث انها تنمو بشكل رائع يمتد تشبه اللبلاب الإنجليزي ومن الممكن الاحتفاظ بها للكثير من السنوات فقد عن طريق العناية بها وهي تحتاج القليل من الماء وأشعة الشمس للعناية به بالشكل الكافي
النخليات
تمثل النخليات من أحد النباتات الأخرى والموصي بها من ناسا أيضا تمتلك شكلا مميزا وتعمل على التخلص من الغازات السامة مثل غازات البنزين وثاني كلور الإيثيلين تعطي المنزل مظهرا جذابا وذلك لأنها تمتلك ساقا جيدا لنمو بشكل مزدهر ومريح تمد المنزل بصفاء الذهن والراحة النفسية
النبتة العنكبوتية
ومن المسمى لها فإنها تمتلك مظهر جذاب ومختلف وتعد النبتة العنكبوتية من أشهر النباتات المنزلية التي أدلت بها ناسا كما ان قدرتها العالية على إزالة الغازات السامة والمسرطنة من الهواء ومحاربتها لها وذلك مثل أول أكسيد الكربون والكزيلين والفورمالدهيد والبنزين أيضا تجعل المكان المتواجدة فيه يظهر بصورة مميزة جدا ورائعة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد