انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

الفرق بين لكزس nx و لكزس ux

فريق مقال للكتابة3 سنوات

ظهرت لكزس في الأصل من قلب شركة تويوتا، التي تعتبر فرع للسيارات الفاخرة، تعتبر سيارات لكزس 2021 من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. كما تتميز بأنها ذات صفين من المقاعد المريحة ومزودة بمقصورة واسعة وهادئة بجانب قيادتها السلسة. بالإضافة إلى أن شركة لكزس قامت بتزويد كل من NX و UX بالكثير من مميزات الأمان والسلامة وعناصر تحكم رائعة في نظام المعلومات والترفيه الخاص بكل سيارة.

في هذا المقال سنتناول الفرق بين سيارات لكزس ux و nx من حيث المواصفات والمحرك والتصميم الداخلي وميزات الأمان والسلامة بالإضافة إلى أسعارهما، لذا تابع معنا.

الفرق بين لكزس NX و UX

مواصفات لكزس UX

تعد سيارة لكزس UX سيارة دفع رباعي ذات صفين وخمسة مقاعد وتتميز المقاعد الأمامية فيها بأنها ناعمة وداعمة لوضعية القيادة. كما توجد مساحة كبيرة للرأس والأرجل في المقدمة، لذا تعد مناسبة للركاب طول القامة. بالإضافة إلى أن المقاعد الخلفية في UX تحتوي على مساحة كافية لشخصين بالغين للجلوس بشكل مريح في الرحلات القصيرة. وتعد  أكثر ملاءمة للأطفال الصغار أو المراهقين في الرحلات الطويلة.

والجدير بالذكر أيضاً تحتوي مقاعد سيارة لكزس UX علي جلد صناعي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا بشكل قياسي كما تتميز المقاعد الأمامية بأنها مدفأة ومهواة ويوجد أيضاً مقاعد F Sport أمامية مع مساند جانبية أكبر بالإضافة إلى عجلة قيادة مدفأة. وتتميز الرؤية الخارجية بأنها جيدة لمقدمة وجوانب السيارة الرياضية، ولكن الرؤية الخلفية محدودة بسبب أعمدة السقف السميكة.

معلومات والترفيه لكزس UX

يتم تقديم لكزس UX بشاشة عرض معلومات وترفيه قياسية مقاس 7 بوصات بشاشة متوفرة مقاس 10،2 بوصات. وتقع هذه الشاشات فوق لوحة القيادة وضمن خط رؤية السائق ولكن يتم التحكم فيها باستخدام لوحة اللمس في الكونسول الوسطي مثل تلك الموجودة على اللاب توب. واعدادات تثبت الانتباه لاستخدامه اثناء القيادة، أي أنه يتكامل بشكل جيد مع Apple Car Play أو Android Auto. وتتميز أدوات التحكم في الصوت والمناخ الرئيسية بسيطة ويمكن تعديلها باستخدام الأزرار الموجودة في الكونسول الوسطي والمفاتيح الموجودة على لوحة القيادة. ومن ضمن مميزات نظام المعلومات والترفيه في لكزس UX الآتي:

  • يتميز نظام المعلومات والترفيه القياسي بشاشة مقاس 7 بوصات ومجموعة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات ويحتوي على Apple CarPlay وAndroid Auto وAmazon Alexa و Bluetooth وأربعة منافذ USB وراديو عبر الأقمار الصناعية بالإضافة إلى ستة مكبرات صوت ونقطة اتصال Wi-Fi.
  • يتميز نظام المعلومات والترفيه المتوفر بشاشة مقاس 10،3 بوصة ومجموعة قياس رقمية مقاس 8 بوصات ونظام ملاحة وشحن لاسلكي للجهاز وثمانية مكبرات صوت.
  • تشتمل الميزات الأخرى المتوفرة على فتحة سقف وباب خلفي كهربائي كما يمكنك الدخول إلى السيارة بضغطة زر أو عن طريق التحكم التلقائي.

محرك لكزس UX 200

تتميز سيارة لكزس UX 200 بانها مجهزة بمحرك رباعي ذو دفع أمامي تصل سعة أسطواناته إلى 2000 سي سي وقوته إلى 169 حصان كما يتميز بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). ومجموعة نقل الحركة تجعل المستخدم يشعر بالسرعة وديناميكية في سرعات القيادة. ولكنها تعاني قليلاً عند السرعة على الطرق السريعة.

قدرة المحرك لكزس UX 200

تتميز سيارة لكزس UX 200 بقوة محركها حيث تستطيع سيارة لكزس سحب ما يصل الي 200 رطل.

تسارع محرك لكزس UX 200

تتسارع لكزس UX 200 يتراوح من 0 إلى 100 كم في 8.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 180 كم / ساعة.

الفرق بين لكزس nx و لكزس ux

الفرق بين لكزس nx و لكزس ux

استهلاك الوقود في لكزس UX 200

يستهلك وقود لكزس UX 200 لكل 100 كم 5.8 لتر وسعة خزان الوقود تصل إلى 47 لتر.

فئات لكزس  UX الجديدة

تأتي لكزس UX 2021 بثلاث فئات وجميعها مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 169 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) وفئة الدفع بالعجلات الأمامية. ويحتوي Base Core على مجموعة واسعة من مميزات الأمان القياسية. بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة كحامل الهاتف الذكي القياسي وتنجيد الجلد الصناعي.

مميزات 200 UX

  • اقتصاد الوقود.
  • الكثير من تقنيات السلامة القياسية والاختيارية.
  • يمكن المناورة بسهولة في جميع أنحاء المدينة بفضل الأبعاد الصغيرة.
  • تحسين جودة القيادة.

ضمان لكزس UX 200

تغطي لكزس UX 200 بضمان محدود لمدة أربع سنوات / 50،000 ميل وضمان مجموعة نقل الحركة لمدة ست سنوات / 70000 ميل.

سعر لكزس UX 2021

يبدأ سعر لكزس UX الجديدة لعام 2021 من 32900 دولار ويعد هذه السعر هو الأدنى في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة. يصل السعر إلى 37600 دولار في الفئة الأعلى، وفي الدول العربية يصل السعر إلى الآتي:

  • سعر لكزس UX 2021 في الإمارات يتراوح ما بين 150.000 إلى 180.000 درهم.
  • البحرين غير متوفر السعر.
  • الكويت غير متوفر السعر.
  • عمان غير متوفر السعر.
  • يتراوح سعر لكزس UX 2021 ما بين 150.000 إلى 180.000 ريال قطري.
  •  يتراوح سعر لكزس UX 2021 ما بين 173،366 إلى 211،827 ريال سعودي.
  • مصر غير متوفر السعر.

مواصفات لكزس NX الجديدة

لكزس NX 2021 من الداخل

تتميز سيارة لكزس NX التي تعد من سيارات الدفع رباعي ذات الخمسة مقاعد بالمرونة في المقاعد الأمامية. وتوفير مساحة واسعة للرأس والأرجل حتى لأطول الركاب. كذلك المقاعد الخلفية بالمثل فاخرة ويمكنها استيعاب شخصين بشكل مريح اثناء رحلات قصيرة حول المدينة. بالإضافة إلى أن الكابينة تقوم بتصفية ضجيج الطريق والرياح مما يؤدي إلى قيادة هادئة ومريحة وتكون الرؤية الخارجية جيدة.

جودة لكزس NX الداخلية

تتميز  لكزس NX بتصميم داخلي مصقول بخطوط نظيفة ومواد عالية الجودة وجودة بناء ممتازة. بالإضافة إلى أن الأسطح مغلفة بمفروشات مبطنة وبلاستيك ناعم الملمس. إلى جانب مجموعة متنوعة من اللمسات المعدنية التي تضيف مظهرًا جديدًا وعصريًا إلى المقصورة.

نظام المعلومات والترفيه في NX

الفرق بين لكزس nx و لكزس ux

الفرق بين لكزس nx و لكزس ux

نظام المعلومات والترفيه في سيارة NX يعمل باللمس ويتم دمجه مع شاشة قياسية مقاس 8 بوصات أو شاشة اختيارية عريضة مقاس 10.3 بوصة. ويتم التحكم في هذه الشاشات باستخدام لوحة اللمس مثل تلك الموجودة في جهاز الكمبيوتر المحمول. ولكنه يشتت الانتباه تمامًا عند استخدامه أثناء القيادة ولكن على الجانب الإيجابي. وهناك أزرار مادية لعناصر التحكم الرئيسية في الصوت، لذلك لن تضطر إلى استخدام لوحة اللمس لضبط كل وظيفة. وتأتي Apple CarPlay أو Android Auto بشكل عصري مما يسمح للمستخدمين بدمج تطبيقات iPhone أو Android على شاشتهم: ولهذا السبب تتضمن ميزات المعلومات والترفيه القياسية شاشة مقاس 8 بوصات وApple CarPlay وAndroid Auto أو Amazon Alexa وBluetooth ومخرج USB ونقطة اتصال Wi-Fi وراديو عالي الدقة وثمانية مكبرات صوت.

كما تشمل ميزات المعلومات والترفيه المتوفرة علي شاشة مقاس 10.3 بوصة ونظام ملاحة وأنظمة صوتية بها 10 و14 مكبر صوت. وهناك ميزة أخرى متاحة وهي فتحة السقف البانورامية وباب خلفي كهربائي ليتم الدخول بضغطة زر أو التحكم التلقائي.

محرك لكزس NX 300

تم تجهيز لكزس NX 300 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج 235 حصانًا  258 رطلًا من عزم الدوران مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. وكل هذا مع نظام دفع رباعي بسعة أسطوانات تصل إلى 2000 سم مكعب بقوة 235 حصان قياسي. ويبدأ بسرعة عالية ويوفر جرًا مناسبًا عند السرعات على الطرق السريعة. كما يوفر ناقل الحركة نوبات سلسة وسريعة نسبيًا.  ولكن هناك جانب سلبي وهو أن المحرك يمكن أن يصدر صوتًا قاسيًا عند عدد دورات أعلى في الدقيقة أثناء التسارع الصعب.

تسارع  NX 300

تتسارع لكزس NX 300 من صفر إلى 100 كم في 7.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم / س.

جودة الركوب في  NX 300

تتمتع لكزس NX 300 بديناميكيات قيادة مقبولة أثناء سيرها بسلاسة فوق المطبات والمنحدرات في الطريق. وكل هذا مع إحساس بالثبات والتماسك حول المنعطفات وسهولة ركنها والمناورة في المساحات الضيقة. بالإضافة إلى أن الفرامل توفر قوة توقف جيدة أيضًا.

استهلاك الوقود في NX 300

يستهلك وقود لكزس NX 300 لكل 100 كم 9.8 لترًا وسعة خزان الوقود 60 لترًا

ميزات الأمان القياسية المتقدمة

تم تصنيف سلامة وامان سيارات  NX بـ 5 نجوم بسبب مميزات الأمان بها ومنأهم مميزات الأمان والسلامة في لكزس NX الآتي:

الفرق بين لكزس nx و لكزس ux

الفرق بين لكزس nx و لكزس ux

  • تحتوي لكزس على كاميرا الرؤية الخلفية.
  • نظام مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.
  • تحذير الاصطدام الأمامي.
  • الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • تحتوي على مثبت السرعة التكيفي.
  • تحذير مغادرة المسار والحفاظ على المسار.
  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية.
  • التعرف على إشارات المرور وهناك أجهزة استشعار أمامية أو خلفية لوقوف السيارات.
  • نظام كاميرا الرؤية المحيطية والمصابيح الأمامية.

مميزات 300 NX

  1. المقصورة هادئة للغاية عند سرعات الطرق السريعة.
  2. قيادة مريحة للغاية.
  3. الكثير من ميزات الأمان القياسية عالية التقنية.
  4. مقاعد مريحة وواسعة.

ضمان NX

تشمل لكزس NX على ضمان لمدة أربع سنوات / 50،000 ميل وضمان ست سنوات / 70،000 ميل لمجموعة نقل الحركة

أسعار لكزس NX

يبدأ سعر سيارة لكزس NX الجديدة لعام 2021 من 37.510 دولار وتقع في أواخر فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة مع المنافسين مثل: Acura RDX و Infiniti QX50 وأعلى فئة في سعرها هو 45360 دولار، ويعد سعر لكزس في الدول العربية هو الآتي:

  • سعر عربية لكزس الإمارات يتراوح من 190.000 إلى 230.000 درهم.
  • البحرين يتراوح سعرها بين 16000 و 22500 دينار بحريني.
  • الكويت من 13.000 إلى 17.500 دينار كويتي.
  • عمان من 16.000 إلى 22.500 ريال عماني.
  • قطر من 159.000 إلى 218.000 ريال قطري.
  • سعر لكس في السعودية يتراوح من 189.189 إلي 239.085 ريال سعودي.
  • مصر غير متوفر.
مواصفات لكزس UX
تعد سيارة لكزس UX سيارة دفع رباعي ذات صفين وخمسة مقاعد وتتميز المقاعد الأمامية فيها بأنها ناعمة وداعمة لوضعية القيادة كما توجد مساحة كبيرة للرأس والأرجل في المقدمة لذا تعد مناسبة للركاب طول القامة بالإضافة إلى أن المقاعد الخلفية في UX تحتوي على مساحة كافية لشخصين بالغين للجلوس بشكل مريح في الرحلات القصيرة وتعد  أكثر ملاءمة للأطفال الصغار أو المراهقين في الرحلات الطويلةوالجدير بالذكر أيضا تحتوي مقاعد سيارة لكزس UX علي جلد صناعي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا بشكل قياسي كما تتميز المقاعد الأمامية بأنها مدفأة ومهواة ويوجد أيضا مقاعد F Sport أمامية مع مساند جانبية أكبر بالإضافة إلى عجلة قيادة مدفأة وتتميز الرؤية الخارجية بأنها جيدة لمقدمة وجوانب السيارة الرياضية ولكن الرؤية الخلفية محدودة بسبب أعمدة السقف السميكة
معلومات والترفيه لكزس UX
يتم تقديم لكزس UX بشاشة عرض معلومات وترفيه قياسية مقاس 7 بوصات بشاشة متوفرة مقاس 102 بوصات وتقع هذه الشاشات فوق لوحة القيادة وضمن خط رؤية السائق ولكن يتم التحكم فيها باستخدام لوحة اللمس في الكونسول الوسطي مثل تلك الموجودة على اللاب توب واعدادات تثبت الانتباه لاستخدامه اثناء القيادة أي أنه يتكامل بشكل جيد مع Apple Car Play أو Android Auto وتتميز أدوات التحكم في الصوت والمناخ الرئيسية بسيطة ويمكن تعديلها باستخدام الأزرار الموجودة في الكونسول الوسطي والمفاتيح الموجودة على لوحة القيادة ومن ضمن مميزات نظام المعلومات والترفيه في لكزس UX الآتي يتميز نظام المعلومات والترفيه القياسي بشاشة مقاس 7 بوصات ومجموعة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات ويحتوي على Apple CarPlay وAndroid Auto وAmazon Alexa و Bluetooth وأربعة منافذ USB وراديو عبر الأقمار الصناعية بالإضافة إلى ستة مكبرات صوت ونقطة اتصال WiFi يتميز نظام المعلومات والترفيه المتوفر بشاشة مقاس 103 بوصة ومجموعة قياس رقمية مقاس 8 بوصات ونظام ملاحة وشحن لاسلكي للجهاز وثمانية مكبرات صوت تشتمل الميزات الأخرى المتوفرة على فتحة سقف وباب خلفي كهربائي كما يمكنك الدخول إلى السيارة بضغطة زر أو عن طريق التحكم التلقائي
محرك لكزس UX 200
تتميز سيارة لكزس UX 200 بانها مجهزة بمحرك رباعي ذو دفع أمامي تصل سعة أسطواناته إلى 2000 سي سي وقوته إلى 169 حصان كما يتميز بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT ومجموعة نقل الحركة تجعل المستخدم يشعر بالسرعة وديناميكية في سرعات القيادة ولكنها تعاني قليلا عند السرعة على الطرق السريعة
قدرة المحرك لكزس UX 200
تتميز سيارة لكزس UX 200 بقوة محركها حيث تستطيع سيارة لكزس سحب ما يصل الي 200 رطل
تسارع محرك لكزس UX 200
تتسارع لكزس UX 200 يتراوح من 0 إلى 100 كم في 89 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 180 كم ساعةcaption id=attachment58310 align=aligncenter width=1000 الفرق بين لكزس nx و لكزس uxcaption
استهلاك الوقود في لكزس UX 200
يستهلك وقود لكزس UX 200 لكل 100 كم 58 لتر وسعة خزان الوقود تصل إلى 47 لتر
فئات لكزس  UX الجديدة
تأتي لكزس UX 2021 بثلاث فئات وجميعها مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 169 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT وفئة الدفع بالعجلات الأمامية ويحتوي Base Core على مجموعة واسعة من مميزات الأمان القياسية بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة كحامل الهاتف الذكي القياسي وتنجيد الجلد الصناعي
مميزات 200 UX
اقتصاد الوقود الكثير من تقنيات السلامة القياسية والاختيارية يمكن المناورة بسهولة في جميع أنحاء المدينة بفضل الأبعاد الصغيرة تحسين جودة القيادة
ضمان لكزس UX 200
تغطي لكزس UX 200 بضمان محدود لمدة أربع سنوات 50000 ميل وضمان مجموعة نقل الحركة لمدة ست سنوات 70000 ميل
سعر لكزس UX 2021
يبدأ سعر لكزس UX الجديدة لعام 2021 من 32900 دولار ويعد هذه السعر هو الأدنى في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الصغيرة يصل السعر إلى 37600 دولار في الفئة الأعلى وفي الدول العربية يصل السعر إلى الآتي سعر لكزس UX 2021 في الإمارات يتراوح ما بين 150000 إلى 180000 درهم البحرين غير متوفر السعر الكويت غير متوفر السعر عمان غير متوفر السعر يتراوح سعر لكزس UX 2021 ما بين 150000 إلى 180000 ريال قطري  يتراوح سعر لكزس UX 2021 ما بين 173366 إلى 211827 ريال سعودي مصر غير متوفر السعر
لكزس NX 2021 من الداخل
تتميز سيارة لكزس NX التي تعد من سيارات الدفع رباعي ذات الخمسة مقاعد بالمرونة في المقاعد الأمامية وتوفير مساحة واسعة للرأس والأرجل حتى لأطول الركاب كذلك المقاعد الخلفية بالمثل فاخرة ويمكنها استيعاب شخصين بشكل مريح اثناء رحلات قصيرة حول المدينة بالإضافة إلى أن الكابينة تقوم بتصفية ضجيج الطريق والرياح مما يؤدي إلى قيادة هادئة ومريحة وتكون الرؤية الخارجية جيدة
جودة لكزس NX الداخلية
تتميز  لكزس NX بتصميم داخلي مصقول بخطوط نظيفة ومواد عالية الجودة وجودة بناء ممتازة بالإضافة إلى أن الأسطح مغلفة بمفروشات مبطنة وبلاستيك ناعم الملمس إلى جانب مجموعة متنوعة من اللمسات المعدنية التي تضيف مظهرا جديدا وعصريا إلى المقصورة
نظام المعلومات والترفيه في NX
caption id=attachment58311 align=aligncenter width=1000 الفرق بين لكزس nx و لكزس uxcaptionنظام المعلومات والترفيه في سيارة NX يعمل باللمس ويتم دمجه مع شاشة قياسية مقاس 8 بوصات أو شاشة اختيارية عريضة مقاس 103 بوصة ويتم التحكم في هذه الشاشات باستخدام لوحة اللمس مثل تلك الموجودة في جهاز الكمبيوتر المحمول ولكنه يشتت الانتباه تماما عند استخدامه أثناء القيادة ولكن على الجانب الإيجابي وهناك أزرار مادية لعناصر التحكم الرئيسية في الصوت لذلك لن تضطر إلى استخدام لوحة اللمس لضبط كل وظيفة وتأتي Apple CarPlay أو Android Auto بشكل عصري مما يسمح للمستخدمين بدمج تطبيقات iPhone أو Android على شاشتهم ولهذا السبب تتضمن ميزات المعلومات والترفيه القياسية شاشة مقاس 8 بوصات وApple CarPlay وAndroid Auto أو Amazon Alexa وBluetooth ومخرج USB ونقطة اتصال WiFi وراديو عالي الدقة وثمانية مكبرات صوتكما تشمل ميزات المعلومات والترفيه المتوفرة علي شاشة مقاس 103 بوصة ونظام ملاحة وأنظمة صوتية بها 10 و14 مكبر صوت وهناك ميزة أخرى متاحة وهي فتحة السقف البانورامية وباب خلفي كهربائي ليتم الدخول بضغطة زر أو التحكم التلقائي
محرك لكزس NX 300
تم تجهيز لكزس NX 300 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 20 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج 235 حصانا  258 رطلا من عزم الدوران مقترنا بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وكل هذا مع نظام دفع رباعي بسعة أسطوانات تصل إلى 2000 سم مكعب بقوة 235 حصان قياسي ويبدأ بسرعة عالية ويوفر جرا مناسبا عند السرعات على الطرق السريعة كما يوفر ناقل الحركة نوبات سلسة وسريعة نسبيا  ولكن هناك جانب سلبي وهو أن المحرك يمكن أن يصدر صوتا قاسيا عند عدد دورات أعلى في الدقيقة أثناء التسارع الصعب
تسارع  NX 300
تتسارع لكزس NX 300 من صفر إلى 100 كم في 72 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم س
جودة الركوب في  NX 300
تتمتع لكزس NX 300 بديناميكيات قيادة مقبولة أثناء سيرها بسلاسة فوق المطبات والمنحدرات في الطريق وكل هذا مع إحساس بالثبات والتماسك حول المنعطفات وسهولة ركنها والمناورة في المساحات الضيقة بالإضافة إلى أن الفرامل توفر قوة توقف جيدة أيضا
استهلاك الوقود في NX 300
يستهلك وقود لكزس NX 300 لكل 100 كم 98 لترا وسعة خزان الوقود 60 لترا
ميزات الأمان القياسية المتقدمة
تم تصنيف سلامة وامان سيارات  NX بـ 5 نجوم بسبب مميزات الأمان بها ومنأهم مميزات الأمان والسلامة في لكزس NX الآتيcaption id=attachment58339 align=aligncenter width=1000 الفرق بين لكزس nx و لكزس uxcaption تحتوي لكزس على كاميرا الرؤية الخلفية نظام مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية تحذير الاصطدام الأمامي الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ تحتوي على مثبت السرعة التكيفي تحذير مغادرة المسار والحفاظ على المسار مصابيح أمامية أوتوماتيكية التعرف على إشارات المرور وهناك أجهزة استشعار أمامية أو خلفية لوقوف السيارات نظام كاميرا الرؤية المحيطية والمصابيح الأمامية
مميزات 300 NX
المقصورة هادئة للغاية عند سرعات الطرق السريعة قيادة مريحة للغاية الكثير من ميزات الأمان القياسية عالية التقنية مقاعد مريحة وواسعة
ضمان NX
تشمل لكزس NX على ضمان لمدة أربع سنوات 50000 ميل وضمان ست سنوات 70000 ميل لمجموعة نقل الحركة
أسعار لكزس NX
يبدأ سعر سيارة لكزس NX الجديدة لعام 2021 من 37510 دولار وتقع في أواخر فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة مع المنافسين مثل Acura RDX و Infiniti QX50 وأعلى فئة في سعرها هو 45360 دولار ويعد سعر لكزس في الدول العربية هو الآتي سعر عربية لكزس الإمارات يتراوح من 190000 إلى 230000 درهم البحرين يتراوح سعرها بين 16000 و 22500 دينار بحريني الكويت من 13000 إلى 17500 دينار كويتي عمان من 16000 إلى 22500 ريال عماني قطر من 159000 إلى 218000 ريال قطري سعر لكس في السعودية يتراوح من 189189 إلي 239085 ريال سعودي مصر غير متوفر

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد