تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

الطريق من زيلامسي إلى البندقية بالقطار

الرئيسية السياحة والسفر الطريق من زيلامسي إلى البندقية بالقطار
rehab-khaled 792
الطريق من زيلامسي إلى البندقية بالقطار

الطريق من زيلامسي إلى البندقية بالقطار

يتسائل البعض على افضل طريق من زيلامسى الى البندقية من حيث افضل طريقة للوصول اليها بدون دفع الكثير من التكاليف , وهى من اكثر المدن السياحية شهرة يلجا الى السياح من جميع انحاء المعالم لزياتها ولكن البعض يعتقد ان الوصول اليها صعب ويحتار فى الطريقة الامثل بدون جهد وتكاليف سواء بالقطار أو بالسيارة الشخصية أو وسائل النقل العامة او بالطيران الجوى وفى هذا المقال سوف اقدم الى حضراتكم اسهل طريقة للوصول من زيلامسى الى البندقية .

اللغة الرسمية للبلاد

تعتبر اللغة الايطالية هى اللغة الرسمية لشعب البندقية ولكن على الرغم من ذلك فان شعبها يتحدث بأكثر من لغة فى جميع التعاملات سواء الداخلية او الخارجية ولكن على السائح التمكن من لغة أو اثنين فقط على ان تكون الايطالية والانجليزية منها لسهولة التعامل من السكان المحليين .

الوقت المحدد للسفر من زيلامسى الى البندقية 

  • يقدر الوقت المخصص للسفر من زيلامسى الى البندقية حوالى ست ساعات على الاقل كما يوجد البعض يمكنهم الوصول فى خلال 7ساعات اذا كانت وسيلة النقل بالقطار وذلك لان القطارات تسير ببطئ عن السيارات وبسبب كثرة الاستراحات التى يستريح خلالها السائقين وكذلك الركاب كل فترة .
  • اما اذا كان السفر بالسيارات الشخصية قد يأخذ الطريق حوالى خمس ساعات على الاقل .
  • اما عند العودة من البندقية الى زيلامسى يتضاعف الوقت بحوالى 4 ساعات ونص اضافية للوصول الى البلاد سواء بالسيارات الشخصية او القطارات.
  • اما عن وسيلة نقل الطيران فهى الافضل فى ذلك الحالة فهى اسهل وسيلة نقل كما أنها وسيلة نقل مريحة للركاب ولكن البعض لا يفضلها بسبب ارتفاع اسعار تذاكر الحجز ولذلك يلجأ الى وسائل النقل الارخص ولكنها متعبة .

معلومات عن تاشيرة الدخول الى البندقية 2020

تقدم دولة ايطاليا للدول الاوروبية ميزة خاصة لا يتمتع بها سواهم وهى امكانية الدخول الى مدينة ايطاليا بدون الحاجة الى تأشيرة دخول اما باقى دول العالم يلزم الحصول على فيزا لزيارة ايطاليا .

وصف السفر من زيلامسى الى البندقية بالقطار 

يمكن الوصول الى مدينة ايطاليا من خلال وسائل نقل عديدة ويفضل البعض ركوب القطارات الفاخرة وذلك بهدف الوصول بشكل اشرع وفى نفس الوقت وسيلة رخيصة كما أنها الوسيلة المنتشرة والتى يلجا اليها الكثير من الاشخاص للسفر الى البندقية سواء من اجل السياحة او الهجرة للعمل او الدراسة والطريق من زيلامسى الى البندقية بالقطر يتم من خلال :

  • نقطة البداية من قطر زيلامسى وبعد حوالى ساعتين ونصف يصل القطار اول الى محطة للاستراحة لمدة نص ساعة .
  • وبعد ذلك يبدا القطار فى الانطلاق ثانية حتى يصل الى مدينة فيلاخ ثم استراحة قليلا .
  • ثم يبدا القطار بالانطلاق للوصول الى مدينة البندقية بعد حوالى 3 ساعات ثم يبدا الركاب فى البحث عن الحافلات الموجودة فى محطة القطار للوصول الى افضل الفنادق للسكن بها فى الفترات الاولى من الاقامة .

افضل الاماكن السياحية فى البندقية

السياحة فى البندقية لها طابع خاصة فهى من اشهر المناطق السياحية تضم العديد من المناطق السياحية الجذابة ، ونرى ذلك بكل تأكيد عند رؤية أشكال القوارب الموجودة في المياه بشكل مستمر، كما ان البيوت والمنازل والفيلات تتواجد في شوارع تطل كليا على الماء، فهناك بعض الأحياء بالبندقية لا يمكن التنقل فيها سوى بالقارب، ومن أشهر الأماكن لسياحية فيها المناطق الآتية :

  1. متحف كورير :

من اشهر المتاحف الاثرية فى مدينة البندقية يعرض تاريخ المدين بالتفاصيل من خلال النقوش والزخارف على المعالم الاثرية على شكل قصص .

  1. جسر ريالتو :

من اجمل الجسور فى ايطاليا .

  1. برج سان ماركو .
  2. القنال الكبير .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة