تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

السياحة في كندا

الرئيسية مدن و عواصم السياحة في كندا
ghada-mohamed 762
السياحة في كندا

ماهى كندا

تعتبر كندا ضمن الدول الكبيرة الموجودة في العالم من حيث المساحة، وهناك أماكن ومناظر طبيعية لا يمكن لاي أنسان ان يصدقها أو حتى يتخيلها، فيمكننا القول ان الاماكن الموجودة فيها ضمن العجائب الموجودة في الطبيعة، حيث تختلف السياحة فيها عن باقي الدول، وذلك لأنها تركز على أكبر المدن الكبرى فيها وهي فانكوفر، وتورنتو، وأوتار، ومونتريال، حيث أن كل مدينة منها لها ثقافتها، قد وصل عدد السياح في كندا أكثر من ١٥ مليون سائح في عام ٢٠١٢، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن اهم الاماكن السياحية الموجودة في كندا، وأيضا المدن الرئيسية.

اهم الاماكن السياحية الموجودة في كندا:

كندا هي أكثر الدول السياحية التي يكثر بها عدد الزوار، قد وصل عدد السياح سنويا إلى أكثر من ٣٠ مليون سائح، حيث ان السياحة فيها هو أكبر عائد موجود في البلاد، تمتاز كندا بمجموعة كبيرة من الاماكن الرائعة التي تساعد على جذب السياح لها، ومن اهم هذه الاماكن:

معرض الفن:

  • أن معرض الفن يقع في محافظة أونتاريو، ويعتبر ضمن مجموعة المعارض الكبيرة الموجودة في قارة أمريكا الشمالية، حيث يمتاز هذا المعرض بوجود مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية، وأهم هذه الاعمال الفن الكندي، والأوروبي.

المتحف الكندي لحقوق الإنسان:

  • تم افتتاح المتحف الكندي عام ٢٠١٤، ويعتبر أكثر الأماكن جاذبية وأحدثها، يمتاز مبنى المتحف الكندي بوجود مجموعة رائعة من التصاميم التي تخطف النظر الهيا، وأيضا وجود صور من المناظر الطبيعية، كما يوجد داخل المتحف الكثير من القصص الشخصية، وأيضا هناك تركيز على مواضيع معينة ولكن بوجهات نظر مختلفة.

حدائق وتشارت:

  • تعتبر حدائق وتشارت من أهم الأماكن التي تعمل على جذب السياح، وأيضا أفضل الحدائق الموجودة في العالم، وتمتاز هذه الحديقة بتواجد مجموعه رائعة من النباتات، والزهور، وأيضا تضم مجموعة من الحدائق، منها الحديقة اليابانية، والإيطالية.

برج سي إن:

  • يعتبر برج سي إن من أكبر الأبراج الموجودة في العالم، حيث انه يبلغ ارتفاعه أكثر من ٥٠٠متر، حيث يمكن للزائرين الصعود على هذا البرج عن طريق مصعد عالي بلغ ارتفاعه أكثر من ٣٠٠ متر.

مدن كندا الرئيسية:

مدينة مونتريال:

  • تعتبر مونتريال من أجمل الاماكن الموجودة في كندا، حيث يوجد بها أماكن كثيرة للتسوق، وأيضا المطاعم الرائعة، كما انها تمتاز بوجود وسيلة رائعة للتجول فيها، وهي عربات الخيل، هناك أماكن تاريخية في مونتريال لابد ان تراها عند زيارتك لكندا، ومنها كنيسة نوتر، وشارع مارسيه بونشك تورس.

مدينة تورنتو:

  • تعتبر مدينة تورنتو من أكبر المدن الموجودة في كندا، فقد وصل عدد سكانها إلى أكثر من مليون شخص، وذلك كان عام ٢٠١١ميلاديا، وبالرغم من وجود عديد من الثقافات والجنسيات فيها، إلا أنها تمتاز بوجود القليل من الجرائم فيها، كما أنها تعد من المدن المميزة في وجود مناطق ومعالم سياحيه رائعة، وأيضا تمتاز بوجود أكبر جامعه فيها وهي جامعة تورنتو.

مدينة تشرشل:

  • تعتبر مدينة تشرشل من المدن التي يوجد بها عدد قليل من السكان، حيث ان عدد سكانها لا يزيد عن ١٠٠٠ شخص، كما يوجد بها مجموعة كبيرة من الدببة ولذلك سميت بمدينة الدببة، وأيضا تتميز بوجود العديد من المناظر الرائعة، وهذا يؤدي إلى زيارة العديد من السائحين لها.

مدينة كيبك:

  • تعتبر مدينة كيبك من أهم الوجهات السياحية الموجودة في كندا، وذلك لوجود عديد من الأماكن السياحية التي تجذب السائحين لزيارتها، مثل وجود المتاحف والمكاتب.

وفي هذا الموضوع نكون قد تكلمنا عن مدن كندا الرئيسية، وأيضا المعالم والأماكن السياحية الموجودة فيها، نتمنى ان يكون هذا المقال قد نال أعجابكم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة