أبرز معالم السياحة في فرنسا 

تمتاز فرنسا بروعة المعالم السياحية بها، فمن يرغب بالقيام بجولة سياحية فعليه بفرنسا وعاصمتها باريس أرض الأحلام، والعديد من الأماكن السياحية والمدن الرائعة المتواجدة في فرنسا، والتي سوف نذكرها لكم من خلال مقالنا هذا على النحو التالي.

برج إيفل

  • وهو تحفة فرنسا المتواجدة في باريس عاصمة فرنسا، والمشيد بطريقة رائعة، فقد قام المهندس غوستاف إيفل بتصميم البناء، والذين استغرق حوالي سنتين في عملية بناءة، فهو رمز التطور والتكنولوجيا في فرنسا.
  • يبلغ ارتفاعه ثلاثمائة متر يتوافد لزيارته العديد من السياح، والذي يبلغ عددهم نحو السبعة واثنين من عشرة مليون سائح سنويا، من أجل روية تلك التحفة الفرنسية، والتمتع بها والتقاط الصور التذكارية، وتناول وجبة خفيفة من خلال المطاعم المتواجدة به.

متحف اللوفر

  • يتسم متحف اللوفر بضخامة وسعة البناء، وروعة التصميم، فقد شيد قديما ليكون قلعة الملك فيليب اوغوست، ثم تحول إلى قصر ليسكنه ملوك ورؤساء فرنسا قديما، وذلك حتى عام 1870 ثم تحول إلى متحف اللوفر الآن والذي أصبح تحفة فنية لعرض أعظم الفنون المختلفة والجميلة، فيعد متحف اللوفر في حد ذاته تحفة فنية غاية وقمة في الروعة، فلو كنت ذاهب لزيارة باريس لا تفوتك الفرصة في مشاهدة متحف اللوفر والتمتع بمعالمه الفنية وروعة ودقة التصميم الغير متناهية.

ديزني لاند

  • أشهر وأكبر مركز ترفيهي يضم أكبر مجموعة من أفضل أنواع الألعاب المختلفة للترفيه والتي تتناسب مع جميع الأعمار والأفراد يتوافد عليه العديد من السياح من أجل المرح، واللعب، والترفيه.

متحف أوربية 

  • يقع متحف وارسيه على ضفة نهر السين الشهير، والذي كان عبارة عن محطة سكة حديد سابقا، ثم تم تحويله فيما بعد ليصبح تحفة فنية وهي متحف لجمع اللوحات، والتحف الفنية المختلفة، والصور الفوتوغرافية لمشاهير فرنسا.

باريس عاصمة فرنسا

  • تمتاز باريس بسحرها وفخامة المنشآت المتواجدة بها، وأصالة وعراقة ما تحتويه معالمها السياحية، فيوجد بها العديد من المعالم السياحية التي تميزها عن جميع مدن فرنسا، كبرج إيفل، ونهر السن، وحديقة اللوكسمبورغ والتي تتسم بالطراز الإيطالي، وقوس النصر والذي تعود شهرته حيث تم به أخر انتصار في المعارك التي سجلها جيش نابليون بونابرت، فهو بناء مصمم بشكل احترافي غاية في الجمال والروعة، كما يوجد بها العديد من القصور الفخمة والمشيدة بشكل يجذب ويلفت الأنظار كالقصر الكبير وقصر غانييه.

مركز جورج ومبيدو

  • أحد أشهر المراكز في فرنسا لعشاق الفنون التشكيلية، والتي تضم أروع الأعمال لأعظم مشاهير الفن كباولو بيكاسو، وماتيس، وأندي.

آنسي

  • وأحدة من أجمل مدن فرنسا، والتي تقرب من جينيف في سويسرا، والتي تمتاز بالسحر، واحتوائها على العديد من الأماكن السياحية الرائعة كقصر الإمبراطور، والذي يقع بالقرب من مدينة جينيف في سويسرا والذي تم تحويلة فيما بعد إلى فندق يضم العديد من المطاعم الرائعة، ومراكز التسوق، كما تضم العديد من المعالم السياحية ككاتدرائية القديس بجبر، ونهر آنسي، وجسر العشاق.

أوبرا قصر غارنييه

  • والذي يقع في باريس عاصمة فرنسا والذي شيد بشكل رائع ومطعم بالفسيفساء من حيث بنائه الداخلي، لتقام فيه أكبر حفلات الأوبرا، لأشهر الفنانين في فرنسا، والتمتع بروعة البناء وضخامته ودقة تصميمة.

الأوقات المناسبة للقيام برحلة سياحية في فرنسا 

  • تمتاز فرنسا بأجوائها المتقلبة والمختلفة والبرد القارص، ولكن إذا كنت ترغب بزيارة فرنسا فعليك بالسفر من شهر أبريل وحتى شهر سبتمبر، والذي يعد أكثر اعتدالا لكي يتناسب مع جميع الأجناس المختلفة، ودرجات الحرارة الخاصة بدولتهم والمعتادين عليها.
  • تمتاز فرنسا بالمعالم السياحية الرائعة والمتعدة والتي تجعلها تحتل أعلي المراتب تحصيلا للسياحة، فيتوافد إليها السياح من جميع ومختلف أنحاء دول العالم الأوروبي والعربي.