تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

السحر والشعوذة 

الرئيسية معلومات تهمك السحر والشعوذة 
rehab-khaled 1293
السحر والشعوذة 

السحر والشعوذة 

السحر هو عبارة عن إصابة الإنسان بالعين ولكن السحر لا يغترف به إطلاقا وهو بأمر وبقضاء الله وقدرة فأن العبد المؤمن يحسن الظن بالله والتوكل على الله  سبحانه وتعالى وبالتأكيد من المفترض أن يردد الإنسان دائما عبارة  قل يصيبنا ألا ما كتب الله لنا والسحر أو العين التي تصيب الإنسان لن تصيبه إلا بما قدرة الله له كما أن السحر من الكبائر لأنة يسبب ضرر وأذية لكثير من الأشخاص والشخص الذي يقوم بمثل هذا الفعل يعصي الله بهذا الفعل ويستحق اللعنة علية لأنة من المفسدين في الأرض ومع ذلك كثير من الأشخاص يلجئون لضعف أيمانهم لعمل السحر ليؤذون خلق الله كما يوجد كثير من أنواع السحر, سحر التفريق بين الزوج والزوجة, السحر هو عمل يؤثر في القلوب والأبدان ويصيبها بالإمراض ومن الممكن يؤدي إلي القتل وبذلك فالسحر ما هو إلا الشرك بالله والعياذ بالله.

ما هي أعراض السحر ؟

  • هناك العديد من الأعراض التي قد يدل وجودها على إصابة الإنسان بالسحر ، وقد تختلف هذه الأعراض من حالة إلى أخرى، ويشار إلى أن بعض أعراض السحر قد تتشابه مع أعراض الإصابة ببعض الأمراض النفسية أو العضوية، وفيما يأتي أبرز أعراض السحر التي يمكن ملاحظتها على الإنسان المسحور.

1)عدم الرغبة سماع ذكرالإنسان المسحور من فترة لأخرى بحالة من الصداع المزمن كما تظهر أيضا عليه أعراض القلق والتوتر

2)عند سماع  ذكر الله تعالى أ سماع آيات القرآن الكريم يحصل له ضيق ونفور، خاصة تلك التي تتحدث عن السحر.

3) الشعور بتبلد الإطراف وضيق والبكاء دون وجود دوافع حقيقة وبشكل لا إرادي.

4)دائم الحس بألم شديد في البطن ويمكن حدوث بعض حالات القي.

5) أن يرى الزوج زوجته أو الزوجة زوجها أو بعدم قبول كلآ منهم , أو ظهرهم بشكل قبيح  مثلاّ كشكل القرد ,وده بخلاف ما هو موجود في الواقع، وهذا يعتبر من أعراض السحر  الذي يحدث و يهدف إلى الإيقاع بين الزوجين.

6) الشعور بحالة من الضيق دون وجود أسباب منطقية، ولا يحب أن يعود إلي البيت, ذلك من خلال الإحساس بالضيق عند الدخول إلى المنزل.

7)لايرغب جماع الزوجة أو عدم رغبة الزوج في الاقتراب منها.

8)رؤية  الكوابيس باستمرار أثناء الليل ,وهذا يجعله كثير الاستيقاظ من النوم بسبب ذلك.

أنواع السحر

  • يوجد العديد من أنواع السحر المختلفة التي يتم ترتيبها  تبعا لتأثير السحر على الإنسان المسحور، وما ينوي أن يلحقه الساحر من الشر الإنساني بالناس،  تتم أعمال السحر من خلال الشياطين والتواصل معهم، فيتمكنون من الإنسان من خلال تنفيذ بعض أعمال السحر الخاصة بهم، ومن أهم أنواع السحر ما يأتي:

1)سحر العقل: وهذا السحر يكون أشد خطورة لانة ذلك  يؤثِّر على عقل المسحور، ويجعله غير قادر على تحكم وتصرفاته عقله، وكما  تظهر أعراض لهذا النوع على شكل أنة يتخذ قرارات غير مفهومة.

2)سحر التفرقة: حيث يعتبر هذا النوع من أنواع السحر إلى تأثيره على دخل العلاقات الإنسانية المختلفة، وأيضا يعمل السحر على كثرة البغضاء والكراهية في عيون الناس وقلوبهم وعدم القدرة علي قبولهم، فيكرهونه ويرونه قبيحا، وقد تمتد إلي كراهية القلبية.

ما هي أعراض السحر المشروب ؟

  •  هو السحر الذي يضع عن طريق بعض المأكولات أو المشروبات ,ويعطي نفس الأعراض التي تظهر علي الجسم,وهي لا تسبب أي اختلاف أو الشعور بالطعم بالنسبة ومن أن الصعب يكتشفها الشخص, تظهر عند قراءة الرقية الشرعية,كما أنها تسبب في الألم جسدي. والأعراض هي:
  • يشعر عند قراءة الرقية يشعر بشدة الحرارة في جميع البدن.
  • امتلاء البطن وكثرة الغازات كما يشعر أيضا بالاضطرابات في المعدة.
  • يشعر فقدان الشهية والإمساك المزمن.
  • ضيق في التنفس,عدم قدرة علي التنفس الطبيعي.
  • الشعور بالآم شديدة أسفل الظهر.
  • كما توجد الروائح الكريهة من فم المسحور.
  • توجد الآلام شديدة أسفل البطن وخصوصا في فترة الدورة الشهرية للسيدات.
  • بعض زهور البقع الزرقاء في بعض مناطق الجسم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة