تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

الراجحي المالية

الرئيسية الاقتصاد و الاستثمار الراجحي المالية
mona 445
الراجحي المالية

وتجدر الإشارة إلى أن الراجحي المالية تأسست عام 2008 وتقدم مجموعة واسعة من الحلول الاستثمارية المبتكرة من خلال الوساطة وإدارة الثروات والخدمات المصرفية الاستثمارية

إطلاق شركة الراجحي المالية أول صندوق خامل متعدد العوامل

أطلقت شركة الراجحي المالية إحدى أكبر شركات إدارة الأصول في المملكة المتحدة وشركة استثمارية رائدة في المنطقة، صندوق الراجحي MSCI متعدد العوامل لمؤشر الأسهم السعودية، وهو صندوق استثمار عام برأس مال متغير يهدف إلى الحصول على نمو رأس المال على المدى المتوسط ​​والطويل، من خلال الأداء مؤشر  MSCiمتعدد العوامل في المملكة العربية السعودية وفقًا لأحكام المجلس الشرعي للصندوق.

الراجحي ريت يغلق اكتتابه بمشاركة قياسية

أعلنت شركة الراجحي المالية أن صندوق الراجحي ريت قد أتم بنجاح طرحه الأولي للاكتتاب العام، صندوق الراجحي ريت ليس فقط أول طرح عام للاكتتاب الأول في صناديق الاستثمار العقاري المتداولة في عام 2018، ولكنه أيضًا أكبر صندوق استثمار عقاري تم تداوله على الإطلاق في المملكة المتحدة.

فيما يلي بعض النقاط البارزة في الراجحي ريت:

  • بعد طرح الصندوق للاكتتاب العام، من المتوقع أن يصبح صندوق الراجحي ريت أحد أكبر صناديق الاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية.
  • يوفر للمستثمرين فرصة الاستثمار في سوق العقارات من خلال أداة استثمارية مدرجة في سوق الأسهم السعودية (تداول).
  • تتكون محفظة الصندوق من 14 أصلًا عقاريًا عالي الجودة تولد دخلاً منتشرًا في مختلف القطاعات العقارية.
  • توزيع ما لا يقل عن 90٪ من صافي الربح كل ستة أشهر (نهاية فبراير ونهاية أغسطس من كل عام).
  • إنها مناسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد ثابتة على مدى أفق استثماري طويل الأجل.
  • تم طرح أسهم صندوق الراجحي “ريت” للجمهور من قبل هيئات السوق المالية في 18 ديسمبر 2017 و 30 مارس 1439 هـ.

نظرة على السوق السعودي تقرير سوق الأسهم اليومي

تراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية “تداول” 14.99 نقطة بنسبة 0.17٪ ليغلق عند 8884.46 نقطة، وأغلق ثلاثة عشر قطاعًا من أصل واحد وعشرين قطاعًا المؤشر المرتفع، كانت نسبة العرض في إلى الارتفاع 87/ 96 بينما كانت قيمة المفاوضات 8.6 مليون روبل.

إدارة الأصول

  • الراجحي المالية، هي واحدة من أفضل خمس شركات لإدارة الأصول في المملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية المبتكرة عبر جميع فئات الأصول الرئيسية مع أهداف استثمارية، وتحمل استثماري مخاطر مختلفة وتدير الصناعة صناديق الاستثمار العالمية والإقليمية والمحلية، وكذلك المحافظ الخاصة التي يطلبها العملاء أو الأفراد أو الشركات كما تشمل فئات الأصول الرئيسية الخاضعة لهذه الإدارة صناديق المرابحة السلعية.
  • توفر أعمال إدارة الأصول في شركة الراجحي المالية المهارات والموارد اللازمة لتنفيذ أي استراتيجية استثمار أو استراتيجيات مختلفة تراها مناسبة لتلبية احتياجات العملاء.
  • تسعى الشركة باستمرار لتقديم منتجات مبتكرة، ومبادرات تتمحور حول العملاء إلى السوق من أجل إضافة قيمة للمستثمرين.
  • يتألف فريق الاستثمار من مديري صناديق ومحافظ مؤهلين وذوي خبرة مع خبرة متنوعة وسجل حافل بإدارة الأصول في أسواق مختلفة، والذين يقدمون خدمات شخصية لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم الاستثمارية.

الراجحي للاستثمار

الراجحي للاستثمار منصة خدمة إلكترونية جديدة لصناديق الاستثمار المشترك، تقدم هذه المنصة تجربة محفزة وجذابة لمراقبة وإدارة حسابات التداول الخاصة بك كما تتيح لك هذه المنصة عرض أصولك ومعالجة تداولاتك وفهم أداء محفظتك بالطريقة التي تناسب احتياجاتك.

صندوق الاستثمار إدارة الأصول

تقدم شركة الراجحي المالية محفظة استثمارية شاملة ومتكاملة من الصناديق المشتركة المدارة باحتراف، والتي تضم استثمارات عالية الجودة وحائزة على جوائز ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة