انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل 8 شركات عزل الفوم بالرياض مقارنة بالاسعار والجودة والتقيمات المرتفعة من قبل العملاء

fatakat egy3 سنوات

افضل شركات عزل الفوم شركة نجوم الخليج لعزل الفوم 

  • شركة نجوم الخليج من أكبر الشركات المعروفة في أسواق الرياض وعالم العزل في عزل الفوم للاسطح والحمامات والخزانات والمسابح.
  • أفضل الشركات التي حققت نجاحات مبهرة منذ بدأ ظهورها بالمجال.
  • لـ تميزها بالمجال حصلت على تقييم 5/5 لعدد 100 عميل.
  • لـ نجوم الخليج فروع في كل مدن الرياض.

 

شركة دقة الاداء لعزل الفوم بالرياض 

  • إن كنت تبحث عن شركة خبيرة وتتعامل بـ مصداقية وأمانة تامة في خامات العزل والنتائج المرضية للعزل فـ عليك التعامل مع شركة دقة الاداء الأكثر إحترافية في الرياض.
  • تقدم متخصصون لـ عزل الفوم وكشف ومعالجة تسربات الماء من الاسقف والخزانات والحمامات والمعالجة بـ الحلول النهائية.
  • حصلت شركة دقة الاداء على تقييم 5/5 لـتقييم أكثر من 50 عميل بـ مختلف أنحاء الرياض.
  • شركة دقة الاداء لها أكثر من فروع في كل ضواحي الرياض لتكون بجانبكم أينما تحتاجون.

 

شركةقمة الاداء أفضل شركات عزل الفوم بالرياض 

  • شركة قمة الاداء من الشركات المميزة في عالم العزل والصيانة للمباني السكنية والتجارية والصناعية بـ مختلف أنحاء الرياض.
  • من الشركات التي حاذت على تقييم 5/5 في مجال العزل فـ تضم أكبر فريق فني محترف ومتميز خبرة 15 عام بالمجال.
  • تمتلك شركة قمة الاداء أحدث الآلات والمعدات في فحص المباني والترميمات قبل تنفيذ العزل.

 

 مؤسسة عوازل الخليج أفضل شركات عزل الفوم

  • تتميز شركة عوازل الخليج على أكبر الشهادات العالمية في مجال العزل المائي و الحراري للاسطح المعدنية والاسطح الشينكو و الخرسانية مع ضمانات لـ أكثر من 25 عاماً.
  • حصلت على تقييم5/5 من آراء وتقييمات حوالي 100 عميل.
  • لـ شركة عوازل الخليج أكثر من 20 فرع في المملكة العربية السعودية فقط اتصل و احصل على الخدمة أي وقت على مدار أربعة وعشرون ساعة.

 

شركة اجتياز العزل لعزل الفوم 

  • شركة اجتياز العزل من الشركات الرائدة لتوفيرها أكبر نخبة من العمالة المتخصصة و المهندسين الأوائل في مجال العزل بالفوم حيث تستورد خامات مستوردة عالية الجودة و مصرحة من وزارة البيئة و الصحة.
  • يعود نشاط أعمالها لأكثر من 20 سنوات حيث حصلت على تقييم 5/5 من تقييمات 35 العملاء.
  • توفر الأجهزة الحديثة لـ كشف تسربات الماء وإصلاح العطل على أيدي مهندسيين.
  • لها أكثر من فرع في مدن المملكة العربية السعودية ولديها عربات مجهزة وفريق طوال اليوم يأتي إلى منزلك أينما تكون فور طلب الخدمة.

 

كم تكلف أسعار عزل الاسطح بالفوم مع تلك الشركات ؟

  • تتفاوت أسعار عزل الفوم في كل شركة وذلك يرجع لمميزاتها و الخامة و الكثافة التي تصل لـ 5 سم والسمك والمدة المستغرقة لـ تنفيذ العزل وحسب المساحة المطلوبة لمتر عزل الفوم و لكن بصفة عامة سوف تحصلون على أرخص الأسعار مع الشركة السابقة و لأننا نريد راحتكم ورضائكم قمنا بـ تجميع قائمة أفضل 5 شركات على مستوى المملكة العربية السعودية في التقييمات و الأسعار حتى لا تعاني من البحث و لتحصل على أفضل نتيجة مرضية بالعزل وتحمي منزلك.
  • أقل سعر لـ متر ريال الفوم سوف يقدم مع هذة الشركات فـقط عليك الاتصال وسوف نرسل فريق لإجراء بعد الخطوات وتحديد السعر المطلوب كـ معرفة الموقع الجغرافي و تحديد الخامة المطلوبة و عدد أمتار الفوم لـ نحدد التكلفة الكلية.
  • كما ستحصلون على خصومات تصل لـ 50% على عمليات العزل بـ الفوم لكل الأماكن الصناعية و التجارية و السكنية بمختلف أنحاء المدينة.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

 

هل تعاني من التغيرات المناخية المختلفة التي تؤثر على كفاءة البناء وتؤدي لـ تصدعات وتشققات الجدران وتؤثر على سلامة المنازل؟ إن كنت تبحث عن حل نهائي للحماية من تجمعات ماء الأمطار ومقاومة التسرب المائي وأيضاً تقليل درجات الحرارة العالية بفصل الصيف فـ نقدم أفضل شركات عزل فوم بالرياض من حيث الخبرة والسعر وهذا بشهادة وتقييمات عملائها السابقون.

مادة الفوم من المواد التجارية المشهورة في سوق العزل فـ هناك أسباب عديدة تجعلك تختارها تتمثل فيما يليٍ:

عزل الاسطح من المياه

  • الفوم من المواد التي تمنع تسرب الماء وتقاوم تجمعات ماء الأمطار بـ الشتاء وتحمي أسقف المنازل من أبرز مشاكل فصل الشتاء كـ الرشح والرطوبة وتسرب الماء وتساقط الدهانات.
  • الفوم مادة لا تتأثر بالحشرات وتقاوم نمو الفطريات والبكتريا وتمنع تكون الرطوبة.
  • من الطبقات المرنة سهلة التحكم في الطبقات المراد إجرائها فـ لا تشكل حمل أو ضغط على البناء.
  • يناسب عزل الاسطح الشينكو والاسطح المعدنية ويعد الأفضل عزلاً للمباني والمنشأت ذات المواقع الجغرافية الساحلية شديدة البرودة.

عزل الاسطح الحراري

  • الأمر نفسه بمعاناة فصل الصيف فـ كثير من الأشخاص تعاني من تسرب الحرارة المرتفعة داخل المنازل والتي تؤثر على مستوى الراحة و تسبب أضرار بـ أسلاك و توصيلات الكهرباء نتيجة الحمل الزائد على التيارات الكهربائية.
  • ولكن بالفوم سوف تحل هذة المشكلة لإمتيازه بـ تقليل الجهد الحراري و أيضاً من خصائصه معامل ذات توصيل حراري منخفض.
  • عزل الفوم من المواد التي تجعل المبنى يحتفظ بـ درجة حرارته ويؤدي لإعتدال المناخ العام.
  • مادة موفرة للطاقة الكهربائية حتى 60%.

 

ما أنواع الفوم العازل ؟

يشتهر الفوم العازل بـ نوعين ويستخدمون في العزل الحراري والعزل المائي للاسطح وهما:

مادة الفوم بولي يوريثان: مادة سائلة ترش على الاسطح تمتاز بمنع تسرب ماء الأمطار وتحقيق الدفىء المناسب للمباني في ظل شدة البرودة بـ الشتاء، أيضاً تمتاز بـ الخصائص الحرارية والحد من إرتفاع درجات الحرارة العالية وترشيد إستهلاك الطاقة الكهربائية.

مادة فوم البوليسترين: يطلق عليه الفوم الأزرق أو الفوم الأبيض وهي مادة تمتاز بـ خفة الوزن و تشبه البلاستيك في الشكل العام ولكنها تمتاز بـ المتانة والقوة في العزل وحماية البناء من مؤثرات عوامل التعرية.

ولأن مواطنين المملكة العربية السعودية يبحثون عن أفضل شركات عزل الفوم بالرياض مع التقييم والأسعار قدمنا نبذة عن قائمة الشركات الأكثر خبرة و تميزاً بعد التجارب و نتائجهم لـ عزل الاسطح

 

ما إيجابيات عزل الاسطح بالفوم ؟

  • مادة خفيفة الوزن تعيش عمراً طويلاً لا تتأثر بالتغيرات الخارجية وتتلائم مع تقلبات المناخ طوال العام.
  • مادة مانعة للرطوبة وتحقق الجو المعتدل للمنازل صيفاً وشتاءاً.
  • مادة إقتصادية في السعر ومتواجدة بكل الأسواق وتناسب كل أنواع الاسطح.
  • تمتاز بـ مقاومة أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة وحماية المونة الخرسانية من التصدعات والتشققات.
  • الحد النهائي من مشاكل تسرب الماء لـ مقاومة وصول ماء الأمطار داخل خرسانة البناء.

 

ما سلبيات عزل الاسطح بالفوم ؟

  • يحتاج الفوم لـ فريق متخصص لإجرائه لأن الخطأ الواحد في تنفيذه لا يحقق للعميل النتيجة المرغوبة في العزل.
  • من العوازل التي تحتاج للمتابعة الدورية وإعادة تجديده على فترات متباعدة لـ زيادة عمره الإفتراضي في حماية البناء.
  • لا يمكن عزل الفوم أي وقت، فقط يمكنك تنفيذه في فصل الصيف.
افضل شركات عزل الفوم شركة نجوم الخليج لعزل الفوم 
شركة نجوم الخليج من أكبر الشركات المعروفة في أسواق الرياض وعالم العزل في عزل الفوم للاسطح والحمامات والخزانات والمسابح أفضل الشركات التي حققت نجاحات مبهرة منذ بدأ ظهورها بالمجال لـ تميزها بالمجال حصلت على تقييم 55 لعدد 100 عميل لـ نجوم الخليج فروع في كل مدن الرياضnbsp
شركة دقة الاداء لعزل الفوم بالرياض 
إن كنت تبحث عن شركة خبيرة وتتعامل بـ مصداقية وأمانة تامة في خامات العزل والنتائج المرضية للعزل فـ عليك التعامل مع شركة دقة الاداء الأكثر إحترافية في الرياض تقدم متخصصون لـ عزل الفوم وكشف ومعالجة تسربات الماء من الاسقف والخزانات والحمامات والمعالجة بـ الحلول النهائية حصلت شركة دقة الاداء على تقييم 55 لـتقييم أكثر من 50 عميل بـ مختلف أنحاء الرياض شركة دقة الاداء لها أكثر من فروع في كل ضواحي الرياض لتكون بجانبكم أينما تحتاجونnbsp
شركةقمة الاداء أفضل شركات عزل الفوم بالرياض 
شركة قمة الاداء من الشركات المميزة في عالم العزل والصيانة للمباني السكنية والتجارية والصناعية بـ مختلف أنحاء الرياض من الشركات التي حاذت على تقييم 55 في مجال العزل فـ تضم أكبر فريق فني محترف ومتميز خبرة 15 عام بالمجال تمتلك شركة قمة الاداء أحدث الآلات والمعدات في فحص المباني والترميمات قبل تنفيذ العزلnbsp
 مؤسسة عوازل الخليج أفضل شركات عزل الفوم
تتميز شركة عوازل الخليج على أكبر الشهادات العالمية في مجال العزل المائي و الحراري للاسطح المعدنية والاسطح الشينكو و الخرسانية مع ضمانات لـ أكثر من 25 عاما حصلت على تقييم55 من آراء وتقييمات حوالي 100 عميل لـ شركة عوازل الخليج أكثر من 20 فرع في المملكة العربية السعودية فقط اتصل و احصل على الخدمة أي وقت على مدار أربعة وعشرون ساعةnbsp
شركة اجتياز العزل لعزل الفوم 
شركة اجتياز العزل من الشركات الرائدة لتوفيرها أكبر نخبة من العمالة المتخصصة و المهندسين الأوائل في مجال العزل بالفوم حيث تستورد خامات مستوردة عالية الجودة و مصرحة من وزارة البيئة و الصحة يعود نشاط أعمالها لأكثر من 20 سنوات حيث حصلت على تقييم 55 من تقييمات 35 العملاء توفر الأجهزة الحديثة لـ كشف تسربات الماء وإصلاح العطل على أيدي مهندسيين لها أكثر من فرع في مدن المملكة العربية السعودية ولديها عربات مجهزة وفريق طوال اليوم يأتي إلى منزلك أينما تكون فور طلب الخدمةnbsp
كم تكلف أسعار عزل الاسطح بالفوم مع تلك الشركات ؟
تتفاوت أسعار عزل الفوم في كل شركة وذلك يرجع لمميزاتها و الخامة و الكثافة التي تصل لـ 5 سم والسمك والمدة المستغرقة لـ تنفيذ العزل وحسب المساحة المطلوبة لمتر عزل الفوم و لكن بصفة عامة سوف تحصلون على أرخص الأسعار مع الشركة السابقة و لأننا نريد راحتكم ورضائكم قمنا بـ تجميع قائمة أفضل 5 شركات على مستوى المملكة العربية السعودية في التقييمات و الأسعار حتى لا تعاني من البحث و لتحصل على أفضل نتيجة مرضية بالعزل وتحمي منزلك أقل سعر لـ متر ريال الفوم سوف يقدم مع هذة الشركات فـقط عليك الاتصال وسوف نرسل فريق لإجراء بعد الخطوات وتحديد السعر المطلوب كـ معرفة الموقع الجغرافي و تحديد الخامة المطلوبة و عدد أمتار الفوم لـ نحدد التكلفة الكلية كما ستحصلون على خصومات تصل لـ 50% على عمليات العزل بـ الفوم لكل الأماكن الصناعية و التجارية و السكنية بمختلف أنحاء المدينة
افضل شركة عزل فوم بالرياض
nbspهل تعاني من التغيرات المناخية المختلفة التي تؤثر على كفاءة البناء وتؤدي لـ تصدعات وتشققات الجدران وتؤثر على سلامة المنازل؟ إن كنت تبحث عن حل نهائي للحماية من تجمعات ماء الأمطار ومقاومة التسرب المائي وأيضا تقليل درجات الحرارة العالية بفصل الصيف فـ نقدم أفضل شركات عزل فوم بالرياض من حيث الخبرة والسعر وهذا بشهادة وتقييمات عملائها السابقونمادة الفوم من المواد التجارية المشهورة في سوق العزل فـ هناك أسباب عديدة تجعلك تختارها تتمثل فيما يلي
عزل الاسطح من المياه
الفوم من المواد التي تمنع تسرب الماء وتقاوم تجمعات ماء الأمطار بـ الشتاء وتحمي أسقف المنازل من أبرز مشاكل فصل الشتاء كـ الرشح والرطوبة وتسرب الماء وتساقط الدهانات الفوم مادة لا تتأثر بالحشرات وتقاوم نمو الفطريات والبكتريا وتمنع تكون الرطوبة من الطبقات المرنة سهلة التحكم في الطبقات المراد إجرائها فـ لا تشكل حمل أو ضغط على البناء يناسب عزل الاسطح الشينكو والاسطح المعدنية ويعد الأفضل عزلا للمباني والمنشأت ذات المواقع الجغرافية الساحلية شديدة البرودة
عزل الاسطح الحراري
الأمر نفسه بمعاناة فصل الصيف فـ كثير من الأشخاص تعاني من تسرب الحرارة المرتفعة داخل المنازل والتي تؤثر على مستوى الراحة و تسبب أضرار بـ أسلاك و توصيلات الكهرباء نتيجة الحمل الزائد على التيارات الكهربائية ولكن بالفوم سوف تحل هذة المشكلة لإمتيازه بـ تقليل الجهد الحراري و أيضا من خصائصه معامل ذات توصيل حراري منخفض عزل الفوم من المواد التي تجعل المبنى يحتفظ بـ درجة حرارته ويؤدي لإعتدال المناخ العام مادة موفرة للطاقة الكهربائية حتى 60%nbsp
ما أنواع الفوم العازل ؟
يشتهر الفوم العازل بـ نوعين ويستخدمون في العزل الحراري والعزل المائي للاسطح وهمامادة الفوم بولي يوريثان مادة سائلة ترش على الاسطح تمتاز بمنع تسرب ماء الأمطار وتحقيق الدفىء المناسب للمباني في ظل شدة البرودة بـ الشتاء أيضا تمتاز بـ الخصائص الحرارية والحد من إرتفاع درجات الحرارة العالية وترشيد إستهلاك الطاقة الكهربائيةمادة فوم البوليسترين يطلق عليه الفوم الأزرق أو الفوم الأبيض وهي مادة تمتاز بـ خفة الوزن و تشبه البلاستيك في الشكل العام ولكنها تمتاز بـ المتانة والقوة في العزل وحماية البناء من مؤثرات عوامل التعريةولأن مواطنين المملكة العربية السعودية يبحثون عن أفضل شركات عزل الفوم بالرياض مع التقييم والأسعار قدمنا نبذة عن قائمة الشركات الأكثر خبرة و تميزا بعد التجارب و نتائجهم لـ عزل الاسطحnbsp
ما إيجابيات عزل الاسطح بالفوم ؟
مادة خفيفة الوزن تعيش عمرا طويلا لا تتأثر بالتغيرات الخارجية وتتلائم مع تقلبات المناخ طوال العام مادة مانعة للرطوبة وتحقق الجو المعتدل للمنازل صيفا وشتاءا مادة إقتصادية في السعر ومتواجدة بكل الأسواق وتناسب كل أنواع الاسطح تمتاز بـ مقاومة أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة وحماية المونة الخرسانية من التصدعات والتشققات الحد النهائي من مشاكل تسرب الماء لـ مقاومة وصول ماء الأمطار داخل خرسانة البناءnbsp
ما سلبيات عزل الاسطح بالفوم ؟
يحتاج الفوم لـ فريق متخصص لإجرائه لأن الخطأ الواحد في تنفيذه لا يحقق للعميل النتيجة المرغوبة في العزل من العوازل التي تحتاج للمتابعة الدورية وإعادة تجديده على فترات متباعدة لـ زيادة عمره الإفتراضي في حماية البناء لا يمكن عزل الفوم أي وقت فقط يمكنك تنفيذه في فصل الصيف

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد