انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل 6 من فنادق كيرلا الهند ننصح بها 2021

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تقع كيرلا جنوب غرب شبه القارة الهندية، وتعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية في الهند وذلك لأنها تتميز بموقعها الاستراتيجي وإطلالاتها الرائعة على المحيط الهندي وبحر العرب. كما تحتوي كيرلا على العديد من السواحل المزينة بأشجار النخيل، وطبيعة ساحرة خلابة وأنهار متدفقة. بالإضافة إلى ذلك تنتشر فيها الغابات الاستوائية والجبال والقنوات المائية.

لذا إذا قمت بزيارة الهند عليك بزيارة كيرلا لأنك ستستمتع بجمال مناظرها الطبيعية وشواطئها الرائعة وغاباتها المفعمة بالحياة لطبيعتها الخلابة وأماكن الإقامة الرائعة فيها وفنادقها المريحة التي سنتناول أبرزها في هذا المقال وسنوضح جودة الخدمة المقدمة بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة والمرافق ومستوى النظافة الموجود في كل فندق لعام 2021، لذا تابع معنا هذا المقال.

أفضل فنادق كيرلا الهند 2021

سنتناول في هذه الفقرة أفضل الفنادق في كيرلا، في كل من الخدمات المقدمة والمرافق المتوفرة والأماكن التي توفر إقامة مريحة ونظيفة، ومن أبرز فنادق كيرلا 2021 الآتي:

فندق كوتشي ماريوت

يعتبر فندق كوتشي ماريوت من أفضل فنادق كيرلا الهند، وتم تصنيفه بأنه من فئة ال 5 نجوم، كما يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي القريب من معظم الأماكن السياحية الموجودة في الولاية. حيث يقع بالقرب من متحف كيرلا للفنون والتاريخ، ويبعد مسافات قليلة عن فورت كوتشي التاريخية وأستير ميدسيتي وكنيسة سانت جورج فوران، ومن الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق الآتي:

الخدمات والمرافق الموجودة في فندق كوتشي ماريوت

  • يوفر الفندق مسبح خارجي.
  • يتميز الفندق بوجود مركز لياقة بدنية متكامل لممارسة جميع التمارين الرياضية فيه.
  • يحتوي الفندق على أربع مطاعم تقدم جميع الأطعمة الشهية العالمية والعربية.
  • يوفر الفندق عربات نقل مجانية إلى المركز التجاري.
  • يحتوي على غرف مريحة وهادئة بها تكييف هواء وتليفزيون وميني بار وحمام داخلي به جميع مستلزمات الاستحمام المجانية.
  • تقديم أمسيات مريحة في بار المسبح مع أطباق شهية ولذيذة لمختلف أصناف الأكل.

تقييمات الزوار العرب
الفندق حاصل على تقييم ممتاز في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل وجودة الخدمات المقدمة.

منتجعات كيرلا الهند

منتجعات كيرلا الهند

فندق كراون بلازا كوتشي

يتميز فندق كراون بلازا كوتشي بأنه من أفضل الفنادق التي توفر أماكن إقامة مريحة وموقع استثنائي مميز حيث يقع في شارع NH 47 Bypass، وبالقرب من Marine Drive ومركز مدينة كوشين. ومن المميزات والخدمات التي يقدمها الفندق:

الخدمات والمرافق المقدمة من فندق كراون بلازا كوتشي

  • يشمل الفندق على مرافق متنوعة، منها: مسبح خارجي وعلاجات سبا شاملة ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل لممارسة جميع التمارين الرياضية فيه.
  • يحتوي الفندق على مركز استقبال متاح على مدار 24 ساعة.
  • يشمل الفندق على غرف عصرية وأنيقة ونظيفة تحتوي على منطقة عمل مريحة وتليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص.
  • يتميز الفندق بإطلالاته الرائعة على المدينة والبحيرات والشواطئ.
  • يحتوي الفندق على 4 مطاعم لتناول الطعام والمشروبات، يقوموا بتقديم جميع مأكولات كيرلا التقليدية ومأكولات شرق آسيا والعديد من الأطباق العالمية.

تقييمات الزوار العرب

الفندق حاصل على تقييم جيد جداً في كل من الموقع، النظافة، جودة الخدمات المقدمة، طاقم العمل.

فندق هوليداي إن كوتشي

يعتبر فندق هوليداي إن كوتشي بأنه من أكثر الفنادق المميزة في كيرلا وذلك بسبب موقعه المميز القريب من معظم المعالم السياحية الموجودة في المدينة بالإضافة إلى أنه يوفر إقامة مريحة وهادئة وخدمات ذات جودة عالية. ومن الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق الآتي:

الخدمات والمرافق المقدمة من الفندق

  • يحتوي الفندق على غرف فسيحة بها جهاز تليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمامات خاصة مزودة بجميع لوازم الاستحمام المجانية.
  • يحتوي الفندق على العديد من المطاعم، ومن المطاعم التي يضمها الفندق الآتي: مطعم Masala الذي يقدم العديد من المأكولات الشهية من مطابخ مختلفة ومطعم روما الذي يقدم الأطباق الإيطالية ومطعم Deli KC الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة.
  • يتوفر بالفندق بار Oasis الذي يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة بجانب المسبح.
  • يحتوي على مكتب استقبال ومكتب للجولات يعمل على مدار اليوم.
  • يحتوي الفندق على موقف لركن السيارات.

تقييمات الزوار العرب

الفندق حاصل على تقييم جيد جداً على بوكينج في كل من النظافة، وجودة الخدمة المقدمة، وتنوع المرافق فيه.

فندق ذا بانوراميك جيتاوي

يعتبر فندق ذا بانوراميك جيتاوي أحد فنادق كيرلا المميزة حيث يقع بالقرب من محطة تل مونار المعروفة بجمالها كما يبعد خطوات قليلة عن منتزه بلوسوم ومحطة حافلات مونار. بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق إقامة مريحة وهادئة، ومن المرافق والخدمات التي يقدمها الفندق الآتي:

الخدمات والمرافق المقدمة في فندق ذا بانوراميك جيتاوي

  • يتوفر بالفندق واي فاي مجاني في جميع الغرف وأنحاء الإقامة.
  • يحتوي على مكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة.
  • يقدم الفندق مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • جميع غرف الفندق ذات ديكورات وتصاميم هادئة، وجميعها مجهزة بتليفزيون ذات شاشة مسطحة، حمام خاص وميني بار.
  • يتضمن الفندق على مسبح خاص وغرف لغير المدخنين وحمام سباحة خارجي ومسبح للأطفال، كذلك حديقة رائعة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

الفندق حاصل على تقييم جيد جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، جودة الخدمات، الموقع كذلك تنوع المرافق.

فندق لوميريديان كوتشي

يعتبر فندق لوميريديان كوتشي بأنه من أكثر فنادق كيرلا المفضلة، ويتميز الفندق بموقعه المثالي القريب من معظم المعالم السياحية وإطلالاته الرائعة على إحدى القنوات المائية. ومن الفنادق والخدمات التي يقدمها الفندق الآتي:

الخدمات والمرافق الموجودة في فندق لوميريديان كوتشي

  • يتميز فندق لو ميريديان كوتشي بإطلالاته الرائعة على الأنهار ذات المياه الراكدة.
  • يوفر الفندق مسبح خارجي رائع.
  • يتميز الفندق بغرفه الأنيقة التي تتميز بأرضياتها الخشبية وتكييف هواء ومنطقة للجلوس تحتوي على تليفزيون بشاشة مسطحة وحمام وجميع لوازم الاستحمام المجانية.
  • يحتوي الفندق على مركز سبا وساونا ومركز لياقة بدنية.
  • يحتوي الفندق على مركز استقبال متاح على مدار 24 ساعة.
  • يوفر الفندق خدمة نقل للمطار.
  • يتوفر في الفندق العديد من المطاعم، ومن المطاعم الموجودة في الفندق: مطعم لو ميريديان الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والأطباق الهندية والكونتيننتال، وبار رائع يقدم مجموعة من الأطباق المتنوعة والشهية والمشروبات المتنوعة.
  • يحتوي الفندق على مواقف سيارات مجانية.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

الفندق حاصل على تقييم جيد جداً في كل من الموقع، النظافة، جودة الخدمات كذلك طاقم العمل.

فنادق السياحة في كيرلا الهند

فنادق السياحة في كيرلا الهند

فندق فلورا إيربورت

يصنف فندق فلورا إيربورت بأنه من فئة الـ 4 نجوم ويتميز بقربه من مطار كوشين الدولي حيث يبعد 100 متر فقط عنه. كذلك يقع مركز CIAL للتجارة والمعارض على بعد 1 كم من الفندق، ومن الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق الآتي:

الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق

  • يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية لممارسة التمارين الرياضية، كما يوفر علاجات السبا وجلسات مساج.
  • يوفر الفندق مطعمان يقدمان ألذ وأشهى المأكولات العالمية.
  • يوفر الفندق خدمة استقبال تعمل في المطار مجاناً.
  • تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، ميني بار، خزنة شخصية، تكييف هواء كذلك حمام خاص.
  • يشمل الفندق على مكتب للجولات السياحية يعمل على مدار اليوم.
  • يوفر مكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة.
  • يحتوي على مطعم Blue Bell Multi Cuisine الذي يقدم بوفيه إفطار يومي، كذلك يتم تقديم العديد من الخيارات المتنوعة من الطعام في Peppermint Cafe .

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

أفضل فنادق كيرلا الهند 2021
سنتناول في هذه الفقرة أفضل الفنادق في كيرلا في كل من الخدمات المقدمة والمرافق المتوفرة والأماكن التي توفر إقامة مريحة ونظيفة ومن أبرز فنادق كيرلا 2021 الآتي
فندق كوتشي ماريوت
يعتبر فندق كوتشي ماريوت من أفضل فنادق كيرلا الهند وتم تصنيفه بأنه من فئة ال 5 نجوم كما يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي القريب من معظم الأماكن السياحية الموجودة في الولاية حيث يقع بالقرب من متحف كيرلا للفنون والتاريخ ويبعد مسافات قليلة عن فورت كوتشي التاريخية وأستير ميدسيتي وكنيسة سانت جورج فوران ومن الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق الآتي
الخدمات والمرافق الموجودة في فندق كوتشي ماريوت
يوفر الفندق مسبح خارجي يتميز الفندق بوجود مركز لياقة بدنية متكامل لممارسة جميع التمارين الرياضية فيه يحتوي الفندق على أربع مطاعم تقدم جميع الأطعمة الشهية العالمية والعربية يوفر الفندق عربات نقل مجانية إلى المركز التجاري يحتوي على غرف مريحة وهادئة بها تكييف هواء وتليفزيون وميني بار وحمام داخلي به جميع مستلزمات الاستحمام المجانية تقديم أمسيات مريحة في بار المسبح مع أطباق شهية ولذيذة لمختلف أصناف الأكلتقييمات الزوار العربالفندق حاصل على تقييم ممتاز في كل من الموقع النظافة طاقم العمل وجودة الخدمات المقدمةcaption id=attachment56689 align=aligncenter width=729 منتجعات كيرلا الهندcaption
فندق كراون بلازا كوتشي
يتميز فندق كراون بلازا كوتشي بأنه من أفضل الفنادق التي توفر أماكن إقامة مريحة وموقع استثنائي مميز حيث يقع في شارع NH 47 Bypass وبالقرب من Marine Drive ومركز مدينة كوشين ومن المميزات والخدمات التي يقدمها الفندق
الخدمات والمرافق المقدمة من فندق كراون بلازا كوتشي
يشمل الفندق على مرافق متنوعة منها مسبح خارجي وعلاجات سبا شاملة ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل لممارسة جميع التمارين الرياضية فيه يحتوي الفندق على مركز استقبال متاح على مدار 24 ساعة يشمل الفندق على غرف عصرية وأنيقة ونظيفة تحتوي على منطقة عمل مريحة وتليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص يتميز الفندق بإطلالاته الرائعة على المدينة والبحيرات والشواطئ يحتوي الفندق على 4 مطاعم لتناول الطعام والمشروبات يقوموا بتقديم جميع مأكولات كيرلا التقليدية ومأكولات شرق آسيا والعديد من الأطباق العالميةتقييمات الزوار العربالفندق حاصل على تقييم جيد جدا في كل من الموقع النظافة جودة الخدمات المقدمة طاقم العمل
فندق هوليداي إن كوتشي
يعتبر فندق هوليداي إن كوتشي بأنه من أكثر الفنادق المميزة في كيرلا وذلك بسبب موقعه المميز القريب من معظم المعالم السياحية الموجودة في المدينة بالإضافة إلى أنه يوفر إقامة مريحة وهادئة وخدمات ذات جودة عالية ومن الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق الآتي
الخدمات والمرافق المقدمة من الفندق
يحتوي الفندق على غرف فسيحة بها جهاز تليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمامات خاصة مزودة بجميع لوازم الاستحمام المجانية يحتوي الفندق على العديد من المطاعم ومن المطاعم التي يضمها الفندق الآتي مطعم Masala الذي يقدم العديد من المأكولات الشهية من مطابخ مختلفة ومطعم روما الذي يقدم الأطباق الإيطالية ومطعم Deli KC الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة يتوفر بالفندق بار Oasis الذي يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة بجانب المسبح يحتوي على مكتب استقبال ومكتب للجولات يعمل على مدار اليوم يحتوي الفندق على موقف لركن السياراتتقييمات الزوار العربالفندق حاصل على تقييم جيد جدا على بوكينج في كل من النظافة وجودة الخدمة المقدمة وتنوع المرافق فيه
فندق ذا بانوراميك جيتاوي
يعتبر فندق ذا بانوراميك جيتاوي أحد فنادق كيرلا المميزة حيث يقع بالقرب من محطة تل مونار المعروفة بجمالها كما يبعد خطوات قليلة عن منتزه بلوسوم ومحطة حافلات مونار بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق إقامة مريحة وهادئة ومن المرافق والخدمات التي يقدمها الفندق الآتي
الخدمات والمرافق المقدمة في فندق ذا بانوراميك جيتاوي
يتوفر بالفندق واي فاي مجاني في جميع الغرف وأنحاء الإقامة يحتوي على مكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة يقدم الفندق مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة جميع غرف الفندق ذات ديكورات وتصاميم هادئة وجميعها مجهزة بتليفزيون ذات شاشة مسطحة حمام خاص وميني بار يتضمن الفندق على مسبح خاص وغرف لغير المدخنين وحمام سباحة خارجي ومسبح للأطفال كذلك حديقة رائعةخلاصة تقييمات الزوار العربالفندق حاصل على تقييم جيد جدا في كل من النظافة طاقم العمل جودة الخدمات الموقع كذلك تنوع المرافق
فندق لوميريديان كوتشي
يعتبر فندق لوميريديان كوتشي بأنه من أكثر فنادق كيرلا المفضلة ويتميز الفندق بموقعه المثالي القريب من معظم المعالم السياحية وإطلالاته الرائعة على إحدى القنوات المائية ومن الفنادق والخدمات التي يقدمها الفندق الآتي
الخدمات والمرافق الموجودة في فندق لوميريديان كوتشي
يتميز فندق لو ميريديان كوتشي بإطلالاته الرائعة على الأنهار ذات المياه الراكدة يوفر الفندق مسبح خارجي رائع يتميز الفندق بغرفه الأنيقة التي تتميز بأرضياتها الخشبية وتكييف هواء ومنطقة للجلوس تحتوي على تليفزيون بشاشة مسطحة وحمام وجميع لوازم الاستحمام المجانية يحتوي الفندق على مركز سبا وساونا ومركز لياقة بدنية يحتوي الفندق على مركز استقبال متاح على مدار 24 ساعة يوفر الفندق خدمة نقل للمطار يتوفر في الفندق العديد من المطاعم ومن المطاعم الموجودة في الفندق مطعم لو ميريديان الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والأطباق الهندية والكونتيننتال وبار رائع يقدم مجموعة من الأطباق المتنوعة والشهية والمشروبات المتنوعة يحتوي الفندق على مواقف سيارات مجانيةخلاصة تقييمات الزوار العربالفندق حاصل على تقييم جيد جدا في كل من الموقع النظافة جودة الخدمات كذلك طاقم العملcaption id=attachment56690 align=aligncenter width=780 فنادق السياحة في كيرلا الهندcaption
فندق فلورا إيربورت
يصنف فندق فلورا إيربورت بأنه من فئة الـ 4 نجوم ويتميز بقربه من مطار كوشين الدولي حيث يبعد 100 متر فقط عنه كذلك يقع مركز CIAL للتجارة والمعارض على بعد 1 كم من الفندق ومن الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق الآتي
الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق
يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية لممارسة التمارين الرياضية كما يوفر علاجات السبا وجلسات مساج يوفر الفندق مطعمان يقدمان ألذ وأشهى المأكولات العالمية يوفر الفندق خدمة استقبال تعمل في المطار مجانا تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ميني بار خزنة شخصية تكييف هواء كذلك حمام خاص يشمل الفندق على مكتب للجولات السياحية يعمل على مدار اليوم يوفر مكتب استقبال متاح على مدار 24 ساعة يحتوي على مطعم Blue Bell Multi Cuisine الذي يقدم بوفيه إفطار يومي كذلك يتم تقديم العديد من الخيارات المتنوعة من الطعام في Peppermint Cafe خلاصة تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة جدا في كل من النظافة طاقم العمل الخدمات

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد