انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل مكان لزراعة الشعر في الكويت

فريق مقال للكتابة7 أشهر

في الفترة الأخيرة أصبحت عمليات زراعة الشعر تأخذ اهتماما كبيرا من قبل النساء والرجال لأنها أصبحت حلاً للتغلب علي مشكلات الصلع وتساقط الشعر. في الخليج العربي وخاصة الكويت أصبحت هناك عيادات متخصصة في هذا النوع من العمليات منافسة لنظيراتها في تركيا وغيرها من البلاد المتخصصة في هذا النوع من العمليات وهذا سهل الأمر وأصح للجميع فرصة في إجراء تلك العمليات. تابع معنا منتدي فتكات لمعرفة افضل مكان لزراعة الشعر في الكويت.

أفضل عيادة أو مركز لزراعة الشعر في الكويت

أهم عيادات زراعة الشعر في الكويت

أهم عيادات زراعة الشعر في الكويت

أهم عيادات زراعة الشعر في الكويت

  • لاقت عيادات ومراكز زراعة الشعر والتجميل انتشارا واسعا خلال الفترة الأخيرة في دولة الكويت وتقع معظم العيادات في مدينة الكويت العاصمة ومدينة السالمية.
  • عيادات بادرا كلينك: تأسس مركز بادرا التخصصي لزراعة الشعر عام 2002 في مدينة الكويت العاصمة ويقدم هذا المركز أحدث تقنيات زراعة الشعر والتجميل ويستخدم تقنيات الزراعة بالشرائح والإقتطاف ويقدم خدمات زراعة الشعر الطبيعي للرجال والنساء بما فيهم شعر الحواجب ويستخدم أحدث التقنيات مع وجود طواقم طبية ماهرة.
  • مركز أبولو التجميلي: طوال 40 عاما قام المركز بتقديم كافة الخدمات في مجال تساقط الشعر ولديه 15 فرع حول العالم ويقدم خدماته الطبية في مجال زراعة الشعر ومعالجة الصلع والقيام بعمليات زراعة الشعر بطريقة الشرائح أو الإقتطاف حسب طلب العملاء كما يقدم المركز استشارات مجانية ويقدم أيضا العديد من العروض لجراحات زراعة الشعر وقدم العملاء تقييمات عالية عنه بسبب النتائج الجيدة التي حصلوا عليها.
  • مركز قطينة الطبي: تم تأسيس المركز عام 2016 ويضم أكفأ جراحي التجميل ويرأسهم دكتور عادل قطينة استشاري الجراحات التجميلية والترميمية في الكويت، يقوم المركز بتقديم خدمات عالية في مجال التجميل وجراحات زراعة الشعر ويحتوي علي غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية كما يقدم خدمات جيدة في زراعة الشعر ومرحلة التعافي ويعد أفض المراكز الذي يقدم أجود العلاجات التجميلية للشعر ولاقي رواجا كبيرا من العملاء بفضل توفير أفضل السبل الطبية.
  • مركز الدكتور روجيه الخوري: حصل الدكتور روجيه الخوري علي الكثير من الشهادات كما انه حصل أيضا علي شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من الجامعة الفرنسية بمدينة بيروت كما أن الدكتور عضو في الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية كما يكون عضوا في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية كما يمتلك الدكتور الخبرة الكافية حيث مارس مهنة الجراحة التجميلية في مختلف المستشفيات الفرنسية لمدة تتعدي ال 13 عاما ,ثم عمل بعد ذلك في العديد من المستشفيات ومراكز التجميل في لبنان والامارات والكويت حيث يقوم الدكتور بتقديم خدماته في مركز الصفاء الطبي بحي السالمية بالكويت.
  •  المركز الفرنسي الطبي: يقع المركز الفرنسي الطبي في حي السالمية بالكويت كما يتعاون المركز مع باقة من كبار الأخصائيين في الجراحات التجميلية وزراعة الشعر، من المتعارف عليه أن دولة فرنسا من أعلي البلاد تقدماً في الجراحات التجميلية وزراعة الشعر لذلك يتعاون المركز مع الممارسين الفرنسيين بكل أقسام الجراحات التجميلية كما يوفر المركز خمة زراعة الشعر ومعالجة الصلع علي رأس المجالات كما يعمل المركز علي التعاقد مع كافة المستشفيات في الدولة حتي يسهل تنفيذ كافة العمليات.
  •  مركز الدكتور شيم شينغ: يعتبر الدكتور شيم شينغ من أكفأ الجراحين في عمليات التجميل خاصة في زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي في الرجال أو النساء كما يتم العمل بتقنية “FUE” حيث تعد من أكفا التقنيات التي يتم استخدامها في زراعة الشعر وعلاج الصلع كما يتم تقديم المساعدة بواسطة الكوادر الطبية المدربة حيث يمتاز الدكتور بالخبرة العالية في مواجهة الصلع والحصول علي الحلول المستديمة حيث من الأفضل أن نقوم بالمعالجة حتي لا تفسد البصيلات المزروعة ونضطر الي زراعة الشعر مرة اخري ولكن علي العكس حيث تعمل المعالجة علي توفير تكاليف زراعة الشعر.

مراكز زراعة الشعر في الكويت

مراكز زراعة الشعر في الكويت

مراكز زراعة الشعر في الكويت

  • المركز التركي الكويتي: يقع ذلك المركز في حي السالمية في دولة الكويت كما يعد هذا المركز من أقدم المراكز التي تتخصص في زراعة الشعر وتركيب الشعر ومعالجة الصلع في دولة الكويت كما يتميز المركز بالأداء العالي واهتمامه بالتعرف علي كافة التقنيات المتطورة التي تعمل علي تحسين جودة الخدمات ,يتم استخدام تقنية “FUE” حيث تتميز تلك الطريقة بالفاعلية المطلقة كما يحتوي المركز علي كافة الكوادر الطبية.
  • مركز الهلال انترناشونال: يتم تقديم مختلف عمليات التجميل في عيادات الهلال التجميلية العالمية حيث يحتوي المركز علي عمليات شفط الدهون ونحت الجسم كما يحتوي أيضا علي عمليات زرع الشعر كما يتواجد قسم في المركز مخصص بتجميل السيدات، يتم اعتبار عملية زراعة الشعر سواء أكانت للرجال أو للنساء من أشهر العمليات التي قام المركز بتنفيذها كما يشتهر المركز بجودة تنفيذ عملية رع الشعر.
  • مركز الدكتور ريزا نابافيان : يعتبر الدكتور ريزا نابافيان واحد من أكفأ جراحي التجميل في العالم حيث أن عمليات التجميل من العمليات الدقيقة جدا التي يتم القيام بها حيث تتطلب تلك العمليات الكثير من التقنيات المتطورة في الحماية والتدقيق كما بقوم الدكتور بالقيام بكافة عمليات التجميل من عمليات نحت أو تصغير الأنف أو إزالة الدهون كما يتميز في عمليات زراعة الشعر في الكويت.

زراعة الشعر في الكويت بالأقساط

  • عيادة كلينك إكسبرت: يعد المركز من أكفأ المراكز التجميلية التي تقوم بتنفيذ عملية زراعة الشعر حيث ان تلك العملية من العمليات الصعبة جدا والتي تحتاج الي الدقة في التعامل لذلك يوفر لكم المركز أكفأ الجراحين في مجالات زراعة الشعر وعلاج الصالح حيث يعمل المركز عن طريق استخدام تقنية “DHI” والتي لا تتطلب العمليات الجراحية حيث ان العمليات الجراحية التي تزيد من زرع الشعر أكثر خطورة ولكن علي العكس فإن تلك الطريقة تعمل علي تسهيل زرع الشعر سواء للرجال أو للنساء مما يسهل تنفيذ الجراحات التجميلية وجراحة زراعة الشعر.
  • مستشفى هادي لزراعة الشعر في الكويت: تعتبر المشفى من  أكثر المستشفيات شهرة في الكويت وخصوصا في مجال زراعة الشعر حيث أن تلك المستشفيات تمتلك كافة التقنيات المتطورة التي تستلزم في تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الشعر كما يعتمد المركز أيضا علي الكوادر الطبية المختلفة كما يصب كامل التركيز علي اكتشاف أحدث تقنيات زراعة الشعر حيث ان عملية زراعة الشعر من أكثر العمليات تعقيدا في عمليات التجميل حيث يتم التعامل مع المناطق الحساسة في الجمجمة والوجه لذلك يجب أن تمتلك المستشفى كافة الأجهزة والإمكانيات المناسبة حتي نتمكن من الوصول الي عملية زراعة شعر نظيفة وخالية من أي أخطار من الممكن أن تواجهنا أثناء القيام بها وهذا ما يعمل عليه أطباء المركز.
  • مركز كلينيكانا لزراعة الشعر في الكويت: يتبع المركز الكثير من طرق الزراعة الحديثة اليت تم اكتشافها من خلل أساتذة زراعة الشعر في العالم حيث تعتبر تلك العملية من أدق العمليات التي يتم تنفيذها لذلك تقوم الشركة في الاعتماد علي التقنيات المتطورة جدا في زراعة الشعر حيث توصل العلم الي تصنيع روبوت يعمل علي زراعة الشعر وتنفيذ كامل العملية بأدق التفاصيل وبهذا يتم حل الكثير من المشكلات التي من الممكن أن تواجه الأطباء فيعمل هذا الروبوت علي حل تلكا لمشكلات عن طريق المعطيات عن المريض.

التعليق

أقرأ ايضا
العناية بالشعر

زراعة الشعر

لم يعجبني
0