تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

افضل فنادق في حائل

الرئيسية السياحة والسفر افضل فنادق في حائل
yourcolor 102
افضل فنادق في حائل

افضل فنادق في حائل

تقع مدنية حائل في المملكة العربية السعودية في الجزء الشمالي من البلاد، ويحدها من الشمال والغرب جبل أجا. وتشتهر المدينة باحتوائها علي جبلين مشهورين، وهما: جبل سلمى وجبل عجة. كما أن المدينة تمتد على شكل قوس حول جبل السمراء. مما ساهم بشكل كبير في استقبالها لعدد كبير من السائحين محبين الطبيعة الجبلية خلال العام. وبالتالي توفر حائل أفضل الفنادق لحصول السائحين علي أفضل الخدمات والتمتع بفترة الإقامة بها. لذا سوف نتناول في هذا المقال أفضل الفنادق الموجودة في حائل.

أفضل الفنادق في حائل

فندق بودل بيل

يقع فندق بودل بيل في شارع شمال حائل في حي صلاح الدين، يوفر الفندق عدد كبير من أماكن الإقامة ولكن ذاتية الخدمة للزائرين. ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، وخدمة تنظيف الغرف على مدار الساعة. كما أن جميع الغرف تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير وتكييف وميني بار، مع وجود مواقف مجانية للسيارات. وقد تبلغ تكلفة الغرف في فندق بودي بيل 176 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

فندق هوليدي فيلا حائل

يقع فندق Holiday Villa Hale في شارع الملك سعود على بعد 5 كيلو متر من استاد حائل، ويبعد 6 كيلو متر من قلعة عراف، كما يبتعد عن مطار حائل بمسافة تصل إلى 5 كيلو متر. ولذلك يوفر الفندق خدمة انتقال الزوار من وإلى المطار. بالإضافة إلى ذلك يتمتع بأفضل أماكن للإقامة مع وجود مطعماً يقدم أشهي المأكولات. وتحتوي جميع الغرف علي تكييف، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وماكينة لصنع القهوة والشاي، وغلاية كهربائية، وخزانة ملابس، ومجفف شعر، وخزنة،  وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومناشف وورق حمام. علاوة علي ذلك خدمة الواي فاي المجانية. علاوة على ذلك يقدم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال الزوار في أي وقت. وقد تبدأ تكلفة الغرفة في الفندق من 380 ريال سعودي في الليلة.

افضل فنادق في حائل

افضل فنادق في حائل

فندق رويال ريزيدنس

يقع رويال ريزيدنس على بعد 8 كيلو متر من مركز الأمير سلطان الثقافي، ويبعد عن استاد مدينة حائل بمسافة تصل إلي 9 كيلو متر. ويشمل الفندق عدة مرافق ومن أهمها توفير مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال الزوار في أي وقت. ويقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف وخدمة شبكة الواي فاي المجانية مع وجود مواقف مجانية للسيارات. وتحتوي جميع الغرف على مكيفات وتلفزيونات ذات شاشة مسطحة مع وجود قنوات فضائية وميكروويف. ومعدات صنع الشاي والقهوة غلاية كهربائية وميني بار ومجفف شعر. بالإضافة إلي وجود حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية علاوة علي حوض استحمام ودش. وقد تبلغ تكلفة حجز الغرفة من 1175 ريال سعودي.

فندق ميلينيوم حائل

يقع فندق ميلينيوم في مدينة حائل على بعد 12 كيلو متر من حديقة الزيتون. كما أنه يحتوي علي مسبح خارجي يطل علي الحدائق الطبيعية الجذابة التي تعطي أكبر قدر من الراحة. بالإضافة إلي ذلك يتمتع الفندق بوجود عدد كبير من المطاعم العالمية للاستمتاع بأشهى أنواع الطعام. كما يتميز الفندق بوجود أفضل الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة تنظيف الغرف، وتنظيف الملابس الجاف. علاوة على ذلك تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة في كل غرفة بالإضافة إلى جهاز IPad وكمبيوتر، ومعظم الوحدات بها مناطق جلوس مريحة، علاوة علي ذلك تمتلك جميع الغرف حمامات خاصة بالإضافة إلى أرواب حمام ولوازم استحمام مجانية.

أفضل الفنادق للعروسين

تتمتع مدينة حائل باحتوائها على أفضل الفنادق الخاصة للعروسين. حيث أنها تقدم أفضل الخدمات للحصول علي إقامة هادئة للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة. وخلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي أفضل الفنادق لإقامة العروسين في حائل. ومن ضمن أفضل فنادق الإقامة للعروسين:

افضل فنادق في حائل

افضل فنادق في حائل

فندق جولدن توليب

يعد فندق جولدن توليب في مدينة حائل من أفضل الفنادق الموجودة في حائل وقد تم تصنيفه من فئة  الـ 4 نجوم. كما أنه يعتبر افخم الفنادق المجهزة لاستقبال للعرسان. ويقع الفندق في شارع المدينة المنورة. ويضم مركزًا صحيًا مع مسبح داخلي، ومنتجع صحي كامل، وساونا، وصالة ألعاب رياضية. ويوجد أيضًا غرفتين للاجتماعات الخاصة برجال الأعمال، مع وجود متجر للهدايا التذكارية ومقهى في اللوبي مع توفير خدمة الواي فاي وتلفزيون كبير.
كما أنه أيضاً يوفر فرصة الاستمتاع بالأطباق العالمية والمحلية التي يتم تقديمها في بوفيه العشاء. علاوة علي ذلك تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وحمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية وحوض سبا وورق التواليت.

فندق أروناني

يعد هذا الفندق من أهم الفنادق المميزة في مدينة حائل للعرسان. حيث يبعد الفندق مسافة تصل إلى 12 دقيقة بالسيارة عن منتزه السلام. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق الفندق، كما أن جميع الغرف في الفندق تحتوي علي تكييف وتلفزيون ال سي دي كبير وميني بار مجهز بكل لوازم الشاي والقهوة. علاوة علي ذلك  يقدم الفندق أفضل جناح للعروسين الجدد في الفندق، كما أنه يحتوي على حوض استحمام ساخن ويعتبر منعزلاً عن باقي أجزاء الفندق ويتمتع بخصوصية تامة، وتحتوي أيضاً الحمامات الخاصة على جميع لوازم الاستحمام المجانية.

كما يحوي الفندق أكثر من مطعم للاستمتاع بأشهى المأكولات في بوفيه مفتوح. وبالتالي يتمتع الفندق بتقديم خدمات متميزة مقارنة بالأماكن الأخرى في المنطقة، مما يجعل الفندق من أفضل الفنادق في مدينة حائل. وأكثر ما يميز الفندق هو إصرار طاقم الفندق على إيجاد وتوفير الراحة للضيوف، والمراقبة المستمرة والدائمة لجودة الخدمات التي يقدمها الفندق. كما أنه يعمل على تطويرها وتحسينها بشكل مستمر. ويتميز الفندق من خلال مكتب الاستقبال الذي يعمل علي مدار الساعة. بالإضافة إلي ذلك وجود ماكينة صراف آلي.

مدينة حائل

مدينة حائل تعتبر من أفضل المدن وأهمها الموجودة  في المملكة العربية السعودية، وتقع المدينة في الجزء الشمالي من المملكة، وهي العاصمة الإقليمية والإدارية للمنطقة. وتتميز هذه المدينة بطبيعتها الخلابة الجبلية، ومرتفعاتها العالية وجبالها الرائعة. بالإضافة إلى ذلك تتميز المدينة بمياهها العذبة ومساحاتها الخضراء الممتدة. واحتوائها على أكبر جبلين في السعودية وهما جبل سلمى، وجبل أجا.

علاوة على ذلك تحوي حائل العديد من المناطق الأثرية، والمعالم السياحية الرائعة التي تجذب العديد من السائحين إليها. على سبيل المثال: قلعة برزان، وقلعة القشلة.

مناخ مدينة حائل

يتميز مناخ مدنية حائل في الصيف أنه يتراوح بين درجات الحرارة المعتدلة إلى درجات الحرارة العالية. حيث تتراوح درجات الحرارة من ثلاثين درجة مئوية إلى أربعين درجة مئوية. وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض عند غروب الشمس. ولكن مع وجود فصل الشتاء تبدأ الأمطار تتساقط مع وجود برودة في الطقس، حيث تتراوح درجات الحرارة من خمس درجات مئوية إلى خمسة عشر درجة مئوية وقد تصل في بعض الأحيان إلى الصفر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة