افضل غسالة اوتوماتيك لعام ٢٠١٨

29 يونيو, 2017 3:27 م Esraa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

عيوب الغسالة الفوق اتوماتيك – أفضل غسالة ملابس اتوماتيك – أفضل غسالات الاوتوماتيك في مصر و اسعارها

من اهم الامور التى يجب ان تعتني بها هي نظافة ملابسك و ملابس اسرتك و كل عائلتك. و كلما زادت نظافة ملابسك و نظافة ملابس اسرتك كلما زادت صحتهم و زادت سلامتهم لذا فان اهتمامك بنظافتك و نظافة ملابس اسرتك هو امر ضرورى جدا و هو غالبا ما يقع على عاتق المرأة و ليس الرجل لان المرأة هي المسؤولة بشكل كبير عن نظافة بيتها و نظافه افراد اسرتها من صغيرها لكبيرها لذا يجب ان نساعدها فى ذلك من خلال عرض افضل انواع الغسالات الاوتوماتيك لعام ٢٠١٨. و هناك مجموعة من الامور التي يجب ان تهتم بها عند شرائك للغسالة الخاصة بمنزلك و التى من ضمنها سمعة الشركة المنتجه للغسالة و ما هو رأى الاشخاص الذين تعاملوا مع هذة الشركة و أيضا ما هي مدة استخدام الغسالة. كما ان الغسالة تفيد في حالة الاستاخ الشديد للملابس سواء البقع المختلفة لاولادك اثناء اللعب و من بقع تراب او دم و غير ذلك من البقع المختلفة لذا يجب ان تهتمى باختيار نوع غسالة جيد لان الغسالة هي من الادوات الكهربية الهامة التى لا غني عنها ابدا فى الوقت الحالى .

  • و قد انتشرت في الاسواق انواع مختلفة و كثيرة عن الغسالة الاوتوماتيك و التى منها زانوسي و يونيون اير و انواع مختلفة من الغسالات المختلفة. و نقدم اليكي اليوم مجموعة هامه من النصائح بخصوص افضل نوع غسالة مناسب لكي:
    اولا / يجب ان تراعي سعة الغسالة حيث انه كلما زاد عدد افراد اسرتك كلما كان من الافضل ان تشتري غسالة ذات سعة كبيرة بحيث توفري على نفسك الوقت و المجهود الذي تبذلينه في غسل كمية الملابس المختلفة الخاصة بكي.
    ثانيا يجب ان تراعي صوت الغسالة هل هو مرتفع اثناء الدوران ام منخفض و يجب ان تراعي سرعة الغسالة بصورة كبيرة و عدد اللفات التى تقوم بها الغسالة في الدقيقة الواحدة. و يجب ان تلاحظي صوت غسالتك و هي جديدة حيث ان من الممكن ان يزيد صوت غسالتك بصورة كبيرة و يرجع ذلك الى مشكله فنيه قد تعانى منها الغسالة او انها تحتاج الى صيانه بصورة دورية. أما بالنسبة لسرعة لفّة الغسالة الخاصة بكي يجب ان تعرفي ان السرعات العالية هي تعني جفاف الماء من الملابس بصورة أسرع و لكن الأقل سرعة سوف تكون أفضل للملابس الخفيفة، أما عن السرعات العالية فهي تكون مناسبة لنوع الملابس عالية التحمل للغسيل و التجفيف السريع. يجب ان تكون الغسالة الخاصة بكي لديها درجات حرارة مختلقة بحيث تتناسب مع انواع الاقمشة المختلفة حيق ان هناك انواع من الاقمشه التى تحتاج الى درجات حرارة مرتفعة و اخرى تحتاج الى درجه حرارة مرتفعه. و يجب ان تكون ابعاد الغسالة التى سوف تشتريها متناسبة مع حجم المكان الذي سوف توضع به سواء كان حمام او مطبخ. هل هناك ضمان على الغسالة و ذلك في حالك تعطلت او توقفت عن العمل.

    و حاليا هناك نوعين من الغسالات هما الغسالة العلوية و الغسالة الامامية و كل نوع منهم له عيوب و مميزات و سوف نبدء بتوضيح عيوب و مزايا كل منهم.
    اولا الغسالة العلوية :

    افضل غسالة اوتوماتيك لعام ٢٠١٨
    مميزاتها : اولا / لا تحتاج الى الانحناء اثناء وضع و اخراج للغسيل منها و هو ما يجعلها مفضله جدا بالنسبة الى كبار السن و الذين لا يستطيعون الانحناء عند القيام باعمال المنزل.
    ثانيا / تستخدم الغسالة العلوية اى نوع من انواع المساحيق و هو ما يجعلها اكثر توفيرا بالمقارنه بالغسالة الاماميه حيث انها تستهلك مساحيق غسيل بصورة كبيرة و الخاصة بها و هي تكون اغلي سعرا .
    ثالثا / سعرها في الغالب اقل من اسعار الغسالات الامامية و يرجع ذلك الى انها الاقدم في السوق كما انها لديها ميزة هامه و هى انها الاسرع فى انهاء دورة الغسيل بصورة كبيرة.
    اما عن عيوب الغسالة العلوية هى الاتى : انها سرعتها اقل في العصر و بالتالى قد يخرج الغسيل رطبا بصورة اكبر من الغسالات الامامية كما انها تستهلك كمية مياة اكبر من الغسالة الامامية. اكثر ضجيج و اصدار للصوت كما انها غير مناسبة للملابس الحساسه و التي تحتاج الى عنايه خاصة و هي اكثر استهلاكا للكهرباء.


    اما عن الغسالة الامامية.

    افضل غسالة اوتوماتيك لعام ٢٠١٨
    مميزاتها : انها اقل استهلاكا للطاقة بشكل كبير و انها مناسبة اكثر للملابس الحساسة و التي تحتاج الى عناية اكبر. كما ان الغسالة الامامية لديها قدرة كبيرة على تجفيف الملابس و بالتالى سرعه استخدمها بعد ذلك. اقل استهلاكا للمياة كما انها اقل اصدار للصوت المزعج.
    اما عن عيوبها : فهي تستهلك كمية مسحوق ذو سعر مرتفع و لا تقبل اى مسحوق عادى كما انها غير مريحه اثناء وضع و اخراج الملابس منها حيث يجب ان تنحني بصورة كبيرة و بالتالى سوف تشعر بألم في ظهرك و خاصة لكبار السن كما ان سعرها اعلى بكثير مقارنه بالغسالة العلوية و أيضا هي تاخذ وقت طويل اثناء دورة الغسيل. و لكن قد يثور لديك سؤال هام هنا هو ايهما افضل نوع سواء كان الغسالة العلوية ام الامامية و لكن الاجابة هنا تتوقف على اختيارك لما يناسبك وفقا لتفضيلاتك بصورة كبيرة و الذي يناسبك و يناسب ميزانية اسرتك. و سوف نتعرف الان على افضل انواع الغسالات في السوق المصري و افضل نوع و كيف تختار النوع المناسب لك بطريقة سهلة جدا :

    افضل غسالة اوتوماتيك لعام ٢٠١٨

    افضل غسالة اوتوماتيك لعام ٢٠١٨

    افضل غسالة اوتوماتيك لعام ٢٠١٨
    اولا /غسالة إل جي lg : إل جي غسالة فول أوتوماتيك سعة 7 كيلو بسعر 4000 جنيه. إل جي غسالة فول أوتوماتيك سعة 10 كيلو بسعر 5800 جنيه. إل جي غسالة فوق أوتوماتيك سعة 10 كيلو بسعر 2300 جنيه. إل جي غسالة فوق أوتوماتيك سعة 10 كيلو بشاشة LED بسعر 2500 جنيه.
    ثانيا / غسالات شارب sharp: غسالة شارب فول أوتوماتيك سعة 9 كيلو و سعرها 3830 جنيهًا. غسالة شارب فول أوتوماتيك سعة 7 كيلو و سعرها 2935 جنيهًا. غسالة شارب فوق أوتوماتيك سعة 10.2 كيلو و سعرها 2890 جنيهًا.
    ثالثا / غسالة سامسونج Samsung: سامسونج فول أوتوماتيك سعة 8 كيلو بسعر 4000 جنيه. سامسونج فول أوتوماتيك سعة 14 كيلو بسعر 9300 جنيه. سامسونج فول أوتوماتيك سعة 12 كيلو بسعر 7200 جنيه. سامسونج فوق أوتوماتيك سعة 12 كيلو بسعر 2700 جنيه. سامسونج فوق أوتوماتيك سعة 11 كيلو بسعر حوالى 2500 جنيه. سامسونج فوق أوتوماتيك سعة 15 كيلو بسعر 3400 جنيه. سامسونج فوق أوتوماتيك سعة 18 كيلو بسعر 4490 جنيه. سامسونج فوق أوتوماتيك سعة 13 كيلو بين سعر 3100 – 2880 جنيهاً .

    افضل غسالة اوتوماتيك لعام ٢٠١٨
    رابعا / غسالة كريازي كريازي فول أوتوماتيك سعة 9 كيلو بسعر 3700 جنيه. كريازي فول أوتوماتيك سعة 10 كيلو بسعر 4000 جنيه.
    خامسا / غسالة توشيبا توشيبا فول أوتوماتيك سعة 7 كيلو بسعر 3150 جنيهاً. توشيبا نصف أوتوماتيك سعة 6 كيلو بسعر حوالى 969 جنيهاً. توشيبا فوق أوتوماتيك سعة 16 كيلو بسعر 4359 جنيهًا.

    و لكن عن احسن نوع غسالة فوق اتوماتيك سوف نتحدث بالتفصيل عن هذة الانواع و اهمها :

    اولا : غسالة إل جي lg : و هي صناعة تايلاندية جيدة و هي متوفرة بأحجام تتراوح بين 10 و 11 و 13 كجم للغسيل ، كما يتواجد  بها مجموعة متنوعة من البرامج الجيدة .

    افضل غسالة اوتوماتيك لعام ٢٠١٨
    ثانيا / غسالة سامسونج samsung : و نلاحظ انها متوفرة بأحجام متنوعة مثل 10 و 11 و 12 و 13 كجم ، و هي توفر بالماء بصورة كبيرة و ايضا توفر الكهرباء ، و يمكن إستخدام المياه الساخنة بها .

    ثالثا / غسالة توشيبا toshiba : و هي غسالة متوفرة بأحجام كبيرة مثل 6 و 8 و 10 كجم ، و كما يوجد منها تقفيل تايلاندي ، و لعل أكثر ما يميز غسالة توشيبا هو صيانتها الجيدة .

    رابعا / غسالة يونيفرسال universal : و هي غسالة جيدة جدا و هي موفرة في المسحوق و توفر ايضا فى الطاقة .

    خامسا / غسالة فريش fresh : و هي تتميز أيضا بصيانتها الجيدة و توفيرها للطاقة .

    سادسا / غسالة يونيون تك union tech : و هي متوفرة بأحجام 4 و 7 كجم للغسيل .

    سابعا / غسالة شارب sharp : و هي غسالة جيدة جدا و هي تتميز بعملها بالأوامر الصوتية مما يسهل على المستخدم.

    ثامنا / غسالة إيديال zanussai : و هي ماركة قديمة و شهيرة للغسالات و الثلاجات ايضا و هي أيضا جيدة في موديل الفوق أتوماتيك بصورة كبيرة .

    و فى النهاية يجب ان تهتمي بغسالتك بصورة كبيرة و ان تحافظى عليها ضد اى ضرر قد يلحق بها عاجلا او اجلا حتي تعيش معكى لفترة اطول .

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :