انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل جهاز تليفون منزلي

Admin Hala5 سنوات

افضل جهاز تليفون منزلي

 

أصبح من ضروريات العصر الحديث، جهاز تليفون الخاص بالمنزل، مما لاشك فيه أن منذ اختراع التليفون الأرضي، علي يد ألكسندر غرهام بل، وهو أصبح ضروري لتواصل الأشخاص مع بعضها، مهما اختلف المكان أو الزمان أو الوقت، فاصبح التليفون وسيلة تنقل الأشخاص ببعضها للأطمئنان والسؤال، وأيضا لانجاز الاعمال،تطور التليفون مع تطور الزمن باشكال وانواع كثيرة حديثة ذات تقنية تكنولوجية متطورة لتفي بأغراض كثيرة، واصبح هاما للتواصل عبر شبكة الانترنت.

  • عندما اخترع جرهام بيل التليفون كان مجرد جهاز عبارة عن سماعة، وأزرار لأرقام تبدأ من صفر إلى واحد حتى يتمكن الاتصال بالشخص من خلال الارقام الخاصة بالشخص الاخر.
  • تطور التليفون مع الزمن وكان التليفون اضافوا إليه زر أخر وهو إظهار رقم المتصل ومع تطور شكلة بعدة اشكال أخري والوان تناسب جيمع الأزواق.
  • تم تصنيع التليفون اللاسكلي بعد ذلك وهو عن طريق توصيل الجزء المكون من الأزرار بالكهرباء أو سلك التليفون، والجزء الأخر وهو السماعة يكون منفصل عن الجهاز، ويتم التحدث بالاشارات الكهربائية.
  • هناك نوع من التليفون وهي أجهزة التليفون الأرضي الديجيتال، وهذه متطورة وأحدث من اللاسلكي، وتم اضافة ميزات كثيرة لخدمات التليفون، من خاصية الانتظار وخاصية الهولد وخاصية الوضع الصامت، والكثير من المميزات.
  • تعتبر ميزة خاصية إظهار الرقم هية من أفضل الخواص حتى يمكنك معرفة من هو المتصل عن طريق إظهار رقمه عن شاشة الديجتال الموجودة.
  • تغير شكل التليفون من شكل لأخر بطريقة عصرية مبتكرة وحديثة، حيث هناك عدة ألوان كثيرة، تناسب جميع أزواق الأشخاص.
  • فهناك عدة أحجام مختلفة تم صنع التليفون بها، فأول تليفون كان حجمة كبير جدا، وبه أسلاك كثيرة من الداخل وضخم، ومع مرور الوقت أصبح ذات حجم صغير ومتوسط الذى يتكون من سماعة فقط وجهاز صغيرة مكتوب به الأرقام.
  • هناك التليفون الأرضي مثل الدائرة، وهناك ذات أنغام كثيرة عالية وهادئة في فس الوقت، حتى لا ينزعج أفراد المنزل عند رن الهاتف.

 

جهاز تايفون 440 الجداري

  • أفضل جهاز تليفون منزلي موجود هو جهاز تايفون 440 الجداري، هذا الجهاز نقوم بتثبيته في جدار المنزل بطريقة أفقيه، ويمكن وضعه في المطبخ داخل المنزل، لسهولة رد ربة المنزل علي التليفون عن اتصال الأشخاص بها.
  • يتميز الجهاز الجداري بأنه حجم مناسب جدا وصغير، يناسب ربة المنزل عند قيامها بالاتصال أو قيام أحد الاشخاص بالاتصال، ويتكون من سلك قوى ومرن طويل لسهولة التحرك اثناء الاتصال.

 

جهاز ديجيتال جيباس

  • ثاني أفضل جهاز موجود، هو تليفون ديجيتال جيباس، وميزته أنه ناطق بالغتين وهما اللغة العربية واللغة الإنجليزية،وبه أكثر من 16 نغمة مختلفة للرنين، حتى يقوم أصحاب المنزل بوضع النغمة التي تناسبهم.
  • يتميز جهاز الديجيتال بأن الصوت نقي جدا، وذات وضوح عالى لمصدر الصوت، وخاصية اظهار الرقم أيضا في الشاشة الديجيتال لمعرفة من المتصل، وأيضا به خاصية الانتظار لمعرفة هل احد قام بالاتصال أثناء اجراء مكالمة أخري ام لا.

 

لاسلكي باناسونيك كي إي – تي جي

  • يليهم في الأهمية هو جهاز لاسلكي باناسونيك كي إي – تي جي، هو جهاز لاسلكي ميزته هو تتكون الشاشة الخاصة به من الكريستال السائل، تقوم بعرض المعلومات واظهار رقم المتصل.
  • يتميز التليفون اللاسلكي أنه يمكنك شحنه وفصله عن الكبس الكهربائية، والتحرك به داخل المنزل على بعد 100 متر، حتى تقوم بأعمالك وانت في راحة تامة من المكان الذى تريده، ويمكنك حفظ أكثر من 50 أسم داخل الجهاز لمعرفة من المتصل بالاسم.
  • يتميز التليفون باناسونيك سلكي ولاسلكي، بانه رائع في مميزاته الكثيرة المتعددة،ويحمل شاشة أكبر حجمها 1.8 بوصة، ولديه أيضا ميزة التحدث عن بعض، يظل الشحن داخل الهاتف لمدة 18 ساعة أثناء قيامك بالتحدث.

 

جهاز تليفون يالينك

  • تليفون يالينك، وهذا النوع به مميزات كثيرة جدا، ، وأيضا من الأجهزة الحديثة المتطورة ذات تقنية عالية تجعلك أن تقوم بالاتصال عن طريق الفيديو ورؤية المتصل بك، فهو مزود بخاصية الفيديو كول، وكاميرا 2 ميجا بكسل.
  • مزود أيضا بشاشة لمس كبيرة،حديثة ومتطورة، وذات صوت نقي وواضح، ويمكنك تحويل المكالمة عن طريقة إلى جهاز أخر، فهو كثير يستعمل في الشركات ولأصحاب الاعمال.

 

جهاز سيسكو أي بي فون

  • يأتي أيضا جهاز سيسكو أي بي فون، في قائمة أفضل جهاز تليفون منزلي، فيمكنك عن طريقة القيام ببعض الحسابات عن طريق الحاسبة الألية المزود بها، فهو لن يقتصر استخدامه في المنزل فقط، ولكن في الشركات أيضا ومكاتب العمل.
  • يتميز أيضا هذا الجهاز بأنه متعدد المكالمات، حيث يمكنك جمع أكثر من مكالمة في مكالمة واحدة، وأيضا يتميز بشاشة عرض العلومات ويمكنها عرض النصوص والرسومات أيضا، ويتميز بدعم معايير اللاسلكية والأمان.

 

جهاز تليفون باناسونيك سلكي واللاسلكي

  • تعد أجهزة باناسونيك من أشهر الماركات عالمية، وتمتاز بشهرة عالية منذ سنوات طويلة، وهية رائدة في صناعة أجهزة التليفون بأشكال وتقنيات تناسب جميع العصور، حيث قامت باحد اصداراتها هو تليفون باناسونيك سلكي.
  • يتسم جهاز تليفون باناسونيك سلكي، بعده خواص تقوم الشركة على تطورها باستمرار، حيث يمكنك تسجيل أكثر من 50 أسم من أقاربك ومعرفك وأصدقاء العمل داخل الجهاز بكل سهولة ويسر.
  • واخيرا جهاز باناسونيك اللاسلكي ويتميز بأنه لدية سماعه متحركة رقمية، وصوت مرتفع وواضح أيضا، حيث يمكنك الاستماع بميزة مكبر مدمج في السماعة وبطارية تعمل حتى 18 ساعة متواصلة قابلة للشحن.

 

تطور مراحل التليفون المنزلي

  • منذ قديم الزمن وعدة قرون مضتت، كان يوجد التلغراف قبل اختراع التليفون بفترة من الزمن، وظل المخترع العظيم جراهام بيل في البحث والتفكير الكثير حتى يتمكن من تطور التلغراف واخترع الة اخري لتواصل السريع بين الاشخاص.
  • كان جهاز التلغراف مهمته الأساسية والوحيدة، هو ارسال رسالة واحدة فقط يوميا، من جهاز إلى جهاز أخر في مكان بعيد، وهذا يهدر الكثير من الوقت، لانهم بحاجة إلى ارسال اكثر من رسالة في نفس اللحظة.
  • فقام جرهام بل بالتفكير في ان يقوم باختراع شئ أخر، بدل من أن يتم ارسال رسالة واحدة قصيرة أن تكون هناك آله جديدة، أكثر كفاءة وتطور عن التلغراف، ويكون هناك توفير أكبر في الوقت للتواصل.
  • ولكثرة المعلومات لدى جرهام بل في الاشارات الكهربائية والموجات الصوتية وعمله الغذير الوفير، فقام بأختراع آلة صغيرة وهي التليفون جهاز صغير يتم التحدث به عبر الموجات الصوتية والاشارات الكهربائية.
  • فالهاتف أو التليفون المنزلي كما يسمي، هو عبارة عن جهاز صغيرة بسيط جدا، يقوم بتوصيل الأشخاص ببعضها، وهم في اماكن مختلفة في نفس البلدة، أو في بلدان مختلفة.
  • فالتليفون تعتبر كلمة إنجليزية أصلها يعني تلي تعني بعيد، وفون تعني اتصال، باختصار تعنل كلمة التليفون، الاتصال عن البعد.
  • مع مرور الزمن تم صنع أكتر من هاتف واضافة ميزات كثيرة علي الجهاز تتمكن من سهولة أكبر عند الاتصال بالاشخاص، مثل إعادة الاتصال التلقائي، أو ارسال التلغراف أيضا عن طريق التليفون، وعرض البيانات وإظهار رقم المتصل.
  • وفي بعض الأجهزة يمكنك حفظ بعض الارقام علي الهاتف، التي تردد بالاتصال عليهم دائما، بدل من اتصالك بالرقم كامل تقوم بالضغط علي رقم معين تم حفظ الرقم علية ثم تقوم بالاتصال تلقائي
افضل جهاز تليفون منزلي
nbspأصبح من ضروريات العصر الحديث جهاز تليفون الخاص بالمنزل مما لاشك فيه أن منذ اختراع التليفون الأرضي علي يد ألكسندر غرهام بل وهو أصبح ضروري لتواصل الأشخاص مع بعضها مهما اختلف المكان أو الزمان أو الوقت فاصبح التليفون وسيلة تنقل الأشخاص ببعضها للأطمئنان والسؤال وأيضا لانجاز الاعمالتطور التليفون مع تطور الزمن باشكال وانواع كثيرة حديثة ذات تقنية تكنولوجية متطورة لتفي بأغراض كثيرة واصبح هاما للتواصل عبر شبكة الانترنت عندما اخترع جرهام بيل التليفون كان مجرد جهاز عبارة عن سماعة وأزرار لأرقام تبدأ من صفر إلى واحد حتى يتمكن الاتصال بالشخص من خلال الارقام الخاصة بالشخص الاخر تطور التليفون مع الزمن وكان التليفون اضافوا إليه زر أخر وهو إظهار رقم المتصل ومع تطور شكلة بعدة اشكال أخري والوان تناسب جيمع الأزواق تم تصنيع التليفون اللاسكلي بعد ذلك وهو عن طريق توصيل الجزء المكون من الأزرار بالكهرباء أو سلك التليفون والجزء الأخر وهو السماعة يكون منفصل عن الجهاز ويتم التحدث بالاشارات الكهربائية هناك نوع من التليفون وهي أجهزة التليفون الأرضي الديجيتال وهذه متطورة وأحدث من اللاسلكي وتم اضافة ميزات كثيرة لخدمات التليفون من خاصية الانتظار وخاصية الهولد وخاصية الوضع الصامت والكثير من المميزات تعتبر ميزة خاصية إظهار الرقم هية من أفضل الخواص حتى يمكنك معرفة من هو المتصل عن طريق إظهار رقمه عن شاشة الديجتال الموجودة تغير شكل التليفون من شكل لأخر بطريقة عصرية مبتكرة وحديثة حيث هناك عدة ألوان كثيرة تناسب جميع أزواق الأشخاص فهناك عدة أحجام مختلفة تم صنع التليفون بها فأول تليفون كان حجمة كبير جدا وبه أسلاك كثيرة من الداخل وضخم ومع مرور الوقت أصبح ذات حجم صغير ومتوسط الذى يتكون من سماعة فقط وجهاز صغيرة مكتوب به الأرقام هناك التليفون الأرضي مثل الدائرة وهناك ذات أنغام كثيرة عالية وهادئة في فس الوقت حتى لا ينزعج أفراد المنزل عند رن الهاتفnbsp
جهاز تايفون 440 الجداري
أفضل جهاز تليفون منزلي موجود هو جهاز تايفون 440 الجداري هذا الجهاز نقوم بتثبيته في جدار المنزل بطريقة أفقيه ويمكن وضعه في المطبخ داخل المنزل لسهولة رد ربة المنزل علي التليفون عن اتصال الأشخاص بها يتميز الجهاز الجداري بأنه حجم مناسب جدا وصغير يناسب ربة المنزل عند قيامها بالاتصال أو قيام أحد الاشخاص بالاتصال ويتكون من سلك قوى ومرن طويل لسهولة التحرك اثناء الاتصال 
جهاز ديجيتال جيباس
ثاني أفضل جهاز موجود هو تليفون ديجيتال جيباس وميزته أنه ناطق بالغتين وهما اللغة العربية واللغة الإنجليزيةوبه أكثر من 16 نغمة مختلفة للرنين حتى يقوم أصحاب المنزل بوضع النغمة التي تناسبهم يتميز جهاز الديجيتال بأن الصوت نقي جدا وذات وضوح عالى لمصدر الصوت وخاصية اظهار الرقم أيضا في الشاشة الديجيتال لمعرفة من المتصل وأيضا به خاصية الانتظار لمعرفة هل احد قام بالاتصال أثناء اجراء مكالمة أخري ام لاnbsp
لاسلكي باناسونيك كي إي تي جي
يليهم في الأهمية هو جهاز لاسلكي باناسونيك كي إي تي جي هو جهاز لاسلكي ميزته هو تتكون الشاشة الخاصة به من الكريستال السائل تقوم بعرض المعلومات واظهار رقم المتصل يتميز التليفون اللاسلكي أنه يمكنك شحنه وفصله عن الكبس الكهربائية والتحرك به داخل المنزل على بعد 100 متر حتى تقوم بأعمالك وانت في راحة تامة من المكان الذى تريده ويمكنك حفظ أكثر من 50 أسم داخل الجهاز لمعرفة من المتصل بالاسم يتميز التليفون باناسونيك سلكي ولاسلكي بانه رائع في مميزاته الكثيرة المتعددةويحمل شاشة أكبر حجمها 18 بوصة ولديه أيضا ميزة التحدث عن بعض يظل الشحن داخل الهاتف لمدة 18 ساعة أثناء قيامك بالتحدثnbsp
جهاز تليفون يالينك
تليفون يالينك وهذا النوع به مميزات كثيرة جدا وأيضا من الأجهزة الحديثة المتطورة ذات تقنية عالية تجعلك أن تقوم بالاتصال عن طريق الفيديو ورؤية المتصل بك فهو مزود بخاصية الفيديو كول وكاميرا 2 ميجا بكسل مزود أيضا بشاشة لمس كبيرةحديثة ومتطورة وذات صوت نقي وواضح ويمكنك تحويل المكالمة عن طريقة إلى جهاز أخر فهو كثير يستعمل في الشركات ولأصحاب الاعمالnbsp
جهاز سيسكو أي بي فون
يأتي أيضا جهاز سيسكو أي بي فون في قائمة أفضل جهاز تليفون منزلي فيمكنك عن طريقة القيام ببعض الحسابات عن طريق الحاسبة الألية المزود بها فهو لن يقتصر استخدامه في المنزل فقط ولكن في الشركات أيضا ومكاتب العمل يتميز أيضا هذا الجهاز بأنه متعدد المكالمات حيث يمكنك جمع أكثر من مكالمة في مكالمة واحدة وأيضا يتميز بشاشة عرض العلومات ويمكنها عرض النصوص والرسومات أيضا ويتميز بدعم معايير اللاسلكية والأمانnbsp
جهاز تليفون باناسونيك سلكي واللاسلكي
تعد أجهزة باناسونيك من أشهر الماركات عالمية وتمتاز بشهرة عالية منذ سنوات طويلة وهية رائدة في صناعة أجهزة التليفون بأشكال وتقنيات تناسب جميع العصور حيث قامت باحد اصداراتها هو تليفون باناسونيك سلكي يتسم جهاز تليفون باناسونيك سلكي بعده خواص تقوم الشركة على تطورها باستمرار حيث يمكنك تسجيل أكثر من 50 أسم من أقاربك ومعرفك وأصدقاء العمل داخل الجهاز بكل سهولة ويسر واخيرا جهاز باناسونيك اللاسلكي ويتميز بأنه لدية سماعه متحركة رقمية وصوت مرتفع وواضح أيضا حيث يمكنك الاستماع بميزة مكبر مدمج في السماعة وبطارية تعمل حتى 18 ساعة متواصلة قابلة للشحنnbsp
تطور مراحل التليفون المنزلي
منذ قديم الزمن وعدة قرون مضتت كان يوجد التلغراف قبل اختراع التليفون بفترة من الزمن وظل المخترع العظيم جراهام بيل في البحث والتفكير الكثير حتى يتمكن من تطور التلغراف واخترع الة اخري لتواصل السريع بين الاشخاص كان جهاز التلغراف مهمته الأساسية والوحيدة هو ارسال رسالة واحدة فقط يوميا من جهاز إلى جهاز أخر في مكان بعيد وهذا يهدر الكثير من الوقت لانهم بحاجة إلى ارسال اكثر من رسالة في نفس اللحظة فقام جرهام بل بالتفكير في ان يقوم باختراع شئ أخر بدل من أن يتم ارسال رسالة واحدة قصيرة أن تكون هناك آله جديدة أكثر كفاءة وتطور عن التلغراف ويكون هناك توفير أكبر في الوقت للتواصل ولكثرة المعلومات لدى جرهام بل في الاشارات الكهربائية والموجات الصوتية وعمله الغذير الوفير فقام بأختراع آلة صغيرة وهي التليفون جهاز صغير يتم التحدث به عبر الموجات الصوتية والاشارات الكهربائية فالهاتف أو التليفون المنزلي كما يسمي هو عبارة عن جهاز صغيرة بسيط جدا يقوم بتوصيل الأشخاص ببعضها وهم في اماكن مختلفة في نفس البلدة أو في بلدان مختلفة فالتليفون تعتبر كلمة إنجليزية أصلها يعني تلي تعني بعيد وفون تعني اتصال باختصار تعنل كلمة التليفون الاتصال عن البعد مع مرور الزمن تم صنع أكتر من هاتف واضافة ميزات كثيرة علي الجهاز تتمكن من سهولة أكبر عند الاتصال بالاشخاص مثل إعادة الاتصال التلقائي أو ارسال التلغراف أيضا عن طريق التليفون وعرض البيانات وإظهار رقم المتصل وفي بعض الأجهزة يمكنك حفظ بعض الارقام علي الهاتف التي تردد بالاتصال عليهم دائما بدل من اتصالك بالرقم كامل تقوم بالضغط علي رقم معين تم حفظ الرقم علية ثم تقوم بالاتصال تلقائي

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد