تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أوفى جمهور في العالم

الرئيسية رياضة كل يوم أوفى جمهور في العالم
ghada-mohamed 2281
أوفى جمهور في العالم

من هم أوفى جمهور فى العالم

نسمع في الملاعب في جمهورية مصر العربية جملة شهرة تتردد على ألسنة المشجعين وهي “سنظل أوفياء”، ويرتفع أصواتهم بذلك الشعار في كل موسم وخصوصاً في نهايته، حيث عدّ جمهور نادي الزمالك المصري بالفعل أوفى جمهور في العالم، على الرغم من العدد القليل للبطولات التي حازت عليها الفرقة في السنوات الأخيرة، فإن جمهوره الوفي يظل ورائه دول ملل أو كلل، وهذه الصفة يشاركهم فيها عدد من جماهير الفرق المختلفة على مستوى العالم ويرفعون شعار “سنظل أوفياء”.

 جماهير نادي ليفربول الإنجليزي

  • يعد جماهير ليفربول من أوفى الجماهير وأفضلها في إنجلترا، بالرغم من أن النادي لم يفز بالدوري من عام 1990م، وأن آخر بطولة أخذها الفريق كانت في عام 2005م، إلا أن جماهير النادي لم تتسع المدرجات لأخذ المزيد منهم ويظلون مع فريقهم 90 دقيقة يغنون “you will never walk alone” مما جعله أوفى جمهور في العالم.

جماهير بروسيا دورتموند الألماني

  • يصنف عدد كبير من المصنفين المهتمين بكرة القدم الجمهور الخاص بدورتموند على أنه أفضل وأوفى جمهور في العالم، ويطلقون عليه لقب “الجراد الأصفر”، لأنه جمهور متواجد دائما خلف فريقه في المدرجات ويملأها في الغالب، وطوال المباراة يغني لفريقه ويسانده، مع أن الفريق لم يتمكن من أخذ بطولات للدوري منذ 2012م، وأيضاً لم يأخذ إلا بطولتين فريدتين للكأس وبطولتين أيضا للسوبر فقط، ومع ذلك يظل الجمهور الخاص به وفيا معه وراءه دائماً.

جماهير أرسنال الإنجليزي

  • الجماهير الأكثر إشفاقا من العالم عليهم لعدم التوفيق من النادي باختيار اللاعبين المتمكنين، إلا أن نظرهم إلى رفع الميزانية الخاصة بالنادي جعلتهم يقومون بعرض لاعبي الفريق المتميزين للبيع دائماً مثل ” فإبريجا وفان بجرسي وسمير نصري “، دون النظر إلى الجماهير المتعطشة للبطولات من ناديهم المفضل ، حيث أن آخر بطولة حاز عليها أرسنال الإنجليزي كانت في سنة 2004م.

جماهير روما الإيطالي

  • أما عن نادي روما الإيطالي فالجماهير المشجعة له غير محظوظة بالنادي مطلقاً، بسبب قلة البطولات أو شبه انعدامها من الفريق، حيث أن آخر بطولة دوري فاز فيها روما الإيطالي كانت في عام 2001م، وبطولة الكأس الأخيرة التي حازت الفريق عليها كانت في عام 2008م، ومع كل ذلك إلا أن نادي روما الإيطالي من أكثر الأندية جماهيرية في أوروبا عموما وإيطاليا خصوصاً، لذا يعد جمهورها أوفى جمهور في العالم.

جمهور نادي أتليتكو مدريد الإسباني

  • يشكل جمهور نادي أتليتكو مدريد الإسباني قاعدة جماهيرية ضخمة في أسبانيا، لكنه من سوء حظهم أن فريقهم يلعب في الدوري مع ريال مدريد وبرشلونة الفريقين الذين يكتسحان الدوري الإسباني مما جعل جمهور أتليتكو مدريد الإسباني أوفى جمهور في العالم، وعلى الرغم من قوة الفريق الكروية والشهادة له بذلك إلا أنه لم يتمكن من أخذ الدوري إلا مرة واحدة خلال العشرين سنة الماضية في عام 2014م، وأيضا تمكنوا من المشاركة في كأس إسبانيا سنة 2010 والفوز به.

جمهور نادي إسي ميلان

  • على الرغم من العقبات التي تقابل الفريق والإخفاقات التي يعيشها الإسى ميلان والابتعاد عن التألق الكروي في أوروبا وعدم تمكن الفريق من أخذ الألقاب منذ فترة، إلا أن ذلك لم يكن مانعاً لجمهوره من الولاء لفريقه والمساندة الدائمة له في كل الأوقات، مما جعلهم يعدون هذا الجمهور من الجماهير الوفية في العالم.

جمهور اليوفنتوس

  • ذلك الجمهور الذي يعتبر عاشقاً لفريقه ومحباً ومخلصاً له، وخير دليل على ذلك ما فعله جماهير اليوفنتوس عندما هبط الفريق إلى الدرجة 2.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة