تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

أهداف بيكهام

الرئيسية رياضة أهداف بيكهام
ghada-mohamed 498
أهداف بيكهام

أهداف بيكهام

من هو ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام من اشهر لعبى كرة القدم لديه العديد من الأهداف والمهارات التي يتميز بها، وذلك كان من وقت بداية في الكره حتى الآن، بالإضافة إلى أنه من الأشخاص الذين لهم تميز كبير برجالاته التي تكون حرة، كما أنه قام بتسجيل خمسة وستون ركلة حرة على مدار مسيرته التي تسمي الكروية في الدوريات المختلفة التي قام باللعب بها، وسنتعرف في هذا المقال عن أشهر الأهداف التي قام بها ديفيد بيكهام.

أهداف بيكهام

  • قام ديفيد بيكهام بتسجيل هدف كان له تميز كبير عندما كان يلعب لفريق مانشستر يونايتد وكان ذلك في عام 1998 وأيضا 1999 وكان تسجيل هذا الهدف في المرمى المتواجد في نادي برشلونة وكانت في المسابقة الدوري الخاصة بأبطال أوروبا، بالإضافة إلى أن ما يميز هذا الهدف لأنها كانت الركلة الحرة الأولى التي قام ديفيد بيكهام بتسجيلها في مسيرته الخاصة به.
  • قامت الأسطورة الإنجليزية بإحراز هدف كان قوي ولن تقوم الأنجليد بنسيانه، والذي إحرازه في وقت التصفيات الخاصة بكأس العالم الذي كان في سنة 2002 ميلاد، بالإضافة إلى أن هذه الركلة التي كانت حرة جاءت بشكل مباشر من نهاية أطراف المنطقة الخاصة بالجزاء والتي كانت ضد مواجهة منتخب اليونان، وفي تلك الوقت كان الإنجليز بحاجة إلى هدف فقط لكي يكون متعادل مع فريق اليونان، مما يجعل الإنجليز تحصل فرصه لكي يتأهل الى اليابان مونديال كوريا.
  • دور الثمانية قد شهد على هدف له تميز قام بتسجيله ديفيد بيكهام في المسابقة الخاصة بدوري أبطال الأوروبيين في سنة 2003م، بالإضافة إلى السير اليكس فيرغسون قام بإدخال ديفيد بيكهام بديلا في ريال مدريد الأسباني وقام بتسجيل هدم به.
  • كان عمر ديفيد بيكهام واحد وثلاثون سنة عندما حصل على رقم قياسي، ومع هذا قام بتسجيل هدف كبير ومتميز لأنه كان بركله حره بشكل مباشر وكان الهدف ضد مواجهة منتخب كولومبيا وكان ذلك في كأس العالم من دور 16 في سنة 2006م، بالإضافة إلى أن هذا الهدف هو الذي سبب في وصول منتخب الإنجليز للدور الثامن والذي كان النهائي وذلك كان بسبب فوزهم في المباراة.
  • قام ديفيد بيكهام بتسجيل هدف كان مميز بركله حره بشكل مباشر وكان على جانب حارس المرمى على اليمين، كما أنه قام بتسجيل هذا الهدف بالنادي الأمريكي وذلك حصل من الولايات الأمريكية على شهر كبيره.

بعض الألقاب التي قام بتحقيقها ديفيد بيكهام

الدوري الإنجليزي الممتاز

  • قام ديفيد بيكهام بتسجيل في البطولة الخاصة بالدوري الإنجليزي مع الشياطين الحمر ست مرات في النادي المعروف باسم مانشستر يونايتد.

كأس الاتحاد الإنجليزي

  • قد حصل ديفيد بيكهام مرتين ببطولة على مدار مسيرته التي كانت كروية وهي كأس الاتحاد الإنجليزي.

كأس السوبر الأسباني

  • ديفيد بيكهام تم حصوله على لقب واحد فقط من خلال كأس السوبر الأسباني الذي كان في نادي ريال مدريد.

كأس القارات

  • قام ديفيد بيكهام بتحقيق الحصول على اللقب باسم كأس القارات وكان ذلك في نادي الإنجليزي المعروف باسم مانشستر يونايتد، كما أن هذا اللقب حصل عليه مره واحده.

معلومات عن ديفيد بيكهام باسمه كلاعب

  • ديفيد بيكهام كان آخر مرة يلعب فيها لكأس العالم كانت في بلد المانيا، كما انه قام بتسجيل هدف بركلة حرة وذلك في مباراة إنجلترا في الدور 16 الذي كان ضد فريق الإكوادور، وبعدها حصلت إنجلترا على تأهل إلى ربع نهائي.
  • قام ديفيد بيكهام بالانتقال الى ناري بباريس المعرف باسم سان جيرمان الفرنسي وذلك في سنة 2013م، وتم عقده في ذلك النادي 5 أشهر، وقام أعطي أجر كل هذا النادي الذي الاعمال الخيرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة