انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

 أنواع غسالات الملابس الأوتوماتيكية

Rehab Khaled5 سنوات

كل سيدة حريصة على نظافة منزلها ونظافة و صحة أولادها ومن أهم سبل العناية والاهتمام بالنظافة هي نظافة ملابسهم وفي عصر التطور وعمل المرأة  جعلها تبحث عن ما يساعدها  ويوفر لها الجهد والتعب والحصول على النظافة المطلوبة لذلك نرى أن الغسالات  الأتوماتيك هي الأفضل وأكثر صحة وأمان ولكن في ظل التطور الحديث تعددت أنواع الغسالات في الأسواق مما أدى إلى صعوبة اختيار أفضل غسالات الملابس الأتوماتيك والحصول على أفضل نظافة وأفضل سعر يناسب إمكانياتك  المادية .

نصائح لاختيار أفضل غسالات ملابس اوتوماتك

  • عند التفكير في شراء غسالة اتوماتيك  يجب وضع النقاط يجب توافرها  عند شراء الغسالة منها عدد مرات شغل الغسيل أسبوعيا ،كمية الملابس التي يتم غسلها في المرة الواحدة أيضا.
  • يجب معرفة إذا كانت موفرة للماء و المسحوق والكهرباء أم الأمر ليس كذلك لمعرفة تحديد ميزانية المنزل، مدى نظافة الملابس التي تم غسلها و تحديد ميزانية مخصصة لشراء الغسالة.
  • برنامج تحديد دورات الغسيل المطلوب إذا كانت طويلة ، معرفةرة والحصول على الملابس جافة بشكل أكبر، قدرتها على إزالة البقع ودرجة اتساخ الملابس والحصول على النظافة المطلوبة.
  • الراحة المبوبة في إدخال الغسيل وإخراجه من الغسالة،معرفة برامج  ونوعية الأقمشة التي يتم غسلها،وفوق كل هذا عند شراء الغسالة مدى هدوئها  وأنها لا تصدر صوت مزعج عند التجفيف.
  • فترة ضمان الغسالة وخدمات الصيانة ومكان وضع الغسالة وطبيعة ذلك المكان فكلها مقاييس ومعايير يجب وضعها أمام أعيننا عند شراء أفضل غسالة ملابس اتوماتيك .

غسالات LG

  • تنتج شركة إل جي أشكال مختف من الغسالات مثل غسالات الباب العلوي، وتمتاز بكونها موفرة للكهرباء والمسحوق بشكل كبير، كما يسهل التحكم في براكجها وإيقافها.
  • النوع الثاني هو غسالات الباب الأمامي، كما تتوافر غسالات سعة (6 كيلو – 7 كيلو – 10 كيلو – 12 كيلو – 13 كيلو – 17 كيلو – 21 كيلو).
  • تتوافر تلك الغسالة بألوان كثيرة مثل اللون الأبيض واللون الأسود واللون الفضي.

غسالات SAMSUNG

  • تعتبر شركة سامسونج من الشركات المنتجة للأجهزة الالكرتونية والكهربائية والأجهزة المنزلية وغيرها الكثير من الأجهزة الأخرى.
  • قبالنسبة للأجهزة المنزلية فتقوم بتصنيع الثلاجات والبوتاجازات والمكيفات والغسالات وغيرهم الكثير من الأجهزة مثل الكاس والخلاطات.
  • تمتاز غسالات سامسونج الأوتوماتك بكونها أكثر تحمل لكميات الغسيل المختلفة، توفر الشركة غسالات سعة (14 كيلو – 18كيلو – 12 كيلو – 8 كيلو – 7 كيلو – 16 كيلو – 22 كيلو – 15 كيلو – 13 كيلو – 10 كيلو).

غسالات TOSHIBA

  • شركة توشيبا من اكبر الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والمنزلية، ولذلك يقبل العملاء من كل مكان إلى فروعهن حتى يحصلوا على كل تلك المنتجات.
  • يتواجد من تغسالات توشيبا نوعين وهما (غسالات فوق اوتوماتك – غسالات أوتوماتك ذو الباب الأمامي).
  • تمتاز تلك النوعية من الغسالات بانها تعيش لفترة زمنية كبيرة، ويرجع ذلك لقوة المحرك او الموتور الخصا بها.
  • تتوافر تلك النوعية من الغسالات الأوتوماتك بألوان مختلفة مثل (اللون الأبيض – اللون الأسود – اللون الفضي).

غسالات SHARP

  • تعتبر غسالات شارب من احدث الغسالا التي يتم انتاجها في الأسواق العربية والأوروبية حاليا.
  • يوجد أربع فئات جددة من غسالات شارب وهي (غسالة سعة 7 كيلو 1000 لفة – غسالة 10 كيلو – غسالة 9 كيلو 1200 لفة باللون السيلفر – غسالة 9 كيلو 1200 كفة 1200 لفة بيضاء).

غسالات ZANUSSI

  • يتواجد من غسالات زانوسي خمس فئات مختلفة وهي (غسالة 5 كيلو – غسالة 6 كيلو – غسالة 7 كيلو – غسالة 8 كيلو – غسالة 10 كيلو).
  • تمتاز غسالات زانوسي يقوة محركها لدرجة كبيرة، كما يتم وضع عليها مدة ضمان تصل إلى عشر سنوات.
  • كما انها من الغسالات التي تعمل على توفير فواتير الماء والكهرباء، كما انها تتواجد بألوان متعددة ومميزة تتناسب مع مختلف الديكورات.

نصائح لاختيار أفضل غسالات ملابس اوتوماتك
عند التفكير في شراء غسالة اتوماتيك  يجب وضع النقاط يجب توافرها  عند شراء الغسالة منها عدد مرات شغل الغسيل أسبوعيا كمية الملابس التي يتم غسلها في المرة الواحدة أيضا يجب معرفة إذا كانت موفرة للماء و المسحوق والكهرباء أم الأمر ليس كذلك لمعرفة تحديد ميزانية المنزل مدى نظافة الملابس التي تم غسلها و تحديد ميزانية مخصصة لشراء الغسالة برنامج تحديد دورات الغسيل المطلوب إذا كانت طويلة معرفةرة والحصول على الملابس جافة بشكل أكبر قدرتها على إزالة البقع ودرجة اتساخ الملابس والحصول على النظافة المطلوبة الراحة المبوبة في إدخال الغسيل وإخراجه من الغسالةمعرفة برامج  ونوعية الأقمشة التي يتم غسلهاوفوق كل هذا عند شراء الغسالة مدى هدوئها  وأنها لا تصدر صوت مزعج عند التجفيف فترة ضمان الغسالة وخدمات الصيانة ومكان وضع الغسالة وطبيعة ذلك المكان فكلها مقاييس ومعايير يجب وضعها أمام أعيننا عند شراء أفضل غسالة ملابس اتوماتيك
غسالات LG
تنتج شركة إل جي أشكال مختف من الغسالات مثل غسالات الباب العلوي وتمتاز بكونها موفرة للكهرباء والمسحوق بشكل كبير كما يسهل التحكم في براكجها وإيقافها النوع الثاني هو غسالات الباب الأمامي كما تتوافر غسالات سعة 6 كيلو 7 كيلو 10 كيلو 12 كيلو 13 كيلو 17 كيلو 21 كيلو تتوافر تلك الغسالة بألوان كثيرة مثل اللون الأبيض واللون الأسود واللون الفضي
غسالات SAMSUNG
تعتبر شركة سامسونج من الشركات المنتجة للأجهزة الالكرتونية والكهربائية والأجهزة المنزلية وغيرها الكثير من الأجهزة الأخرى قبالنسبة للأجهزة المنزلية فتقوم بتصنيع الثلاجات والبوتاجازات والمكيفات والغسالات وغيرهم الكثير من الأجهزة مثل الكاس والخلاطات تمتاز غسالات سامسونج الأوتوماتك بكونها أكثر تحمل لكميات الغسيل المختلفة توفر الشركة غسالات سعة 14 كيلو 18كيلو 12 كيلو 8 كيلو 7 كيلو 16 كيلو 22 كيلو 15 كيلو 13 كيلو 10 كيلو
غسالات TOSHIBA
شركة توشيبا من اكبر الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والمنزلية ولذلك يقبل العملاء من كل مكان إلى فروعهن حتى يحصلوا على كل تلك المنتجات يتواجد من تغسالات توشيبا نوعين وهما غسالات فوق اوتوماتك غسالات أوتوماتك ذو الباب الأمامي تمتاز تلك النوعية من الغسالات بانها تعيش لفترة زمنية كبيرة ويرجع ذلك لقوة المحرك او الموتور الخصا بها تتوافر تلك النوعية من الغسالات الأوتوماتك بألوان مختلفة مثل اللون الأبيض اللون الأسود اللون الفضي
غسالات SHARP
تعتبر غسالات شارب من احدث الغسالا التي يتم انتاجها في الأسواق العربية والأوروبية حاليا يوجد أربع فئات جددة من غسالات شارب وهي غسالة سعة 7 كيلو 1000 لفة غسالة 10 كيلو غسالة 9 كيلو 1200 لفة باللون السيلفر غسالة 9 كيلو 1200 كفة 1200 لفة بيضاء
غسالات ZANUSSI
يتواجد من غسالات زانوسي خمس فئات مختلفة وهي غسالة 5 كيلو غسالة 6 كيلو غسالة 7 كيلو غسالة 8 كيلو غسالة 10 كيلو تمتاز غسالات زانوسي يقوة محركها لدرجة كبيرة كما يتم وضع عليها مدة ضمان تصل إلى عشر سنوات كما انها من الغسالات التي تعمل على توفير فواتير الماء والكهرباء كما انها تتواجد بألوان متعددة ومميزة تتناسب مع مختلف الديكورات

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد