انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أقراص كيفورك Kevork

Admin Hala5 سنوات

أقراص كيفورك Kevork مضاد حيوي واسع المدي يعالج البكتريا

البكتريا من أهم الأسباب التي تؤدي الي العدوي والأصابة بالأمراض الكثيرة منها من يعالج ومنها قد يكون مزمن ويبقي مع الأنسان طيلة حياته، وعلي ذلك فأنه يجب أستخدام العلاج المناسب للقضاء علي هذه البكتريا، فهناك بعض الأطباء الذين ينصحون المرضي بأستخدام أقراص كيفورك والتي تقوم بالقضاء علي هذه البكتريا، وذلك يرجع الي المواد الفعالة المكونة منها هذه الأقراص، حيث أن مادة لبفوفلوكساسين تنتمي الي أدوية الكينولونات والتي تقوم بتثبيط أنزيم الغيراز وهو الحمض النووي الخاص بالجراثيم وبالتالي يتم التقليل من تكاثر الجراثيم.

 

دواعي استعمال أقراص كيفورك 

  • يتم أستخدام هذه الأقراص في علاج كثير من الأمراض التي تظهر نتيجة أنتقال البكتريا من شخص لأخر، وذلك مثل بعض الألتهابات الجلدية والتي تنتج عن العدوى البكتيرية.
  • الألتهابات التي قد تصيب الكلي يتم أستخدام هذا الدواء لعلاج هذا الألتهاب والتي قد ينتج من تناول أطعمة ملوثة، حيث تقوم البكتريا بالتغلغل داخل الجسم وعمل هذه الالتهابات.
  • أيضا قد تحدث بعض الألتهابات في الجهاز البولي التناسلي والتي قد تنتج هذه الألتهابات من البكتريا التي تنتج من الأفرازات الموجودة في هذه المنطقة، لذلك يجب تنظيف المنطقة جيدا للحفاظ عليها نظيفة دائما.
  • بالإضافة إلي أنه يمكن أصابة عنق الرحم ببعض الألتهابات، والتي يجب علاجها علي الفور حتي لا تزداد الحالة سوءا وظهور الأعراض الأخرى.

 

الجرعة المناسبة للأقراص كيفورك 

  • لا يمكن لأي شخص أستخدام هذه الأقراص من تلقاء نفسه بدون الرجوع الي الطبيب، وذلك يرجع الي أختلاف الجرعات المناسبة لكل سن، وأيضا الجرعات المناسبة لكل التهاب.
  • فالجرعات المناسبة لللأشخاص البالغين تكون حوالي 250-500 ملجم، حيث يتم تناولها من خلال تقسيمها خلال اليوم.
  • الجرعات المناسبة لللأشخاص الذين يعانون من التهاب المسالك البولية تكون 250 ملجم، حيث يتم تناول هذه الجرعة مرة واحدة في اليوم، حيث أنه يتم الأستمرار عليها من 7-10 أيام.
  • الجرعة المناسبة لعلاج التهاب الجلد تكون 250-500 ملجم ويتم تناولها مرتين في اليوم ويجب الأستمرار عليها لمدة لا تقل عن أسبوع.
  • الجرعة المحددة لعلاج التهاب الرئة تكون 500 ملجم ويتم أخذها مرة أو مرتين في اليوم وذلك يكون من 7-10 أيام.
  • لكن كل هذه الجرعات قد تختلف حسب الألتهاب التي تعاني منه الحالة، وعلي ذلك فأنه يجب أستشارة الطبيب أولا قبل أستخدام هذه الأقراص لمعرفة الجرعة الصحيحة.

 

الآثار الجانبية للأقراص كيفورك 

  • قد تظهر بعض الأثار علي المريض وقد لا تظهر وذلك يرجع الي طبيعة الجسم وقدرة أستجابته لجرعات الدواء الذي يتناولها.
  • هناك بعض الأعراض التي قد تظهر وهي الغثيان والقئ، مما يؤدي الي الشعور بالدوخة وعدم أتزان الجسم، بالأضافة الي الأمساك والأسهال وأيضا عسر الهضم، لذلك يجب وقف أستخدام هذا الدواء حتى يتم زيارة الطبيب.
  • قد يعاني المريض من الحساسية والتي تؤدي الي الحكة ويظهر تباعا طفح جلدي في بعض المناطق في جسم المريض، مما قد يؤدي حدوث تورم في الوجه والشفتين.

 

موانع استخدام أقراص كيفورك 

  • يوجد بعض الأشخاص الذين يعانون من حساسية من بعض المواد الفعالة المكونة لهذه الأقراص، لذلك يجب فحص المريض قبل أستخدام هذا الدواء حتى لا تزيد الحساسية.
  • يجب تحذير السيدة الحامل من أستخدام هذه الأقراص أثناء فترة الحمل، لأنه قد تسبب بعض التشوهات للجنين عن طريق وصول أثر الأقراص الي الجنين عن طريق المشيمة.
  • بعض الأشخاص الذين يعانون من ضعف في العضلات يجب عليهم عدم أستخدام هذا الدواء، وذلك للحفاظ علي صحتهم وإبقائها في حالة جيدة.

 

سعر أقراص كيفورك 

  • تحتوي العبوة الخاصة بهذه الأقراص علي حبوب يصل تركيزها الي 700 ملجم، حيث يمكن أجادها في كثير من الصيدليات، ليكون سعرها حوالي 57 جنية مصري.
أقراص كيفورك Kevork مضاد حيوي واسع المدي يعالج البكتريا
البكتريا من أهم الأسباب التي تؤدي الي العدوي والأصابة بالأمراض الكثيرة منها من يعالج ومنها قد يكون مزمن ويبقي مع الأنسان طيلة حياته وعلي ذلك فأنه يجب أستخدام العلاج المناسب للقضاء علي هذه البكتريا فهناك بعض الأطباء الذين ينصحون المرضي بأستخدام أقراص كيفورك والتي تقوم بالقضاء علي هذه البكتريا وذلك يرجع الي المواد الفعالة المكونة منها هذه الأقراص حيث أن مادة لبفوفلوكساسين تنتمي الي أدوية الكينولونات والتي تقوم بتثبيط أنزيم الغيراز وهو الحمض النووي الخاص بالجراثيم وبالتالي يتم التقليل من تكاثر الجراثيمnbsp
دواعي استعمال أقراص كيفورك 
يتم أستخدام هذه الأقراص في علاج كثير من الأمراض التي تظهر نتيجة أنتقال البكتريا من شخص لأخر وذلك مثل بعض الألتهابات الجلدية والتي تنتج عن العدوى البكتيرية الألتهابات التي قد تصيب الكلي يتم أستخدام هذا الدواء لعلاج هذا الألتهاب والتي قد ينتج من تناول أطعمة ملوثة حيث تقوم البكتريا بالتغلغل داخل الجسم وعمل هذه الالتهابات أيضا قد تحدث بعض الألتهابات في الجهاز البولي التناسلي والتي قد تنتج هذه الألتهابات من البكتريا التي تنتج من الأفرازات الموجودة في هذه المنطقة لذلك يجب تنظيف المنطقة جيدا للحفاظ عليها نظيفة دائما بالإضافة إلي أنه يمكن أصابة عنق الرحم ببعض الألتهابات والتي يجب علاجها علي الفور حتي لا تزداد الحالة سوءا وظهور الأعراض الأخرىnbsp
الجرعة المناسبة للأقراص كيفورك 
لا يمكن لأي شخص أستخدام هذه الأقراص من تلقاء نفسه بدون الرجوع الي الطبيب وذلك يرجع الي أختلاف الجرعات المناسبة لكل سن وأيضا الجرعات المناسبة لكل التهاب فالجرعات المناسبة لللأشخاص البالغين تكون حوالي 250500 ملجم حيث يتم تناولها من خلال تقسيمها خلال اليوم الجرعات المناسبة لللأشخاص الذين يعانون من التهاب المسالك البولية تكون 250 ملجم حيث يتم تناول هذه الجرعة مرة واحدة في اليوم حيث أنه يتم الأستمرار عليها من 710 أيام الجرعة المناسبة لعلاج التهاب الجلد تكون 250500 ملجم ويتم تناولها مرتين في اليوم ويجب الأستمرار عليها لمدة لا تقل عن أسبوع الجرعة المحددة لعلاج التهاب الرئة تكون 500 ملجم ويتم أخذها مرة أو مرتين في اليوم وذلك يكون من 710 أيام لكن كل هذه الجرعات قد تختلف حسب الألتهاب التي تعاني منه الحالة وعلي ذلك فأنه يجب أستشارة الطبيب أولا قبل أستخدام هذه الأقراص لمعرفة الجرعة الصحيحةnbsp
الآثار الجانبية للأقراص كيفورك 
قد تظهر بعض الأثار علي المريض وقد لا تظهر وذلك يرجع الي طبيعة الجسم وقدرة أستجابته لجرعات الدواء الذي يتناولها هناك بعض الأعراض التي قد تظهر وهي الغثيان والقئ مما يؤدي الي الشعور بالدوخة وعدم أتزان الجسم بالأضافة الي الأمساك والأسهال وأيضا عسر الهضم لذلك يجب وقف أستخدام هذا الدواء حتى يتم زيارة الطبيب قد يعاني المريض من الحساسية والتي تؤدي الي الحكة ويظهر تباعا طفح جلدي في بعض المناطق في جسم المريض مما قد يؤدي حدوث تورم في الوجه والشفتينnbsp
موانع استخدام أقراص كيفورك 
يوجد بعض الأشخاص الذين يعانون من حساسية من بعض المواد الفعالة المكونة لهذه الأقراص لذلك يجب فحص المريض قبل أستخدام هذا الدواء حتى لا تزيد الحساسية يجب تحذير السيدة الحامل من أستخدام هذه الأقراص أثناء فترة الحمل لأنه قد تسبب بعض التشوهات للجنين عن طريق وصول أثر الأقراص الي الجنين عن طريق المشيمة بعض الأشخاص الذين يعانون من ضعف في العضلات يجب عليهم عدم أستخدام هذا الدواء وذلك للحفاظ علي صحتهم وإبقائها في حالة جيدةnbsp
سعر أقراص كيفورك 
تحتوي العبوة الخاصة بهذه الأقراص علي حبوب يصل تركيزها الي 700 ملجم حيث يمكن أجادها في كثير من الصيدليات ليكون سعرها حوالي 57 جنية مصري

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد