انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفلام تركية رومانسية ودرامية

Rehab Khaled4 سنوات

لقد أثرت الأفلام التركية بشكل كبير على السينما العالمية فقد انتشر في الأونة الأخيرة المسلسلات التركية المدبلجة والموزعة بالعالم العربي والتي نالت أعجاب خط كبير وعريض من الناس داخل العالم العربي إذ أنها تمس الوجدان و المشاعر الرومانسية الموجودة بداخلها كذلك الأفلام التركي الرومانسية ومنها والدرامية التي تشعر المشاهد بالرقي والترفع داخل الفيلم الذي يشاهده فهذه الأفلام المصنعة على أحدث طراز تلقي رواجا كبيرا في سوق السينما كما أنها تلقى أقبالًا جماهيرًا عاليًا داخل المجتمعات باختلاف أنواعها وخاصة المجتمعات العربية.

Film Senden Bana Kalan

  • يصف هذا الفيلم بأنه رومانسي يحمل درجة عالية من الدراما حيث يدور أحداثه حول طفلان صغيران يعشق كل منهما الآخر وتحدث مواقف تعبر عن هذا الحب فيما بينهما إلا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن تفرقهما الحياة وتبعد كل واحد منهما عن الآخر، وبعد مرور العديد من السنوات الطويلة.
  • والتي يحدث لكل واحد منهما ظروف حياتية مختلفة عن الآخر فتصاب الفتاة بمرض تعاني منه الا أنها من خلال الأحداث الحياتية تقابل الطفل الذي أحبته منذ سنوات طويلة بعد أن أصبح شابا.
  • ويقوم كل واحد منهما بتجديد مشاعر الحب فيما بينهما، هذا غير أن حبيبها يساعدها في مقاومة مرضها بل والتغلب عليه كل هذا يحدث في إطار رومانسي.

Film ISSiZ adam

  • تدور أحداث هذا الفيلم في إطار رومانسي وهذا من خلال وجود شاب يبحث طوال الوقت عن فتاة أحلامه ومع الأيام يجد هذه الفتاة بالفعل هذه الفتاة كانت تقوم بالبحث عن كتاب قديم في المكتبات.
  • ولكنها لم تجده، ولأنها هي الفتاة التي يحلم بها الشاب يحاول هو جاهدا على إيجاد هذا الكتاب من خلال البحث كثيرا الى أن يجده بالفعل ثم يقدمه كهدية جميلة لها لتسعد بها وبه هو أيضا، ومن ثم تبدأ قصة حب لطيفة فيما بينهما.

Film Ikimizin Yerine

  • تختلف مراحل الحب باختلاف أنواع فحب الطفولة غير حب المراهقة غير حب النضوج، ومن خلال أحداث هذا الفيلم نجد أنه يعرض حب المراهقة وما يحدث خلال هذه الفترة خاصة للفتيات.
  • وما الذي تشعر به من خلال حب فتاة مراهقة مدرس لغة إنجليزية وبالفعل تحدث قصة رومانسية فيما بينهما للتعرف من خلال هذه البصة الفرق بين حب مدرس اللغة الإنجليزية الناضج وحب الفتاة المراهقة.

Film Sadece Sen

  • تدور أحداث قصة هذا الفيلم حول لاعب ملاكمة يقوم بالاعتزال ومن ثم مراجعة كل ماضيه وما كان يفعله من قبل مع الأشخاص الآخرين ليتذكر بعض الحماقات والسخافات التي كان يفعلها مع فتاة كفيفة من قبل، ليقرر بعدها في ذاته محاولة التأسف منها بل وتعويضها عن هذه السخافات.
  • وفي أثناء ما كان يفعل هذا يقع في حب هذه الفتاة لتحدث بينهما قصة حب رومانسية بعدما كان الفيلم يسير في إطار درامي ليتحول هذا الإطار فيما بعد إلى الإطار الرومانسي.

Film Unutursam Fisilda

  • تدور أحداث هذا الفيلم الدرامي حول فتاة تعمل كمغنية تغني بوب، تشتهر هذه المغنية كثيرا إلا أنها مع مرور الوقت تصاب هذه المغنية بالزهايمر الذي يؤثر عليها بشكل كبير ويغير من حياتها.
  • لتجد نفسها تبحث عن كل ما هو ماضي وكل ما كانت تمر به وكيف كانت حياتها من قبل وكيف وصلت الى هذه الشهرة التي حققتها.
  • كما تبحث دائما وراء العلاقة بينها وبين أختها التي تلقي اللوم عليها باستمرار نتيجة لكل شيء سيء تعرضت له، فهذا الفيلم مليء بالدراما التي تشبع المشاهد.
Film Senden Bana Kalan
يصف هذا الفيلم بأنه رومانسي يحمل درجة عالية من الدراما حيث يدور أحداثه حول طفلان صغيران يعشق كل منهما الآخر وتحدث مواقف تعبر عن هذا الحب فيما بينهما إلا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن تفرقهما الحياة وتبعد كل واحد منهما عن الآخر وبعد مرور العديد من السنوات الطويلة والتي يحدث لكل واحد منهما ظروف حياتية مختلفة عن الآخر فتصاب الفتاة بمرض تعاني منه الا أنها من خلال الأحداث الحياتية تقابل الطفل الذي أحبته منذ سنوات طويلة بعد أن أصبح شابا ويقوم كل واحد منهما بتجديد مشاعر الحب فيما بينهما هذا غير أن حبيبها يساعدها في مقاومة مرضها بل والتغلب عليه كل هذا يحدث في إطار رومانسي
Film ISSiZ adam
تدور أحداث هذا الفيلم في إطار رومانسي وهذا من خلال وجود شاب يبحث طوال الوقت عن فتاة أحلامه ومع الأيام يجد هذه الفتاة بالفعل هذه الفتاة كانت تقوم بالبحث عن كتاب قديم في المكتبات ولكنها لم تجده ولأنها هي الفتاة التي يحلم بها الشاب يحاول هو جاهدا على إيجاد هذا الكتاب من خلال البحث كثيرا الى أن يجده بالفعل ثم يقدمه كهدية جميلة لها لتسعد بها وبه هو أيضا ومن ثم تبدأ قصة حب لطيفة فيما بينهما
Film Ikimizin Yerine
تختلف مراحل الحب باختلاف أنواع فحب الطفولة غير حب المراهقة غير حب النضوج ومن خلال أحداث هذا الفيلم نجد أنه يعرض حب المراهقة وما يحدث خلال هذه الفترة خاصة للفتيات وما الذي تشعر به من خلال حب فتاة مراهقة مدرس لغة إنجليزية وبالفعل تحدث قصة رومانسية فيما بينهما للتعرف من خلال هذه البصة الفرق بين حب مدرس اللغة الإنجليزية الناضج وحب الفتاة المراهقة
Film Sadece Sen
تدور أحداث قصة هذا الفيلم حول لاعب ملاكمة يقوم بالاعتزال ومن ثم مراجعة كل ماضيه وما كان يفعله من قبل مع الأشخاص الآخرين ليتذكر بعض الحماقات والسخافات التي كان يفعلها مع فتاة كفيفة من قبل ليقرر بعدها في ذاته محاولة التأسف منها بل وتعويضها عن هذه السخافات وفي أثناء ما كان يفعل هذا يقع في حب هذه الفتاة لتحدث بينهما قصة حب رومانسية بعدما كان الفيلم يسير في إطار درامي ليتحول هذا الإطار فيما بعد إلى الإطار الرومانسي
Film Unutursam Fisilda
تدور أحداث هذا الفيلم الدرامي حول فتاة تعمل كمغنية تغني بوب تشتهر هذه المغنية كثيرا إلا أنها مع مرور الوقت تصاب هذه المغنية بالزهايمر الذي يؤثر عليها بشكل كبير ويغير من حياتها لتجد نفسها تبحث عن كل ما هو ماضي وكل ما كانت تمر به وكيف كانت حياتها من قبل وكيف وصلت الى هذه الشهرة التي حققتها كما تبحث دائما وراء العلاقة بينها وبين أختها التي تلقي اللوم عليها باستمرار نتيجة لكل شيء سيء تعرضت له فهذا الفيلم مليء بالدراما التي تشبع المشاهد

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد