تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

 أفضل 8 أماكن ترفيهية بالرياض تزورها العائلات في العطل والإجازات

الرئيسية السياحة والسفر  أفضل 8 أماكن ترفيهية بالرياض تزورها العائلات في العطل والإجازات
ghada-mohamed 755
 أفضل 8 أماكن ترفيهية بالرياض تزورها العائلات في العطل والإجازات

أفضل الأماكن الترفيهية بالرياض

يوجد بالرياض العديد من الأماكن الترفيهية لذلك إذا تبحث عن أماكن ترفيهية تناسب الأطفال او تقوم بممارسة طقوس التسوق والشراء في أماكن تناسب جميع أفراد العائلة في يوم العطلة سوف نقوم بعرض أفضل 8 أماكن سياحية وترفيهية في مدينة الرياض تبحث عن مكان آمن، يلعب فيه الأطفال دون منافس؟ تمارس طقوس التسوق والتنزه ومناسب لمختلف أفراد العائلة في يوم عطلة.

 منتزه البجيري

  • تعتبر منتزه البجيري من أشهر وأهم الأماكن الترفيهية في مدينة الرياض، وهو عبارة منتزه تاريخي بين مباني الآثار التاريخية، ويحتوي منتزه الجيري على العديد من البحيرات الرائعة، والعديد من المحلات التجارية الجميلة، ويعتبر أهم ما يميز ساحة المنتزه هي احتوائها على حديقة المطوية التي تعتبر من أجمل وأفضل حدائق الرياض التي تطل على ساحة حنيفة وشارع الطريف التاريخي.

حديقة الحيوانات

  • تعتبر حديقة الحيوان من أشهر الأماكن الترفيهية في الرياض، وتمتد على مساحة 16.000 متر، وتحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من أشجار النخيل والصنوبر، وتضم الحديقة مجموعة كبيرة من المطاعم المميزة وعدد من الاستراحات الخاصة بالنساء والرجال، بالإضافة الي ألعاب الأطفال الرائعة ومحلات لبيع ألعاب الأطفال والهدايا والأكلات الخفيفة.

المطاعم العائلية

  • يوجد في الرياض مجموعة كبيرة من أفضل المطاعم العائلية المتميزة، ومن أهما مطعم فيروز قاردن ومطعم لي شاتو ومطاعم الحب ومطعم هرفي.

سد الدرعية

  • يطلق على سد الدرعية لقب” سد العلب” وهو يعد واحد من أشهر السدود في المملكة العربية السعودية ويقع في وادي حنيفة في الرياض شمال منطقة الدرعية بمسافة 8 كيلو متر، ويحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية للعائلات ويشتمل على ممشى خاص للعائلات بطول 5.5 كيلو متر.

حديقة الملك عبد الله

  • تعتبر حديقة الملك عبد الله واحدة من أشهر الحدائق المميزة في مدينة الرياض ان لم تكن أهمها على الإطلاق، وتم افتتاحها في أوائل عام 2013، لتكون من أهم الأماكن الترفيهية الهادفة في الرياض والمهتمة بتقديم جميع أنواع الترفيه للزائرين، تحتوي على أشهر نافورة راقصة فريدة من نوعها على مستوى العالم.

 الملاهي

  • تعتبر الرياض مدينة ممتلئة بشتى أنواع الأماكن الترفيهية والسياحية التي تهتم بتحقيق أكبر متعة للزوار، وهي تحتوي قائمة بأروع الملاهي وأجملها، ومن أشهر تلك الملاهي:

 ملاهي ستارز سيتي

  • وهي تعد واحدة من أجمل المدن الترفيهية، وتحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المتميزة، بالإضافة إلى تنظيم الفورملا لسباق السيارات بداخلها وساحة السفاري والعديد من الأشياء الأخرى المتميزة.

 ملاهي الحكير

  • وهي تعتبر من أجمل الأماكن الترفيهية في مدينة الرياض وتشهد إقبالاً وعدد كبير من الناس.

 منتزه البعيجان

  • يعدمن أفضل الأماكن الترفيهية في الرياض حيث تحتوي على بحيرة التماسيح المميزة والتي تعتبر أول بحيرة من هذا النوع في مدينة الرياض.

المولات الكبيرة

  • تحتوي مدينة الرياض على عدد كبير من المولات المميزة والمتنوعة بحسب حجمها والخدمات التي يقدمها كل مول عن آخر، أما المولات الشهيرة فهي من أفضل الأماكن الترفيهية التي تجد فيها أمتع وأفضل الأوقات لك وللعائلة، ومن تلك المولات نذكر:

الرياض بارك

  • يعتبر الرياض بارك من أشهر الأماكن الترفيهية في مدينة الرياض يقع الرياض بارك في المملكة العربية السعودية، الرياض، العقيق، الطريق الدائري الشمالي الفرعي، ويطلق علية لقب أضخم مول بمدينة الرياض، حيث يمتد البارك على مساحة تزيد عن 132 ألف متر مربع، مع احتوائه على ساحات ترفيهية في المول تتميز بالجمال والروعة.

الرياض جاليري

  • يعد الرياض جاليري من أشهر وأكبر مولات الرياض، حيث يختوي على العديد من المحلات التجارية والماركات المحلية والدولية، بالإضافة إلى احتوائه على مناطق ترفيهية مناسبة للأطفال الصغار والعديد من المناطق المتميزة، يفتح يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة