تابعنا علي منصات التواصل المختلفة
اضافة للمفضلة

أفضل 7 من مطاعم الرياض المجرّبة

الرئيسية سياحة وسفر أفضل 7 من مطاعم الرياض المجرّبة
ghada-mohamed 330
أفضل 7 من مطاعم الرياض المجرّبة

أفضل 7 من مطاعم الرياض المجرّبة

ما هي مدينة الرياض

تعرف مدينة الرياض بانها أكبر مدينه في المملكة العربية السعودية وهي العاصمة المملكة السعودية وهي تقريبًا من أكبر المدن في العالم وسعًا حيث تتميز الرياض بأرضها الذهبية حيث يظهر في الرياض تطور مستمر وزيادة عدد المراكز التجارية والمراكز المالية تزداد، وتحتوي مدينة الرياض على الكثير من المطاعم أشهر وأشهى المأكولات العربية والاختراعات السعودية الشهية، وتضم المطاعم السعودية على توفير المأكولات الخليجية، والعالمية.

أفضل المطاعم في الرياض

  • معنا سوف تتعرف على أفضل وأكثر المطاعم في الرياض في العاصمة السعودية، والتي يتوفر في الرياض مطاعم كثيره وعديده، ومطاعم الأسرة والأصدقاء وجميع الفئات، حيث هم يقومون بتقديم أشهى المأكولات سواء كان الطعام يمكن أن يكون طعام محلي أو طعام شرقي او طعام غربي.

مطعم ست الشام

  • مطعم ست الشام هو مطعم شامي يعرف بأنه من أشهر المطاعم في مدينة الرياض ويتميز المطعم بالديكور أنه مطعم شرقي حيث يعلق في الفوانيس، ويقدم المطعم أيضا وجبات إضافية سريعة وشرقية في بوفيه واسع وكبير، ويقدم المطعم القائمة التي يذكر فيها الوجبات الرئيسية التي تحتوي على مشويات وكثير غيرها من الأطعمة المختلفة، ويقدم أيضا الحلويات الشرقية وأنواع كثيرة من الحلويات.

 مطعم ماما نوره

  • وهذا المطعم يعد من أفضل المطاعم في الرياض في العاصمة السعودية وهو مطعم نشيط جدًا ويوجد لديه فروع عديده وكثيره داخل مدينة الرياض مثل مدينة حي الروضة، حي الضباب، حي السويدي.
  • والمطعم يقدم كثير من المأكولات المختلفة وهو مطعم كبير ويوجد لديه المأكولات سريعة والمأكولات الرئيسية والحلويات الغربية، المختلفة الأنواع، ويقدمون أيضا العصائر والمشروبات.

مطعم ذا غلوب

  • إن مطعم ذا غلوب يتميز بانه أفضل مطعم من مطاعم الرياض حيث يوجد في فندق برج الفيصلية وذلك يتميز المطعم ذا غلوب التي يتميز بموقعه داخل الفندق لان الفندق ضخم وأفضل الفنادق في السعودية حجمًا.
  • يتواجد في المطعم جلسات متميزة ورائعة لتناول المأكولات الخليجية والعربية، والاستماع الى الموسيقى الرائعة، ويستمتع الزائرين بالمنظر الخلاب وهو المنظر الذي يطل على مدينة الرياض من نوافذ المطعم، ويقدم المطعم العديد من المأكولات الخليجية والعربية والعالمية.

مطعم الصيف الهندي

  • هو واحد من أروع مطاعم الرياض حيث يوجد في الطعام المختلف، يقومون فيه بتقديم الطعام الهندي ويوفر هذا المطعم لك ان تتذوق أفضل وأشهى المأكولات الهندية، حيث يتضمن الطعم نزول الحلويات الهندية أيضا وهذا المحل يتخصص والمأكولات الرئيسية وهي المأكولات الهندية.

 مطعم شنتو بير شنتو

  • وهذا المطعم مختلف أيضا حيث يختص المأكولات والمشروبات الإيطالية، ويتواجد في المطعم قائمه تحتوي علي اشهي المأكولات الإيطالية، ويوفر المطعم أماكن خاصه للعائلة حيث يتضمن الخصوصية، ويوجد أيضا أكثر من مكان لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكان المطعم يقع في شارع العليا الرئيسي، وراء مكتبه جرير.

 مطعم لوسين

  • مطعم ارمني يوجد في المناطق العليا في داخل مول سنتريا مول، وهذا المطعم يعتبر من أفضل وأرقى المطاعم في الرياض حيث يوجد في الطعام رائع وأيضا الديكور والموسيقي العربية والأجنبية رائعة جدًا.
  • حيث يتميز المطعم بأنه مطعم رومانسي حيث الأجواء التي في داخل المطعم تعمل على توفير الشعور بالرومانسية مثل الموسيقى الهادئة الجميلة الأماكن المخصصة للعائلات والأصدقاء.
  • وأطباق المطعم تضم من المأكولات الأرميني الشهي، وتم صنع وتحضير الطعام علي يد أفضل الطباخين الماهرين في مدينة الرياض، حيث يقدم المطعم العديد من المأكولات مثل طبق الكباب ماتوزن، توشكا أرمينية، ويوجد العديد من غيرهما من أفضل الأطباق.

القرية النجدية

  • وهو من أهم وأفضل المطاعم في الرياض في العاصمة السعودية وهو مطعم يقدم الأطعمة القديمة حيث يتميز ديكور المكان بانه من زمن العصر القديم، ومكان المطعم في حي الواحة داخل شارع أبو بكر الصديق، وهذا المطعم من أضخم وأفخم المطاعم في الرياض.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة