تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل 7 أنشطة عند زيارة سنتريا مول الرياض

الرئيسية السياحة والسفر أفضل 7 أنشطة عند زيارة سنتريا مول الرياض
ghada-mohamed 937
أفضل 7 أنشطة عند زيارة سنتريا مول الرياض

ما هو سنتريا مول

يعد سنتريا مول الرياض هو من أفضل المولات التي تتواجد بالرياض، كما أنه من المولات الأكثر زيارة وذلك لتميزه وتوافره لكل احتياجات العائلات من مختلف المنتجات المتعددة والتي يتم استيرادها من مختلف المحلات العالمية والمحلية الراقية، كما أنه تم عبوره في حوالي مائة وخمسة وخمسون متجر في كافة أنواع المجالات، وذلك تم على مساحة 40,452 متر مربع، كما أن سنتريا مول يحتوي على مطاعم عالية ومميزه، وأماكن للمرح والترفيه، وسوف نتعرف في هذا المقال على العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في سنتريا مول بالرياض.

من الأنشطة التي يمكن القيام بها سنتريا مول

التسوق

  • يمكن الذهاب الى التسوق وشراء الملابس المختلفة من الرجالي والحريمي، ويمكن شراء ملابس أطفال، واختيار الأحذية حيث تتوافر العديد من أنواع وماركات الأحذية، كما أنه يمكن التسوق في قسم الإكسسوارات الحريمي وعطور مختلفة ذات ماركات عالية، كما انه يمكن اخذ جولة في قسم الإكسسوارات الرجالي لشراء الساعات ذات الماركات العالية والعالمية ويمكن ايضا ان تجلبي منها هدية ذات قيمة عالية.
  • يتوافر قسم كامل للمفروشات بمختلف الأشكال والأنواع، وقسم الأثاث بأفضل أنواع الخشب المضمونة والمتميزة، كما أنه يمكن رؤية أنواع المراتب وأشكال النجف من أعلى وارقي الأنواع، بالإضافة إلى أن تلك المستلزمات متاحة بجميع الألوان وبجودة عالية مناسبة مع مختلف الأذواق.
  • يوجد في سنتريا مول الرياض أكثر من قسم خاص بكل المستحضرات المتعلقة بالتجميل يمكن لكي يا سيدتي ان تأخذي جولة بهذه الأقسام لرؤية الأدوات والألوان المختلفة من الميك اب وأدواته بأشهر الأنواع والماركات.
  • كما يتواجد أفخم أنواع الشنط الحريمي في سنتريا مول الرياض بأشكال والوان متعدد وجميعها تكون ذات ماركات عالميه ومشهوره، كما أنه يتواجد أحذية بألوان رائعة واشكال مختلفة وماركات ذات قيمه عالية، بالإضافة الى أن القسم يحتوي على جميع الأذواق من الأحذية والشنط التي تحتاجها النساء.

تناول أشهى الأطعمة و الحلويات

  • يتواجد سنتريا مول الرياض أفخم محلات الحلويات إذا كنتي ترغبي في تناول بعض الحلويات يتواجد به كل أنواع الحلويات المختلفة التي تكون شرقيه ويكون صنعها باستخدام أجود الأنواع مع النظافة الممتازة ويتم حفظها بشكل صحيح للمحافظة عليها، كما أنه يتوفر به العديد من الأنواع الفاخرة للشوكولاتة.
  • بعد انتهائك من تسوقك وترغبين في الترفيه بعض الوقت يمكنك ان تذهبي الى أحد مطاعم سنتريا مول الرياض بمفردك أو مع أسرتك وتقومي بتناول أحد الوجبات الشهية والعالمية، كما ان مول سنتريا مول الرياض يحتوي على العديد من المطاعم المشهورة بالعالم التي تقوم بتقديم العديد الأكلات المختلفة.

لعب الأطفال

  • يحتوي مول سنتريا مول الرياض على العديد من الألعاب المتنوعة والمختلفة للأطفال كألعاب جيم عن طريق الفيديو، كما يتوافر مكان خاص بالأطفال ليقوموا باللعب فيه حتى ينتهي الأهل من التسوق ويكون هذا المكان آمن بشكل عالي.
  • يمكنك عند عدم رغبتك في الشراء وترغبين في التجول اذهبي الي سنتريا مول الرياض تأخذين جولة وتشاهدون الأقسام المختلفة وأيضا يمكن ان تذهبي قسم الألعاب ليقوم طفلك باللعب وتقومي بانتظاره في أحد المطاعم

مواعيد العمل في سنتريا مول الرياض

  • يعمل سنتريا مول الرياض بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الحادية والنصف مساءا.

الفنادق التي تكون بالقرب من سنتريا مول الرياض

  • يتواجد بجانب سنتريا مول الرياض أحد أفخم الفنادق المتواجدة بالسعودية وهو فندق وسبا نارسيس الرياض وهو فندق خمس نجوم وعالي ومتميز ويكون بينه وبين سنتريا مول الرياض حوالي أربعمائة وخمسون مترًا، ومن اهم مميزاته قربه من المولات والاسواق التجارية الكبرى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة