تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

 أفضل 5 أنشطة عند زيارة الخليج مول الرياض

الرئيسية السياحة والسفر  أفضل 5 أنشطة عند زيارة الخليج مول الرياض
ghada-mohamed 768
 أفضل 5 أنشطة عند زيارة الخليج مول الرياض

 أفضل 5 أنشطة عند زيارة الخليج مول الرياض

مول الخليج فى الرياض

يعد خليج مول الرياض من أفضل واكبر مولات الرياض ويعتبر من أحد وجهات السياحة في السعودية ويستمتع كثير من الأشخاص للذهاب لها ويعتبر خليج مول الرياض استقطابا للزوار، ولأنه من الاماكن المميزة في السعودية يضم الكثير من محلات تجارية تكون جميعها متنوعة بجانب التصاميم المعمارية الرائعة التي تكون فريدة ومختلفة ، وهذا يجعلها من الأماكن السياحية في الرياض للأشخاص المهتمين بـ التسوق والترفيه ولكى تعرف اكثر عن مول خليج الرياض والأنشطة التي تتوافر لنا والفنادق المميزة القريبة منه سنوضح لكم كل ما يخص خليج مول الرياض من خلال تلك المقالة .

أفضل الأنشطة التي تتوافر في مول الخليج بالرياض

إلتقاط الصور التذكارية

  • نستطيع في البداية القيام بجولة حول مباني مول الخليج بالرياض والتصميم المعماري الرائع الذي يجذب كثير من الأشخاص ويتم التقاط الكثير من الصور التذكارية التي نستمتع بها، وهذا المكان من أشهر الأماكن في الرياضة التي تجذب السياح ليأتي إليها والتقاط الصور مع الأصدقاء بها.

التسوق

  • يمكنكم الاستمتاع بتجربة التسوق من خلال المحلات التجارية المتواجدة في مول الخليج بالرياض وتكون محلات متنوعة يتوافر بها كافة احتياجاتنا بجانب الأذواق الراقية والمنتجات والماركات العالمية التي تتوافر في المحالات التجارية وبأفضل الأسعار التي تكون مناسبة لجميع المستويات.
  • يتوافر في مول خليج الرياض أكبر هايبر ماركت يتوافر به جميع المنتجات التي نحتاجها في المنزل وتكون ضرورية جدًا مثل: اللحوم والمواد الغذائية والخضراوات وكافة الاحتياجات المنزل في مكان واحد، كما يتوفر بين الحين ولآخر عروض وخصومات على كافة ما يوجد في الماركت.

لعب الأطفال 

  • يوجد في مول خليج الرياض مكان مخصص للأطفال يستمتع الأطفال بجميع أوقاتهم والألعاب بيلي بجز، والكثير من الألعاب الأخرى التي تنال إعجاب الأطفال والكبير ويتمتعون بجميع أوقاتهم.

مشاهدة الافلام فى السنما

  • يمكنكم قضاء أوقات ممتعة أكثر حيث يوجد في مول خليج الرياض أفضل السينمات المتطورة والمتنوعة والتي تتميز بتقنيتها العالية التي تجعلنا نستمتع بمشاهدة الأفلام بتقنية الثرى دى الجديدة، كما توفر أشهر الأفلام الأجنبية والعربية.
  • يوجد أيضا في مول خليج الرياض الأشهر في السعودية أفضل مناطق لاستقبال المهرجانات والاحتفالات والتى تتميز بأنها تقام في فناء المول حتى نستمتع بجو مرح وجميل ويستمتع الأطفال والعائلة بقضاء أفضل الأوقات فلا تفوت حضورها والاستمتاع بأوقاتهم.

تناول ألذ الواجبات

  • ولكي نستمتع بتناول طعام لذيذ من خلال أسواق الخليج فيمكنكم تناول اشهى الواجبات من أحد المطاعم التي تتوافر في مول خليج الرياض وبعد تناول الطعام يمكنكم تناول مشروب القهوة من أفضل المقاهي العالمية التي تكون منتشرة ومعروفة على أنحاء المول.

أهم الفنادق القريبة من خليج مول الرياض

 فندق وسبا نارسيس

  • الرياض ويعتبر من أكبر وأفضل فنادق الرياض ويكون بعيد عن مول الرياض بمسافة قصيرة وهذا يكون ممتع لكثير من الأشخاص وتوفير لوقتهم.
  • يحصل تلك الفندق على مكانة مميزة جدًا في خليج مول الرياض ويحصل على تقييم عالي ورائع من الزوار من حيث الخدمات والنظافة وطاقم العمل والأسلوب المتحضر في التعامل.

أبراج وفندق شيراتون

  • في خليج مول الرياض وهو من أهم الفنادق التي يستمتع كثير من الزوار التواجد بها، وهو من الفنادق الخمس نجوم في خليج مول الرياض، ونجده يبعد عن خليج مول الرياض بمسافة تكون 7 كم حتى يستمتع الزوار بالوصول له في وقت قصير.
  • حصل تلك الفندق على أعجاب كثير من الزوار وحصل على تقييم عالي جدًا ويتميز بالنظافة والموقع الجغرافي والهدوء والراحة التي يبحث عنها كثير من الأفراد ولكي تستمتع بأفضل الأوقات في مكان راقي وجميل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة