تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

الرئيسية الادوية والعقاقير أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة
فريق مقال للكتابة 597
أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

تعتبر أدوية التخسيس بالنسبة لبعض الناس الحل السحري للتخلص من السمنة والمشاكل الصحية المتعلقة بها. ويعتمد مبدأ عملها على قمع الشهية، أو تقليل قدرة الجسم على امتصاص الدهون الموجودة في الوجبات اليومية. كما يُنصح باستشارة طبيب مختص قبل البدء في استخدام هذا النوع من العلاج، لأنه موصى به فقط لمن يتجاوز مؤشر كتلة الجسم (BMI) 30، أو عندما يصل إلى 27 مع أمراض مرتبطة بزيادة الوزن مثل مرض السكري أو أمراض القلب. ومن أفضل انواعادوية التخسيس الآتي:

كبسولات شيتوكال لإنقاص وزن الجسم Chitocal Capsules

كبسولات شيتوكال لإنقاص الوزن، تحتوي كبسولات شيتوكال على المواد الفعالة (الشيتوزان، فيتامين سي، سيلفيستر)

ويتكون من تركيبة طبيعية لفقدان الوزن والحصول على الوزن المثالي. كما أنه يمتلك قدرة عالية على الاتحاد مع الدهون داخل المعدة والأمعاء ووقف امتصاصها. تعتبر الجيمنيما سيلفيستر، التي تحتوي على حمض الجيمينيك المكون النشط، والذي يتنافس مع الجلوكوز على مستقبلات الامتصاص داخل الأمعاء.

دواعي استخدام عقار شيتوكال

يساعد الدواء في الحفاظ على مستويات الجلوكوز في الدم لمرضى السكر وقد يساعد في الحفاظ على الوزن المحدد ، بالإضافة إلى خفض الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم.

جرعة وطريقة استخدام شيتوكال

الجرعة المعتادة للبالغين للمساعدة في إنقاص الوزن هي: 2 كبسولة قبل 20 دقيقة من معظم الوجبات بالأخص وجبة الإفطار.

الآثار الجانبية لكبسولات الشيتوكال

حتى الآن لم يتم ذكر أي آثار جانبية لاستخدام دواء الشيتوكال لأن فكرة عملته تعتمد على الاتحاد مع الدهون ومنع امتصاص الكربوهيدرات داخل الأمعاء وطردها مع الفضلات.

موانع استعمال عقار شيتوكال

يحظر استخدام شيتوكال للمرضى الذين لديهم حساسية من المأكولات البحرية.

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

كبسولات كروماكس لحرق الدهون والتخسيس Chromax Capsules

كبسولات كروماكس لحرق الدهون، ويحتوي هذا الدواء على المادة الفعالة غارسينيا والكرومسوم. وهو أحد أهم الفيتامينات التي يتم تناولها للتخلص من الوزن الزائد تمامًا لجميع المرضى. كما يحاول الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن العثور على العديد من الأدوية التي تساعدهم في التخلص من الوزن الزائد ومن أكثر الأدوية فاعليه هي الأدوية التي تحتوي على Cromax. حيث إنها من الأدوية المميزة التي اكتسبت شهرة كبيرة خلال الفترتين السابقتين. وهذا غالبًا لأن جميع الأشخاص الذين يرغبون في تقليل الوزن بسرعة يستخدمون هذا دواء.

مكونات كروماكس Chromax

  • يتكون قرص Chromax من مادة الجارسينيا كامبوديا بدرجة 500 مجم، وهذه المادة لها خصائص لحمض الهيدروكسي ستريك، وهي تشبه الحمض الموجود في البرتقال والليمون.
  • يحتوي الدواء على الكروم بدرجة تصل إلى 100 ميكروجرام، وتساهم هذه المادة في تزويد الجسم بكل ما فقده أثناء طريقة حرق النشويات والسكريات.
  • كما تساعد هذه المادة على تقليص حجم الدهون داخلها.
  • يقلل نسبة الكوليسترول الضار في الدم، وبالتالي يقي الجسم من أمراض كثيرة مثل السكري وأمراض القلب والجلطات الدموية.

دواعي استخدام كبسولات كروماكس

  1. يحتوي Chromax على مادة الجارسينيا وهي من الأدوية التي تقلل من إفراز الدهون وتساعد على التقليل من تناول السكريات والنشويات والدهون، وتعمل على سد الشهية و حرق كميات الدهون المتراكمة في الجسم.
  2. تحتوي هذه الكبسولات أيضًا على مادة الكروم التي تساعد على تعويض الجسم بالفيتامينات والعناصر الغذائية ، وغالبًا ما يؤدي ذلك إلى حرق السكر والدهون داخل الجسم مما يساعد في تقوية الجسم ، كما تعمل على تقليص نسبة الكوليسترول داخل الجسم. وتقلل من دهون الجسم ويمنع العديد من الأمراض ، بما في ذلك مرض السكري والكثير من أمراض القلب والجلطات الدموية وآخرون.
  3.  كما أنه يساعد على حرق الدهون ويساعد على موازنة سرعة الكروم داخل الجسم ويعمل على موازنة سرعة الكوليسترول والسكر في الدم مما يساعد على التخلص من الوزن الزائد.

حبوب Chromax لفقدان الوزن

  • أقراص Cromax تعتبر مكمل غذائي يساهم في تجميع الجسم وزيادة نشاطه البدني.
  • يتم استخدامه أثناء النظام الغذائي لتزويد الجسم بالطاقة اللازمة له للقيام بمهام وأنشطة مختلفة.
  • يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والأملاح المطلوبة.
  • يساهم في الحفاظ على نسبة الكولسترول الممتاز في الدم.

جرعة وطريقة استخدام أقراص Chromax

علبة دواء Cromax تحتوي على 30 قرصاً، ويتم تناول قرص واحد فقط قبل الأكل بنصف ساعة. وغالبًا ما يكون هذا متوسط ​​ثلاث مرات في اليوم، ويتم استخدامه لمده لا تقل عن 21 يومًا كحد أدنى. وغالبًا ما يكون ذلك للحصول على نتائج مميزة ويتم من خلالها تقليل الوزن الزائد وحرق جميع الدهون الزائدة داخل الجسم. كما يعتبر من أهم أنواع الأدوية التي تساعد على إنقاص الوزن بشكل كبير ويؤخذ في الاعتبار أحد الأدوية المميزة ل تنحيف الجسم.

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

كروماكس بعد الأكل

لا ينصح بأخذ أقراص Chromax بعد الأكل، ويفضل أخذها قبل نصف ساعة من تناول الوجبات الثلاث لمدة شهر للحصول على ضمان النتائج وفقدان الوزن.

الآثار الجانبية لكبسولات Chromax

  • يصاب بعض الأشخاص الذين يتناولون الدواء بالعديد من الأعراض ، بما في ذلك تغيرات المزاج والغثيان والصداع.
  • يؤدي الاستخدام المفرط للدواء إلى حدوث العديد من الاضطرابات التي توجد في الكبد والكلى والدم.
  • بعض المرضى الذين يتعاطون الدواء يسببون العديد من الأضرار والاضطرابات داخل الكلى ، ولا ينصح باشتراطه لمن يعانون من أمراض الكلى.
  • يعاني بعض المرضى من أعراض نفسية مثل القلق والاكتئاب الشديد.
  • يشعر بعض المرضى بحالة من الاكتئاب الشديد عند تناول الدواء لفترات طويلة ، ومن الضروري التوجه للطبيب في حال ظهور تلك الأعراض التي تؤثر بشكل كبير على جميع المرضى الذين يتناولون الدواء لتقليلها.

الآثار الجانبية لكبسولات Cromax

قد يتسبب استخدام أقراص Cromax في بعض الأضرار والآثار الجانبية ، بما في ذلك ما يلي:

  • تهيج الجلد واحمراره.
  • الشعور بالغثيان والقيء.
  • تقلب المزاج.
  • صداع مستمر وعدم القدرة على التركيز.
  • تلف الكلى والكبد.
  • انتفاخ اللسان والوجه بشكل عام.

الاحتياطات والموانع لاستخدام Chromax

  • يحظر استخدام الدواء على جميع المرضى الذين يعانون من حساسية شديدة لأغلب مكونات الدواء وذلك لعدم وجود العديد من الآثار الجانبية.
  • يمنع استعمال الدواء لجميع المرضى الذين يعانون من اضطرابات في الكلى والكبد إلا بعد استشارة الطبيب.

Cromax والرضاعة الطبيعية

يتميز الدواء على أنه أفضل الأدوية الآمنة لجسم المرأة المرضعة، ويتم تناوله بجرعة 44 ميكروغرامًا في اليوم. ولكن لم يتم إجراء تجارب أو دراسات أخرى حول تأثير الجرعة على الرضع، وبالتالي ينصح بالالتزام بتلك الجرعات فقط مع الأخذ بعين الاعتبار أخذها تحت إشراف الطبيب المعالج.

Cromax والحمل

يعتبر Cromax أنه أحد الأدوية الآمنة أثناء الحمل، ولكن يُنصح أخذه بكمية 29 إلى 30 ميكروغرامًا في اليوم. مع ضرورة استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام الدواء خلال هذه الفترة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة