انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر أدوية التخسيس بالنسبة لبعض الناس الحل السحري للتخلص من السمنة والمشاكل الصحية المتعلقة بها. ويعتمد مبدأ عملها على قمع الشهية، أو تقليل قدرة الجسم على امتصاص الدهون الموجودة في الوجبات اليومية. كما يُنصح باستشارة طبيب مختص قبل البدء في استخدام هذا النوع من العلاج، لأنه موصى به فقط لمن يتجاوز مؤشر كتلة الجسم (BMI) 30، أو عندما يصل إلى 27 مع أمراض مرتبطة بزيادة الوزن مثل مرض السكري أو أمراض القلب. ومن أفضل انواعادوية التخسيس الآتي:

كبسولات شيتوكال لإنقاص وزن الجسم Chitocal Capsules

كبسولات شيتوكال لإنقاص الوزن، تحتوي كبسولات شيتوكال على المواد الفعالة (الشيتوزان، فيتامين سي، سيلفيستر)

ويتكون من تركيبة طبيعية لفقدان الوزن والحصول على الوزن المثالي. كما أنه يمتلك قدرة عالية على الاتحاد مع الدهون داخل المعدة والأمعاء ووقف امتصاصها. تعتبر الجيمنيما سيلفيستر، التي تحتوي على حمض الجيمينيك المكون النشط، والذي يتنافس مع الجلوكوز على مستقبلات الامتصاص داخل الأمعاء.

دواعي استخدام عقار شيتوكال

يساعد الدواء في الحفاظ على مستويات الجلوكوز في الدم لمرضى السكر وقد يساعد في الحفاظ على الوزن المحدد ، بالإضافة إلى خفض الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم.

جرعة وطريقة استخدام شيتوكال

الجرعة المعتادة للبالغين للمساعدة في إنقاص الوزن هي: 2 كبسولة قبل 20 دقيقة من معظم الوجبات بالأخص وجبة الإفطار.

الآثار الجانبية لكبسولات الشيتوكال

حتى الآن لم يتم ذكر أي آثار جانبية لاستخدام دواء الشيتوكال لأن فكرة عملته تعتمد على الاتحاد مع الدهون ومنع امتصاص الكربوهيدرات داخل الأمعاء وطردها مع الفضلات.

موانع استعمال عقار شيتوكال

يحظر استخدام شيتوكال للمرضى الذين لديهم حساسية من المأكولات البحرية.

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

كبسولات كروماكس لحرق الدهون والتخسيس Chromax Capsules

كبسولات كروماكس لحرق الدهون، ويحتوي هذا الدواء على المادة الفعالة غارسينيا والكرومسوم. وهو أحد أهم الفيتامينات التي يتم تناولها للتخلص من الوزن الزائد تمامًا لجميع المرضى. كما يحاول الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن العثور على العديد من الأدوية التي تساعدهم في التخلص من الوزن الزائد ومن أكثر الأدوية فاعليه هي الأدوية التي تحتوي على Cromax. حيث إنها من الأدوية المميزة التي اكتسبت شهرة كبيرة خلال الفترتين السابقتين. وهذا غالبًا لأن جميع الأشخاص الذين يرغبون في تقليل الوزن بسرعة يستخدمون هذا دواء.

مكونات كروماكس Chromax

  • يتكون قرص Chromax من مادة الجارسينيا كامبوديا بدرجة 500 مجم، وهذه المادة لها خصائص لحمض الهيدروكسي ستريك، وهي تشبه الحمض الموجود في البرتقال والليمون.
  • يحتوي الدواء على الكروم بدرجة تصل إلى 100 ميكروجرام، وتساهم هذه المادة في تزويد الجسم بكل ما فقده أثناء طريقة حرق النشويات والسكريات.
  • كما تساعد هذه المادة على تقليص حجم الدهون داخلها.
  • يقلل نسبة الكوليسترول الضار في الدم، وبالتالي يقي الجسم من أمراض كثيرة مثل السكري وأمراض القلب والجلطات الدموية.

دواعي استخدام كبسولات كروماكس

  1. يحتوي Chromax على مادة الجارسينيا وهي من الأدوية التي تقلل من إفراز الدهون وتساعد على التقليل من تناول السكريات والنشويات والدهون، وتعمل على سد الشهية و حرق كميات الدهون المتراكمة في الجسم.
  2. تحتوي هذه الكبسولات أيضًا على مادة الكروم التي تساعد على تعويض الجسم بالفيتامينات والعناصر الغذائية ، وغالبًا ما يؤدي ذلك إلى حرق السكر والدهون داخل الجسم مما يساعد في تقوية الجسم ، كما تعمل على تقليص نسبة الكوليسترول داخل الجسم. وتقلل من دهون الجسم ويمنع العديد من الأمراض ، بما في ذلك مرض السكري والكثير من أمراض القلب والجلطات الدموية وآخرون.
  3.  كما أنه يساعد على حرق الدهون ويساعد على موازنة سرعة الكروم داخل الجسم ويعمل على موازنة سرعة الكوليسترول والسكر في الدم مما يساعد على التخلص من الوزن الزائد.

حبوب Chromax لفقدان الوزن

  • أقراص Cromax تعتبر مكمل غذائي يساهم في تجميع الجسم وزيادة نشاطه البدني.
  • يتم استخدامه أثناء النظام الغذائي لتزويد الجسم بالطاقة اللازمة له للقيام بمهام وأنشطة مختلفة.
  • يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والأملاح المطلوبة.
  • يساهم في الحفاظ على نسبة الكولسترول الممتاز في الدم.

جرعة وطريقة استخدام أقراص Chromax

علبة دواء Cromax تحتوي على 30 قرصاً، ويتم تناول قرص واحد فقط قبل الأكل بنصف ساعة. وغالبًا ما يكون هذا متوسط ​​ثلاث مرات في اليوم، ويتم استخدامه لمده لا تقل عن 21 يومًا كحد أدنى. وغالبًا ما يكون ذلك للحصول على نتائج مميزة ويتم من خلالها تقليل الوزن الزائد وحرق جميع الدهون الزائدة داخل الجسم. كما يعتبر من أهم أنواع الأدوية التي تساعد على إنقاص الوزن بشكل كبير ويؤخذ في الاعتبار أحد الأدوية المميزة ل تنحيف الجسم.

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردة

كروماكس بعد الأكل

لا ينصح بأخذ أقراص Chromax بعد الأكل، ويفضل أخذها قبل نصف ساعة من تناول الوجبات الثلاث لمدة شهر للحصول على ضمان النتائج وفقدان الوزن.

الآثار الجانبية لكبسولات Chromax

  • يصاب بعض الأشخاص الذين يتناولون الدواء بالعديد من الأعراض ، بما في ذلك تغيرات المزاج والغثيان والصداع.
  • يؤدي الاستخدام المفرط للدواء إلى حدوث العديد من الاضطرابات التي توجد في الكبد والكلى والدم.
  • بعض المرضى الذين يتعاطون الدواء يسببون العديد من الأضرار والاضطرابات داخل الكلى ، ولا ينصح باشتراطه لمن يعانون من أمراض الكلى.
  • يعاني بعض المرضى من أعراض نفسية مثل القلق والاكتئاب الشديد.
  • يشعر بعض المرضى بحالة من الاكتئاب الشديد عند تناول الدواء لفترات طويلة ، ومن الضروري التوجه للطبيب في حال ظهور تلك الأعراض التي تؤثر بشكل كبير على جميع المرضى الذين يتناولون الدواء لتقليلها.

الآثار الجانبية لكبسولات Cromax

قد يتسبب استخدام أقراص Cromax في بعض الأضرار والآثار الجانبية ، بما في ذلك ما يلي:

  • تهيج الجلد واحمراره.
  • الشعور بالغثيان والقيء.
  • تقلب المزاج.
  • صداع مستمر وعدم القدرة على التركيز.
  • تلف الكلى والكبد.
  • انتفاخ اللسان والوجه بشكل عام.

الاحتياطات والموانع لاستخدام Chromax

  • يحظر استخدام الدواء على جميع المرضى الذين يعانون من حساسية شديدة لأغلب مكونات الدواء وذلك لعدم وجود العديد من الآثار الجانبية.
  • يمنع استعمال الدواء لجميع المرضى الذين يعانون من اضطرابات في الكلى والكبد إلا بعد استشارة الطبيب.

Cromax والرضاعة الطبيعية

يتميز الدواء على أنه أفضل الأدوية الآمنة لجسم المرأة المرضعة، ويتم تناوله بجرعة 44 ميكروغرامًا في اليوم. ولكن لم يتم إجراء تجارب أو دراسات أخرى حول تأثير الجرعة على الرضع، وبالتالي ينصح بالالتزام بتلك الجرعات فقط مع الأخذ بعين الاعتبار أخذها تحت إشراف الطبيب المعالج.

Cromax والحمل

يعتبر Cromax أنه أحد الأدوية الآمنة أثناء الحمل، ولكن يُنصح أخذه بكمية 29 إلى 30 ميكروغرامًا في اليوم. مع ضرورة استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام الدواء خلال هذه الفترة.

كبسولات شيتوكال لإنقاص وزن الجسم Chitocal Capsules
كبسولات شيتوكال لإنقاص الوزن تحتوي كبسولات شيتوكال على المواد الفعالة الشيتوزان فيتامين سي سيلفيسترويتكون من تركيبة طبيعية لفقدان الوزن والحصول على الوزن المثالي كما أنه يمتلك قدرة عالية على الاتحاد مع الدهون داخل المعدة والأمعاء ووقف امتصاصها تعتبر الجيمنيما سيلفيستر التي تحتوي على حمض الجيمينيك المكون النشط والذي يتنافس مع الجلوكوز على مستقبلات الامتصاص داخل الأمعاء
دواعي استخدام عقار شيتوكال
يساعد الدواء في الحفاظ على مستويات الجلوكوز في الدم لمرضى السكر وقد يساعد في الحفاظ على الوزن المحدد بالإضافة إلى خفض الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم
جرعة وطريقة استخدام شيتوكال
الجرعة المعتادة للبالغين للمساعدة في إنقاص الوزن هي 2 كبسولة قبل 20 دقيقة من معظم الوجبات بالأخص وجبة الإفطار
الآثار الجانبية لكبسولات الشيتوكال
حتى الآن لم يتم ذكر أي آثار جانبية لاستخدام دواء الشيتوكال لأن فكرة عملته تعتمد على الاتحاد مع الدهون ومنع امتصاص الكربوهيدرات داخل الأمعاء وطردها مع الفضلات
موانع استعمال عقار شيتوكال
يحظر استخدام شيتوكال للمرضى الذين لديهم حساسية من المأكولات البحريةcaption id=attachment56952 align=aligncenter width=1000 أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردةcaption
كبسولات كروماكس لحرق الدهون والتخسيس Chromax Capsules
كبسولات كروماكس لحرق الدهون ويحتوي هذا الدواء على المادة الفعالة غارسينيا والكرومسوم وهو أحد أهم الفيتامينات التي يتم تناولها للتخلص من الوزن الزائد تماما لجميع المرضى كما يحاول الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن العثور على العديد من الأدوية التي تساعدهم في التخلص من الوزن الزائد ومن أكثر الأدوية فاعليه هي الأدوية التي تحتوي على Cromax حيث إنها من الأدوية المميزة التي اكتسبت شهرة كبيرة خلال الفترتين السابقتين وهذا غالبا لأن جميع الأشخاص الذين يرغبون في تقليل الوزن بسرعة يستخدمون هذا دواء
مكونات كروماكس Chromax
يتكون قرص Chromax من مادة الجارسينيا كامبوديا بدرجة 500 مجم وهذه المادة لها خصائص لحمض الهيدروكسي ستريك وهي تشبه الحمض الموجود في البرتقال والليمون يحتوي الدواء على الكروم بدرجة تصل إلى 100 ميكروجرام وتساهم هذه المادة في تزويد الجسم بكل ما فقده أثناء طريقة حرق النشويات والسكريات كما تساعد هذه المادة على تقليص حجم الدهون داخلها يقلل نسبة الكوليسترول الضار في الدم وبالتالي يقي الجسم من أمراض كثيرة مثل السكري وأمراض القلب والجلطات الدموية
دواعي استخدام كبسولات كروماكس
يحتوي Chromax على مادة الجارسينيا وهي من الأدوية التي تقلل من إفراز الدهون وتساعد على التقليل من تناول السكريات والنشويات والدهون وتعمل على سد الشهية و حرق كميات الدهون المتراكمة في الجسم تحتوي هذه الكبسولات أيضا على مادة الكروم التي تساعد على تعويض الجسم بالفيتامينات والعناصر الغذائية وغالبا ما يؤدي ذلك إلى حرق السكر والدهون داخل الجسم مما يساعد في تقوية الجسم كما تعمل على تقليص نسبة الكوليسترول داخل الجسم وتقلل من دهون الجسم ويمنع العديد من الأمراض بما في ذلك مرض السكري والكثير من أمراض القلب والجلطات الدموية وآخرون  كما أنه يساعد على حرق الدهون ويساعد على موازنة سرعة الكروم داخل الجسم ويعمل على موازنة سرعة الكوليسترول والسكر في الدم مما يساعد على التخلص من الوزن الزائد
حبوب Chromax لفقدان الوزن
أقراص Cromax تعتبر مكمل غذائي يساهم في تجميع الجسم وزيادة نشاطه البدني يتم استخدامه أثناء النظام الغذائي لتزويد الجسم بالطاقة اللازمة له للقيام بمهام وأنشطة مختلفة يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والأملاح المطلوبة يساهم في الحفاظ على نسبة الكولسترول الممتاز في الدم
جرعة وطريقة استخدام أقراص Chromax
علبة دواء Cromax تحتوي على 30 قرصا ويتم تناول قرص واحد فقط قبل الأكل بنصف ساعة وغالبا ما يكون هذا متوسط ​​ثلاث مرات في اليوم ويتم استخدامه لمده لا تقل عن 21 يوما كحد أدنى وغالبا ما يكون ذلك للحصول على نتائج مميزة ويتم من خلالها تقليل الوزن الزائد وحرق جميع الدهون الزائدة داخل الجسم كما يعتبر من أهم أنواع الأدوية التي تساعد على إنقاص الوزن بشكل كبير ويؤخذ في الاعتبار أحد الأدوية المميزة ل تنحيف الجسمcaption id=attachment56953 align=aligncenter width=1000 أفضل نوعين ادوية التخسيس المستوردةcaption
كروماكس بعد الأكل
لا ينصح بأخذ أقراص Chromax بعد الأكل ويفضل أخذها قبل نصف ساعة من تناول الوجبات الثلاث لمدة شهر للحصول على ضمان النتائج وفقدان الوزن
الآثار الجانبية لكبسولات Chromax
يصاب بعض الأشخاص الذين يتناولون الدواء بالعديد من الأعراض بما في ذلك تغيرات المزاج والغثيان والصداع يؤدي الاستخدام المفرط للدواء إلى حدوث العديد من الاضطرابات التي توجد في الكبد والكلى والدم بعض المرضى الذين يتعاطون الدواء يسببون العديد من الأضرار والاضطرابات داخل الكلى ولا ينصح باشتراطه لمن يعانون من أمراض الكلى يعاني بعض المرضى من أعراض نفسية مثل القلق والاكتئاب الشديد يشعر بعض المرضى بحالة من الاكتئاب الشديد عند تناول الدواء لفترات طويلة ومن الضروري التوجه للطبيب في حال ظهور تلك الأعراض التي تؤثر بشكل كبير على جميع المرضى الذين يتناولون الدواء لتقليلها
الآثار الجانبية لكبسولات Cromax
قد يتسبب استخدام أقراص Cromax في بعض الأضرار والآثار الجانبية بما في ذلك ما يلي تهيج الجلد واحمراره الشعور بالغثيان والقيء تقلب المزاج صداع مستمر وعدم القدرة على التركيز تلف الكلى والكبد انتفاخ اللسان والوجه بشكل عام
الاحتياطات والموانع لاستخدام Chromax
يحظر استخدام الدواء على جميع المرضى الذين يعانون من حساسية شديدة لأغلب مكونات الدواء وذلك لعدم وجود العديد من الآثار الجانبية يمنع استعمال الدواء لجميع المرضى الذين يعانون من اضطرابات في الكلى والكبد إلا بعد استشارة الطبيب
Cromax والرضاعة الطبيعية
يتميز الدواء على أنه أفضل الأدوية الآمنة لجسم المرأة المرضعة ويتم تناوله بجرعة 44 ميكروغراما في اليوم ولكن لم يتم إجراء تجارب أو دراسات أخرى حول تأثير الجرعة على الرضع وبالتالي ينصح بالالتزام بتلك الجرعات فقط مع الأخذ بعين الاعتبار أخذها تحت إشراف الطبيب المعالج
Cromax والحمل
يعتبر Cromax أنه أحد الأدوية الآمنة أثناء الحمل ولكن ينصح أخذه بكمية 29 إلى 30 ميكروغراما في اليوم مع ضرورة استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام الدواء خلال هذه الفترة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد