انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل مولات جدة

Admin Hala5 سنوات

أفضل مولات جدة

 

يطلق على مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عروس البحر الأحمر، فيوجد بها عدة مولات كثيرة في مدينة جدة، أكثر شهره وذات تراث تاريخي وحضاري معاصر، ومباني معمارية بتصاميم في غاية الجمال، وتشتهر جميع المولات في مدينة جدة بأنها تحتوى على محلات تجارية من جميع الماركات، وأشكال كثيرة تناسب جميع الأذواق، وأيضا تناسب جميع البلدان، لأن جدة من المدن التي بها أشخاص كثيرة من جميع البلدان والدول العربية والغربية.

 

العرب مول

  • يصنف العرب مول من أهم وأفضل مولات جدة، حيث تبلغ مساحته 26100 مترا مربعا، ويحتوى المول على 16 مدخلا، ويضم أكثر من 300 محلا تجاريا، والكثير من المقاهي والمطاعم أيضا.
  • يوجد داخل مول العرب الكثير من الأماكن المخصصة للأطفال، حيث يمكن لأطفالك وأسرتك للاستمتاع أثناء التسوق.
  • يمكنك في البداية التجول داخل المول، ومشاهدة الكثير من المحلات التجارية، التي تضم الكثير من الماركات العالمية للملابس، والعطور، والأحذية.
  • يمكن لربة المنزل التسوق أيضا، وشراء كافة ما يلزمها من الاحتياجات المنزلية التي تحتاجها دائما من أثاث أو إكسسوارات منزلية.
  • يمكنك أيضا لربة المنزل، شراء جميع ما يلزم بيتها من أنواع الطعام الكثيرة الموجودة داخل العرب مول، حيث يوجد به الكثير من أنواع الأطعمة المختلفة التي تحتاجها لإعداد الطعام لأسرتها.
  • يمكنك الذهاب إلى مول العرب طوال أيام الأسبوع، حيث يقوم جميع العاملين داخل المحلات بالعمل بدأ من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 11.30 مساء باستثناء يوم الجمعة تبدأ ساعات العمل من الساعة الخامسة مساء.

 

عزيز مول

  • من أهم واجهات السياحة في جدة، هو عزيز مول، حيث إنه يحتوي على مبنى ضخم جدا من طابقين، ويضم الكثير من المحلات التجارية المتعددة.
  • يعتبر من أشهر المولات التي تعمل الكثير من العروض والخصومات أثناء فترة التخفيضات الصيفية أو الشتوية ويعرض السلع الخاص به بأسعار مناسبة للجميع منها المرتفع ومنها المنخفضة.
  • يمكنك التمتع مع أطفالك عن شراء احتياجاتهم الشخصية من ملابس أو أحذيةن ويمكنك أيضا جعلهم يتمتعون بالتسوق بدون أن يشعروا بملل، عن طريق ذهابك إلى الطابق المخصص للأطفال في عزيز مول.
  • يمكنك التسوق أيضا في بقية المول بدون أطفالك، حيث يمكنك تركهم في المدينة الترفيهية المميزة، الخاصة بعزيز مول، بكل آمان واطمئنان على أطفالك بأنهم يستمتعون بوقتهم لحين انتهاءك من التسوق.
  • إذا شعرت بالجوع أثناء التسوق، أنت وأسرتك يمكنك الذهاب لأحد مطاعم عزيز مول، حيث به الكثير من المطاعم تقدم أشهى الوجبات السريعة والصحية.
  • يتميز هذا المول بعرض شاشات كبيرة داخل المول، لمشاهدة المباريات، أو الاستماع للأخبار أثناء التجول داخل المول حتى لا تشعر بالممل.

 

رد سي مول جدة

  • يتكون رد سي مول من مساحة هائلة كبيرة حيث على مساحة 242 ألف متر مربع، وموقعه مميزة جدا حيث يقع هذا المول على طريق الملك عبد العزيز من أهم الطرق الموجودة في جدة.
  • يوجد بداخل المول فندق ملحق به ويسمى فندق إيلاف جدة، حيث يقع بداخل المول لاستقبال جميع زواره وتوفير جميع متطلباتهم من شراء ملابس أو هدايا أو أطعمه.
  • يوجد في مول رد سي مول جدة، الكثير من المحلات التجارية حيث يضم أكثر من 500 محل تجاري، المشهورة ببيع الماركات العالمية، في جميع أنواع الملابس، للسيدات أو الملابس الرجالي أو للأطفال.
  • إذا أردت أن تستريح فترة قصيرة لمواصلة التسوق،وتناول بعض الأطعمة أو شراب شيء ما، يمكنك تناول وجبتك والاستراحة داخل الكافيهات أو المطاعم الداخلية للمول.
  • ستتعجب عند دخولك هذا المول، حيث يتمتع بتصميم داخلي منفرد ومميز عن جميع مراكز التسوق الموجودة في جدة، فيمكنك التصوير داخل رد سي مول جدة السعودية بكل حرية واستمتاع.

 

الصيرفي مول جدة

  • يتواجد الصيرفي مول في قلب المدينة تحديدا في حي الفيصلية، يوجد عند تقاطع شارع الأمير محمد عبد العزيز وشارع الملك فهد، وتبلغ مساحته حوالي 100 ألف متر مربع.
  • يمكنك الحصول على عطرك المفضل أو الماركة التي تناسب زوقك من الماركات العالمية المشهورة، داخل مول الصيرفي حيث يوجد به أكثر من 200 محل تجاري به كل ما تريد شراءه.
  • يمكنك التجول داخل المول عند شراء أثاث منزلك، بكل سهولة حيث توجد محلات كثيرة لبيع مختلف أنواع الأدوات المنزلية والأجهزة الالكترونية.
  • إذا أردت أن تستمتع بالكثير من وقتك، أثناء التسوق، حتى لا تشعر بالممل، والذهاب باكرا من المول وأنت في قمة الضجر،فيمكنك الذهاب إلى صالة الألعاب الموجودة داخل المول، تسمى “إن 10 سو”.
  • فقد تم فتح صالة ألعاب للكبار داخل المول للعب البولينج والبلياردو والاستمتاع بوقتك، ويوجد أيضا حلبات سباق سيارات الكاتينج المثيرة والكثير من الألعاب الممتعة الموجودة في الداخل.
  • يوجد أيضا داخل مول الصيرفي، مسرح ثلاثي الأبعاد، وأيضا قاعة مخصصة مغلقة لتزلج على الجليد، لجعلك أطفالك يتمتعون بأوقاتهم.

 

الأندلس مول جدة

  • بفضل اهتمام إدارة مول الأندلس جدة، بأنها تقدم دائما مكان يفتخر به، فقد حاز الأندلس مول جدة، على جائزة سيتي سكيب العالمية لأفضل مشروع تجاري لعام 2009.
  • يوجد داخل الأندلس مول الكثير من المحلات التجارية الراقية، وأيضا المكير من المطاعم الشهيرة، ويحتوى أيضا على أماكن ترفيهية مميزة للأطفال.
  • يتمتع المول بنظافة شديدة من الداخل والحرص الدائم، على تقديم المكان بشكل راقي، ينال إعجاب جميع الزائرين، وامنحاهم الشعور بالراحة أثناء التسوق داخل المول.
  • يمكنك شراء التحف الخاصة بمنزلك وأوات الطبخ وأدوات منزلك الكهربائية والالكترونية المتنوعة داخل مول الأندلس لتمتع بأكثر من 350 محل تجاري متنوع.
  • يمكنك شراء ما يلزمك من المنتجات الغذائية، لإعداد أشهي الأطعمة داخل المنزل، عن طريق شراءها من خلال هايبر ماركت بندة الشهير داخل المول.
  • من أجل أولادك والترفيه عنهم، يمكنك الذهاب إلى منطقة الألعاب الخاصة بالأطفال داخل مول الأندلس، حيث يوجد بها الكثير من ألعاب الاطفال مثل الأرجوحة والمنزلقات، لأجل قضاء وقت ممتع أثناء التجول في المول.

 

روشان مول جدة

  • إذا كنت تبحث عن التسوق داخل مول يتمتع بالرقي، يمكنك الذهاب إلى روشان مول جدة، حيث يوجد المول داخل حي البساتين في جدة، تحديدا على طريق الملك عبد العزيز.
  • يقع بجوار روشان مول جدة، فندقان من أهم الفنادق الموجودة في جدة، أولا فندق البلد ان جراند على مسافة تبعد عن المول تقدر بحوالي 4.3 كيلو متر، وثانيهم فندق راديسون بلو، ويبعد أيضا على مسافة 4.1 كيلو متر.
  • للتعبير عن التراث السعودي القديم، فقد صمم هذا المول بتصميم خاص يعبر عن تراث البلد، وعن ملامحها الأثرية، بشكل فني مميز.
  • يمكنك الذهاب إلى مول روشان، طوال أيام الاسبوع، حيث يعمل المول، من الساعة الثامنة صباحا والى الساعة 12 بعد منتصف الليل.
  • يمكنك الذهاب إلى مول روشان ليس فقط للتسوق، فيمكنك زيارة المول لتناول وجبتك المفضلة في احد المطعمة المشهورة في الداخل أو لتناول مشروبك المفضل.
  • يمكنك الذهاب للمرح أنت وأطفالك، حيث يوجد داخل مول روشان منطقة مخصصة لألعاب الأطفال وأيضا يوجد ألعاب خاصة بالكبار من البلياردو والبولينج والتزلج على الجليد للكبار والصغار.
أفضل مولات جدة
nbspيطلق على مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عروس البحر الأحمر فيوجد بها عدة مولات كثيرة في مدينة جدة أكثر شهره وذات تراث تاريخي وحضاري معاصر ومباني معمارية بتصاميم في غاية الجمال وتشتهر جميع المولات في مدينة جدة بأنها تحتوى على محلات تجارية من جميع الماركات وأشكال كثيرة تناسب جميع الأذواق وأيضا تناسب جميع البلدان لأن جدة من المدن التي بها أشخاص كثيرة من جميع البلدان والدول العربية والغربيةnbsp
العرب مول
يصنف العرب مول من أهم وأفضل مولات جدة حيث تبلغ مساحته 26100 مترا مربعا ويحتوى المول على 16 مدخلا ويضم أكثر من 300 محلا تجاريا والكثير من المقاهي والمطاعم أيضا يوجد داخل مول العرب الكثير من الأماكن المخصصة للأطفال حيث يمكن لأطفالك وأسرتك للاستمتاع أثناء التسوق يمكنك في البداية التجول داخل المول ومشاهدة الكثير من المحلات التجارية التي تضم الكثير من الماركات العالمية للملابس والعطور والأحذية يمكن لربة المنزل التسوق أيضا وشراء كافة ما يلزمها من الاحتياجات المنزلية التي تحتاجها دائما من أثاث أو إكسسوارات منزلية يمكنك أيضا لربة المنزل شراء جميع ما يلزم بيتها من أنواع الطعام الكثيرة الموجودة داخل العرب مول حيث يوجد به الكثير من أنواع الأطعمة المختلفة التي تحتاجها لإعداد الطعام لأسرتها يمكنك الذهاب إلى مول العرب طوال أيام الأسبوع حيث يقوم جميع العاملين داخل المحلات بالعمل بدأ من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1130 مساء باستثناء يوم الجمعة تبدأ ساعات العمل من الساعة الخامسة مساء 
عزيز مول
من أهم واجهات السياحة في جدة هو عزيز مول حيث إنه يحتوي على مبنى ضخم جدا من طابقين ويضم الكثير من المحلات التجارية المتعددة يعتبر من أشهر المولات التي تعمل الكثير من العروض والخصومات أثناء فترة التخفيضات الصيفية أو الشتوية ويعرض السلع الخاص به بأسعار مناسبة للجميع منها المرتفع ومنها المنخفضة يمكنك التمتع مع أطفالك عن شراء احتياجاتهم الشخصية من ملابس أو أحذيةن ويمكنك أيضا جعلهم يتمتعون بالتسوق بدون أن يشعروا بملل عن طريق ذهابك إلى الطابق المخصص للأطفال في عزيز مول يمكنك التسوق أيضا في بقية المول بدون أطفالك حيث يمكنك تركهم في المدينة الترفيهية المميزة الخاصة بعزيز مول بكل آمان واطمئنان على أطفالك بأنهم يستمتعون بوقتهم لحين انتهاءك من التسوق إذا شعرت بالجوع أثناء التسوق أنت وأسرتك يمكنك الذهاب لأحد مطاعم عزيز مول حيث به الكثير من المطاعم تقدم أشهى الوجبات السريعة والصحية يتميز هذا المول بعرض شاشات كبيرة داخل المول لمشاهدة المباريات أو الاستماع للأخبار أثناء التجول داخل المول حتى لا تشعر بالممل 
رد سي مول جدة
يتكون رد سي مول من مساحة هائلة كبيرة حيث على مساحة 242 ألف متر مربع وموقعه مميزة جدا حيث يقع هذا المول على طريق الملك عبد العزيز من أهم الطرق الموجودة في جدة يوجد بداخل المول فندق ملحق به ويسمى فندق إيلاف جدة حيث يقع بداخل المول لاستقبال جميع زواره وتوفير جميع متطلباتهم من شراء ملابس أو هدايا أو أطعمه يوجد في مول رد سي مول جدة الكثير من المحلات التجارية حيث يضم أكثر من 500 محل تجاري المشهورة ببيع الماركات العالمية في جميع أنواع الملابس للسيدات أو الملابس الرجالي أو للأطفال إذا أردت أن تستريح فترة قصيرة لمواصلة التسوقوتناول بعض الأطعمة أو شراب شيء ما يمكنك تناول وجبتك والاستراحة داخل الكافيهات أو المطاعم الداخلية للمول ستتعجب عند دخولك هذا المول حيث يتمتع بتصميم داخلي منفرد ومميز عن جميع مراكز التسوق الموجودة في جدة فيمكنك التصوير داخل رد سي مول جدة السعودية بكل حرية واستمتاع 
الصيرفي مول جدة
يتواجد الصيرفي مول في قلب المدينة تحديدا في حي الفيصلية يوجد عند تقاطع شارع الأمير محمد عبد العزيز وشارع الملك فهد وتبلغ مساحته حوالي 100 ألف متر مربع يمكنك الحصول على عطرك المفضل أو الماركة التي تناسب زوقك من الماركات العالمية المشهورة داخل مول الصيرفي حيث يوجد به أكثر من 200 محل تجاري به كل ما تريد شراءه يمكنك التجول داخل المول عند شراء أثاث منزلك بكل سهولة حيث توجد محلات كثيرة لبيع مختلف أنواع الأدوات المنزلية والأجهزة الالكترونية إذا أردت أن تستمتع بالكثير من وقتك أثناء التسوق حتى لا تشعر بالممل والذهاب باكرا من المول وأنت في قمة الضجرفيمكنك الذهاب إلى صالة الألعاب الموجودة داخل المول تسمى إن 10 سو فقد تم فتح صالة ألعاب للكبار داخل المول للعب البولينج والبلياردو والاستمتاع بوقتك ويوجد أيضا حلبات سباق سيارات الكاتينج المثيرة والكثير من الألعاب الممتعة الموجودة في الداخل يوجد أيضا داخل مول الصيرفي مسرح ثلاثي الأبعاد وأيضا قاعة مخصصة مغلقة لتزلج على الجليد لجعلك أطفالك يتمتعون بأوقاتهمnbsp
الأندلس مول جدة
بفضل اهتمام إدارة مول الأندلس جدة بأنها تقدم دائما مكان يفتخر به فقد حاز الأندلس مول جدة على جائزة سيتي سكيب العالمية لأفضل مشروع تجاري لعام 2009 يوجد داخل الأندلس مول الكثير من المحلات التجارية الراقية وأيضا المكير من المطاعم الشهيرة ويحتوى أيضا على أماكن ترفيهية مميزة للأطفال يتمتع المول بنظافة شديدة من الداخل والحرص الدائم على تقديم المكان بشكل راقي ينال إعجاب جميع الزائرين وامنحاهم الشعور بالراحة أثناء التسوق داخل المول يمكنك شراء التحف الخاصة بمنزلك وأوات الطبخ وأدوات منزلك الكهربائية والالكترونية المتنوعة داخل مول الأندلس لتمتع بأكثر من 350 محل تجاري متنوع يمكنك شراء ما يلزمك من المنتجات الغذائية لإعداد أشهي الأطعمة داخل المنزل عن طريق شراءها من خلال هايبر ماركت بندة الشهير داخل المول من أجل أولادك والترفيه عنهم يمكنك الذهاب إلى منطقة الألعاب الخاصة بالأطفال داخل مول الأندلس حيث يوجد بها الكثير من ألعاب الاطفال مثل الأرجوحة والمنزلقات لأجل قضاء وقت ممتع أثناء التجول في المول 
روشان مول جدة
إذا كنت تبحث عن التسوق داخل مول يتمتع بالرقي يمكنك الذهاب إلى روشان مول جدة حيث يوجد المول داخل حي البساتين في جدة تحديدا على طريق الملك عبد العزيز يقع بجوار روشان مول جدة فندقان من أهم الفنادق الموجودة في جدة أولا فندق البلد ان جراند على مسافة تبعد عن المول تقدر بحوالي 43 كيلو متر وثانيهم فندق راديسون بلو ويبعد أيضا على مسافة 41 كيلو متر للتعبير عن التراث السعودي القديم فقد صمم هذا المول بتصميم خاص يعبر عن تراث البلد وعن ملامحها الأثرية بشكل فني مميز يمكنك الذهاب إلى مول روشان طوال أيام الاسبوع حيث يعمل المول من الساعة الثامنة صباحا والى الساعة 12 بعد منتصف الليل يمكنك الذهاب إلى مول روشان ليس فقط للتسوق فيمكنك زيارة المول لتناول وجبتك المفضلة في احد المطعمة المشهورة في الداخل أو لتناول مشروبك المفضل يمكنك الذهاب للمرح أنت وأطفالك حيث يوجد داخل مول روشان منطقة مخصصة لألعاب الأطفال وأيضا يوجد ألعاب خاصة بالكبار من البلياردو والبولينج والتزلج على الجليد للكبار والصغار

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد