تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل مسلسلات الأنمي الرومانسية

الرئيسية التسليه و الترفيه أفضل مسلسلات الأنمي الرومانسية
mona 155
أفضل مسلسلات الأنمي الرومانسية

أفضل مسلسلات الأنمي الرومانسية

مسلسلات الأنمي الرومانسية من أجمل المسلسلات التي يفضلها الكثير فهي مزيج من مشاعر الحب والكوميديا والدراما التي تستمتع عند مشاهدتها وتتمنى أن تعيش مثل هذة القصص في حياتك الواقعية.

 

مسلسل Special A

يعد من أفضل مسلسلات الأنمي الرومانسية التي تتحدث عن قصة مليئة بالحب والمشاعر الجميلة مع بعض مواقع الكوميديا الممتعة حيث تبدأ القصة بـ ظهور الطفلة (بيهكاري) ذات الـ 7 سنوات التي تحب فنون القتال والمصارعة وكان يدربها على ذلك ومن خلال احدى التدريبات جاء صديق والدها وابنه الذي كان بهزيمتها في أحدى المصارعات ومن هنا تبدأ المواقف بينهم وتنشأ بينهم قصة حب عند وصولهم لعمر الـ 16 عام.

مسلسل Kimi ni todoke

أجمل المسلسلات الأنمي المليئة بالرومانسية والخيال والمؤثرات الصوتية والرسومات التي تأخذك لعالم الخيال، تدور أحداث القصة حول فتاة هادئة وجميلة تدعى (كورونوما ساواكو) التي يساء فهمها بسبب مظهرها الذي يشبه الأرواح الشريرة لوجود شبه كبير بينها وبين (the ring) لذا أطلق عليها أصدقائها اسم (ساواكو) تلتقي بـ الفتى الأكثر جذابية وشهرة بالمدرسة الذي يعجب بها كثيراً وتدور بينهم العديد من المواقف الممتعة وتنشأ بينهم قصة حب كبيرة.

مسلسل Ao Haru Ride

أحد مسلسلات الأنمي الجديدة وهي من مسلسلات الأنمي الرومانسية المفضلة لدى الكثير، تدور قصتها عن فتاة تدعى (فوتابا يوشيوكا) أجمل الفتيات بالمدرسة الإعدادية وهذا الأمر جعل أصدقائها يغارون منها، تعجب بـ زميلها بالمدرسة فتى يدعى (كو تاناكا) وتحاول من خلال الأحداث أثارة إهتمامه بالعديد من المواقف والطرق من خلال محاولة كسب حب أصدقائها وتغيير في شخصيتها بأن تكون لطيفة ومحبوبة.

مسلسل Orange

تدور أحداث المسلسل حول فتاة (تاكامية) التي تلتحق بـ المدرسة الثانوية وفي يوم من الأيام يأتي لها رسالة من نفسها المستقبلية بـ أنها يجب أن تنفذ التعليمات الموجودة بـ الرسالة وهي معرفة أخطائها لتغيير قدرها للأفضل ومن خلالها تقع في حب الشاب (كاكيرو) وتتوالى الأحداث والمواقف الجميلة بينهم.

مسلسل Ai Yori Aoshi

أكثر الأنمي الرومانسي التي حققت نسب مشاهدة عالية تدور أحداثها حول فتى يطلق عليه (كاورو هانابيشي) يلتقي بـ فتاة جميلة تحدث بينهم قصة حب كبيرة بـ الرغم من رفض عائلتها على علاقتهم إلا أنهم يتمسكون بـ بعضهم البعض، من أجمل قصص الأنمي الرومانسية التي تحتوي على مشاهد المشاعر والدراما الجميلة.

مسلسل Sukitte Li Na yo

أفضل ثنائي بعالم الأنمي داخل مسلسل أنا أحبك من أجمل المسلسلات الرومانسية التي تستحق المشاهدة والإستمتاع بـ المشاهد والموسيقي الرائعة تتحدث عن فتى بالمدرسة يقع في حب فتاة هادئة الطباع التي يتجاهلها الجميع ولكن يعجب بها كثيراً ويحاول التعرف عليها.

مسلسل Kamisama kiss

قصة حب رائعة مليئة بالمواقف الكوميدية والرومانسية يجعلك أبطالها تشعر بـ أنها قصة حقيقة، تتحدث عن فتاة (نانامي) التي تم طردها من المنزل بسبب ادمان والدها لـ لعب القمار وزيادة الديون عليه فقام بالهروب وترك أبنته تواجه ذلك، تصادفت نانامي مع فتى وأخذها لتعيش بـ بيته وهو معبد الأله الجديد وتعد مثل الملكة التي قابلت أميرها وتبدأ بينهم مشاعر الحب اللطيفة.

مسلسل koi to uso

تتحدث الدراما عن التشجيع عن الزواج وبناء المستقبل الناجح وتدور أحداثها حول الشخصيتين ميساكي تاكاسكي و يوكاري الذان يعترفان بحبها لبعضها البعض، تحتوي الدراما على 12 حلقة وكل حلقة 24 دقيقة وهي تصنف من المسلسلات الدرامية والرومانسية المدرسية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة