تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل محلات فساتين سهرة في الرياض

الرئيسية مدن و عواصم أفضل محلات فساتين سهرة في الرياض
ghada-mohamed 3480
أفضل محلات فساتين سهرة في الرياض

أفضل محلات فساتين سهرة 

تحرص البنات والسيدات على اقتناء الملابس الجميلة والأنيقة وبالأخص إذا كانت سترتدي هذه الملابس في حفلات اجتماعية مثل: حفلات الزفاف أو عقد القران أو الخطوبة أو أعياد الميلاد المقامة في قاعات حفلات حتى أن بعض السيدات يفضلن شراء أقمشة وتفصيلها بأحدث الموديلات، ولكن هناك أخريات يفضلن شراء الفساتين الجاهزة خوفًا من حدوث مشكلة في عملية التفصيل كأن يكون الفستان المفصل ليس بالشكل الذى ترغب فيه أو تشطيبه ليس كالفساتين الجاهزة والعديد من المشكلات التي يمكن أن تحدث أثناء عملية تفصيل الفساتين خاصة إذا كان الحايك ليس ماهرًا، لذلك وجدنا أن نوضح لهؤلاء السيدات أفضل محلات فساتين سهر في الرياض حتى يتسنى لها شراء الفستان الذى ترغب فيه بسهولة.

مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية مما يجعلها مليئة بالعديد من المحلات التي تعمل في جميع المجالات منها المفضل ومنها الذي لا توجد فيه الموديلات الحديثة الشيك، ولكن المفضل من المحلات التي تبيع فساتين السهرة والسواريهات في الرياض هي:

بوتيك غنج

  • بوتيك غنج ضمن أفضل محلات فساتين سهرة في الرياض وذلك لأن موديلاته وأسعاره تناسب جميع الفئات بالرغم من أنها ذات تصاميم جميلة جدًا وحديثة، كما أن البوتيك لديه جميع المقاسات حتى لو كانت السيدة سمينة فسوف تجد ما يناسبها من الموديلات التي يصممها أكبر بيوت الأزياء في العالم.

كيفية التوصل لبوتيك غنج

  • السيدة التي ترغب في التعامل مع بوتيك غنج عليها التوجه إلى مقر المحل في شارع العليا العام المقابل لسوق الأندلس.

فساتين مارينا مول

  • محل مارينا يبيع جميع أنواع الفساتين مثل: فساتين السهرة البسيط والفساتين السواريه بجميع مستوياتها، بالإضافة إلى فساتين الزفاف والخطوبة.
  • والفساتين الموجودة في المحل مصممة بأحدث الموديلات العصرية، وأيضًا توجد موديلات كلاسيكية للعرائس اللاتي يفضلن لبس الموديلات القديمة.
  • كما يتميز المحل بإلحاقه بترزي خاص يستطيع تصليح أي مشكلة في الفستان المطلوب شرائه، بالإضافة إلى أن المحل يوفر للمحجبات أحدث وأجمل فساتين السهرة.

كيف يمكن التواصل مع المحل

  • يمكن للسيدة أو العروس التواصل مع المحل من خلال الاتصال برقم التليفون الخاص به +966114192219، كما أن المحل يعمل من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، ويمكن أيضًا متابعة أحدث الموديلات التي يبيعها المحل من خلال صفحة المحل على الانستجرام.

فساتين سهر أسواق المجد

  • من أهم المميزات التي يتميز بها هذا المحل تقديم أجود الأسعار وأيضًا أجود الموديلات، بالإضافة إلى توفر جميع متطلبات السهرة من أقل سعر وحتى أغلى سعر إضافة إلى الشياكة والأناقة وذلك لأن أسواق المجد لفساتين السهرة ليس محلًا واحدًا ولكنه مول كبير متخصص في مجال بيع فساتين السهرة والسواريهات في أكثر من ثلاثمائة محل.

كيف يمكن التواصل مع المحل

  • المول متاح من السابعة صباحًا وحتى منتصف الليل، ويوجد في حي الربوة.

مجمع الموسى بالرياض

  • يختص مجمع الموسى ببيع فساتين الزفاف المميزة برخص أسعارها وجمال شكلها، والمول يحتوي على العديد من المحلات المتخصصة في هذا المجال مثل: أحمد بدوي، ألبرت، وغيرها من المحلات المتخصصة في بيع فساتين الزفاف، كما أنه يحتوي على محلات لبيع فساتين السهرة المميزة والمصنعة من أنواع الأقمشة المختلفة.

محلات فساتين سهر في الرياض مول

  • حيث يتضمن مول الرياض العديد من المحلات المتنوعة المجالات والتي بالطبع منها محلات فساتين الزفاف والسهرة والسواريهات بألوان وأذواق تناسب جميع السيدات والفتيات، بالإضافة إلى أن لجوء السيدة أو الفتاة إلى مول الرياض لن يجعلها تحتاج إلى الذهاب إلى أماكن أخرى لأنها تستطيع من خلال هذا المول شراء جميع مقتنياتها لأنه يتضمن أيضًا المحلات المخصصة للأحذية والإكسسوارات اللازمة لارتدائها مع فساتين السهرة وفساتين الزفاف.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة