تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل مأكولات لتكبير القضيب والأطعمة التي يجب الامتناع عنها

الرئيسية الطب و صحة الانسان أفضل مأكولات لتكبير القضيب والأطعمة التي يجب الامتناع عنها
فريق مقال للكتابة 1870
أفضل مأكولات لتكبير القضيب والأطعمة التي يجب الامتناع عنها

يهتم الكثير من الرجال بتكبير عضوهم الذكرى حيث يساعدهم هذا في ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل حتى يمكنكم من إمتاع زوجاتهما بشكل أفضل. لذلك يلجئ الكثير من الرجال لتناول الأطعمة التي تساعد في زيادة حجم العضو الذكرى لزيادة الرغبة الجنسية عندهم بشكل أفضل.

سوف نوضح في هذا المقال ما هي أفضل مأكولات لتكبير العضو الذكرى والأطعمة التي يجب الامتناع عنها.

الحجم الطبيعي للقضيب

Best foods for penis enlargement and foods to avoid

من أكثر الأمور التي يهتم إليها الرجال هو حجم القضيب، حيث يلعب حجم العضو دوراً كبيراً في العلاقة الحميمة. يختلف حجم العضو الذكرى من شخص إلى آخر، حيث توجد العديد من الأمور الطبيعية التي تتحكم في حجم العضوي الذكري كالجينات والهرمونات. ولكن يوجد مقياس للحجم الطبيعي للقضيب عند الرجال، حيث من الطبيعي أن يتراوح طول القضيب في حالة الارتخاء من بين 7 سم إلى 10 سم. كما يكون سمك القضيب في هذه الحالة من بين 9 إلى 10 سنتيمرات. كذلك يكون القضيب في الحالة الطبيعية أثناء عملية الانتصاب طوله ما بين 12 سم إلى 16 س. كما يكون سمكه في حالة الانتصاب تتراوح بين 10 سم إلى 12 سم.

لذلك إذا كان طول قضيبك يتراوح بين هذه الأطوال أو على مقربة منها. فإن عضوك الذكرى في طوله الطبيعي والمناسب. . أما إذا كان طول عضوك الذكرى أقل من هذه الأطوال بشكل ملحوظ فيجيب عليك قراءة الفقرات القادمة بعناية، حيث سنوضح فيها أفضل مأكولات لتكبير العضو الذكري والأطعمة التي يجب الامتناع عنها.

أفضل مأكولات لتكبير العضو الذكري

كما ذكرنا أهمية حجم القضيب عند كل الرجال وحرصهم الشديد على الاهتمام بزيادة حجم القضيب وجعله في حالته الطبيعية. لذلك سنوضح لكم في هذه الفقرة ما هي أفضل مأكولات تساعد في تكبير العضو الذكرى بشكل ملحوظ. حيث أثبت العديد من الدراسات والأبحاث العلمية عن الدور الكبير الذي تلعبه الكثير من الأطعمة في زيادة حجم القضيب مما تساعد بشكل كبير على تحسين عملية الانتصاب عند الرجال. لذلك سنعرض عليكم في هذه الفقرة قائمة بأفضل الأطعمة التي ستساعدك في زيادة حجم عضوك الذكري .

الشوكولاتة من أفضل مأكولات تكبير العضو الذكري

تعتبر حلوى الشوكولاتة والتي تعرف باسم طعام الحب ضمن أفضل الأطعمة التي تساعد بشكل كبير في تحسين عملية الانتصاب عند الرجال. حيث تم تصنيف الشوكولاتة الداكنة ضمن أفضل المأكولات التي تعمل على زيادة حجم القضيب عند الرجال، وذلك نظراً لوجود الكاكاو الذي يوجد به مادة الفينيلثيلامين التي تساعد بشكل كبير في الشعور والوصول إلى النشوة.

أيضا تحتوي الشوكولاتة علي العديد من العناصر المهمة المضادة للأكسدة التي تعمل على تطهير الجسم من السموم وتنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم. وهذا يساعد كثير في تحسين عملية الانتصاب عند الرجال وتحسين أدائهم الجنسي بشكل كبير.

ولكن يجب الانتباه عند تناول الشوكولاتة، حيث الإفراط في تناول أي شيء قد يتحول إلى أضرار فيما بعد. لذلك يجب عدم الإفراط في تناول حلوى الشوكولاتة، حيث تحتوي على العديد من السعرات الحرارية التي تعمل على تراكم الدهون والسكريات التي قد تسبب بشكل كبير في ضعف الرغبة الجنسية عند الرجال.

لذلك ينصح أولا بالاستشارة الطبية قبل تناول الشوكولاتة الداكنة والتي يجب تناولها بكميات معينة حتى لا تؤدي إلى نتائج سلبية. كما يعتبر تناول الشوكولاتة من أفضل البدائل للعديد من الأمور الأخرى.

الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من اكثر النباتات المنتشرة في قارة آسيا والتي من السهل استخدامها. كما يتميز الزنجبيل بوجود العديد من العناصر الغذائية التي تعود بنتائج إيجابية علي صحة الأنسان بشكل كبير. حيث يساعد الزنجبيل في تحسين الدورة الدموية والوقاية من نزلات البرد والشيخوخة المبكرة. لكن الأهم من كل هذا وما نريد ان نذكره هو فوائد الزنجبيل في زيادة حجم القضيب. حيث يعتبر إضافة الزنجبيل إلي بعض الأطعمة والمشروبات من اكثر الأمور التي قد تساعدك بشكل كبير في زيادة حجم القضيب وتحسين عملية الأنتصاب عند الرجال.

لذلك كان يستخدم الزنجبيل قديماً في قارة آسيا كدواء لعلاج الرجال من المشاكل الجنسية لتحسين عملية الأنتصاب لديهم لكي تزداد رغبتهم الجنسية.

الرمان من أفضل مأكولات تكبير العضو الذكري

تحتوي فاكهة الرمان علي مادة أكسيد النيتريك التي تساعد بشكل كبير في تدفق الدماء في القضيب عند الرجال. وذلك ما يساعد الرجال بشكل كبير في تحسين عملية الانتصاب.

أيضا يوجد العديد من العناصر والمواد السكرية في الرومان كسكر الفركتوز والجلوكوز والذين يقومون بإعطاء طاقة كبيرة للرجال.

الجنكة بيلوبا

تعتبر الجنكة بيلوبا واحدة من أكثر الأطعمة التي ينصح بها العديد من الأطباء، حيث تحتوي الجنكة بيلوبا على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد بشكل كبير في زيادة حجم العضو الذكري وتحسين عملية الانتصاب عند الرجال من خلال تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم في القضيب.

الموز

Best foods for penis enlargement and foods to avoid

يحتوي الموز على وفرة من العناصر الغذائية الجيدة مثل الصوديوم والبوتاسيوم وغيرها من المعادن الرئيسية التي يحتاجها أجسامنا. حيث تساعد هذه المواد بشكل كبير في تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدماء في القضاء والذي يعمل على زيادة حجم القضيب.

كما يساعد الموز في إفراز هرمون السيروتونين المسؤول بشكل كبير عن السعادة التي قد تحسن من حالتك النفسية وبالتالي تزداد رغبتك الجنسية بشكل كبير.

الخضروات

لا شك أن الخضروات من أهم الأطعمة التي تحتوي عناصر الغذاء الأساسية الضرورية لأجسامنا. حيث يوجد بها العديد من المعادن والمواد التي تساعد على تحسين الدورة الدموية وبالتالي تعمل على تدفق الدماء في القضيب. وهذا سيساعدك في زيادة حجم القضيب وتحسين عملية الانتصاب.

البصل

يعتبر البصل من أكثر الخضروات التي تعمل بشكل كبير على تنشيط الدورة الدموية. حيث يساعد بشكل كبير على تدفق الدماء في القضيب والزيادة من حجمه

أيضا توجد العديد من الوصفات الطبيعية المشهورة والتي تعمل بشكل كبير في زيادة حجم القضيب. حيث يمكنك إضافة حبة بصل مفرومة معلقة من العصل الطبيعي. ثم القيام بعصر ليمونة كبيرة عليهم وإضافة كمية مناسبة من الماء. وبعد ذلك يجب عليك شرب هذا الخليط يومياً على معدة فارغة ، ثم ستلاحظ بنفسك الفرق الواضح في زيادة حجم قضيبك.

السمك من أفضل مأكولات تكبير العضو الذكري

يعتبر السمك ضمن الأغذية الأساسية الذي لا يمكن الاستغناء عنها في أي نظام غذائي صحي. حيث ينصح العديد من الأطباء بتناوله على الأقل 3 مرات في الأسبوع. وتعد الأسماك واحدة من أفضل مصادر أوميغا 3. كما يُساهم السمك بشكل فعال في تكبير حجم الذكر . وذلك لأنه يحسن الدورة الدموية لدى الرجال كما يقلل من فرص الإصابة  بأمراض القلب والأوعية الدموية والاضطرابات الأخرى المرتبطة بالقلب.

البطيخ

يوجد بالطبيخ عنصر غذائي مهم جداً يزيد من نشاط الدورة الدموية عند الرجال. مما يساعد بشكل كبير على زيادة حجم القضيب وتحسين الرغبة الجنسية عند الرجال.

أطعمة يجب الامتناع عنها

توجد العديد من الأطعمة التي تعمل على تقليل حجم القضيب عند الرجال، وذلك يقلل من رغبتهم الجنسية بشكل كبير. وإليك بعض الأطعمة التي يفضل الامتناع عنها أو التقليل منها قدر الإمكان:

  • بذر الكتان.
  • الفاصوليا.
  • الصويا.
  • اللحوم الحمراء مجهولة المصدر.

وفي النهاية لقد أوضحنا كافة المعلومات عن أفضل مأكولات لتكبير العضو الذكري والأطعمة التي يجب الامتناع عنها . بالإضافة إلى كيفية استخدامها بالطريقة الصحيحة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة