تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل فيتامينات تطويل الشعر

الرئيسية الطب و صحة الانسان أفضل فيتامينات تطويل الشعر
rehab-khaled 744
أفضل فيتامينات تطويل الشعر

أفضل فيتامينات تطويل الشعر

يسعى الجميع للحصول على شعر طويل وكثيف ولكي يحصلوا على ذلك يجب عليهم الإهتمام يشعرهم من جانب والإعتماد على أدوية تطويل الشعر ومعالجته من جانب آخر، ونجد أكثر المواد المعدنية في الجسم التي تعمل على تطويل الشعر هي مجموعة الفيتامينات بأنواعها حيث نجد فيتامينات أي فيتامينات سي من أفضل أنواع الفيتامينات المفيدة للشعر، وتعمل على تطويره وتكثيفها وتنعيمه وهناك مجموعة من الخلطات، يمكنك الحصول عليها من هذه الفيتامينات أظهرت إمكانية كبيرة في تطويل وتنعيم الشعر ونحن في هذا المقال نتحدث معكم عن أفضل الفيتامينات المفيدة للشعر وجعله حيويا دائما.

فيتامين E للشعر

فيتامين E من أفضل أنواع الفيتامينات لحماية الشعر لنجد أن شركات مستحضرات التجميل تعتمد على هذا النوع من الفيتامينات عند تحضير الوصفات والزيوت المعالجة للشعر

  • حيث وجد لهذا النوع من أنواع الفيتامينات دور كبيرا في حماية الشعر ومنع تساقط الشعر ويقضى على التقصف بصورة دائمة.
  • ويؤدي دورا كبيرا في الحماية التامة للشعر من الجذور وحتى الأطراف ويجعل قشرة الرأس تنتهي تماما فهو يمنح فروة الرأس النقاوة التامة.
  • ويستخدم لكافة أنواع الشعر حيث يخلص السعر من المظهر المجعد والحسن وإليك وصفه من فيتامين E يمكنك تجربتها على فروة رأسك وستعطى لك نتائج مبهرة.

ماسك الجزر لمنع التساقط ومعالجة الشعر الجاف

المكونات المطلوبة:

  • أولا وضع الجزر بعد أن يتم عصرهم في الخلاط الكهربائي.
  • ثانيا ملعقة صغيرة من أحد الزيوت التي تحتوي على فيتامين اى.
  • ملعقتين كبيرتين من عسل النحل.

طريقة تحضير الوصفة:

  • قومي بوضع زيت الزيتون المتاح لديك مع العسل وصعبهم في إناء على النار حتى يغلي تماما ثم قومي بإزالتها من على النار ليبردوا.
  • بعد ذلك قومي بإضافة الجزر العصير لديك إلى الملعقة من الزيت الذي يحتوي على فيتامين E واخلطيهم جيدا بعد ذلك قومي بإضافتها على الخليط السابق حتى يتكون مخلوطا ممتزجا منهم.
  • بعد ذلك قومي بغسل شعرك بالماء فقط ولا أضفى عليه أي من الصابون وضعي هذا الخليط على شعرك.
  • انتظري مدة من الزمن بمقدار نصف ساعة بعد ذلك قومي بغسل شعرك بالماء وبالشامبو الذي تستخدمه لشعرك لتحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • يعد هذا النوع من أنواع الخلطات والمحتوية على فيتامين E من أهم خلطات السعر خاصة بالنسبة للشعر الجاف حيث أثبتت كفاءتها في القضاء على جميع مشاكل الشعر الجاف التالف والقضاء على التجاعيد وقشرة الرأس ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للخيول على شعر طويل وناعم.

فيتامين C لتطويل الشعر

وأيضا فيتامين C هو الفيتامين الثاني الخاص بتطويل الشعر ونجده متوافرا في الليمون بكثرة وكذلك في بعض الأعشاب مثل بذور الشيا أو الكتان ونجده في عدد كبير من الفواكه ويمكن الحصول عليه على هيئة أقراص تباع في الصيدليات تصرف بموافقة الطبيب.

  • كما أن فيتامين C يؤدي دورا كبيرة في تغذية فروة الرأس وزيادة الدورة الدموية بها والقضاء على الشعر المتقصف والتآلف بصورة تامة.
  • وأيضا التخلص الجفاف الدائم للسعر وجعل السعر طويل وناعم ونفهم بالحيوية الأمر الذي جعل الشركات المصنعة لأدوية ومستحضرات العناية وتطويل الشعر يستخدمون فيتامين C بصورة أساسية في صناعة تلك المستحضرات.
  • كما يمكنك الحصول على هذا النوع من أفضل والفيتامينات في صورته الدوائية بعد استشارة طبيبك الجلدي أو يمكنك استخدام هذا الفيتامين من خلال الخلطات التي يدخل في تكوينها والتي من الممكن أن تصنعها في منزلك وتستخدمها على شعرك لتطويله.

ومن هنا نجد أن فيتامين Cو E هما أفضل فيتامينات الحماية والتمويل للشعر ويمكن الحصول على كلا النوعين من خلال مصادر طبيعية مثل الفواكه المختلفة والأعشاب ويمكنك أكل الجرجير أيضا فهو يحتوي على معادن تقوم بدور كبير في تطويل الشعر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة