انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل فنادق في الطائف

فريق مقال للكتابة3 سنوات

الطائف من أجمل المدن الموجودة في المملكة العربية السعودية. وتتميز بوجود الطبيعة الخلابة التي نغطي جزء كبير من أرضها. لذلك تستقبل مدينة طائف عدد كبير من الزوار والسائحين علي المستوي المحلي والعالمي. وذلك لتمتعها بالمعالم السياحية الطبيعية المتنوعة بها. حيث تغطي الغابات أجزاء متعددة من مدينة طائف، كما أنها تتمتع بوجود مساحات كبيرة من البساتين والمزارع المحيطة من كل الاتجاهات، وغيرها الكثير من المعالم الطبيعية. ولذلك يتمتع الزوار بأفضل فنادق في طائف للحصول علي أفضل إقامة بين الطبيعة.

سنتناول في المقال الاتي بعض من افضل الفنادق المميزة في مدينة الطائف تابع معنا:

افضل فنادق في الطائف

تتمتع مدينة طائف بوجود العديد من أفضل الفنادق الفخمة والمتميزة لاستقبال الزوار. وذلك كونها من إحدى المكونات السياحية في الطائف. تتميز الفنادق في طائف بوجود العديد من الخدمات المتنوعة التي توفر أكبر قدر من الراحة للزائرين. ولذلك سوف نقدم أفضل فنادق الطائف بالإضافة إلي ذلك التعرف على أسعار الإقامة فيهم.

فندق بلاتينيوم الطائف

يقع فندق بلاتينيوم الطائف في حي البيا، حيث أنه يبعد حوالي 1.7 كيلو متر من جوري مول. يتمتع الفندق بوجود مسبح ضخم في الهواء الطلق، ومسبح اخر داخلي لاستمتاع جميع السائحين بممارسة السباحة. كما أنه يضم صالة خاصة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال اليوم لاستقبال الزوار. تحتوي جميع غرف الفندق علي افضل أنواع المفروشات، وجود أفضل شاشات تليفزيون مسطحة، مع توفير خدمة الواي فاي المجانية. علاوة علي ذلك يتمتع الفندق بوجود مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل الركاب من المطار إلي الفندق.

تبلغ تكلفة الفندق في الليلة الواحدة 700 ريال سعودي.

أفضل فنادق في طائف

أفضل فنادق في طائف

فندق إيريس البوتيكي

يعتبر فندق إيربس البوتيكي من أفضل 10 فنادق في الطائف، كما أنه يتمتع بموقع متميز على بعد 3.1 كيلو متر من Jury Mall، ويبعد الفندق مسافة حوالي 26 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي. ولذلك يوفر الفندق خدمة نقل الركاب من المطار للفندق مما يسهل علي السائحين حركة التنقل. يشمل الفندق عدة مرافق أخري للاستمتاع بفترة الإقامة، فيحتوي علي أفضل المطاعم التي تقدم الكثير من أنواع الطعام المختلفة التي تتناسب جميع العادات والتقاليد المختلفة. بالإضافة إلي ذلك وجود بوفية إفطار كل صباح يحتوي علي أشهى المأكولات.

تتميز غرف الفندق بوجود تكييف، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وغلاية كهربائية، مع وجود ميني بار مجهز بكل لوازم الشاي والقهوة، علاوة علي ذلك وجود حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة. كما أن الفندق يقدم بعض الخدمات الآتية: كي الملابس، التنظيف الجاف، وخدمات تنظيف الغرف.

وبالرغم من كل هذه المميزات والخدمات التي يقدمها الفندق إلا أنه يتمتع بتكلفة حجز تبدأ من 450 ريال سعودي للغرفة.

فندق رماج الطائف

يقع فندق رماج في حي جيرا بالطائف على بعد 3.1 كيلو متر من جوري مول، و يبعد حوالي 29 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي. وبالتالي يوفر الفندق خدمات نقل الركاب من المطار إلي الفندق بأفضل السيارات المجهزة. كما أن الفندق يشمل بعض المرافق للحصول علي إقامة متميزة، ووجود أفضل أنواع المأكولات مع وجود مسابح داخلية، بالإضافة إلي وجود صالة الألعاب الرياضية. كما أن الفندق يوفر مكتب استقبال الزوار يعمل علي مدار 24 ساعه.

ولذلك يوفر الفندق إمكانية حجز الغرفة ابتداءً من 800 ريال سعودي.

فندق فيلار إن الطائف

فندق فيلار هو واحد من أفضل الفنادق الموجودة في الطائف. حيث أنه يقع على بعد 13 كيلو متر من منتزه سيسد الوطني، و 8 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي. ولذلك يقوم الفندق بخدمة انتقال الركاب مما يسهل حركة الزائرين. كما أنه يتمتع بوجود موقف سيارات خاص. علاوة علي ذلك يضم الفندق مطعم كبير يقدم أشهي المأكولات التي تتميز بها المدينة، ويتمتع بوجود صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة، مع وجود مسبح داخلي. بالإضافة إلي ذلك أنه يوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة لإمكانية الحجز في الفندق ابتداءً من 400 ريال سعودي.

أفضل فنادق في طائف

أفضل فنادق في طائف

فندق كيان الطائف

يقع فندق كيان الطائف في حي Kotbia، حيث أنه يبعد عن جوري مول مسافة تصل إلي 4.8 كيلو متر، ويبعد حوالي 24 كيلو متر عن مطار الطائف الإقليمي. وبالتالي تتوفر خدمة نقل الركاب. يتميز الفندق باحتواء جميع الغرف علي تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار مزود بكل لوازم الشاي والقهوة. بالإضافة إلي أن جميع الغرف تحتوي علي وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة. يقدم الفندق أيضاً خدمة كي اللابس والتنظيف الجاف.

تبلغ تكلفة حجز غرفة في الفندق من 444 ريال سعودي.

أفضل فنادق في الطائف للعروسين

تتمتع مدينة طائف بوجود أفضل الفنادق المجهزة لاستقبال العروسين. وحصولهم علي إقامة متميزة في الفنادق الآتية:

فندق اريديوم

يقع فندق اريديوم في الطائف تحت فئة ال 5 نجوم، حيث أنه يبعد حوالي 4.1 كيلو متر من جوري مول، ويبعد 28 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي وبالتالي تتوفر لديهم خدمة نقل الركاب. يشمل الفندق عدة مرافق التي توفر أكبر قدر من الراحة للعروسين، فهو يضم الفندق صالة جيم كبيرة مزودة بأحدث الأجهزة، وجود نادي للأطفال. كما أن جميع الغرف تحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار ومرافق كي الملابس ومجفف شعر وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة. ونظراً لأن الفندق من أفخم الفنادق الموجودة في طائف تبدأ تكلفة حجز الغرفة من 994 ريال سعودي.

فندق أوالف الطائف

يتميز فندق أوالف الطائف بوجوده في شارع أبو بكر الصديق في قلب مدينة الطائف. أي أنه يتميز بموقعة الذي يتمركز في وسط المدينة. كما أن الفندق يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف الفندق. كما أنه يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تتناسب مع جميع الأذواق. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار ومرافق كي الملابس ومجفف شعر وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة. كما أنه يوفر أفضل الأجنحة المتميزة ذات إطلالة طبيعية لإقامة العروسين. حيث يمكن حجز الغرف في الفندق ابتداءً من 513 ريال سعودي.

نبذة عن مدينة طائف

مدينة الطائف هي مدينة عربية إسلامية تقع في المملكة العربية السعودية. ولكن خصيصاً تقع على المنحدرات الشرقية لجبال السروات الواقعة في الجزء الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة العربية والتي تعرف باسم ارتفاع جبل غزوان. تبعد مدينة الطائف على بعد حوالي 1901 كيلو متر من عاصمة مملكة الرياض، وحوالي 8 كيلو متر عن مكة المكرمة، و حوالي 160 كيلو متر عن مدينة جدة.

تحتل مدينة طائف مساحة جغرافية تقدر بحوالي 80 كيلو متر . مما يجعلها من أهم وأشهر المدن في السعودية. وبالتالي تصبح هي مركز مهم للمؤتمرات الدولية، بالإضافة إلى كونها إقامة صيفية لمختلف الجهات الحكومية.

مناخ مدينة الطائف

تتمتع مدينة الطائف بمناخ معتدل معظم أيام السنة. حيث يبلغ معدل درجات الحرارة خلال العام حوالي 12 درجة مئوية، وهو أقل من متوسط ​​درجات الحرارة في المدن الأخرى في السعودية. كما أن الطقس يصبح معتدلاً نسبيًا خلال فصل الصيف، حيث تتراوح درجة الحرارة من 11 إلي 39 درجة مئوية. يتميز فصل الصيف في مدينة طائف بوجود نسبة غبار أقل من المدن المجاورة. ولكن في فصل الشتاء قد يسود الطقس البارد الذي تتراوح درجات حرارته بين 3 إلي 30 درجة مئوية. ويصبح الطقس خالي من الغبار وبقع الضباب.

افضل فنادق في الطائف
تتمتع مدينة طائف بوجود العديد من أفضل الفنادق الفخمة والمتميزة لاستقبال الزوار وذلك كونها من إحدى المكونات السياحية في الطائف تتميز الفنادق في طائف بوجود العديد من الخدمات المتنوعة التي توفر أكبر قدر من الراحة للزائرين ولذلك سوف نقدم أفضل فنادق الطائف بالإضافة إلي ذلك التعرف على أسعار الإقامة فيهم
فندق بلاتينيوم الطائف
يقع فندق بلاتينيوم الطائف في حي البيا حيث أنه يبعد حوالي 17 كيلو متر من جوري مول يتمتع الفندق بوجود مسبح ضخم في الهواء الطلق ومسبح اخر داخلي لاستمتاع جميع السائحين بممارسة السباحة كما أنه يضم صالة خاصة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال اليوم لاستقبال الزوار تحتوي جميع غرف الفندق علي افضل أنواع المفروشات وجود أفضل شاشات تليفزيون مسطحة مع توفير خدمة الواي فاي المجانية علاوة علي ذلك يتمتع الفندق بوجود مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل الركاب من المطار إلي الفندقتبلغ تكلفة الفندق في الليلة الواحدة 700 ريال سعوديcaption id=attachment61348 align=aligncenter width=1000 أفضل فنادق في طائفcaption
فندق إيريس البوتيكي
يعتبر فندق إيربس البوتيكي من أفضل 10 فنادق في الطائف كما أنه يتمتع بموقع متميز على بعد 31 كيلو متر من Jury Mall ويبعد الفندق مسافة حوالي 26 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي ولذلك يوفر الفندق خدمة نقل الركاب من المطار للفندق مما يسهل علي السائحين حركة التنقل يشمل الفندق عدة مرافق أخري للاستمتاع بفترة الإقامة فيحتوي علي أفضل المطاعم التي تقدم الكثير من أنواع الطعام المختلفة التي تتناسب جميع العادات والتقاليد المختلفة بالإضافة إلي ذلك وجود بوفية إفطار كل صباح يحتوي علي أشهى المأكولاتتتميز غرف الفندق بوجود تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية مع وجود ميني بار مجهز بكل لوازم الشاي والقهوة علاوة علي ذلك وجود حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة كما أن الفندق يقدم بعض الخدمات الآتية كي الملابس التنظيف الجاف وخدمات تنظيف الغرفوبالرغم من كل هذه المميزات والخدمات التي يقدمها الفندق إلا أنه يتمتع بتكلفة حجز تبدأ من 450 ريال سعودي للغرفة
فندق رماج الطائف
يقع فندق رماج في حي جيرا بالطائف على بعد 31 كيلو متر من جوري مول و يبعد حوالي 29 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي وبالتالي يوفر الفندق خدمات نقل الركاب من المطار إلي الفندق بأفضل السيارات المجهزة كما أن الفندق يشمل بعض المرافق للحصول علي إقامة متميزة ووجود أفضل أنواع المأكولات مع وجود مسابح داخلية بالإضافة إلي وجود صالة الألعاب الرياضية كما أن الفندق يوفر مكتب استقبال الزوار يعمل علي مدار 24 ساعهولذلك يوفر الفندق إمكانية حجز الغرفة ابتداء من 800 ريال سعودي
فندق فيلار إن الطائف
فندق فيلار هو واحد من أفضل الفنادق الموجودة في الطائف حيث أنه يقع على بعد 13 كيلو متر من منتزه سيسد الوطني و 8 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي ولذلك يقوم الفندق بخدمة انتقال الركاب مما يسهل حركة الزائرين كما أنه يتمتع بوجود موقف سيارات خاص علاوة علي ذلك يضم الفندق مطعم كبير يقدم أشهي المأكولات التي تتميز بها المدينة ويتمتع بوجود صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة مع وجود مسبح داخلي بالإضافة إلي ذلك أنه يوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة لإمكانية الحجز في الفندق ابتداء من 400 ريال سعوديcaption id=attachment61349 align=aligncenter width=1000 أفضل فنادق في طائفcaption
فندق كيان الطائف
يقع فندق كيان الطائف في حي Kotbia حيث أنه يبعد عن جوري مول مسافة تصل إلي 48 كيلو متر ويبعد حوالي 24 كيلو متر عن مطار الطائف الإقليمي وبالتالي تتوفر خدمة نقل الركاب يتميز الفندق باحتواء جميع الغرف علي تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار مزود بكل لوازم الشاي والقهوة بالإضافة إلي أن جميع الغرف تحتوي علي وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة يقدم الفندق أيضا خدمة كي اللابس والتنظيف الجافتبلغ تكلفة حجز غرفة في الفندق من 444 ريال سعودي
أفضل فنادق في الطائف للعروسين
تتمتع مدينة طائف بوجود أفضل الفنادق المجهزة لاستقبال العروسين وحصولهم علي إقامة متميزة في الفنادق الآتية
فندق اريديوم
يقع فندق اريديوم في الطائف تحت فئة ال 5 نجوم حيث أنه يبعد حوالي 41 كيلو متر من جوري مول ويبعد 28 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي وبالتالي تتوفر لديهم خدمة نقل الركاب يشمل الفندق عدة مرافق التي توفر أكبر قدر من الراحة للعروسين فهو يضم الفندق صالة جيم كبيرة مزودة بأحدث الأجهزة وجود نادي للأطفال كما أن جميع الغرف تحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار ومرافق كي الملابس ومجفف شعر وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة ونظرا لأن الفندق من أفخم الفنادق الموجودة في طائف تبدأ تكلفة حجز الغرفة من 994 ريال سعودي
فندق أوالف الطائف
يتميز فندق أوالف الطائف بوجوده في شارع أبو بكر الصديق في قلب مدينة الطائف أي أنه يتميز بموقعة الذي يتمركز في وسط المدينة كما أن الفندق يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف الفندق كما أنه يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تتناسب مع جميع الأذواق تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار ومرافق كي الملابس ومجفف شعر وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة كما أنه يوفر أفضل الأجنحة المتميزة ذات إطلالة طبيعية لإقامة العروسين حيث يمكن حجز الغرف في الفندق ابتداء من 513 ريال سعودي
نبذة عن مدينة طائف
مدينة الطائف هي مدينة عربية إسلامية تقع في المملكة العربية السعودية ولكن خصيصا تقع على المنحدرات الشرقية لجبال السروات الواقعة في الجزء الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة العربية والتي تعرف باسم ارتفاع جبل غزوان تبعد مدينة الطائف على بعد حوالي 1901 كيلو متر من عاصمة مملكة الرياض وحوالي 8 كيلو متر عن مكة المكرمة و حوالي 160 كيلو متر عن مدينة جدةتحتل مدينة طائف مساحة جغرافية تقدر بحوالي 80 كيلو متر مما يجعلها من أهم وأشهر المدن في السعودية وبالتالي تصبح هي مركز مهم للمؤتمرات الدولية بالإضافة إلى كونها إقامة صيفية لمختلف الجهات الحكومية
مناخ مدينة الطائف
تتمتع مدينة الطائف بمناخ معتدل معظم أيام السنة حيث يبلغ معدل درجات الحرارة خلال العام حوالي 12 درجة مئوية وهو أقل من متوسط ​​درجات الحرارة في المدن الأخرى في السعودية كما أن الطقس يصبح معتدلا نسبيا خلال فصل الصيف حيث تتراوح درجة الحرارة من 11 إلي 39 درجة مئوية يتميز فصل الصيف في مدينة طائف بوجود نسبة غبار أقل من المدن المجاورة ولكن في فصل الشتاء قد يسود الطقس البارد الذي تتراوح درجات حرارته بين 3 إلي 30 درجة مئوية ويصبح الطقس خالي من الغبار وبقع الضباب

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد