تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل فنادق في الطائف

الرئيسية السياحة والسفر أفضل فنادق في الطائف
فريق مقال للكتابة 87
أفضل فنادق في الطائف

الطائف من أجمل المدن الموجودة في المملكة العربية السعودية. وتتميز بوجود الطبيعة الخلابة التي نغطي جزء كبير من أرضها. لذلك تستقبل مدينة طائف عدد كبير من الزوار والسائحين علي المستوي المحلي والعالمي. وذلك لتمتعها بالمعالم السياحية الطبيعية المتنوعة بها. حيث تغطي الغابات أجزاء متعددة من مدينة طائف، كما أنها تتمتع بوجود مساحات كبيرة من البساتين والمزارع المحيطة من كل الاتجاهات، وغيرها الكثير من المعالم الطبيعية. ولذلك يتمتع الزوار بأفضل فنادق في طائف للحصول علي أفضل إقامة بين الطبيعة.

سنتناول في المقال الاتي بعض من افضل الفنادق المميزة في مدينة الطائف تابع معنا:

افضل فنادق في الطائف

تتمتع مدينة طائف بوجود العديد من أفضل الفنادق الفخمة والمتميزة لاستقبال الزوار. وذلك كونها من إحدى المكونات السياحية في الطائف. تتميز الفنادق في طائف بوجود العديد من الخدمات المتنوعة التي توفر أكبر قدر من الراحة للزائرين. ولذلك سوف نقدم أفضل فنادق الطائف بالإضافة إلي ذلك التعرف على أسعار الإقامة فيهم.

فندق بلاتينيوم الطائف

يقع فندق بلاتينيوم الطائف في حي البيا، حيث أنه يبعد حوالي 1.7 كيلو متر من جوري مول. يتمتع الفندق بوجود مسبح ضخم في الهواء الطلق، ومسبح اخر داخلي لاستمتاع جميع السائحين بممارسة السباحة. كما أنه يضم صالة خاصة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال اليوم لاستقبال الزوار. تحتوي جميع غرف الفندق علي افضل أنواع المفروشات، وجود أفضل شاشات تليفزيون مسطحة، مع توفير خدمة الواي فاي المجانية. علاوة علي ذلك يتمتع الفندق بوجود مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل الركاب من المطار إلي الفندق.

تبلغ تكلفة الفندق في الليلة الواحدة 700 ريال سعودي.

أفضل فنادق في طائف

أفضل فنادق في طائف

فندق إيريس البوتيكي

يعتبر فندق إيربس البوتيكي من أفضل 10 فنادق في الطائف، كما أنه يتمتع بموقع متميز على بعد 3.1 كيلو متر من Jury Mall، ويبعد الفندق مسافة حوالي 26 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي. ولذلك يوفر الفندق خدمة نقل الركاب من المطار للفندق مما يسهل علي السائحين حركة التنقل. يشمل الفندق عدة مرافق أخري للاستمتاع بفترة الإقامة، فيحتوي علي أفضل المطاعم التي تقدم الكثير من أنواع الطعام المختلفة التي تتناسب جميع العادات والتقاليد المختلفة. بالإضافة إلي ذلك وجود بوفية إفطار كل صباح يحتوي علي أشهى المأكولات.

تتميز غرف الفندق بوجود تكييف، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وغلاية كهربائية، مع وجود ميني بار مجهز بكل لوازم الشاي والقهوة، علاوة علي ذلك وجود حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة. كما أن الفندق يقدم بعض الخدمات الآتية: كي الملابس، التنظيف الجاف، وخدمات تنظيف الغرف.

وبالرغم من كل هذه المميزات والخدمات التي يقدمها الفندق إلا أنه يتمتع بتكلفة حجز تبدأ من 450 ريال سعودي للغرفة.

فندق رماج الطائف

يقع فندق رماج في حي جيرا بالطائف على بعد 3.1 كيلو متر من جوري مول، و يبعد حوالي 29 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي. وبالتالي يوفر الفندق خدمات نقل الركاب من المطار إلي الفندق بأفضل السيارات المجهزة. كما أن الفندق يشمل بعض المرافق للحصول علي إقامة متميزة، ووجود أفضل أنواع المأكولات مع وجود مسابح داخلية، بالإضافة إلي وجود صالة الألعاب الرياضية. كما أن الفندق يوفر مكتب استقبال الزوار يعمل علي مدار 24 ساعه.

ولذلك يوفر الفندق إمكانية حجز الغرفة ابتداءً من 800 ريال سعودي.

فندق فيلار إن الطائف

فندق فيلار هو واحد من أفضل الفنادق الموجودة في الطائف. حيث أنه يقع على بعد 13 كيلو متر من منتزه سيسد الوطني، و 8 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي. ولذلك يقوم الفندق بخدمة انتقال الركاب مما يسهل حركة الزائرين. كما أنه يتمتع بوجود موقف سيارات خاص. علاوة علي ذلك يضم الفندق مطعم كبير يقدم أشهي المأكولات التي تتميز بها المدينة، ويتمتع بوجود صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث الأجهزة، مع وجود مسبح داخلي. بالإضافة إلي ذلك أنه يوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة لإمكانية الحجز في الفندق ابتداءً من 400 ريال سعودي.

أفضل فنادق في طائف

أفضل فنادق في طائف

فندق كيان الطائف

يقع فندق كيان الطائف في حي Kotbia، حيث أنه يبعد عن جوري مول مسافة تصل إلي 4.8 كيلو متر، ويبعد حوالي 24 كيلو متر عن مطار الطائف الإقليمي. وبالتالي تتوفر خدمة نقل الركاب. يتميز الفندق باحتواء جميع الغرف علي تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار مزود بكل لوازم الشاي والقهوة. بالإضافة إلي أن جميع الغرف تحتوي علي وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة. يقدم الفندق أيضاً خدمة كي اللابس والتنظيف الجاف.

تبلغ تكلفة حجز غرفة في الفندق من 444 ريال سعودي.

أفضل فنادق في الطائف للعروسين

تتمتع مدينة طائف بوجود أفضل الفنادق المجهزة لاستقبال العروسين. وحصولهم علي إقامة متميزة في الفنادق الآتية:

فندق اريديوم

يقع فندق اريديوم في الطائف تحت فئة ال 5 نجوم، حيث أنه يبعد حوالي 4.1 كيلو متر من جوري مول، ويبعد 28 كيلو متر من مطار الطائف الإقليمي وبالتالي تتوفر لديهم خدمة نقل الركاب. يشمل الفندق عدة مرافق التي توفر أكبر قدر من الراحة للعروسين، فهو يضم الفندق صالة جيم كبيرة مزودة بأحدث الأجهزة، وجود نادي للأطفال. كما أن جميع الغرف تحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار ومرافق كي الملابس ومجفف شعر وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة. ونظراً لأن الفندق من أفخم الفنادق الموجودة في طائف تبدأ تكلفة حجز الغرفة من 994 ريال سعودي.

فندق أوالف الطائف

يتميز فندق أوالف الطائف بوجوده في شارع أبو بكر الصديق في قلب مدينة الطائف. أي أنه يتميز بموقعة الذي يتمركز في وسط المدينة. كما أن الفندق يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف الفندق. كما أنه يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تتناسب مع جميع الأذواق. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار ومرافق كي الملابس ومجفف شعر وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومناشف نظيفة. كما أنه يوفر أفضل الأجنحة المتميزة ذات إطلالة طبيعية لإقامة العروسين. حيث يمكن حجز الغرف في الفندق ابتداءً من 513 ريال سعودي.

نبذة عن مدينة طائف

مدينة الطائف هي مدينة عربية إسلامية تقع في المملكة العربية السعودية. ولكن خصيصاً تقع على المنحدرات الشرقية لجبال السروات الواقعة في الجزء الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة العربية والتي تعرف باسم ارتفاع جبل غزوان. تبعد مدينة الطائف على بعد حوالي 1901 كيلو متر من عاصمة مملكة الرياض، وحوالي 8 كيلو متر عن مكة المكرمة، و حوالي 160 كيلو متر عن مدينة جدة.

تحتل مدينة طائف مساحة جغرافية تقدر بحوالي 80 كيلو متر . مما يجعلها من أهم وأشهر المدن في السعودية. وبالتالي تصبح هي مركز مهم للمؤتمرات الدولية، بالإضافة إلى كونها إقامة صيفية لمختلف الجهات الحكومية.

مناخ مدينة الطائف

تتمتع مدينة الطائف بمناخ معتدل معظم أيام السنة. حيث يبلغ معدل درجات الحرارة خلال العام حوالي 12 درجة مئوية، وهو أقل من متوسط ​​درجات الحرارة في المدن الأخرى في السعودية. كما أن الطقس يصبح معتدلاً نسبيًا خلال فصل الصيف، حيث تتراوح درجة الحرارة من 11 إلي 39 درجة مئوية. يتميز فصل الصيف في مدينة طائف بوجود نسبة غبار أقل من المدن المجاورة. ولكن في فصل الشتاء قد يسود الطقس البارد الذي تتراوح درجات حرارته بين 3 إلي 30 درجة مئوية. ويصبح الطقس خالي من الغبار وبقع الضباب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة