تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل فنادق في الخبر

الرئيسية السياحة والسفر أفضل فنادق في الخبر
yourcolor 229
أفضل فنادق في الخبر

أفضل فنادق في الخبر

تشتهر السعودية بوجود أفضل فنادق في الخبر. حيث أنها تشتهر بوجود العديد من الأماكن السياحية والترفيهية، كما أنها تتميز بوجود كورنيش الخبر ونصف القمر الذي يتمتع بهم بعض إطلالات الفنادق. حيث أن كثير من الفنادق الموجودة في الخبر تتميز بأنها من أفضل معايير الجودة. كما أنها توفر أفضل وسائل الراحة التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والمتطلبات للسائحين.

وبالتالي نقدم في هذا المقال افضل فنادق في الخبر لاستمتاع الزوار والسائحين بأفضل إقامة في المدينة، تابع معنا:

أفضل فنادق الخبر

تمتلك مدينة الخبر أفضل الفنادق المجهزة لاستقبال السائحين. حيث أنها توفر جميع وسائل الراحة التامة التي يحتاجها السياح، وتعمل علي توفير كل ما يناسب العادات والتقاليد المختلفة لإرضاء جميع السائحين. بالإضافة إلي أنها تنقسم إلي ثلاث أنواع من الفنادق.

فنادق خمس نجوم من أفضل فنادق في الخبر

تضمن فنادق الخمس نجوم افضل وأفخم الفنادق الموجودة في مدينة خبر. وهي تعد أكثر أنواع الفنادق جاذبة لكثير من السياح. وذلك لأنها تتمتع بطرازها وروعة تصميمها. ومن هذه الفنادق الآتي:

فندق لا ميريديان الخبر من أفضل فنادق في الخبر

حيث أنه يتضمن العديد من المرافق التي توفر كل احتياجات السياح، والتي تتمثل في: مركز لياقة البدنية، ومسبح خارجي، موقف سيارات مجاني، ملاعب سكواش وتنس، وجود ساونا وغرف للتدليك. كما أن الفندق يحتوي أيضًا على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومطاعم وغرف عائلية. كما تتميز جميع الغرف أنها تحتوي على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق كي الملابس ومشغل سي دي ومجفف شعر، بالإضافة إلي ذلك وجود حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش.

 

أفضل فنادق في الخبر

أفضل فنادق في الخبر

فندق سوفيتيل الهوبر من أفضل فنادق في الخبر

يقع فندق سوفيتيل الهوبر ذو الـ5 نجوم على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من وسط مدينة الخبر، فهو صاحب موقع متميز جداً للسكان المدينة. يتمتع الفندق بوجود مصعدين بانوراميين ومرافق متعدة لتناول الطعام والتمتع بوجود الطراز العالمي في المأكولات. كما يتميز الفندق بتقديم المشروبات المنعشة في بار اللوبي. ويمكنك أيضًا الاستمتاع بها على التراس الواسع. يقع على مسافة قريبة من منطقة الخبر التجارية ومنطقة البحرين.

تتميز غرف الفندق باحتوائها علي أثاث عصري بلمسات عربية وأرضيات خشبية ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بلوازم استحمام عالية الجودة. كما أنها تحتوي علي ميني بار مجاني مع إعادة ملئه مرة أخري مقابل رسوم. يوفر الفندق تمارين صباحية باستخدام معدات اللياقة البدنية الأساسية. كما أنه يتميز أيضاً بوجود مجموعة من علاجات السبا المريحة، بما في ذلك مساج لكامل الجسم وعلاجات للوجه والأظافر.

أفضل فنادق في الخبر

أفضل فنادق في الخبر

أفضل الفنادق لإقامة شهر العسل

تتمتع مدينة الخبر بوجود أكبر الفنادق في المملكة العربية السعودية لقضاء شهر العسل. وذلك بسبب موقعها الرائع ومناخها المعتدل طوال العام. ولذلك قامت بتوفير الكثير من الفنادق التي تتمتع بعدد كبير من المزايا إضافية بأسعار مناسبة لجودة الخدمات وروعة الضيافة.

فندق رمادا اون لاين من أفضل فنادق في الخبر

يقع فندق Ramada El Khouber في وسط مدينة الخبر، حيث أنه يقع على بعد 3 دقائق بالسيارة من الكورنيش. كما أنه يتمتع بموقعه المتميز الذي يطل على منتزه الأمير سعود. علاوة علي ذلك أنه يوفر الكثير من المزايا مثل: وجود جيم مجهز جيداً، توفير جميع خدمات المساج، وجود العديد من المصاعد البانورامية. وتحتوي جميع الغرف الفندق على عدد كبير من المرافق الفاخرة والحديثة بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية.

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

يقع فندق كمبينيسكي العثمان الخبر في موقع مثالي بين الخبر والدمام. حيث أنه بعد دقائق فقط من مراكز التسوق الشهيرة. يتمتع الفندق بوجود بخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق والغرف والأجنحة الفسيحة للغاية. كما أنهم يتميزون بوجود أفضل الديكورات المشرق والحديثة مع وجود تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة 47 بوصة مع مجموعة واسعة من القنوات العالمية. علاوة علي ذلك أنها تحتوي مقصورة دش منفصلة مع لوازم استحمام مجانية.

يوفر الفندق مجموعة متنوعة من مختلف الأطعمة والمشروبات، حيث أنه ينقل أفضل التجربة الإيطالية الأصيلة في البوفيه العالمي في مطعم AlDiwan طوال اليوم. حيث أنه يقوم بتقديم المأكولات الباريسية في فترة ما بعد الظهيرة في Boulangerie، ويمكن للضيوف الإلحاق بأعمالهم بوجبة خفيفة سريعة في صالة اللوبي.

فندق الراشد ريزيدنس من أفضل فنادق في الخبر

يبعد الفندق حوالي 10 دقائق عن الساحل و يتميز بوجوده في مجمع الراشد. كما أنه يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من البحرين. يتوفر لدى الفندق خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق وجميع الغرف. تتميز غرف الفندق أنها فسيحة وواسعه ومزينة بأناقة شديدة وفخامة عالية مستوحاة من الطراز العربي مع درجات ألوان ترابية محايدة وتتميز بوجود أعمال فنية محلية. تحتوي الغرف علي مفروشات عصرية ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة واسعة وغرفة معيشة. كما يوجد إمكانية الحصول علي وجبة غداء خفيفة أو عشاء. بالإضافة إلي وجود العديد من التجهيزات الخاصة للاحتفال بالمناسبات الخاصة.

يقدم الراشد رزيدنس مطعم توكسيدو الذي يقدم مجموعة متنوعة مبهجة من خيارات الأكل الفاخر مع مجموعة واسعة من المأكولات العالمية اللذيذة. كما توجد حمامات سباحة للكبار والصغار، بالإضافة إلى حفرة رملية، وحديقة خضراء مورقة مذهلة ومريحة ومثيرة للإعجاب بشكل فريد. ويوجد صالة رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا للتدريب واللياقة البدنية بما في ذلك غرفة بخار ومرافق ساونا. كما يوفر الفندق موقف سيارات واسع في الموقع يتسع إلي 500 سيارة في المرة الواحدة.

أفضل فنادق في الخبر

أفضل فنادق في الخبر

فندق جولدن بوجاري

يقع فندق جولدن بوجاري  في حي العقربية بالخبر ويتميز أنه قريب من مجمع الراشد وكاربور الرشيد. يحتوي الفندق على كثير من الخدمات مثل صالة ألعاب رياضية ومسبح داخلي للرجال والنساء وساونا. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، ويوفر موقف سيارات واسع لإمكانية ركن أكبر قدر من السيارات. تم تجهيز جميع غرف الفندق بتكييف هواء وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع وجود قنوات فضائية علاوة علي أن جميع الغرف تتمتع بأفضل الديكورات الحديثة، كما تحتوي كل غرفة على حمام خاص مع حوض استحمام. لمزيد من الراحة، يتم توفير أردية حمام ونعال. كما أنه يضم بعض الوحدات في منطقة الجلوس حيث يمكن الاسترخاء بعد يوم حافل.

يضم الفندق أكبر مكتب استقبال يعمل خلال 24 ساعة وذلك لاستقبال كل السائحين من مطار الملك فهد الدولي وهو يعتبر المطار الأقرب للفندق. حيث أنه يقع على بعد 44 كيلو متر.

رامادا أنكور الخبر العليا من أفضل فنادق في الخبر

يقع فندق Ramada Ankor Al-Hoover Ulaya في موقع مثالي ومميز جدا في وسط مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية. يحتوي الفندق علي عدد كبير من الغرف التي تتميز بوجود الكثير من الخدمات التي تتمثل في وجود تكيفات وخدمة الواي فاي المجانية. كما تم تجهيزها بجهاز تلفزيون وحمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام و خدمة الغرف المجانية. بالإضافة إلي ذلك مواقف مجانية خاصة للسيارات
ويقدم بوفيه إفطار الفندق كل صباح عدد كبير من المأكولات والمشروبات التي تتناسب مع عدد كبير من العادات والتقاليد المتنوعة والمختلفة بين السائحين.

فندق الوفت الظهران من أفضل فنادق في الخبر

يقع فندق Aloft Dahran في حي العليا بمدينة الخبر، على بعد 0.5 كيلو متر من الظهران مول. يتميز الفندق أنه يضم مسبحاً في الهواء الطلق وتراسًا ذات إطلالة مشركة جداً. يمكن للضيوف قضاء أفضل شهر عسل في هذا الفندق، كما يمكنهم الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع. يوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق ومواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

كما أن جميع الغرف في الفندق تم تجهيزها بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. بالإضافة إلي أنها تحتوي بعض الوحدات للجلوس حيث يمكنك الاسترخاء فيها. علاوة علي ذلك يتوفر أيضًا في الغرفة حمام خاص يتميز بوجود لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

أفضل فنادق في الخبر

أفضل فنادق في الخبر

فندق فوكو الخبر من أفضل فنادق في الخبر

يعد فندق فوكو الخبر من أفضل الفنادق في مدينة الخبر استعدادا لاستقبال العروسين الجدد. وذلك لأنه يتميز بموقع الاستراتيجي في قلب مدينة الخبر، حيث أنه يقع بالقرب من مناطق الجذب السياحي المهمة.  تتميز جميع الغرف الموجودة في الفندق باحتوائها على تكييف وحمام خاص مع حوض الاستحمام أو دش وأردية حمام ولوازم استحمام مجانية. كما أنها تحتوي أيضاً على تلفزيون مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي / القهوة ومجفف شعر ومكواة وخزنة.

علاوة علي ذلك يضم الفندق عدد من المميزات التي توفر أكبر قدر من الراحة وتتمثل في مركز للياقة البدنية ومسابح خارجية وداخلية وساونا.

أفضل فنادق في الخبر المطلة على البحر

تمتلك مدينة الخبر الموجودة في أفضل إطلالة علي الكورنيش. مما يجعل الفنادق المطلة علي البحر هي أكثر الفنادق تميزاً في موقعها.

فندق لافونتين إل هوبر من أفضل فنادق في الخبر

يقع فندق Le Fontaine El Khober على شاطئ نصف القمر في El Hoover على بعد 30 دقيقة بالسيارة من منتزه الكورنيش، و 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي. يتملك الفندق عدد من الخدمات التي يوفرها للسياح مثل خدمة الواي فاي مجاني، ومواقف مجانية للسيارات، مرافق للشواء، حمامات سباحة خاصة. كما يتميز الفندق بوجود مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تتميز غرف الفندق أن جميعها تحتوي على شرفة تطل على المسبح وغرفة معيشة مع طاولة طعام ومطبخ مجهز بالكامل وحمام خاص مع حوض استحمام مع لوازم الاستحمام. يمكن للضيوف ممارسة العديد من الأنشطة في الفندق، علي سبيل المثال: ركوب الدراجات، والمشي لمسافات طويلة، وركوب الخيل، وركوب الأمواج، وتنس الطاولة والبلياردو، وصيد الأسماك، ومشاهدة المعارض الفنية المؤقتة ومواقف السيارات. كما توجد مرافق للرياضات المائية ومسابح خارجية وملعب للأطفال وبعض الألعاب الخارجية للأطفال.

فندق انتركونتيننتال من أفضل فنادق في الخبر

يقع فندق InterContinental بجوار مكتب أرامكو السعودية في مدينة خبر على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الكورنيش. كما يمكن من خلاله التنزه على طول الخليج العربي، وزيارة الكثير من الحدائق، والاستمتاع بكثير من المطاعم العائلية، والشواطئ. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة ومواقف مجانية للسيارات وصالة ألعاب رياضية ومرافق مؤتمرات ومطعم.
كما أنه يقدم الكثير من الخدمات للسائحين، علي سبيل المثال: وجود خدمة الميني بار في جميع الغرف مزودة بجميع لوازم صنع الشاي والقهوة، وخدمات كي وغسيل الملابس، وخدمة تنظيف الغرف.

أفضل فنادق في الخبر

أفضل فنادق في الخبر

بارك إن باي راديسون أفضل فنادق في الخبر

يقع فندق Park Inn Radisson على طريق الملك فيصل بن عبد العزيز ويطل على البحر مما يجعله يتميز بوجود أفضل إطلالة جاذبة للسياح، ويوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بغرف مريحة مجهزة بتلفزيونات تتمتع بشاشات مسطحة وتكييف وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية. كما أنه يتميز بأنه أكثر الفنادق التي تتمتع بالراحة التامة لذلك يتم الاقبال عليها عدد كبير من السياح.

فندق وارياك

يتميز الفندق بموقعه حيث أنه يقع على بعد 700 متر من Cornice El Hoover. ولكن تحديداً يقع على بعد 4.1 كيلومتر من مول الراشد، ويبعد 9 كيلو متر من مكان الإقامة. كما يتمتع الفندق بوجود أفضل منتجع صحي متكامل يحتوي علي السبا، كما أنه يتكون من حوض استحمام ساخن وساونا. تحتوي جميع الوحدات في الفندق على منطقة مخصصة للجلوس. بالإضافة إلي أن جميع الغرف تتميز باحتوائها على حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية وبعضها يحتوي على مطبخ صغير. تم تجهيز الغرف في Warwick El Hoover بتلفزيونات تتمتع بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية مما تزيد من متعه مشاهدة السائحين. يقدم الفندق وجبة إفطار متميزة جدا كل صباح. كما أنه يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصالة مشتركة ومركزًا لرجال الأعمال. استمتع بالمساج أو الحمام المغربي واسترخي في حوض الاستحمام الساخن. صالة ألعاب رياضية متاحة كذلك.

نبذة عن مدينة الخبر

مدينة الخبر هي إحدى مدن المنطقة الشرقية الواقعة في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقع في جنوب الدمام. ونظراً لأن هذه المدينة وصلت إلى حالة ازدهار بشكل متقدم جداً، أصبحت المنطقة الشرقية هي أهم منطقة لإنتاج النفط في المملكة العربية السعودية. وذلك لأن معظم إنتاج النفط في المملكة هو من المنطقة الشرقية، وبالتالي أدى إلى إنشاء مدن صناعية في هذه المنطقة.

مناخ مدينة الخبر

يعد مناخ مدينة الخبر أكثر الأسباب التي تؤدي إلي إقبال عدد كبير من السياح إليها. وذلك لأن مناخها دافئ صيفاً ومعتدل شتاءً. حيث تبلغ درجات الحرارة ذروتها في الصيف. ولكن يجب العلم أن متوسط ​​درجة الحرارة هذا الموسم حوالي 50 درجة مئوية، بينما يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في الشتاء خمس عشرة درجة مئوية. تمتلك مدينة الخبر رطوبة حوالي 83 % في الصيف وتبلغ حوالي 48% في الشتاء. كما أنها تتمتع بوجود أمطار تبلغ حوالي 85 ملم في السنة.

النشاط الاقتصادي لمدينة الخبر

تتميز مدينة الخبر بنشاطها الاقتصادي حيث أنه مشترك بين المدن الآتية الخبر والدمام والظهران. كما أنها تعتمد معظم الوقت النشاط الاقتصادي على التجارة بشكل أساسي. حيث توجد العديد من المجمعات الكبرى والفنادق والبنوك. كما أنها غير مقتصرة فقط علي زراعة البساتين، والحدائق الموجودة على الأطراف الشمالية والغربية للمدينة. بالإضافة إلي ذلك وجود مزارع الدواجن والخضروات والفواكه. علاوة علي ذلك أيضا تمتلك مدينة الخبر بعض الصناعات الاستهلاكية التي تتمثل في: مواد البناء، المياه الغازية، منتجات الألبان، الملابس، الغازات الصناعية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة