أفضل غسول للمنطقة الحساسة للألتهابات

.
12 مايو, 2018 8:23 م Admin Hala
.

العناية بالجسم شئ مهم للغاية وعناية المناطق الحساسة أمر مهم لعدم حدوث التهابات وحروق وأمراض فعدم العناية بها يعرضها لحدوث الجراثيم والبكتريا والألتهابات الغير مريحة فالعناية شئ مهم والتخلص من الشغر الزائد امر مهم فعدم العناية بها يؤدى الى جفاف تلك المنطقة وافرازات بروائح غير كريهة مما يؤدى لحدوث أمراض وتضطرى الى علاجها مع الوقت فيجب الأحضار الى المنظفات للمنطقة الحساسة والتنظيف اليها بشكل مستمر والنظافة للجسم لعدم حدوث أمراض المهبل المزعجة .واوقات يكون استخدام غسول غير صحى او غير مناسب لبشرتك هو السبب فى اللألتهابات فيجب مراجعة الطبيب والأستخدام لغسول حسب بشرتك سواء جافة او حساسة ويجب استخدام ملابس نظيفة للحفاظ على المنطقة الحساسة من اللألتهابات فالبكتريا والجراثيم تأتى من الجو او العلاقة الحميمية او الملابس الداخلية فالنظافة هى العامل الوحيد للتخلص من الأحمرار والحك والألتهابات المزعجة فننصحك بالنظافة الشخصية كل يوم .

أحسن غسول للمنطقة الحساسة ( كيرفري )

متواجد الكثير من غسول النظافة للمنطقة الحساسة والتخلص من الروائح الكريهة والأمراض فيجب الشاء لمنظف طبي لعدم حدوث مشكلات او التهابات فأليكى غسول ( كيرفري) الأكثر من رائع لتنظيف المنطقة الحساسة من الألتهابات .

  • مميزات غسول ( كيرفري ) : يمتاز بأنه يحافظ على المنطقة الحساسة من الألتهابات ويقوم بالتنظيف لتلك المنطقة من الأفرازات والروائح وهو مركب من صابون للتنظيف رائع وذات رائحة عطرة ، يعطى أحساس بالأنتعاش ، يمكن أستعماله للفتيات والمتزوجات ولأى سن ، لا يترك جفاف للبشرة وهو مصرح به من أطباء ومجرب من قبل ويعتبر من أفضل غسول للألتهابات المنطقة الحساسة

    استعمالات غسول ( كيرفري ) : له استعمالات خاصة فهو يستخدم فى حالة افرازات المهبل ، الروائح الكريهة ، الحرق ، التخلص من الحكة ، التعقيم لتلك المنطقة من البكتريا والفيروسات التى تسبب اللألتهابات ، التهابات الصيف

    كيف يتم استخدام غسول ( كيرفري ) : يستخدم بطرق دائرية لتلك المنطقة ثم التشطيف لتلك المنطقة بدون دخوله الى المهبل لعدم تعرضك للحساسية وهو مناسب للبشرة الجافة ، الدهنية ، الحساسة ويجب وضع كميات قليلة منها ، ولكن قبل الأستعمال نظفى يديك جيدا من البكتريا والجراثيم وضعى ديتول بها للتعقيم قبل وضع الغسول على يديك للتخلص من البكتريا للمنطقة الحساسة ومن خلال الغسول سوف تتخلصى من اللألتهابات بعناية فائقة .





    لا تستعملى غسول ( كيرفري ) فى حالة : هذا الغسول لا يتم الأستخدام اليه فى حالة الاسباب الاتية بالنسبة للمرأة الحامل لعدم حدوث مشكلة للرحم ، لا يستخدم للأطفال الغير بالغين .ولا يتواجد له أثار جانبية فهو مناسب لكل البشرات ومصرح به من الأطباء ومجرب من قبل وهو من أفضل الغسول المنطقة الحساسة والتخلص من اللألتهابات التى تسببها الجراثيم والبكتريا والعرق وذات تركيبة مميزة ولا يؤثر مشكلة على جسمك وله رائحة عطرة مميزة ويعطيكى انتعاش ويخلصك من الأزعاج والحك لتلك المنطقة .

    اسباب حدوث اللألتهابات للمنطقة الحساسة

    عدم النظافة للمنطقة الحساسة يؤدى الى مشكلات كبيرة منها  ” الحرق ، الحكة ” فيمكن أن تحدث بعد العلاقة الحميمية او بسبب الجو او وجود بكتريا او جراثيم ولكن تلك المنطقة يجب الحرص والعناية بها بشكل مثالى يوميا لعدم حدوث اللألتهابات فالحكة التى تأتى بتلك المنطقة تزعجك وتؤلمك ويمكن أن تؤدى الى انقطاع الطمث بسبب اللألتهابات ويؤدى الى حدوث التهاب المهبل من خلال البكتريا التى تأتى بسبب العناية لتلك المنطقة وذلك بسبب البكتريا التى تتكون بها وقتها تحتاجى لغسول للتعقيم والتنظيف .

    التهابات الجلد تأتى للنساء الحوامل بعد الولادة ويجب استخدام غسول وقاية وتنظيف للتخلص من الحكة واحمرار تلك المكان والتخلص من تهيج المهبل ويجب تجنب استخدام مواد ازالة الشعر لفترة الى وقت هدوء تلك المنطقة من اللألتهابات .

    الهرومونات كثير ما يحدث التهابات بتلك المنطقة الحساسة بسبب الهرومونات وخصوصا بعد او قبل الطمث وتأتى على هيئة حكة او تهيج بالمهبل ويمكن ان يكون بسبب استخدام الفوط الصحية وعدم النظافة يوميا فوقتها يجب استخدام غسول للتعقيم والتنظيف والتخلص من الفيروسات بتلك المنطقة الحساسة .




    المنظفات القوية لا يجب ان تقومى بأستخدام منظفات قوية المفعول لتلك المناطق مثل الصابون القوى او الشامبو فتلك المواد يمكن أن تؤدى الى اللألتهابات وخصوصا ان كنتى من أصخاب البشرة الحساسة .

    انقطاع الدورية الشهرية لها عامل قوى فى الحدث للألتهابات لتلك المنطقة الحساسة وتعمل على حك المهبل بسبب الجراثيم التى تأتى فى وقت حدوق العلاقة الحميمية وتؤدى الى افرازات والم واحمرار لهذا يجب استخدام غسول .

    علاج المنطقة الحساسة

    المنطقة الحساسة تلتهب بأسباب عديدة ولها طرق علاج ووقاية فاللألتهابات تسبب هيجان المنطقة الحساسة والحكة وتلتهب نتيجة ” الالتهابات الفطرية ، التهاب الجلد ، الجرب ، عدم النظافة ، عدم ازالة الشعر منها ، البكتريا والجراثيم والطفيليات ” فكل تلك الأسباب تحدث بتلك المنطقة مما تؤدى لعدم راحة وازعاج يمكنك علاج المنطقة الحساسة بمفردك من خلال :-

    استخدام خل التفاج : فهو فعال فى التنظيف والتعقيم للمنطقة الحساسة ومضاد للكبتريا ويخلصك من الجراثيم ويقوم بقتلها فيمكنك خلطه بالماء والتنظيف للمنطقة الحساسة .

    استخدام ملح ومياه دافئة : يقوم هذا الخليط بالتخلص من البكتريا المتواجدة التى تسبب اللألتهابات فيمكنك خلط معلقة ملح مع كوب ماء دافئ واستخدام المياه فى التنظيف للمنطقة الحساسة فستخلصك من الحكة والتهيج للمهبل .

    الزبادى : لها مفعول قوى فى التنظيف والتعقيم والتطهير والتخلص من اللألتهابات للمنطقة الحساسة فتقتل البكتريا والطفيليات من خلال قطن وزبادى وامسحى على المنطقة الحساسة فاللبن له مفعول فى التعقيم للمناطق التناسلية والحصول على أفض النتائج الأيجابية .

    الزعفران : فهو من افضل الطرق فى العلاج للألتهابات للمنطقة الحساسة والتنظيف لقناة المهبل من خلال عمل زعفران ومياه دافئة ولكن يجب غلى الزعفران ثم التنظيف اليها من هذا الخليط والشطف للمياه وقوى بتكرار العملية كل يوم فى الصباح وستتخلصى من اللالتهابات .

    الثلج : يجب كل يوم ان تقومى بتمشية مكع الثلج على المنطقة الحساسة للتخلص من البكتريا واللألتهابات وقتل البكتريا من خلال مكعب ثلج وقطع قماش ناعمة .




    الديتول : بعتير الديتول معقم ومنظف رائع للمناطق الحساسة ويقضى على الجراثيم بنسبة 100% فهو من انسب انواع الغسول للمنطقة الحساسة بأمان .

    نصائح للحفاظ على المنطقة الحساسة من اللألتهابات

    1- النظافة أهم شئ يجب الأستحمام يوميا للتخلص من البكتريا والجراثيم فالنظافة الشخصية او عامل يخلصك من التهابات الجسم والمنطقة الحساسة

    2- ارتداء ملابس فضفاضة ان تعرضى للألتهابات والحكة لحين التخلص منها

    3- النوم بدون ملابس داخلية لعدم نمو الجراثيم فهى اهم شئ فى جلب اللألتهابات

    4- عدم استخدام صابون قوى المفعول وخصوصا ان كنتى ذات بشرة حساسة

    5- استخدام غسول دوما للمناطق الحساسة لعدم تجمه جراثيم وبكتريا

    6- غسل الملابس قبل الأرتداء اليها لعدم لمس التراب المتواجد بالملابس لجسمك

    7- تنظيف المنطقة الحساسة بعد الطمث وقبلها

    8- تنظيف المنطقة الحساسة دوما بعد الفوطة لانها تحتوى على جراثيم وبكتريا

    9 الأستشارة للطبيب فى حالة وجود احمرار وحكة بشكل كبير

    10 – ازالة الشعر من المنطقة الحساسة لان الشعر هو اكثر شئ يقوم بتجميع بكتريا وجراثيم

    11- شرب المياه بكثرة لانه يخلصك من الروائح الكريهة واللألتهابات .

    تصنيف الخبر :