انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل غرف نوم للأطفال في العالم 2020

Rehab Khaled5 سنوات

اجمل غرف نوم اطفال فى العالم كله هذا عنوان مقالنا والذى يبحث عنه ملايين السيدات من جميع انحاء العالم ولذا سوف اقدم لكم مجموعة رائعة من ارقى واجمل تصاميم غرف نوم الاطفال لعام 2019 فغرف النوم هى اول ما يشغل بال المرآة عند البدء فى تصميم المنزل لانه المكان الوحيد الذى يقضى فيه الانسان اطول فترة وهو المكان الوحيد المفروض شعور الانسان بالراحه فيه .

اهمية الاختيار الدقيق لغرف نوم الاطفال

  • ذا كانت غرفة نوم طفلك صغيرة المساحة مكن الممكن تصميم سرير بسريرين ليناسب مساحة غرفة نوم الاطفال والاستغلال المساحة المتوفرة لحل هذه الازمة .
  • مما لا شك فيه انه لا بد من الاهتمام بديكور غرف نوم طفلك لكى توفرى له بيئة مناسبة للنمو وايضا نوفر له الراحة النفسية والهدوء فى الغرفة مع خلال اختيار الالوان التى تناسبه ويحبها مع وضع كافة الالعاب المفضلة لديه .
  • يجب على الامهات الحرص على وضع الارضيات الخشبية والبعد تماما عن استخدام ارضيات السيرميك فى غرف نوم الاطفال حتى لا يتأذى طفلك اذا وقع على الارض, كما توجد الكثير من تصماميم السرير ذو طابقين .

افكار لغرف نوم الاطفال 2020

  • فى البداية يجب قياس مساحة الغرفة قبل البدء فى تصميم السرير لمعرفة المساحة المطلوبة فعليا وحتى لا يضيق من اتساع المساحة المتوفرة لوضع باقى الاثاث .
  • كما يمكن استخدام سريرين بجانب بعضهم البعض اذا كانت غرفة النوم مصممة للشباب مع طلاء الوان الحوائظ باللون الرمادى الداكن وستارة من نفس اللون وارضية فاتحة باللون البيج .
  • استخدام درجات من لون البوستاج واستخدام سريرين ذات خلفية واحدة مبطنة باللون الاخضر الفاتح .
  • كما يمكن تصميم غرفة نوم اطفال بتصميم رقيق بحيث تحتوى الغرفة على سرير واحد من الخشب سواء اللون البنى او الابيض مع دهن الحوائط باللون البيج الفاتح او البيج الغامق .
  • كما يمكن أيضا البعد عن الشكل التقليدي لسرير الطفل وعمله وتصميمه ع شكل عربة او قارب مما سيعطى شكل مميز ومختلف لغؤفة طفلك.

احدث الوان غرف الاطفال

  • من اكثر الالوان فى عالم الديكور والموضة هو اللون الازرق وهو ايضا من اشهر الالوان المتسخدمة عند تصميم غرف نوم الاطفال لما تضيفه من لمسات جمالية وبهجة خصوصا للاطفال
  • من اشهر الالوان المتسخدمة ايضا عند تصميم غرف نوم الاطفال هو اللون الابيض وهو المنتشر اكثر فى البيت التركى .
  • استخدام ورق الحائط المخصص للاطفال وهو الافضل لما يتوافر به الكثير من الاشخاص المبهجة من اشكال الكرتون وغيرها من الاشكال التى يفضلها الاطفال .
  • من المفضل استخدام ورق الحائط من درجات اللون الطوبى مع وضع نقشات من النجوم وعلى شكل سحب جميلة باللون الازرق الفاتح مما يضيف لمسة جمالية مبهجة خصوصا اذامساحة غرفة النوم ضيقة .
  • يفضل عند تصميم غرف نوم الاطفال للبنات استخدام ورق حائط من اللون البينك وهو اللون المفضل لدى الفتيات ووضع تسريحة وسريرين باللون البينك ايضا لتكون مناسبة اكثر للبنات .
  • استخدام الديكورات المصنوعة من الخشب العاج باللون البنى وهو مناسبة اكثر للصبيان, ومن اجمل الالوان المستخدمة فى غرف النوم سواء للاطفال البنات أو الصبيان هو اللون الرمادى لانه لون محايد يتفق مع الجنسيين وخصوصا .
  • اذا كان لديك صبى وفتاة فى نفس الوقت ولا يوجد سوى غرفة نوم واحدة لذا يتم الاعتماد على اللون الرمادى بدرجاته الفاتح او الغامق مع وضع نقشات بسيطة ورقيقة على الحائط مثل النجوم أو الدوائر وغيرها من الاشكال الهندسية .
  • اذا كان طفلك يعشق الافلام الكرتونية يمكنك استخدام ورق الحائط من الشخصية الكرتونية المفضلة لديه مثل ميكى ماوس .
اهمية الاختيار الدقيق لغرف نوم الاطفال
ذا كانت غرفة نوم طفلك صغيرة المساحة مكن الممكن تصميم سرير بسريرين ليناسب مساحة غرفة نوم الاطفال والاستغلال المساحة المتوفرة لحل هذه الازمة مما لا شك فيه انه لا بد من الاهتمام بديكور غرف نوم طفلك لكى توفرى له بيئة مناسبة للنمو وايضا نوفر له الراحة النفسية والهدوء فى الغرفة مع خلال اختيار الالوان التى تناسبه ويحبها مع وضع كافة الالعاب المفضلة لديه يجب على الامهات الحرص على وضع الارضيات الخشبية والبعد تماما عن استخدام ارضيات السيرميك فى غرف نوم الاطفال حتى لا يتأذى طفلك اذا وقع على الارض كما توجد الكثير من تصماميم السرير ذو طابقين
افكار لغرف نوم الاطفال 2020
فى البداية يجب قياس مساحة الغرفة قبل البدء فى تصميم السرير لمعرفة المساحة المطلوبة فعليا وحتى لا يضيق من اتساع المساحة المتوفرة لوضع باقى الاثاث كما يمكن استخدام سريرين بجانب بعضهم البعض اذا كانت غرفة النوم مصممة للشباب مع طلاء الوان الحوائظ باللون الرمادى الداكن وستارة من نفس اللون وارضية فاتحة باللون البيج استخدام درجات من لون البوستاج واستخدام سريرين ذات خلفية واحدة مبطنة باللون الاخضر الفاتح كما يمكن تصميم غرفة نوم اطفال بتصميم رقيق بحيث تحتوى الغرفة على سرير واحد من الخشب سواء اللون البنى او الابيض مع دهن الحوائط باللون البيج الفاتح او البيج الغامق كما يمكن أيضا البعد عن الشكل التقليدي لسرير الطفل وعمله وتصميمه ع شكل عربة او قارب مما سيعطى شكل مميز ومختلف لغؤفة طفلك
احدث الوان غرف الاطفال
من اكثر الالوان فى عالم الديكور والموضة هو اللون الازرق وهو ايضا من اشهر الالوان المتسخدمة عند تصميم غرف نوم الاطفال لما تضيفه من لمسات جمالية وبهجة خصوصا للاطفال من اشهر الالوان المتسخدمة ايضا عند تصميم غرف نوم الاطفال هو اللون الابيض وهو المنتشر اكثر فى البيت التركى استخدام ورق الحائط المخصص للاطفال وهو الافضل لما يتوافر به الكثير من الاشخاص المبهجة من اشكال الكرتون وغيرها من الاشكال التى يفضلها الاطفال من المفضل استخدام ورق الحائط من درجات اللون الطوبى مع وضع نقشات من النجوم وعلى شكل سحب جميلة باللون الازرق الفاتح مما يضيف لمسة جمالية مبهجة خصوصا اذامساحة غرفة النوم ضيقة يفضل عند تصميم غرف نوم الاطفال للبنات استخدام ورق حائط من اللون البينك وهو اللون المفضل لدى الفتيات ووضع تسريحة وسريرين باللون البينك ايضا لتكون مناسبة اكثر للبنات استخدام الديكورات المصنوعة من الخشب العاج باللون البنى وهو مناسبة اكثر للصبيان ومن اجمل الالوان المستخدمة فى غرف النوم سواء للاطفال البنات أو الصبيان هو اللون الرمادى لانه لون محايد يتفق مع الجنسيين وخصوصا اذا كان لديك صبى وفتاة فى نفس الوقت ولا يوجد سوى غرفة نوم واحدة لذا يتم الاعتماد على اللون الرمادى بدرجاته الفاتح او الغامق مع وضع نقشات بسيطة ورقيقة على الحائط مثل النجوم أو الدوائر وغيرها من الاشكال الهندسية اذا كان طفلك يعشق الافلام الكرتونية يمكنك استخدام ورق الحائط من الشخصية الكرتونية المفضلة لديه مثل ميكى ماوس

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد