تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل سيارات الكروس أوفر 2021

الرئيسية دليل السيارات أفضل سيارات الكروس أوفر 2021
mona 414
أفضل سيارات الكروس أوفر 2021

أفضل سيارات الكروس أوفر 2021

يتسائل الكثيرون عن أفضل سيارات الكروس أوفر 2021 حتى يقوموا بشرائها، ومن ثم يستطيعوا التجول خلالها بحرية شديدة، وتتميز هذه السيارات بجودتها العاليمة على القيام بالنشاطات الرياضية مثل سباق السيارات، كما وأنها تتسم ببطارية قوية تتحمل معك لعمر طويل.

سيارة أوبل كروس لاند

تعد هذه السيارة من أفضل سيارات الكروس أوفر والتي يبحث عنها الكثيرون حتى يقوموا بشرائها بسعر يصل لحوالي 325 ألف جنيه مصري، ومن الجدير بالذكر أن السيارة تحتوى على الكثير من الإمكانيات المذهلة ومنهاما يلي:

  • تعمل السيارة من خلال موتور تصل قوته إلى 110 حصان، كما يتواجد بالسيارة ناقل حركة سدادسي السرعات وهو يعمل بشكل اوتوماتيكي.
  • بالحديث عن أبعاد السيارة، فيمكن الإشارة إلى أن طولها يصل لحوالي 4211 مم، والعرض يقدر بحوالي 1765مم، أما الارتفاع فهو 1605مم.
  • يتواجد بالسيارة وسادة هوائية تظهر أمام السائق حتى تحمي وجهه في حال اصطدم بشيء ما، وغير ذلك من وسائل الأمان المتواجدة في السيارة.
  • من الجدير بالذكر أن السيارة تم تصميمها بشكل عصري للغاية، فكراسيها مصنوعة من الجلد الأسود الفاخر بالإضافة لتواجد شاشة تاتش للتحكم بمختلف الأمور بالسيارة.

سيارة هيونداي كريتا

تتواجد هذه السيارة في مختلف معارض البيع بالعديد من الدول حول العالم، وهي تباع بسعر 360 ألف جنيه مصري، ومن الجدير بالذكر أن السيارة تتميز بشكل عصري أنيق مع اللون الأسود الذي يعطي الإحساس بالفخامة والرقي، ويتواجد بالسيارة العديد من الإمكانيات ومنها:

  • يبلغ طول سيارة هيزنداي كريتا حوالي 4300 مم، وبالحديث عن العرض فهو يقدر بحوالي 1790مم، والارتفاع 1620 مم.
  • يتواجد بالسيارة وسائد هوائية لكرسي السائق وفرامل مع خاصية مانع الانغلاق، وأيضا يتواجد بها خاصية تساعدك على تسلق الجبال.
  • تعمل السيارة من خلال بطارية قوتها 113 حصان، كما ويتواجد بالسيارة جنوط رياضي يساعدك على التحرك بحرية.

سيارة فورد ايكوسبورت

تعد هذه السيارة من أفضل سيارات الكروس أوفر التي يمكنك تملكها، حيث إنها تمتلك شكل جميل وجذاب وبخاصة بالنسبة للإناث، فهي ليست بنفس الضخامة المعتادة من سيارات كروس اوفر، ولها الكثير من الإمكانيات ومنها ما يلي:

  • تتحرك السيارة من خلال محرك بقوة 123 حصان، وهي لا تستهلك الكثير من البنزين بحيث يمكنها استهلالك 5.8 لتر خلال 100 كليو متر.
  • يتواجد بالسيارة شنطة خلفية لحمل الأغراض بسعة 310 لتر، ويبلغ طول السيارة حوالي 4273مم، وعرضها 2075، وارتفاعها 1653مم.
  • تم تصميم السيارة من الداخل من خلال الجلد حتى تتحمل دون أوساخ لفترات أطول، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك شرائها باللون الأحمر أو الأزرق على سبيل المثال.

سيارة سيتروين c3 ايركروس

تعد هذه السيارة من سيارات الكروس أوفر الأفضل على مستوى العالم، حيث يتواجد بها الكثير من الإمكانيات والمميزات التي تشجعك على اختيارها ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  • يعد شكل السيارة غاية في الجمال حيث يزاوج بين العديد من الألوان في نفس الوقت، أما عن تصميمها الداخلي فهو أنيق للغاية مع تواجد شاشة للترفيه.
  • يتواجد بالسيارة جنوط رياضي بسعة 16 بوصة، هذا غير تواجد بطارية بقوة 110 حصان، وبرنامج خاص بالتوازن الإلكتروني وآخر لضبط الفرامل.

سيارة فيات 500 X

تعد هذه السيارة من أفضل السيارات التي يمكنك أن تمتلكها على الإطلاق، حيث إن لها الكثير من المميزات المذهلة كما يلي:

  • تعمل السيارة من خلال موتور بقوة 140 حصان، كما وأنه تمتلك إمكانية التسارع مع وضع الثبات بقوة 100 كيلو متر بالساعة.
  • تتميز السيارة بالشكل الأنيق الجذاب، مع توافرها بالألوان العصرية مثل اللون الأبيض والأزرق الفاتح والأسود الأنيق، هذا غير توافر الكراسي الجلد والتصميم المريح من الداخل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة