تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

الرئيسية دليل السيارات أفضل سيارات السيدان لعام 2021
yourcolor 234
أفضل سيارات السيدان لعام 2021

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

تعمل كافة العلامات التجارية المشهورة في العالم لتصمم السيارات الفاخرة لتحقيق هدفين رئيسيين، الأول هو توفير تجربة قيادة هائلة لعملائها . والهدف الثاني هو النجاح في توفير أفضل مستويات الفخامة والرفاهية أثناء التنقل.

ثم تأتي سيارات السيدان التي تمتد على كلا العالمين ولديها جسم أطول وامتداد أكثر مما يجعل مقصورة الركاب أكثر اتساعًا و هدوء . حيث من الممكن مشاهدة تقارير الأعمال ، أو تناول بعض المشروبات أو الحصول على قسط من الراحة، دون المساس بالمواصفات الرائعة للمحركات حيث يتوفر للعملاء أيضًا الاستمتاع بتجربة ممتعة خلف عجلة القيادة.

وعلى الرغم من أن سيارات السيدان الفاخرة مهددة من قبل سيارات الدفع الرباعي الأنيقة. إلا إنها لا تزال تمثل فئة استثنائية تجذب رجال الأعمال والأثرياء الذين يرغبون في التميز . لذلك يحمل عام 2021 مجموعة واسعة النطاق من أفضل سيارات السيدان كاملة الحجم المجهزة بأحدث وسائل الراحة الفاخرة .

أفضل سيارات السيدان 2021

مازيراتي كواتروبورتيه

في أعلى قائمة أفضل سيارات السيدان لعام 2021 تتألق أيقونة السحر الإيطالي مازيراتي كواتروبورتي بنموذج بديل عالي الأداء يجذب عشاق سيارات السيدان الفاخرة ذات المحركات الرنانة والتصميم المذهل الذي يتربع على قاعدة عجلات ممتدة من 3.16 متر .

كما أنشئ طرازها الأول في عام 1963 وكانت أول سيارة سيدان رياضية فاخرة في العالم . ونقشت تاريخها على الطرقات بأداء متميز وأسلوب إيطالي رائع .

بالإضافة إلى أنها تتميز بتصميم رياضي نقي غير مزعج مع خطوط متعرجة ومنحنيات قوية . وتصميم بديل للشبكة الأمامية يحمل شعار مازيراتي ترايدنت طويل الأمد ، وفتحات جانبية حمراء وأقواس عجلات ضخمة.

كما تم تغيير المصابيح الخلفية بشكل جذري وتصميمها الجديد مستوحى من “boomerang” الرائدة ضمن استخدام تقنية LED. وحصلت على شكلها الفريد باستخدام تقنية الحقن 3K لتزويد الأضواء بعدسة ثلاثية الألوان.

لذلك أصبحت تجربة قيادة Quattroporte أكثر جاذبية مع لوحة تحكم بديلة وشاشة مقاس 10.1 بوصة عالية الدقة بدون إطار. وتكتمل لمسات الأناقة الرياضية بلمسات من الكربون، وحواف خشبية شديدة اللمعان باللون البيانو لأسود ، ودواسات رياضية من الفولاذ المطلي بالكروم.

وتم تصميم قوة المحرك العابر للقارات سواء المحرك V6 القوي أو محرك V8 Trofeo الجديد مع الدفع الرباعي الذكي لتقديم أداء متميز على جميع الطرق. وبالتالي فإن برنامج الضبط التلقائي لمحرك ZF الأوتوماتيكي المتقدم ثماني السرعات يضع عالماً من الاحتمالات بين يدي السائق.

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

لكزس Lexus LS

تقترب لكزس LS في تصميمها الخارجي إلى الكوبيه بشبكتها المغزلية المميزة التي تهيمن على المقدمة. كما أضافت الشركة إلى إصدار 2021 مصابيح أمامية LED معدلة واستبدلت المصابيح الخلفية بإضاءة سوداء لامعة ، وامتدت قاعدة عجلاتها إلى 3.12 متر.

تم تصميم المقصورة الداخلية بشكل أكثر هدوءً وفخامة بسبب تصميمات Artwood الحصرية واللمسات الزجاجية الأنيقة من Kiriko . وبالتالي تم تصميم المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائيًا والتي يمكن ضبطها بـ 28 وضعًا لنقل الركاب أثناء التناوب على السرعات العالية.

علاوة علي ذلك قامت لكزس بتجهيز LS بأنظمة أمان حديثة، بما في ذلك نظام لكزس للسلامة A + مع وضع قيادة شبه مستقلة ومعقدة . وفرملة أوتوماتيكية للطوارئ مع ضوء إلكتروني للمشاة ، وتحكم تكيفي ، وشعاع ذكي لرؤية أفضل من خلال التحكم في مستوى أشعة الشمس على الطرقات تلقائيا.

التسارع اصبح  أكثر سلاسة مع محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني ينتج 416 حصانًا . ويصل إلى 100 كم / ساعة في 4.6 ثانية فقط ، ويندمج مع محرك أوتوماتيكي من عشر سرعات.

وتأتي بنظام دفع رباعي يقوم خلاله الترس التفاضلي المركزي محدود الانزلاق بتوزيعه بكفاءة بين المحورين الأمامي والخلفي. مما يحسن من قدرة السائق على تنظيم السيارة في العديد من ظروف القيادة . وبالتالي يستحق أن يكون من بين أفضل سيارات السيدان لعام 2021.

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

 أودي Audi A8

ترسم Audi A8 الحدود الجديدة لسيارة سيدان الفاخرة بقاعدة عجلات يبلغ طولها 12 مترًا . مع الأخذ في الاعتبار أصالة الماضي ،  ومزجها بشكل إبداعي مع التكنولوجيا المستقبلية وتغليفها بتصميم ذكي ، مع أفضل سيارات السيدان لعام 2021.

تسلط الخطوط الواضحة الضوء على المظهر الرياضي الأنيق مع مصفوفة ديناميكية من مصابيح LED الأمامية التي تضيء الطريق وتوسع قطاع الرؤية بوضوح في الظلام.

تتميز A8 بتصميم داخلي معاصر يوازن بين الفخامة والضرورة العملية مع مقاعد جلدية مخيطة بلون مغاير تواجه لوحة العدادات الأنيقة . وحزمة المقاعد الاختيارية لأربعة ركاب تغفل المقعد الخلفي الأوسط وتوفر زوجًا من المقاعد الخلفية الفخمة القابلة للتعديل كهربائيًا مع التدفئة والتهوية والتدليك باستخدام قرصين ترفيهيين.

تتميز قمرة القيادة Audi بشاشة عرض عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة وثلاثة أوضاع عرض وبالتالي القدرة على تحديد موقعك الجغرافي على خرائط Google أو عبر خريطة ثلاثية الأبعاد.

غالبًا ما يتم ترتيب المحتوى والوظائف الترفيهية وترتيبها بسهولة على شاشة لمس أخرى من Audi MMI مقاس 10.3 بوصة.

يتم تشغيل Audi A8 بمحرك V-8 مزدوج الشاحن بقوة 335 حصانًا مع نظام هجين بقوة 48 فولت ، مقترن بمحرك أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، والذي يقود محرك quattro الأسطوري للدفع الرباعي مع تقنية Ultra إلى 100 كم / الساعة في 5.3 ثانية فقط.

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

الفئة السابعة BMW 7-Series

بقاعدة عجلات يبلغ ارتفاعها 3.21 مترًا  استحوذت BMW الفئة السابعة على مكانتها حيث إنها من أفضل سيارات السيدان الفاخرة في العالم بسبب أدائها الأسطوري وعناصر الفخامة المميزة التي تسلط الضوء على التفاصيل الأنيقة والخطوط الدقيقة للتصميم الجميل الذي يتصدر بشبك أمامي كبير الحجم ومصابيح LED حديثة.

كل شيء داخل صالة Panoramic Sky Lounge من الدرجة الأولى من المقاعد الجلدية المدفأة بـ 20 وضعًا ، إلى نظام الترفيه iDrive 7.0 للمقاعد الخلفية والذي سيتم تشغيله عبر شاشة تعمل باللمس أو عناصر تحكم في الكونسول الوسطي.

تحتفظ BMW بالابتكار في صميم تصميماتها ، والتي تؤمن بالأنظمة البديهية والذكية مثل المساعد الشخصي الذكي الذي يتم تنشيطه بالصوت . وتقنيات القيادة المتقدمة مثل Backup Assistant . ومسجل القيادة التي تستخدم كاميرات الرؤية المحيطية لالتقاط لقطات من زوايا مختلفة حول السيارة وتكون محفوظة للرجوع إليها لاحقًا.

تحافظ الفئة السابعة على أدائها الرائع من خلال محرك نموذجي سداسي الأسطوانات بقوة 320 حصانًا . والذي يمكن تعزيزه بواسطة محرك هجين يعمل بنظام الدفع الرباعي بقوة 389 حصانًا . كما تزداد متعة القيادة من خلال محرك ستيبترونيك ذو الثماني سرعات محرك أوتوماتيكي مزود بأزرار تبديل ناعمة مثبتة الكفاءة على الطريق.

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

أفضل سيارات السيدان لعام 2021

مرسيدس Mercedes-Benz S-Class

مستويات مذهلة من الفخامة والتكنولوجيا الحديثة جنبًا إلى جنب مع التصميم الداخلي الفسيح والأنيق تجعل من مرسيدس الفئة S الجديدة المفضلة للعمل والعطلة ، وتقنيات السلامة المبتكرة وأنظمة مساعدة القيادة المحسّنة إلى شريك حياة موثوق به ، وكل ذلك يضعها في منطقة قائمة أفضل سيارات السيدان لعام 2021.

يأتي إصدار 2021 بقاعدة عجلات ممتدة تبلغ 5.28 مترًا ومظهرًا عصريًا مع مقابض الأبواب المتدفقة التي تبرز عند الاقتراب . مما يضيء الطريق أمامك بمصابيح أمامية باهرة DIGITAL LIGHT.

تتفاعل المواد الفاخرة والأسطح الملساء داخل المقصورة الأنيقة . مما يوفر مساحة للراحة أو العمل بأمان بسبب الوسائد الهوائية المبتكرة لحماية الركاب الخارجيين للمقاعد الخلفية . وأيضًا كمجموعة أدوات ثلاثية الأبعاد وشاشة OLED كبيرة الحجم تحتوي على معظم أجزاء السيارة المهمة.

يحتوي على آلية توجيه للمحور الخلفي تعمل على تحسين القدرة على المناورة من خلال تدوير العجلات حتى 10 درجات . بالإضافة إلى نظام التعليق الهوائي الذي يجعل الانعطاف أكثر سلاسة ويحافظ على سلامة الركاب في حالة وقوع حادث.

يضمن لك زوج من المحركات العادية المزودة بشاحن توربيني الحصول على تجربة قيادة ممتعة. يولد المحرك ذو الست أسطوانات سعة 3.0 لتر 429 حصانًا . بينما ينتج محرك V-8 سعة 4.0 لترًا 496 حصانًا . وكلاهما متزاوج مع نظام دفع أوتوماتيكي تسع سرعات ونظام دفع رباعي 4 ماتيك.

وهكذا ، نختتم قائمتنا ل أفضل سيارات السيدان لعام 2021 ، وستختار من بينها بما يتوافق مع الإمكانيات التي تناسبك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة