انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل جهاز ويفي للشعر

Admin Hala5 سنوات

أفضل جهاز ويفي للشعر

 

يوجد العديد من أجهزة ويفي لتصفيف الشعر، فالمكواة حاليا أصبحت لا تقتصر علي مجرد فرد الشعر المجعد فقط، ولكن أصبحت تفعل العكس بالشعر المفرود، حيث أنه من تطور العصر والشركات أصبحت هناك مجموعات رائعة وجديدة من مكواة الشعر، حيث تقوم مكواة الشعر أحيانا بعمل الشعر الويفي المموج بشكل طبيعي ورائع، وذلك يجعل الكثير من البنات يتساءلون عن أفضل ماركات المكواة وكيفية استعمالها بطريقة صحيحة، لذلك سوف نتعرف في هذه المقالة عن أفضل أجهزة ويفي التي تخص الشعر.

 ويفي بيبي لييس برو ديال هيت تونج babyliss pro dial aheat tong

  • حيث تحتوى هذه المكواة علي 25 نظام للحرارة، إضافة إلي ستة إعدادات، حيث تقوم أيضا بعمل أنماط رائعة وسهلة للشعر.
  • يمكن أيضا لمستخدم هذه المكواة أن يتحكم في الحرارة بها كيفما يشاء، ويستخدمها حسب طبيعة الشعر، والمعروف عن هذه المكواة أنها صحية بدرجة كبيرة، حيث تحمي الشعر من التساقط، وليست كأي مكواة فهي تحميه بدرجة كبيرة.

 ويفي كلاود نين ذا ويفينج واند cloud nine the waving wand

  • فآيا كان نوع الشعر سواء كان ناعم أو سميك أو خشن أو مسدل، سوف يناسبه هذه المكواة بشكل كبير، حيث أنها تتميز بسهولة الاستخدام والتحكم في الحرارة.

ويفي ريمنجتون بيرل ستايلينج واند Remington pearl styling wand

  • حيث تقوم هذه المكواة بعمل موجات رائعة، حيث تعطيه مظهر رائع يستمر طوال اليوم، ويمكن استخدامها يوميا بدون قلق.

ويفي بيبي لييس جلامور ويفز كيرلينج تونج babyliss glamour waves curling tong

  • حيث تساعد هذه المكواة في خلق مظهر النجوم وشكل رائع للشعر وجميل، ويكون الشكل طبيعي وليس متصنع.
  • كل ما علي المستخدم أن يتركها 10 ثواني فقط، سوف تقوم بعملها علي أجمل وجه، وستعطي شكل مموج وجذاب للشعر آيا كان شكله، فيمكن للفتيات الاعتماد عليها، فهي سوف تعطي مظهر رائع وطبيعي سواء بالعمل أو الجامعة.

 ويفي بيكي كلارك فريز كونترولسيم كيرلينج تونج nicky Clarke frizz control slim curling tong

  • هذه المكواة تكون مناسبة لجميع أنواع الشعر، سواء كان قصير او طويل، أو ناعم أو خشب.
  • حيث تقوم المكواة بالتحكم في الشعر والتحكم في التجعد بدرجة كبيرة، حيث يقوم المستخدم برفع درجة الحرارة حين يكون الشعر مجعد، فذلك سوف يسهل العمل بدرجة كبيرة علي المستخدم، كما سيوفر له وقت وجهد كبير.

 ويفي ريمنجوتن بيرل برو ستايلز Remington pearl pro styler

  • وهذه المكواة مناسبة بدرجة كبيرة لعمل موجات ضخمة، حيث أنها تجعل الشعر يظهر بشكل رائع وطبيعي للغاية.

 ويفي ريمنجوتن كيراتين ثيرابي برو فوليم ستايلر Remington keratin therapy pro volum styler

  • حيث تقوم بعمل موجات رائعة للشعر، وتجعله بمظهر طبيعي رائع.
  • وهذه المكواة تقوم بالعمل افقيا، فيقوم المستخدم بلف الشعر حول الفرشاة لمدة عشرة ثواني، وبعد ذلك نتركه، ويكرر المستخدم هذه العملية، حتى يصبح الشعر بموجات براقة ولامعة للشعر، فلا غني عن هذه المكواة يوميا.

 ويفي ديفا سيشن انستانت هيت تونج diva session instant heat tong

  • فهذه المكواة مثالية بدرجة كبيرة لصاحبات الشعر الطويل والقوي، فتعطي شكل رائع وطبيعي قد يستمر طوال اليوم.

 ويفيبي ليس برو سيراميك كيرلينج تونج babyliss pro ceramic curling tong

  • فتقوم هذه المكواة بالتعامل مع الشعر المجعد، حيث تجعله شعر ناعم ولامع، وتخلق له تموجات ليس لها مثيل.

ويفيبيبي لييس بلاك كونيكال واند babyliss black conical wand

  • هذه المكواة تعتبر من أسهل المكواة التي يتم التعامل معها، فهي تناسب المبتدئين بشكل خاص.
  • فهي تعطي مظهرا طبيعيا للشعر في بضع ثواني، ويأتي مع هذه المكواة قفازات حتى تحمي اليدين من الحرارة الناتجة منها، ويظل تأثيرها ممتد علي الشعر طوال اليوم، حيث تعطيه مظهر رائع وغير متصنع، فيكون رائع وطبيعي للغاية.

 

طريقة عمل الشعر ويفي

  • قد تلجأ الكثير من النساء إلي الاهتمام بمظهر وتسريحة الشعر، ولكن تختار حسب ما يناسب الوجه ونوع الشعر، وقد اشتهرت مؤخرا تسريحة الويفي أو الكيرلي، حيث أنها تظهر النساء بمظهر شبابي ليس له مثيل.
  • لكي تقوم النساء بعمل الشعر ويفي تتبع الخطوات الآتية: تقوم أولا بغسل شعرها جيدا وتجفيفه بالمنشفة، ثم تجففه بمجفف الشعر حتى يجف تماما، ثم تقوم بتقسيم شعرها وتأتي بكيس من الفير، ثم تقوم بوضعه علي خصلات الشعر وتلفه إلي الخارج.
  • ثم تقوم بترك الشعر فترة حتى يبرد تماما، وتستمر في فعل ذلك حتى تنتهي من جميع خصلات الشعر، ثم تقوم بفك التموجات بالأصابع، وحتى يظل لأطول فترة يمكن استخدام مثبت للشعر أو واكس أو اسبراي للشعر.
  • يمكن أيضا أن تجعله ويفي بدون استخدام ويفر، فتحتاج هناك إلي نصف ليمونة وبعض دبابيس الشعر ولفافات، حيث تقوم أولا بغسل شعرها جيدا وتجفيفه، ثم تقوم بتقسيمه إلي نصفين متساويين، ويفضل أن تتم هذه الطريقة قبل النوم مباشرة.
  • ثم تقوم بتقسيم الشعر إلي عدة خصل، وبعد ذلك تقوم بفرك نصف الليمونة علي خصلة الشعر حتى تصبح رطبة تماما، ثم ترطب من الاعلي إلي النهاية، وتمشط بالفرشاة وتفرد علي اللفافة برفق ولطف، وتترك حتى الصباح.
  • يمكن أيضا عمل الشعر ويفي بطريقة ذيل الحصان، فتقوم أولا بجعل الشعر ناعم ويربط علي شكل ديل حصان للأعلي، ثم يقسم الديل حصان الي نصفين متساويين، وبعد ذلك تأخذ وكل خصلة وتلف الي الداخل، ثم يرش بمثبت شعر.
  • بعد ذلك تقوم بتثبيتها بدبوس شعر في فروه الرأس، وذلك يكون مساءا قبل النوم، ثم تقوم في الصباح بفك كل الدبابيس من الشعر، وبذلك تتمتع بشعر ويفي رائع وبأقل مجهود، حيث أنه يعطي للشعر مظهر رائع ليس له مثيل طوال اليوم.
  • يمكن أيضا عمل الشعر الويفي عن طريق ضفيرة الشعر، وتعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يتم بها عمل شعر ويفي، حيث تقوم بغسل شعرها جيدا وتجفيفه بالمجفف، ثم تقوم بتقسيمه الي نصفين مثل بعضهما.
  • ثم تقوم بربط الشعر كضفيرة ليلا، وبعد ذلك في الصباح تقوم بلف الضفيرة، وبعد ذلك يثبت بالاسبراي لضمان بقاء الشعر ويفي طوال اليوم، حيث أن الاسبراي يعطي للشعر منظر رائع ولامع ويستمر طوال اليوم.
  • يمكن أيضا عمل الشعر ويفي ببنس الشعر، فيغسل الشعر جيدا ثم يجفف قليلا، وبعد ذلك يسرح بالفرشاة جيدا حتى يصبح ناعم قليلا، وبعد ذلك يقسم الشعر لعدة خصل منتظمة، ثم تقوم بدهن الخصل بزيت للشعر أو بديل الزيت.
  • ثم تبرم الشعر ويثبت في فروه الرأس عن طريق بنسي، وبعد الانتهاء من جميع خصل الشعر، نثبتها جيدا، ثم نتركها حتى يجف الشعر تماما، وبعد ذلك تفك الخصل كلها، وبذلك تتمتع بشعر كيرلي رائع طوال اليوم.
أفضل جهاز ويفي للشعر
 يوجد العديد من أجهزة ويفي لتصفيف الشعر فالمكواة حاليا أصبحت لا تقتصر علي مجرد فرد الشعر المجعد فقط ولكن أصبحت تفعل العكس بالشعر المفرود حيث أنه من تطور العصر والشركات أصبحت هناك مجموعات رائعة وجديدة من مكواة الشعر حيث تقوم مكواة الشعر أحيانا بعمل الشعر الويفي المموج بشكل طبيعي ورائع وذلك يجعل الكثير من البنات يتساءلون عن أفضل ماركات المكواة وكيفية استعمالها بطريقة صحيحة لذلك سوف نتعرف في هذه المقالة عن أفضل أجهزة ويفي التي تخص الشعر
 ويفي بيبي لييس برو ديال هيت تونج babyliss pro dial aheat tong
حيث تحتوى هذه المكواة علي 25 نظام للحرارة إضافة إلي ستة إعدادات حيث تقوم أيضا بعمل أنماط رائعة وسهلة للشعر يمكن أيضا لمستخدم هذه المكواة أن يتحكم في الحرارة بها كيفما يشاء ويستخدمها حسب طبيعة الشعر والمعروف عن هذه المكواة أنها صحية بدرجة كبيرة حيث تحمي الشعر من التساقط وليست كأي مكواة فهي تحميه بدرجة كبيرة
 ويفي كلاود نين ذا ويفينج واند cloud nine the waving wand
فآيا كان نوع الشعر سواء كان ناعم أو سميك أو خشن أو مسدل سوف يناسبه هذه المكواة بشكل كبير حيث أنها تتميز بسهولة الاستخدام والتحكم في الحرارة
ويفي ريمنجتون بيرل ستايلينج واند Remington pearl styling wand
حيث تقوم هذه المكواة بعمل موجات رائعة حيث تعطيه مظهر رائع يستمر طوال اليوم ويمكن استخدامها يوميا بدون قلق
ويفي بيبي لييس جلامور ويفز كيرلينج تونج babyliss glamour waves curling tong
حيث تساعد هذه المكواة في خلق مظهر النجوم وشكل رائع للشعر وجميل ويكون الشكل طبيعي وليس متصنع كل ما علي المستخدم أن يتركها 10 ثواني فقط سوف تقوم بعملها علي أجمل وجه وستعطي شكل مموج وجذاب للشعر آيا كان شكله فيمكن للفتيات الاعتماد عليها فهي سوف تعطي مظهر رائع وطبيعي سواء بالعمل أو الجامعة
 ويفي بيكي كلارك فريز كونترولسيم كيرلينج تونج nicky Clarke frizz control slim curling tong
هذه المكواة تكون مناسبة لجميع أنواع الشعر سواء كان قصير او طويل أو ناعم أو خشب حيث تقوم المكواة بالتحكم في الشعر والتحكم في التجعد بدرجة كبيرة حيث يقوم المستخدم برفع درجة الحرارة حين يكون الشعر مجعد فذلك سوف يسهل العمل بدرجة كبيرة علي المستخدم كما سيوفر له وقت وجهد كبير
 ويفي ريمنجوتن بيرل برو ستايلز Remington pearl pro styler
وهذه المكواة مناسبة بدرجة كبيرة لعمل موجات ضخمة حيث أنها تجعل الشعر يظهر بشكل رائع وطبيعي للغاية
 ويفي ريمنجوتن كيراتين ثيرابي برو فوليم ستايلر Remington keratin therapy pro volum styler
حيث تقوم بعمل موجات رائعة للشعر وتجعله بمظهر طبيعي رائع وهذه المكواة تقوم بالعمل افقيا فيقوم المستخدم بلف الشعر حول الفرشاة لمدة عشرة ثواني وبعد ذلك نتركه ويكرر المستخدم هذه العملية حتى يصبح الشعر بموجات براقة ولامعة للشعر فلا غني عن هذه المكواة يوميا
 ويفي ديفا سيشن انستانت هيت تونج diva session instant heat tong
فهذه المكواة مثالية بدرجة كبيرة لصاحبات الشعر الطويل والقوي فتعطي شكل رائع وطبيعي قد يستمر طوال اليوم
 ويفيبي ليس برو سيراميك كيرلينج تونج babyliss pro ceramic curling tong
فتقوم هذه المكواة بالتعامل مع الشعر المجعد حيث تجعله شعر ناعم ولامع وتخلق له تموجات ليس لها مثيل
ويفيبيبي لييس بلاك كونيكال واند babyliss black conical wand
هذه المكواة تعتبر من أسهل المكواة التي يتم التعامل معها فهي تناسب المبتدئين بشكل خاص فهي تعطي مظهرا طبيعيا للشعر في بضع ثواني ويأتي مع هذه المكواة قفازات حتى تحمي اليدين من الحرارة الناتجة منها ويظل تأثيرها ممتد علي الشعر طوال اليوم حيث تعطيه مظهر رائع وغير متصنع فيكون رائع وطبيعي للغايةnbsp
طريقة عمل الشعر ويفي
قد تلجأ الكثير من النساء إلي الاهتمام بمظهر وتسريحة الشعر ولكن تختار حسب ما يناسب الوجه ونوع الشعر وقد اشتهرت مؤخرا تسريحة الويفي أو الكيرلي حيث أنها تظهر النساء بمظهر شبابي ليس له مثيل لكي تقوم النساء بعمل الشعر ويفي تتبع الخطوات الآتية تقوم أولا بغسل شعرها جيدا وتجفيفه بالمنشفة ثم تجففه بمجفف الشعر حتى يجف تماما ثم تقوم بتقسيم شعرها وتأتي بكيس من الفير ثم تقوم بوضعه علي خصلات الشعر وتلفه إلي الخارج ثم تقوم بترك الشعر فترة حتى يبرد تماما وتستمر في فعل ذلك حتى تنتهي من جميع خصلات الشعر ثم تقوم بفك التموجات بالأصابع وحتى يظل لأطول فترة يمكن استخدام مثبت للشعر أو واكس أو اسبراي للشعر يمكن أيضا أن تجعله ويفي بدون استخدام ويفر فتحتاج هناك إلي نصف ليمونة وبعض دبابيس الشعر ولفافات حيث تقوم أولا بغسل شعرها جيدا وتجفيفه ثم تقوم بتقسيمه إلي نصفين متساويين ويفضل أن تتم هذه الطريقة قبل النوم مباشرة ثم تقوم بتقسيم الشعر إلي عدة خصل وبعد ذلك تقوم بفرك نصف الليمونة علي خصلة الشعر حتى تصبح رطبة تماما ثم ترطب من الاعلي إلي النهاية وتمشط بالفرشاة وتفرد علي اللفافة برفق ولطف وتترك حتى الصباح يمكن أيضا عمل الشعر ويفي بطريقة ذيل الحصان فتقوم أولا بجعل الشعر ناعم ويربط علي شكل ديل حصان للأعلي ثم يقسم الديل حصان الي نصفين متساويين وبعد ذلك تأخذ وكل خصلة وتلف الي الداخل ثم يرش بمثبت شعر بعد ذلك تقوم بتثبيتها بدبوس شعر في فروه الرأس وذلك يكون مساءا قبل النوم ثم تقوم في الصباح بفك كل الدبابيس من الشعر وبذلك تتمتع بشعر ويفي رائع وبأقل مجهود حيث أنه يعطي للشعر مظهر رائع ليس له مثيل طوال اليوم يمكن أيضا عمل الشعر الويفي عن طريق ضفيرة الشعر وتعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يتم بها عمل شعر ويفي حيث تقوم بغسل شعرها جيدا وتجفيفه بالمجفف ثم تقوم بتقسيمه الي نصفين مثل بعضهما ثم تقوم بربط الشعر كضفيرة ليلا وبعد ذلك في الصباح تقوم بلف الضفيرة وبعد ذلك يثبت بالاسبراي لضمان بقاء الشعر ويفي طوال اليوم حيث أن الاسبراي يعطي للشعر منظر رائع ولامع ويستمر طوال اليوم يمكن أيضا عمل الشعر ويفي ببنس الشعر فيغسل الشعر جيدا ثم يجفف قليلا وبعد ذلك يسرح بالفرشاة جيدا حتى يصبح ناعم قليلا وبعد ذلك يقسم الشعر لعدة خصل منتظمة ثم تقوم بدهن الخصل بزيت للشعر أو بديل الزيت ثم تبرم الشعر ويثبت في فروه الرأس عن طريق بنسي وبعد الانتهاء من جميع خصل الشعر نثبتها جيدا ثم نتركها حتى يجف الشعر تماما وبعد ذلك تفك الخصل كلها وبذلك تتمتع بشعر كيرلي رائع طوال اليوم

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد