انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل جهاز تكبير الثدي

Admin Hala5 سنوات

أفضل جهاز تكبير الثدي

 

الثدي علامة من علامات الأنوثة، فكلما ظهر في مظهره المناسب يعطي للجسم التناسق والأنوثة الساحرة وهو من الأعضاء التي تتميز بها المرأة عن الرجل، ولا ذلك نجد أن النساء اللاتي خلقن بحجم الثدي صغير، يشعرن بالإحباط، ومنهن من تقوم بممارسة تمارين رياضية لشد منطقة الثدي وتكبير حجمه، ولأننا أصبحنا في عصر الاكتشافات، ونتوصل كل يومٍ لشيء جديد، نجد أنه تم التوصل إلى جهاز تكبير الثدي، الذي يوفر على الكثير من السيدات اللجوء إلى العمليات الجراحية التي تعرض حياتهن إلى الخطر وقد لا تعطيهن النتيجة التي يرغبون بها، أو تعرضهم للتشوه الجسدي وتعرضهم لاكتئاب دائم، فهذا الجهاز يقوم بتأدية المهمة دون أي أثار جانبية فحتى لو لم يبدي نتيجة مرضية مع طبيعة جسدك فهو لن يؤثر على جسدك تأثير سلبي مادمنا تستخدمينه بإرشاد الطبيب وبالطريقة الصحية وسنقوم بتوضيح كافة التفاصيل عن جهاز تكبير الثدي المتداول في موضوعنا هذا.

 

جهاز تكبير الثدي في الصيدليات

  • يتوافر جهاز تكبير الثدي في الكثير من الصيدليات المشهورة بأسعار مناسبة وسهل الاقتناء، كما أنه يتوافر أيضًا في الكثير من مواقع البيع على الانترنت ونستطيع أن نأتي به إلى أي مكان نريده بكل سهولة.
  • مع هذا الجهاز تسعد السيدات بالوصول إلى حجم الثدي الذي ترغب به، ولكن ينصح باستخدام بإرشادات الطبيب وبالطرق الصحيحة حتى لا يطينا نتائج سلبية أو يؤثر على منطقة الثدي ويتسبب في الإصابة بأي ضرر.
  • جهاز تكبير الثدي المتوافر في الصيدليات والذي يتميز بلونه الوردي، يعمل عن طريق الذبذبات ويقوم بعمل شد للثدي ويجعله في حجم مناسب وغير مترهل وفي قوام ومرونة وتوازن ولا يوجد له أي آثار جانبية ما دمنا نستخدمه في شكله وحجمه المطلوب وبالطرق التي يجب إتباعها.

ينشط الجهاز الدورة الدموية في الجسم، وليس هذا فقط بل أنه يحفز عملية الإفراز للهرمونات الأنثوية، ولأنه يقوم بتدليك الثدي فهو يقلل من الإصابة بالسرطان، ويقي أيضًا من الكثير من المشكلات كالترهل والسمنة وغيرها من الأشياء التي تجعل الثدي في غير موضعه الطبيعي.

 

تجارب جهاز تكبير الثدي

  • أثبتت الدراسات التي تمت لمعرفة تجارب جهاز تكبير الثدي والنتائج التي توصلت لها السيدات أن سبعين بالمائة من السيدات اللاتي استخدمن الجهاز أعجبن كثيرًا باستخدام الجهاز، كما أن 15 بالمائة من السيدات دهشن من النتائج الإيجابية التي حصلن عليها من استخدام الجهاز.
  • أيضًا 15 بالمائة من السيدات مللن استخدام جهاز الكؤوس حيث عبرن أن وضعه على الثدي لمدة 12 ساعة يوميًا أمر يشعر بالملل والإرهاق، والبعض منهم لم يجد نتيجة من استخدام الجهاز مما أدى إلى شعورهم بالحزن والإحباط.
  • وأما عن جهاز تكبير الثدي الذي يعمل بالذبذبات فهناك تقارير مجدية عنه، ونسبة كبيرة من السيدات اللاتي قمن باستخدامه حصلن على نتائج مرضية ولاحظن تغيير في مظهر الثدي وحجمه مما جعله أكثر تداولًا خاصة أنه يعطي النتيجة في مدة قصيرة.
  • طبيعة الأجسام تختلف عن بعضها البعض لذلك يجب علينا، ألا نقوم باستخدام الشيء بشكل عشوائي، فالذي يتناسب مع شخص قد يتعارض مع الآخر، لذلك إذا قررت سيدة أن تقوم باستخدام جهاز تكبير الثدي فعليها أولًا أن تلجأ إلى طبيب تأخذ منه النصائح اللازمة لاستخدام الجهاز وهل سيتناسب مع طبيعة جسدها أم لا.

 

أضرار جهاز تكبير الثدي

  • الفحوصات الطبية أظهرت أن جهاز تكبير الثدي لا يترك أي تجلطات أو تورم بالثدي، ولا يترك أي تجميع السوائل، عند استعمال الجهاز لتكبير الثدي وتركه على الثدي لمدة طويلة.
  • أما عن الأنسجة الغددية والأنسجة الدهنية فالفحوصات أيضًا أظهرت أن زيادة حجم الثدي متوازنة مع هذه الأنسجة المسئولة عن إفراز اللبن.
  • قد يضر الجهاز بالثدي إذا لم يتم استخدام بالقياس المناسب، لذا علي الجميع أن يستخدمن الجهاز تحت إشراف طبيب تجميل متخصص.
  • النسبة المنخفضة من الزيادة في حجم الثدي، ترتبط باستخدام الكأس بانخفاض المؤشر الكتلي للجسم العام عن المتوسط، ومن هنا يظهر لنا أن استخدام جهاز تكبير الثدي ليس له أضرار ما دمنا لا نقوم بفعل شيء خطأ في استعماله.

 

جهاز تكبير الثدي بالشفط

  • الشعور بالإحباط لصغر حجم الثدي عند البعض من السيدات قد يؤدي بهم إلى اللجوء إلى عمليات النفخ والتجميل التي قد تتسبب في تشوه جسدهم وإصابتهم بالكثير من الأمراض، ولكن جهاز تكبير الثدي يجعلنا نتفادى الكثير من المشكلات التي ممكن أن نتعرض لها ونقوم بتكبير الثدي بشكل آمن.
  • يعتمد هذا الجهاز على تكبير الثدي باستخدام قوة شفط خارجي، يقوم بها حول الثدي فتؤدي إلى زيادة حجمه، ويتم استخدامه عن طريق وضعه على الثدي وتركه لمدة اثنتي عشرة ساعة بشكل متواصل لمدة تقرب إلى العشرة أسابيع.
  • تمت تجربة هذا الجهاز من قبل عدد ملحوظ من السيدات في مختلف الدول وأعطى لهم نتائج إيجابية ولم يسبب أي ضرر أو أعراض جانبية، كما أنه متوافر على الكثير من مواقع البيع على الانترنت وسهل اقتناءه.
  • يساعد الجهاز في حل مشكلة تواجه الكثير من الفتيات، وتجعلهم يشعرون بالحرج لصغر حجم الثدي، أو عدم انتظام شكله وترهله بشكل يؤثر على مظهر الجسم.

 

تجربتي مع جهاز تكبير الثدي بالشفط

  • يعتبر جهاز تكبير الثدي بالشفط من الأجهزة التي تعطي نتائج ملحوظة، وتساعد في التخلص من صغر حجم الثدي الذي يسبب الإزعاج والضيق للكثير من السيدات.
  • بعد استخدام الجهاز لمدة عشرة أسابيع نرى تغير كبير في حجم الثدي ونلاحظ أنه ليس زيادة في الحجم فقط وإنما شد للترهلات، وجعل مظهر الثدي أكثر جاذبية وتوازن.
  • الاستمرار في استخدام جهاز تكبير الثدي بالشفط تجعل حجم الثدي يتضاعف بنسبة تتراوح من 15% لـ 115% من حجمه الأًصلي، لذلك فهو جهاز قوي جدًا للذين يعانون من صغر حجم الثدي.

 

طريقة استخدام جهاز تكبير الثدي

جهاز تكبير الثدي من الأجهزة الرائعة الاستخدام والتي آتى عليها الكثير من الأقوال الإيجابية، حيث أنه يقوم بشد الثدي وتكبيره ويظهر نتائج قوية وفعالة في استخدامه في خلال خمسة عشر يومًا.

يعمل الجهاز بكل سهولة فنقوم:

  • أولًا: يشحن الجهاز جيدًا فالجهاز يأتي ومعه شاحن كهربائي
  • ثانيًا: نقوم بارتداء الجهاز وضبطه جيدًا أعلى الثدي
  • ثالثًا: نقوم بالنوم أعلى الأرض على ظهورنا
  • رابعًا: نقوم بتشغيل الجهاز وسنرى أنه يعمل بالذبذبات التي تعمل كتدليك للثدي ومع الانتظام سنلاحظ فروق رائعة وجدية وسنجد أن حجم الثدي يختلف بعد مرور أسبوعين أو ثلاث كما أن منطقة الثدي ستختفي منها الترهل وسيصبح مظهرها جذابًا ومتناسقًا.

 

طريقة استخدام جهاز تكبير الثدي اليدوي

يتم استخدام الجهاز بطرق بسيطة سنقوم بتوضيحها في النقاط التالية:

  • يتم ارتداء كأس الجهاز على الثدي ونجعله في قوة ضغط عشرين مللي ذئبق.
  • نتركه بعد ذلك لمدة تتراوح من عشرة إلى اثنتي عشر ساعة لمدة تمتد إلى شهرين ونصف أو عشرة أسابيع.
  • ويجب علينا أيضًا أن نهتم بالنظام الغذائي حتى نحافظ على وزننا فلا يصح أن يزيد الوزن أو يقل عن المعدل الذي بدأ به العلاج حتى تحصلي على النتيجة الفعالة.

سنلاحظ بعد ذلك أن حجم الثدي قد كبر بنسبة قد تصل إلى تسعين في المائة، ولكن الشرط في ذلك هي المواظبة والالتزام بالخطوات التي تم توضيحها.

أفضل جهاز تكبير الثدي
nbspالثدي علامة من علامات الأنوثة فكلما ظهر في مظهره المناسب يعطي للجسم التناسق والأنوثة الساحرة وهو من الأعضاء التي تتميز بها المرأة عن الرجل ولا ذلك نجد أن النساء اللاتي خلقن بحجم الثدي صغير يشعرن بالإحباط ومنهن من تقوم بممارسة تمارين رياضية لشد منطقة الثدي وتكبير حجمه ولأننا أصبحنا في عصر الاكتشافات ونتوصل كل يوم لشيء جديد نجد أنه تم التوصل إلى جهاز تكبير الثدي الذي يوفر على الكثير من السيدات اللجوء إلى العمليات الجراحية التي تعرض حياتهن إلى الخطر وقد لا تعطيهن النتيجة التي يرغبون بها أو تعرضهم للتشوه الجسدي وتعرضهم لاكتئاب دائم فهذا الجهاز يقوم بتأدية المهمة دون أي أثار جانبية فحتى لو لم يبدي نتيجة مرضية مع طبيعة جسدك فهو لن يؤثر على جسدك تأثير سلبي مادمنا تستخدمينه بإرشاد الطبيب وبالطريقة الصحية وسنقوم بتوضيح كافة التفاصيل عن جهاز تكبير الثدي المتداول في موضوعنا هذاnbsp
جهاز تكبير الثدي في الصيدليات
يتوافر جهاز تكبير الثدي في الكثير من الصيدليات المشهورة بأسعار مناسبة وسهل الاقتناء كما أنه يتوافر أيضا في الكثير من مواقع البيع على الانترنت ونستطيع أن نأتي به إلى أي مكان نريده بكل سهولة مع هذا الجهاز تسعد السيدات بالوصول إلى حجم الثدي الذي ترغب به ولكن ينصح باستخدام بإرشادات الطبيب وبالطرق الصحيحة حتى لا يطينا نتائج سلبية أو يؤثر على منطقة الثدي ويتسبب في الإصابة بأي ضرر جهاز تكبير الثدي المتوافر في الصيدليات والذي يتميز بلونه الوردي يعمل عن طريق الذبذبات ويقوم بعمل شد للثدي ويجعله في حجم مناسب وغير مترهل وفي قوام ومرونة وتوازن ولا يوجد له أي آثار جانبية ما دمنا نستخدمه في شكله وحجمه المطلوب وبالطرق التي يجب إتباعهاينشط الجهاز الدورة الدموية في الجسم وليس هذا فقط بل أنه يحفز عملية الإفراز للهرمونات الأنثوية ولأنه يقوم بتدليك الثدي فهو يقلل من الإصابة بالسرطان ويقي أيضا من الكثير من المشكلات كالترهل والسمنة وغيرها من الأشياء التي تجعل الثدي في غير موضعه الطبيعيnbsp
تجارب جهاز تكبير الثدي
أثبتت الدراسات التي تمت لمعرفة تجارب جهاز تكبير الثدي والنتائج التي توصلت لها السيدات أن سبعين بالمائة من السيدات اللاتي استخدمن الجهاز أعجبن كثيرا باستخدام الجهاز كما أن 15 بالمائة من السيدات دهشن من النتائج الإيجابية التي حصلن عليها من استخدام الجهاز أيضا 15 بالمائة من السيدات مللن استخدام جهاز الكؤوس حيث عبرن أن وضعه على الثدي لمدة 12 ساعة يوميا أمر يشعر بالملل والإرهاق والبعض منهم لم يجد نتيجة من استخدام الجهاز مما أدى إلى شعورهم بالحزن والإحباط وأما عن جهاز تكبير الثدي الذي يعمل بالذبذبات فهناك تقارير مجدية عنه ونسبة كبيرة من السيدات اللاتي قمن باستخدامه حصلن على نتائج مرضية ولاحظن تغيير في مظهر الثدي وحجمه مما جعله أكثر تداولا خاصة أنه يعطي النتيجة في مدة قصيرة طبيعة الأجسام تختلف عن بعضها البعض لذلك يجب علينا ألا نقوم باستخدام الشيء بشكل عشوائي فالذي يتناسب مع شخص قد يتعارض مع الآخر لذلك إذا قررت سيدة أن تقوم باستخدام جهاز تكبير الثدي فعليها أولا أن تلجأ إلى طبيب تأخذ منه النصائح اللازمة لاستخدام الجهاز وهل سيتناسب مع طبيعة جسدها أم لاnbsp
أضرار جهاز تكبير الثدي
الفحوصات الطبية أظهرت أن جهاز تكبير الثدي لا يترك أي تجلطات أو تورم بالثدي ولا يترك أي تجميع السوائل عند استعمال الجهاز لتكبير الثدي وتركه على الثدي لمدة طويلة أما عن الأنسجة الغددية والأنسجة الدهنية فالفحوصات أيضا أظهرت أن زيادة حجم الثدي متوازنة مع هذه الأنسجة المسئولة عن إفراز اللبن قد يضر الجهاز بالثدي إذا لم يتم استخدام بالقياس المناسب لذا علي الجميع أن يستخدمن الجهاز تحت إشراف طبيب تجميل متخصص النسبة المنخفضة من الزيادة في حجم الثدي ترتبط باستخدام الكأس بانخفاض المؤشر الكتلي للجسم العام عن المتوسط ومن هنا يظهر لنا أن استخدام جهاز تكبير الثدي ليس له أضرار ما دمنا لا نقوم بفعل شيء خطأ في استعمالهnbsp
جهاز تكبير الثدي بالشفط
الشعور بالإحباط لصغر حجم الثدي عند البعض من السيدات قد يؤدي بهم إلى اللجوء إلى عمليات النفخ والتجميل التي قد تتسبب في تشوه جسدهم وإصابتهم بالكثير من الأمراض ولكن جهاز تكبير الثدي يجعلنا نتفادى الكثير من المشكلات التي ممكن أن نتعرض لها ونقوم بتكبير الثدي بشكل آمن يعتمد هذا الجهاز على تكبير الثدي باستخدام قوة شفط خارجي يقوم بها حول الثدي فتؤدي إلى زيادة حجمه ويتم استخدامه عن طريق وضعه على الثدي وتركه لمدة اثنتي عشرة ساعة بشكل متواصل لمدة تقرب إلى العشرة أسابيع تمت تجربة هذا الجهاز من قبل عدد ملحوظ من السيدات في مختلف الدول وأعطى لهم نتائج إيجابية ولم يسبب أي ضرر أو أعراض جانبية كما أنه متوافر على الكثير من مواقع البيع على الانترنت وسهل اقتناءه يساعد الجهاز في حل مشكلة تواجه الكثير من الفتيات وتجعلهم يشعرون بالحرج لصغر حجم الثدي أو عدم انتظام شكله وترهله بشكل يؤثر على مظهر الجسمnbsp
تجربتي مع جهاز تكبير الثدي بالشفط
يعتبر جهاز تكبير الثدي بالشفط من الأجهزة التي تعطي نتائج ملحوظة وتساعد في التخلص من صغر حجم الثدي الذي يسبب الإزعاج والضيق للكثير من السيدات بعد استخدام الجهاز لمدة عشرة أسابيع نرى تغير كبير في حجم الثدي ونلاحظ أنه ليس زيادة في الحجم فقط وإنما شد للترهلات وجعل مظهر الثدي أكثر جاذبية وتوازن الاستمرار في استخدام جهاز تكبير الثدي بالشفط تجعل حجم الثدي يتضاعف بنسبة تتراوح من 15% لـ 115% من حجمه الأصلي لذلك فهو جهاز قوي جدا للذين يعانون من صغر حجم الثديnbsp
طريقة استخدام جهاز تكبير الثدي
جهاز تكبير الثدي من الأجهزة الرائعة الاستخدام والتي آتى عليها الكثير من الأقوال الإيجابية حيث أنه يقوم بشد الثدي وتكبيره ويظهر نتائج قوية وفعالة في استخدامه في خلال خمسة عشر يومايعمل الجهاز بكل سهولة فنقوم أولا يشحن الجهاز جيدا فالجهاز يأتي ومعه شاحن كهربائي ثانيا نقوم بارتداء الجهاز وضبطه جيدا أعلى الثدي ثالثا نقوم بالنوم أعلى الأرض على ظهورنا رابعا نقوم بتشغيل الجهاز وسنرى أنه يعمل بالذبذبات التي تعمل كتدليك للثدي ومع الانتظام سنلاحظ فروق رائعة وجدية وسنجد أن حجم الثدي يختلف بعد مرور أسبوعين أو ثلاث كما أن منطقة الثدي ستختفي منها الترهل وسيصبح مظهرها جذابا ومتناسقاnbsp
طريقة استخدام جهاز تكبير الثدي اليدوي
يتم استخدام الجهاز بطرق بسيطة سنقوم بتوضيحها في النقاط التالية يتم ارتداء كأس الجهاز على الثدي ونجعله في قوة ضغط عشرين مللي ذئبق نتركه بعد ذلك لمدة تتراوح من عشرة إلى اثنتي عشر ساعة لمدة تمتد إلى شهرين ونصف أو عشرة أسابيع ويجب علينا أيضا أن نهتم بالنظام الغذائي حتى نحافظ على وزننا فلا يصح أن يزيد الوزن أو يقل عن المعدل الذي بدأ به العلاج حتى تحصلي على النتيجة الفعالةسنلاحظ بعد ذلك أن حجم الثدي قد كبر بنسبة قد تصل إلى تسعين في المائة ولكن الشرط في ذلك هي المواظبة والالتزام بالخطوات التي تم توضيحها

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد