تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم

الرئيسية السياحة والسفر أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم
فريق مقال للكتابة 142
أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم

كثير من الناس تحتاج لقضاء شهر عسل مميز ومختلف. مما يجعلهم يريدون قضاءه حول العالم. ولكن قد تختلف المميزات والخدمات التي يقدمها أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم. وذلك بسبب وجود اختلاف في العادات والتقاليد بين الدول. لذا في هذا المقال سوف نقدم أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم، تابعوا معنا.

أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم

يوجد الكثير من الفنادق المتميزة حول العالم لقضاء شهر العسل. حيث تختلف كل بلد من حيث التقاليد والعادات وبعض أنواع الطعام. وبالتالي تختلف الأذواق والاحتياجات التي يحتاجها العروسين لقضاء شهر عسل متميز في أفضل فنادق حول العالم. ولذلك سوف نقدم لكم أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم، وتشمل على الآتي:

منتجع جزيرة كوريدو آيلاند ريزورت

يتمتع الفندق بموقعه المتميز في جزر المالديف حيث أنه يقع تحديداً في منطقة لافياني أتول. ويتميز المنتجع بأنه محاط بكثير من الشعاب المرجانية الملونة بألوان قوس قزح، الموجودة وسط المياه الزرقاء الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء الجميلة. ويقدم المنتجع الكثير من الخدمات والمميزات استقبالا بالعروسين الجدد. بالإضافة إلي وجود العديد من المناطق المختلفة للإقامة، مثل الأكواخ والفيلات.

وتتميز جميع الغرف باحتوائها على ميني بار مجهز بجميع لوازم صنع الشاي والقهوة. كما أن كثير من الغرف تتمتع بوجود أفضل إطلالة على البحر أو المسبح أو الحديقة. بالإضافة إلي وجود حمام خاص في كل غرفة. كما تضم الغرف السوبيريور حوض استحمام سبا أو حوض استحمام ساخن مما يوفر الكثير من الراحة للعروسين. ويضم المنتجع عدد من العروض الإضافية المقدمة للعروسين، على سبيل المثال: عشاء الكركند الفاخر، ورحلة بحرية على متن يخت خاص. كما أنه يوفر إمكانية السباحة مع الدلافين.

فندق سيكس سينسز ياو نوي

يقع فندق سيكس سينسز باو نوي في تايلاند علي مساحة أكثر من 25 فدان. ويحتوي الفندق 56 فيلا خاصة وجميعها من فئة الخمس نجوم، مع وجود حديقة استوائية تحيط بهم، مما تجعل الإقامة أكثر هدوءً بين الطبيعة. ويتميز الفندق بوجود تراس كبير ومسبح خاص للاستمتاع بالسباحة وسط الطبيعة. فيأتي العروسين للحصول علي أكبر قدر من الراحة و الانسجام مع الطبيعة.

قد تم تصميم الفيلات على الطراز التايلاندي النموذجي، مع وجود جدران مصنوعة من الخشب والأسقف مغطاة بأوراق النخيل. كما أن كل فيلا لها الخادم الخاص بها. ويوفر الفندق أيضاً مجموعة متنوعة من علاجات التجميل والجسم وذلك لتدليل جميع الضيوف والزوار. كما انه يوفر صالات جيم مجهزة لممارسة التمارين الرياضية للجسم. علاوة علي ذلك يقدم دروس الطهي التايلاندي لمحبي هذا الطعام.

ويقدم الفندق للعروسين الجدد أثناء قضاء شهر العسل خدمة تدليك تايلاندي تحت النجوم، ويوم كامل من الاسترخاء على الشاطئ الخاص. كما أنه يوفر أيضاً بعض الأجواء الرومانسية مثل عشاء وسط أشجار النخيل في أحد الأجنحة الخاصة.

أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم

أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم

منتجع Manava Beach Resort & Spa Moorea

يقع منتجع موريا بيرل وسبا في جزيرة “Moorea” المجاورة الصغيرة في تاهيتي. ويتميز المنتجع بأنه ضمن فئة الأربع نجوم. ويتميز المنتجع بأنه صمم علي الطراز البولينزي، ويضم المنتجع نحو 92 غرفة مفروشة بأعلى وأفخم أنواع المفروشات. مع وجود أفضل أنواع الأثاث الخشبي الداكن، كما تتزين الغرف بعناصر زخرفية تقليدية. أيضاً تحتوي جميع الغرف علي مراوح سقف وتكييفات هواء، بالإضافة إلي مرافق صنع القهوة والشاي، كما تشمل الغرف علي بعض اللوازم الأساسية مثل مجفف الشعر، وتلفزيونات تتمتع بشاشات مسطحة مع وجود عدد كبير من القنوات المتنوعة.

ويقدم فريق عمل منتجع موريا وسبا بتزيين الغرف بالزهور البولينيزية الملونة للعروسين. بالإضافة إلي وجود العديد من الأنشطة مثل: التزلج على الماء، والغوص، والبحث عن الحيتان والدلافين، وركوب الدراجات الرباعية، والصيد من أعماق البحار. علاوة علي ذلك يقدم المنتجع أفضل وأشهى المأكولات مع أفضل الأجواء الرومانسية خلال عشاء خاص للعروسين بين الطبيعة.

منتجع ساندلز رويال باهاميان سبا آند أوفشور آيلاند

يقع في جزر البهاما. ويتميز المنتجع بأنه من أفخم الفنادق الموجودة في ولاية جزر البهاما المشمسة. ويقع المنتجع مباشرة على الشاطئ الرملي الأبيض. كما أن الفندق يعد من فئة الخمس نجوم، مما يجعله منتجع صيفي راقي يضم الكثير من الخدمات والمرافق لقضاء شهر عسل مميز للعروسين. كما يحتوي الفندق على عشرة مطاعم وثمانية بارات تقدم أذواقًا مختلفة من أشهى المأكولات الشرقية والإيطالية والفرنسية الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك يتميز الفندق بطريقة استقبال العروسين فيقوم بتزين الغرفة ببتلات الورد. كما أنه يقدم العشاء الرومانسي في الغرفة ووجبة الإفطار في السرير كجزء من عرض الفندق لاستقبال العروسين الجدد.

فندق Traube Tonbach  ألمانيا

يقع فندق Traube Tonbach الفاخر في Baiersbronn في ألمانيا، ولكن تحديداً في الغابة السوداء. حيث أنها تتميز بطبيعة خلابة محاطة بأشجار التنوب الطويلة والتلال. وبالتالي تتميز جميع الغرف بوجود أفضل إطلالة علي الطبيعة المحيطة بالفندق. ويحتوي الفندق علي الكثير من الغرف والأجنحة الأنيقة المجهزة لاستقبال العروسين ويبلغ عددها 170. كما أن جميع الغرف صممت علي طراز المنازل الفاخرة مما يجعلها تتناسب مع العائلات والعروسين. بالإضافة إلي وجود أفضل أنواع المفروشات والأثاث المكتبي، وعناصر الإضاءة الحديثة.

ويتميز الفندق بعرض استقبال العروسين الجدد فهو يقدم الزهور والفواكه. كما أن إقامة شهر العسل في هذا الفندق تشمل أفضل البرامج الرومانسية مع وجود العديد من الأنشطة، مثل ركوب السيارة الكلاسيكية أو ركوب العربة.

أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم

أفضل الفنادق لشهر العسل حول العالم

فندق فيلا مارينا كابري

يقع فندق Villa Marina في إيطاليا، حيث أنها تتمتع بوجود العديد من المناظر الطبيعية علي شاطئ البحر الأبيض المتوسط​. ويتميز الفندق بانه من فئة الخمس نجوم مما يقدم العديد من المميزات والخدمات للعروسين. ويحتوي الفندق علي 21 غرفة وجناح مجهز بأرضيات رخامية، وأفضل أنواع الأثاث الأنيق، مع وجود مصادر للإضاءة الخفيفة التي تزيد الطابع الفاخر للغرف. بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق للعروسين بعض الأجواء الرومانسية برفقة المنظر الخلاب لخليج نابولي. كما يمكن اتخاذ العروسين للاستمتاع بركوب التلفريك الشهير الذي يربط ميناء كابريس ببيازيتا. بالإضافة إلي أن الفندق ينغمس بين العديد من البارات والحانات التي توفر الأجواء المرحة للزوجين.

فندق بانيان تري جزر سيشل

يقع فندق بانيان تري جزر سيشل على الساحل الجنوبي الغربي من جزيرة Mahé في جزر المالديف. ويضم الفندق ما يقرب من 60 فيلا فاخرة مجهزة ومزينة علي الطراز الكريول. بالإضافة إلي أنها تحتوي علي مجموعة من الأثاث الخشبي الفاخر، وأفضل المفروشات، مع وجود أحدث الأجهزة الكهربائية. كما ان جميعها يحتوي علي حمامات سباحة خاصة، وشرفة أرضية حيث يمكن للعروسين الاسترخاء و التمتع بإطلالة المحيط الهندي. علاوة على ذلك يقدم الفندق رحلات خاصة على متن القارب “Discover the Blue” وجلسات التدليك للعروسين.

فندق Château Saint-Martin & Spa

فندق Château Saint-Martin & Spa هو فندق فاخر في Vence في فرنسا. حيث أنه يحتوي علي الكثير من الغرف والأجنحة المجهزة كلياً للعروسين. كما أن جميعها يحتوي علي أثاث فاتح اللون والديكورات الثمينة التي تتمثل في اللوحات والأقمشة والسجاد. كما يمكن للعروسين خلال فترة النهار التجول في الحدائق المعطرة برائحة اللافندر، والقضاء فترات طويلة من اليوم في ظلال أشجار الزيتون التي تحيط الفندق. ويقدم الفندق خدمات الراحة مثل التدليك للحصول علي الراحة من خلال منطقة السبا. ويتم ذلك مع وجود علاجات العناية والجمال الحصرية مثل التدليك بالأحجار الساخنة والتقشير. بالإضافة إلي ذلك يتمتع الفندق بوجود أفضل الطهاة الفرنسين لتقديم أفضل وأشهى المأكولات.

منتجع جزيرة ليزارد

يقع منتجع جزيرة ليزارد في أستراليا حيث يقع على جزيرة منعزلة على الحاجز المرجاني العظيم الأسترالي. ويتميز المنتجع بالفخامة والخصوصية، ويحتوي المنتجع على أربعين فيلا أنيقة مصممة بألوان دافئة وفاتحة مما تعطي إحساس بالراحة. كما أنها تحتوي علي نوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من ضوء الشمس إلى الغرف. بالإضافة إلي أن المنتجع يتمتع بشعبية خاصة بين الغواصين والسباحين بفضل الشعاب المرجانية.

ويمكن للعروسين من خلال إقامتهم في منتجع جزيرة ليزارد التمتع بنزهة رومانسية على الشواطئ البعيدة لمزيد من الخصوصية. كما يمكنهم استكشاف العديد من النباتات والحيوانات الملونة والفريدة من نوعها. علاوة علي ذلك يقدم المنجع أفضل الأجواء الرومانسية مع تناول أفضل وأشهى المأكولات علي الشاطئ.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة