انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل الفنادق السياحية في فلورنسا

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تتميز مدينة فلورنسا بجمالها الخيالي وأجوائها الهادئة وتعتبر من أكثر المدن الآمنة، وتتميز فلورنسا بطبيعتها الخلابة، واحتوائها على أشهر الأماكن السياحية فيها، ومنها: ممر فإساري والأثري الوطني المتحف وحدائق بجولي ومتحف جاليليو. أيضاً مكتبة Laurenziana ومتحف Bargello ساحة Michelangelo ومتحف Uffizi وجسر Ponte Vecchio وPalazzo Vecchio وPalazzo Pitti وPiazza Della Signoria و Palazzo Medici Riccardo، كذلك Santo Spirito وساحة Michelangelo الجميلة التي تطل على المدينة وخاصة عند غروب الشمس. بالإضافة إلى ذلك تعد من أكثر المدن التي تحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم العالمية التي تضم أفضل العلامات التجارية العالمية، كذلك أفضل مراكز التسوق والترفيه.

ونظراً لأهمية السياحة في فلورنسا، سنتناول في هذا المقال أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية في فلورنسا وأيضا افضل المطاعم والأسواق السياحية الموجودة في المدينة في المدينة. كما سنتناول أيضاً دليل أسعار السياحة في فلورنسا، فتابع معنا.

ما هي أفضل الفنادق السياحية في فلورنسا؟

فندق لومباردية

يعتبر فندق Lombardian فندقًا صغيرًا، ويعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر قبل كنيسة سانتا ماريا نويلا كما يبعد مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة السكة الحديد، كذلك تقع الكاتدرائية على بعد 5 دقائق من الفندق. ومن ضمن مميزات الفندق الآتي:

مميزات الفندق

  1. تتميز الغرف بأرضيات خشبية أو مغطاة بالسجاد ومكيفات هواء وتلفزيون، وتحتوي كل غرفة على حمام داخلي واي فاي مجاني.
  2. يتم تقديم وجبة الإفطار اليومية داخل غرفة الإفطار الموجودة في الطابق السفلي، وداخل الردهة يوجد بار وركن لتبادل الكتب.
  3. أجواء الفندق الأنيقة تنعكس في العديد من الميمزات بداخل الغرف، بما في ذلك السجاد والمرايا والتكييف والتدفئة.
  4. يقدم الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الشاملة خلال هذا الفندق لضمان راحتك وتترك لك العديد من الخيارات لقضاء بعض الوقت أثناء إقامتك.

فندق جراند أدرياتيك

يقع فندق Grand Hotel Adriatic في وسط المدينة، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من دومو وعلى بعد 400 متر فقط من محطة سانتا ماريا نويلا للسكك الحديدية. بينما يقع معرض أوفيزي وبونتي فيكيو على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، ومن ضمن مميزات الفندق الآتي:

أفضل الفنادق السياحية في فلورنسا

أفضل الفنادق السياحية في فلورنسا

مميزات الفندق

  1. مصمم بشكل جميل ومزين بألوان تجعل النزلاء يشعرون بالهدوء.
  2. تحتوي جميع الغرف علي مكيفة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.
  3. يتم تقديم بوفيه إفطار راقي ومتنوع كل صباح، وسوف تستمتع بالبوفيه داخل الحديقة الخاصة خلال فصل الصيف.
  4. يحتوي الفندق على مطعم يقدم جميع المأكولات التقليدية، كذلك المأكولات الإيطالية المفضلة للضيوف.

فندق مكيا فيلي بالاس

يعود تاريخ فندق Machiavelli Palace إلى القرن الرابع عشر خلال منطقة دير، على بعد 300 متر من محطة قطار Santa Maria Novella، ومن ضمن مميزات الفندق الآتي:

مميزات الفندق

  1. تم تزيين غرفه على الطراز الفلورنسا التقليدي وتشمل تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمام مجهز بالكامل.
  2. يحتوي بعضها على شرفة مطلة على الكاتدرائية، والبعض الآخر يحتوي على عوارض خشبية مكشوفة في السقف.
  3. يضم الفندق حديقة موسمية مع إطلالات رائعة على وسط المدينة.
  4. تتوفر خدمة WIFI مجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة يتم تقديم بوفيه بيتي دي جيرون يوميًا خدمة الغرف عند الطلب.
  5. يوجد أيضًا بار داخل الحديقة الموسمية.
  6. يمكن للموظفين تزويدك ببعض المعلومات السياحية، ومساعدتك في حجز تذاكر المتاحف.
  7. يقع الفندق على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من فورتينا داء باسو.

فندق كلوب سي هوتيلز

يقع فندق Club على بعد 200 متر فقط من كنيسة سانتا ماريا نوفيلاحيث وتقع محطة القطار والكاتدرائية على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام كما يقع مركز فورتيتسا دا باسو للمعارض على مسافة 900 متر من مكان الإقامة. ومن ضمن مميزات الفندق الآتي:

مميزات الفندق

  • تحتوي جميع غرف الفندق علي مكيفات هواء بتصميم فني عصري.
  • يتميز الفندق بوجود خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي.
  • تحتوي جميع الغرف الفندق على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.
  • يمكن للضيوف عمل بالشاي والقهوة والكابتشينو في الغرف.
  • يتمتع الضيوف في فندق Club بتخفيضات في مرآب محلي للسيارات والبار في الموقع.
  • يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة مع غرفة تخزين الأمتعة.
  • تحتوي المنطقة المجاورة للفندق علي متاجر ومقاهي ومطاعم.
أفضل الفنادق السياحية في فلورنسا

أفضل الفنادق السياحية في فلورنسا

 

فندق أمباسياتوري سي هوتيلز

يقع فندق سي-هوتيلز أمباسياتوري الأنيق بجوار كنيسة سانتا ماريا نوفيلا في وسط مدينة فلورنسا التاريخي على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من الكنسية الكاتدرائية. كما يقع الفندق على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من مركز فورتيزا دا باسو للمعارض ومنطقة التسوق في المدينة. ومن ضمن مميزات الفندق الآتي:

مميزات الفندق

  1. تحتوي غرف الفندق العازلة للصوت علي مكيف هواء وخدمة الواي فاي مجانية.
  2. تحتوي الغرف الكبيرة في فندق أمباسياتوري سي هوتيلز على جهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار، وتضم بعض الغرف شرفة، في حين يشمل البعض الآخر على حوض استحمام بالمساج المائي.

فندق إيطاليانا

يقع إيطاليانا هوتيلز فلورنس على مسافة 4 كم من وسط المدينة، ويوفر غرف أنيقة ومسبح خارجي ومطعم فاخر. حيث يقع الفندق ايطاليانا على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من معرض أوفيزي وحدائق بوبولي و7 كم من محطة قطار سانتا ماريا نوفيلا في فلورنسا، ومن ضمن مميزات الفندق:

مميزات الفندق

  • تحتوي جميع غرف الفندق علي مكيفات ومفروشات عصرية وتلفزيون مع قنوات فضائية.
  • يفتح المطعم لتناول العشاء ويقدم المأكولات التوسكانية النموذجية بالإضافة إلى وصفات البحر الأبيض المتوسط التقليدية، كما يمكن للضيوف في فصل الصيف الاستمتاع بتناول الوجبات على التراس الذي يوفر إطلالة على المسبح، فيما يتكون بوفيه الإفطار من منتجات حلوة ومشروبات ساخنة.
  • يوجد مواقف مجانية للسيارات في الفندق.

ما هي أفضل المطاعم السياحية في فلورنسا؟

  • مطعم مدينة فلورنس تدوري.
  • المطعم كباب بلاد الرافدين.
  • مطعم فارسي طهران.
  • مطعم دورن كباب.

ما هي أفضل الأسواق والمولات السياحية في فلورنسا؟

أفضل الفنادق السياحية في فلورنسا

أفضل الفنادق السياحية في فلورنسا

  1. عبر شارع داي تروبون.
  2. سوق واحد في فالمونة.
  3. سوق بيع فالديس حنا فليدج.

دليل أسعار السياحة في فلورنسا

سعر المعيشة في فلورنسا مقارنة بالرياض

تكلفة المعيشة في فلورنسا أعلى 136٪ مقارنة بأجور المعيشة في الرياض، وذلك لتكون مستعدًا للحفاظ على مستوى معيشي معادل تستمتع.

أسعار المواد الغذائية في فلورنسا مقارنة بالرياض

تكلفة المواد الغذائية في فلورنسا أعلى تكلفة من الرياض بنسبة 163٪ من الرياض، إذا حصلت على العرض الشهري للبقالة سيكلفك ذلك 937.59 ريال سعودي في الرياض. ولكن في فلورنسا سيكلفك 1،528.27 يورو أي ما يعادل (2،465.86 ريال سعودي).

أسعار المطاعم في فلورنسا مقارنة بالرياض

أسعار المطاعم في فلورنسا أغلى بنسبة 205٪ من الرياض، فإذا كنت تأكل 4 وجبات كل أسبوع في مطاعم ذات تكلفة معقولة، ومرة ​​واحدة كل أسبوع تأكل وجبة في مطعم متوسط ​​التكلفة. فسيكلفك هذا دفع 284.28 يورو أي (392.28 ريال سعودي) بدلاً من ما يكلفك في الرياض (108.00 ريال سعودي).

أسعار سيارات الأجرة في فلورنسا مقارنة بالرياض

تكلفة سيارات الأجرة في فلورنسا أعلى تكلفة من الرياض بنسبة 74٪، إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في إيطاليا باستخدام التذكرة الشهرية. فستدفع 41.33 يورو. ولكن إذا كنت ستقود سيارة بمتوسط 32 كم في يوم العمل، فستدفع. 304.60 ريال سعودي على البنزين.

فندق لومباردية
يعتبر فندق Lombardian فندقا صغيرا ويعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر قبل كنيسة سانتا ماريا نويلا كما يبعد مسافة دقيقتين سيرا على الأقدام من محطة السكة الحديد كذلك تقع الكاتدرائية على بعد 5 دقائق من الفندق ومن ضمن مميزات الفندق الآتي
مميزات الفندق
تتميز الغرف بأرضيات خشبية أو مغطاة بالسجاد ومكيفات هواء وتلفزيون وتحتوي كل غرفة على حمام داخلي واي فاي مجاني يتم تقديم وجبة الإفطار اليومية داخل غرفة الإفطار الموجودة في الطابق السفلي وداخل الردهة يوجد بار وركن لتبادل الكتب أجواء الفندق الأنيقة تنعكس في العديد من الميمزات بداخل الغرف بما في ذلك السجاد والمرايا والتكييف والتدفئة يقدم الفندق أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الشاملة خلال هذا الفندق لضمان راحتك وتترك لك العديد من الخيارات لقضاء بعض الوقت أثناء إقامتك
فندق جراند أدرياتيك
يقع فندق Grand Hotel Adriatic في وسط المدينة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من دومو وعلى بعد 400 متر فقط من محطة سانتا ماريا نويلا للسكك الحديدية بينما يقع معرض أوفيزي وبونتي فيكيو على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من مكان الإقامة ومن ضمن مميزات الفندق الآتيcaption id=attachment58764 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحية في فلورنساcaption
مميزات الفندق
مصمم بشكل جميل ومزين بألوان تجعل النزلاء يشعرون بالهدوء تحتوي جميع الغرف علي مكيفة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية يتم تقديم بوفيه إفطار راقي ومتنوع كل صباح وسوف تستمتع بالبوفيه داخل الحديقة الخاصة خلال فصل الصيف يحتوي الفندق على مطعم يقدم جميع المأكولات التقليدية كذلك المأكولات الإيطالية المفضلة للضيوف
فندق مكيا فيلي بالاس
يعود تاريخ فندق Machiavelli Palace إلى القرن الرابع عشر خلال منطقة دير على بعد 300 متر من محطة قطار Santa Maria Novella ومن ضمن مميزات الفندق الآتي
مميزات الفندق
تم تزيين غرفه على الطراز الفلورنسا التقليدي وتشمل تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمام مجهز بالكامل يحتوي بعضها على شرفة مطلة على الكاتدرائية والبعض الآخر يحتوي على عوارض خشبية مكشوفة في السقف يضم الفندق حديقة موسمية مع إطلالات رائعة على وسط المدينة تتوفر خدمة WIFI مجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة يتم تقديم بوفيه بيتي دي جيرون يوميا خدمة الغرف عند الطلب يوجد أيضا بار داخل الحديقة الموسمية يمكن للموظفين تزويدك ببعض المعلومات السياحية ومساعدتك في حجز تذاكر المتاحف يقع الفندق على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من فورتينا داء باسو
فندق كلوب سي هوتيلز
يقع فندق Club على بعد 200 متر فقط من كنيسة سانتا ماريا نوفيلاحيث وتقع محطة القطار والكاتدرائية على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام كما يقع مركز فورتيتسا دا باسو للمعارض على مسافة 900 متر من مكان الإقامة ومن ضمن مميزات الفندق الآتي
مميزات الفندق
تحتوي جميع غرف الفندق علي مكيفات هواء بتصميم فني عصري يتميز الفندق بوجود خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي تحتوي جميع الغرف الفندق على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية يمكن للضيوف عمل بالشاي والقهوة والكابتشينو في الغرف يتمتع الضيوف في فندق Club بتخفيضات في مرآب محلي للسيارات والبار في الموقع يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة مع غرفة تخزين الأمتعة تحتوي المنطقة المجاورة للفندق علي متاجر ومقاهي ومطاعمcaption id=attachment58765 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحية في فلورنساcaptionnbsp
فندق أمباسياتوري سي هوتيلز
يقع فندق سيهوتيلز أمباسياتوري الأنيق بجوار كنيسة سانتا ماريا نوفيلا في وسط مدينة فلورنسا التاريخي على مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من الكنسية الكاتدرائية كما يقع الفندق على مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من مركز فورتيزا دا باسو للمعارض ومنطقة التسوق في المدينة ومن ضمن مميزات الفندق الآتي
مميزات الفندق
تحتوي غرف الفندق العازلة للصوت علي مكيف هواء وخدمة الواي فاي مجانية تحتوي الغرف الكبيرة في فندق أمباسياتوري سي هوتيلز على جهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار وتضم بعض الغرف شرفة في حين يشمل البعض الآخر على حوض استحمام بالمساج المائي
فندق إيطاليانا
يقع إيطاليانا هوتيلز فلورنس على مسافة 4 كم من وسط المدينة ويوفر غرف أنيقة ومسبح خارجي ومطعم فاخر حيث يقع الفندق ايطاليانا على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من معرض أوفيزي وحدائق بوبولي و7 كم من محطة قطار سانتا ماريا نوفيلا في فلورنسا ومن ضمن مميزات الفندق
مميزات الفندق
تحتوي جميع غرف الفندق علي مكيفات ومفروشات عصرية وتلفزيون مع قنوات فضائية يفتح المطعم لتناول العشاء ويقدم المأكولات التوسكانية النموذجية بالإضافة إلى وصفات البحر الأبيض المتوسط التقليدية كما يمكن للضيوف في فصل الصيف الاستمتاع بتناول الوجبات على التراس الذي يوفر إطلالة على المسبح فيما يتكون بوفيه الإفطار من منتجات حلوة ومشروبات ساخنة يوجد مواقف مجانية للسيارات في الفندق
ما هي أفضل المطاعم السياحية في فلورنسا؟
مطعم مدينة فلورنس تدوري المطعم كباب بلاد الرافدين مطعم فارسي طهران مطعم دورن كباب
ما هي أفضل الأسواق والمولات السياحية في فلورنسا؟
caption id=attachment58767 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحية في فلورنساcaption عبر شارع داي تروبون سوق واحد في فالمونة سوق بيع فالديس حنا فليدج
سعر المعيشة في فلورنسا مقارنة بالرياض
تكلفة المعيشة في فلورنسا أعلى 136٪ مقارنة بأجور المعيشة في الرياض وذلك لتكون مستعدا للحفاظ على مستوى معيشي معادل تستمتع
أسعار المواد الغذائية في فلورنسا مقارنة بالرياض
تكلفة المواد الغذائية في فلورنسا أعلى تكلفة من الرياض بنسبة 163٪ من الرياض إذا حصلت على العرض الشهري للبقالة سيكلفك ذلك 93759 ريال سعودي في الرياض ولكن في فلورنسا سيكلفك 152827 يورو أي ما يعادل 246586 ريال سعودي
أسعار المطاعم في فلورنسا مقارنة بالرياض
أسعار المطاعم في فلورنسا أغلى بنسبة 205٪ من الرياض فإذا كنت تأكل 4 وجبات كل أسبوع في مطاعم ذات تكلفة معقولة ومرة ​​واحدة كل أسبوع تأكل وجبة في مطعم متوسط ​​التكلفة فسيكلفك هذا دفع 28428 يورو أي 39228 ريال سعودي بدلا من ما يكلفك في الرياض 10800 ريال سعودي
أسعار سيارات الأجرة في فلورنسا مقارنة بالرياض
تكلفة سيارات الأجرة في فلورنسا أعلى تكلفة من الرياض بنسبة 74٪ إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في إيطاليا باستخدام التذكرة الشهرية فستدفع 4133 يورو ولكن إذا كنت ستقود سيارة بمتوسط 32 كم في يوم العمل فستدفع 30460 ريال سعودي على البنزين

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد