تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل الفنادق السياحة في لوزان

الرئيسية السياحة والسفر أفضل الفنادق السياحة في لوزان
فريق مقال للكتابة 261
أفضل الفنادق السياحة في لوزان

تعتبر مدينة لوزان واحدة من أكثر المدن السياحة الساحرة والمبهجة، لأنها توجد على ضفاف بحيرة جنيف داخل مدينة سويسرا. كما تتميز باحتوائها علي العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها، مثل: التجول بين أجمل معالمها السياحية المنتشرة داخل المدينة، ومن أهم معالمها: القصر الروماني، بحيرة ليمان، ومتحف التاريخ الطبيعي. وبجانب ذلك تشتهر لوزان بفنها وثقافتها، وهو ما ينعكس في العديد من منحوتاتها وتماثيلها ومعارضها العشوائية المنتشرة فيها. وإلى جانب كونها موطنًا لجامعة البوليتكنيك الشهيرة (EPFL)، وموطناً للمناظر الطبيعية المذهلة. كما تتميز المدينة بمتاحفها الفريدة بما في ذلك المتحف الأولمبي ومتحف الفن الغريب والآثار التاريخية وحدائها المبهجة.

نظراً لأهمية السياحة في لوزان سنتناول في هذا المقال افضل الفنادق السياحية في لوزان والمطاعم بالإضافة إلى الأسواق والمنتجعات الموجودة في المدينة كما سنتناول أسعار السياحة فيها ليصبح دليل سياحي معك عند زيارة مدينة لوزان، فتابعوا معنا.

ما هي أفضل الفنادق السياحة في لوزان؟

فندق وسبا رويال سافوي

يتميز فندق وسبا رويال سافوي بغرفه العصرية والفسيحة وإطلالاتها الساحرة على المدينة والبحيرة واحتوائها على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة كمبيوتر محمول وميني بار وآلة صنع القهوة. بالإضافة إلى حمام أنيق مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية. كما يضم الفندق مسبحًا داخليًا وخارجيًا، ومنتجعين خاصين، ومنطقة سبا منفصلة للسيدات، وكذلك غرفة لياقة بدنية معاصرة تعمل على مدار الساعة. أيضاً يوفر الفندق علاجات التجميل والتدليك و خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. علاوة على ذلك يحتوي على بار وتراس وبار لوبي. وصالة Sky وتوجد في الطابق السابع بإطلالات بانوراميه على المدينة والبحيرة وجبال الألب.

فندق بالاس

يعتبر الفندق Lausanne Palace جزءًا مهمًا من التراث التاريخي الغني للمدينة وتم تصنيف الفندق بأنه من فئة الـ 5 نجوم. ويتميز هذا الفندق بموقعه الاستثنائي حيث يقع في قلب منطقة الأعمال والتسوق، كما تتميز جميع غرفه باحتوائها على حمامات رخامية فسيحة ومبهجة وميني بار مجاني. بالإضافة الي ذلك تتميز الغرف بإطلالاتها الرائعة على المدينة كما يحتوي الفندق على العديد من المطاعم الرائعة ومنتجع صحي رائع. كذلك يوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية، مثل السبا والذي يمتد على مساحة شاسعة ومركز لياقة بدنية لممارسة جميع التمارين الرياضية ومسبح داخلي وحوض استحمام ساخن.

فندق سترليني

يقع فندق Starling Hotel Lausanne المثير للإعجاب بجوار حرم Ecole Polytechnique في Saint-Welch وبالقرب من العديد من المعالم السياحية الموجودة في المدينة، ومن ضمن مميزات الفندق:

مميزات الفندق

  1. تم تجهيز جميع غرف الفندق المكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.
  2. يوفر الفندق مركز لياقة بدنية لممارسة جميع التمارين الرياضية.
  3. يوفر الفندق خدمة نقل مجانية من الفندق إلى البلدة والعكس أيضاً.
أفضل الفنادق السياحة في لوزان

أفضل الفنادق السياحة في لوزان

نوف وتيل فندق

يقع فندق Novotel Lausanne Bussing في موقع ممتاز واستثنائي حيث يقع على بعد دقيقتين فقط من الطريق السريع، ومن ضمن مميزات الفندق:

مميزات الفندق

  1. يوفر الفندق غرفًا مكيفة لغير المدخنين وحوض سباحة وساونا ومركز للياقة البدنية لممارسة جميع التمارين الرياضية.
  2. تتوقف الحافلة رقم 17 المتجهة إلى وسط المدينة على بعد 50 مترًا فقط من الفندق.
  3. يمكن للضيوف الاسترخاء على التراس المطل على الحديقة ذات المناظر الخلابة بينما يلعب أطفالك في منطقة اللعب الخاصة بهم.
  4. تتوفر خدمة الواي فاي داخل الفندق بأكمله.
  5. يحتوي الفندق على مطعم وبار مفتوحان حتى منتصف الليل.
  6. يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات.

فندق ستارلينغ لوزان

يقع فندق ستارلينغ لوزان بجوار حرم مدرسة لوزان للفنون التطبيقية في مدينة سان سولبيس حيث يقع وسط مدينة لوزان علي مسافة 10 دقائق بالسيارة من فندق ستارلينغ، ومن ضمن مميزات الفندق الآتي:

مميزات الفندق

  • بوفير خدمة نقل مجانية لمدينة لوزان في الصباح والمساء من الإثنين وحتى الجمعة.
  • يحتوي الفندق علي مراكز للياقة البدنية مجاناً.
  • تحتوي جميع الغرف الفندق المكيفات وتلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائية ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الإقامة.

فندق بيست ويسترن بلص ميرابو

يقع فندق Mirabeau على مسافة 400 متر من محطة القطار، بينما يبعد الفندق مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة Lausanne. ومن ضمن مميزات الفندق الآتي:

مميزات الفندق

  1. يحتوي الفندق علي خدمة الواي فاي المجانية وخدمة إنترنت سلكي في جميع الغرف.
  2. تحتوي غرف الفندق علي مفروشات بذوق رفيع على ويحتوي أيضا علي تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار وحمام به مجفف شعر.
  3. يقدم مطعم Mirabeau الأسماك من بحيرة جنيف والأطباق المختارة من المطبخ العالمي والإقليمي.

فندق دي باسيون

يقع فندق des Patients في منطقة الهادئة في مدنية لوزان على أرض مركز مستشفى CHUV الجامعي حيث تقع محطة مترو M2 على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Hôtel des Patients ويمكن الوصول إلى محطة القطار الرئيسية والبحيرة ووسط المدينة في غضون دقائق.

مميزات الفندق

  1. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
  2. تحتوي جميع الغرف الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص كما تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس.
  3. يوجد بوفيه إفطار كل صباح، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم أو على التراس أو تناول مشروب في البار.

ما هي أفضل المطاعم السياحية في لوزان؟

أفضل الفنادق السياحة في لوزان

أفضل الفنادق السياحة في لوزان

  1. بسترو ليانا الكيني
  2. تذوق المطبخ اللبناني في بيروت SNACK OBEIRUT
  3. مطعم سانت بول

ما هي أفضل الأسواق والمولات السياحية في لوزان؟

  1. جلوب مول
  2. شارع جلوب دي بورق
  3. سوق الخضار
  4. زهرة الخبز

ما هي أسعار السياحة في لوزان؟

سعر المعيشة مقارنة بالرياض

الأجور المعيشية في لوزان أعلى بنسبة 400٪ من الرياض، فإذا رغبت أن تصل إلى 28،128.35 ريال سعودي أو 7،316.52 فرنك سويسري، وكن جاهزًا للحفاظ على مستوى معيشي مكافئ وبسيط. ولكن في الرياض قد يكلفك ذلك 5،625.67 ريال سعودي.

سعر المواد الغذائية مقارنة بالرياض

تكلفة المواد الغذائية في الرياض أعلى بنسبة 267٪ من الرياض، لذا فإن الحصول على العرض الشهري من البقالة سيكلفك أكثر من 2،503.41ريال سعودي أي المبلغ بالكامل سيصل إلى (3،441.02 ريال سعودي)..

سعر المطاعم مقارنة بالرياض

تكلفة المطاعم في لوزان أغلى بنسبة 340٪ من الرياض، و لذلك إذا كنت تأكل 4 وجبات كل أسبوع في مطاعم ذات تكلفة معقولة ومرة ​​واحدة كل أسبوع تأكل وجبات في مطعم متوسط ​​التكلفة، فقد يكلفك هذا في سويسرا 391.78 فرنك سويسري بينما سيكلفك ذلك في الرياض 108.00 ريال سعودي.

أسعار سيارات الأجرة

تكلفة سيارات الأجرة في لوزان أعلى بنسبة 51٪ من الرياض، فإذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في سويسرا باستخدام البطاقة الشهرية، فستدفع 119.64 فرنك سويسري، ولكن في حالة قيادة سيارة بمتوسط ​​32 كيلومترًا في يوم العمل، فسوف يكلفك ذلك  110.34 ر.س.

أسعار الإنترنت والاتصالات

تكلفة الإنترنت في لوزان أعلى بنسبة 55٪ من أسعارها في الرياض، وأسعار الاتصالات أعلى بنسبة 19٪ مما هي عليه في الرياض.

أسعار التسوق

تكلفة التسوق في لوزان وسويسرا أعلى بنسبة 57٪ من الرياض.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة