انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل الفنادق السياحة في انترلاكن

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعد مدينة إنترلاكن السويسرية واحدة من أجمل المدن ومن أهم الواجهات السياحية في سويسرا، وتتميز سويسرا بوجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تغطي معظم أجزائها. كما تتميز المدينة بموقعها المتميز في قلب سويسرا حيث تقع المدينة بين بحيرتي برينز وتون داخل منطقة بوسيل ويمر أيضا نهر آري من خلالها والذي يربط بين هاتين البحيرتين، وتعد بحيرة إنترلاكن من أشهر معالم سويسرا السياحية. وتعتمد المدينة انترلاكن بشكل أساسي على السياحة بسبب احتوائها علي ​​العديد من المعالم السياحية والأماكن الطبيعية والبحيرات والأنهار والحدائق والأسواق والمعالم التاريخية، ومن بين أهم المعالم السياحية في إنترلاكن: شلالات تروميل باخ وسانت بيتوس كايفز أوبرها وسن وجبل هاردر كولم وبحيرة برينز والعديد من الأماكن السياحة في إنترلاكن. بالاضافة الي احتوائها علي العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في شارع أوبرها وزن، ويمكنك أيضًا التجول في هذا الشارع على عربات تجرها الخيول.

نظراً لأهمية انترلاكن السياحية سنتناول في هذا المقال أفضل الفنادق والمطاعم والمولات والأسواق السياحة في انترلاكن كما نسنقدم لكم أسعار السياحة في انترلاكن ليصبح دليل سياحي شامل معك عند زيارة المدينة.

ما هي أفضل الفنادق السياحة في انترلاكن؟

فندق فيكتوريا يونج فراو جراند

يتمتع فندق Victoria Jungfrau Grand Hotel and Spa بموقع متميز ورائع داخل المدينة، حيث يقع بين بحيرتين جميلتين وعند سفح جبل Jungfrau المغطى دائمًا بالثلج الأبيض الجميل، ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها الفندق الآتي:

مميزات الفندق

  • تتميز جميع الغرف بتصميم وديكور مميزين من الكلاسيكية والمعاصرة كما تتميز الغرف تتميز بتصميمات داخلية أنيقة وحمامات رخامية واسعة مزودة بجميع لوازم الاستحمام المجانية.
  • يتميز الفندق باحتوائه علي سبا Sensei Select ومركز لياقة بدنية لممارسة جميع التمارين الرياضية.
  • يحتوي NESCENS ا علي بار ومطعم يقدم ألذ وأشهى المأكولات، كذلك يحتوي على حديقة رائعة.

فندق دو نورد

يقع في وسط إنترلاكن، على بُعد 400 متر من محطة قطار شرق إنترلاكن والرصيف، وعلى بُعد 200 متر من تلفريك هاردبان. كما يقع فندق Du Nord بجوار Bodilibad، ويعود تاريخ فندق Du Nord لعام 1847 ويوفر إطلالات بانورامية على الجبال. ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها الفندق الآتي:

مميزات الفندق

  • تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
  • جميع الغرف مخصصة لغير المدخنين وتحتوي على مرافق صنع الشاي وبعضها يحتوي على شرفة أو تراس.
  • يوجد العديد من مرافق السبا واللياقة البدنية كما يمكنك استئجار الدراجات من مكان الإقامة.
  • يضم الفندق مسابح عامة داخلية وخارجية.

فندق ميتروبول سويس كواليتي

يقع فندق Metropolis Swiss Quality ذو الـ 4 نجوم في قلب مدينة Interlaken بينما يبعد الفندق 10 دقائق سيراً علي الاقدام من محطة Interlaken West ويقع علي ضفاف نهر الهير كما يتميز الفندق بإطلالات خلابة على جبال Jungfrau. ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها الفندق الآتي:

أفضل الفنادق السياحة في انترلاكن

أفضل الفنادق السياحة في انترلاكن

مميزات الفندق

  • تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق كما يضم مكان الإقامة صالة ألعاب رياضية حديثة.
  • تم تجديد الساونا بالكامل منذ عام 2014.
  • يمكنك الاسترخاء في الصالة مع منطقة رجال الأعمال ومنطقة تناول الطعام بالخدمة الذاتية مع الشاي والقهوة.
  • يوفر Metropol Swiss Quality مواقف عامة للسيارات بالإضافة إلى مرآب خاص به.

فندق كونتيننتال سنترال

يقع فندق Central Continental في مبنى تاريخي، على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة Interlaken West للسكك الحديدية، في موقع مركزي على ضفاف نهر Hara بينما يبعد الفندق عن رصيف القوارب في بحيرة ثون مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها الفندق الآتي:

مميزات الفندق

  • يقدم وجبة إفطار أمريكية غنية.
  • تحتوي جميع الغرف المشرقة على حمام خاص وتلفزيون.
  • تضم بعض الغرف شرفات تطل على جبل يونغفراو المذهل.
  • يتوفر بار كوكتيل ومطعم آسيوي وكذلك حانة Galway Quay الأيرلندية في الموقع.،
  • يمكن الوصول إلى مناطق التزلج Grindelwald و Jungfrau من الفندق في غضون 30 دقيقة.

فندق نيوهاوس جولف آند ستراند

فندق Neuhaus Golf- & Strandhotel الحصري هو الفندق الوحيد الذي يتمتع بموقع هادئ في إنترلاكن ، مباشرةً على بحيرة Tonne الخلابة ، بجوار رصيف السفن Neuhaus مباشرةً.

  • يقع الفندق على بعد 5 كم من وسط مدينة إنترلاكن.
  • يحتوي الفندق على شاطئ هادئ ومرافق الرياضات المائية وملعب للجولف.
  • يمكنك الاستمتاع بالمشي في المحمية الطبيعية القريبة أو ركوب القوارب في البحيرة الخلابة.
  • إنترلاكن هي أيضًا القاعدة الرئيسية للعديد من الرحلات إلى منطقة Jungfrau.
  • مبنيين ، يوفران جميعًا إطلالات رائعة على البحيرة أو الجبل.
  • يمكنك الاستمتاع بالمأكولات المحلية والعالمية والأطباق النباتية في المطعم الشهير Neuhaus
    Golf- & Strandhotel.

فندق روسيلي

يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة انترلاكن كما تقع محطة إنترلاكن الغربية للسكك الحديدية ورصيف القوارب على بحيرة ثون على مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مكان الفتدق.

مميزات الفندق

  1. يتمتع فندق Rosselli المؤثث بشكل مريح بموقع هادئ ومركزي مع إطلالات رائعة على جبل Jungfrau.
  2. تشمل مرافق الفندق تراس حديقة ومنطقة حمامات شمسية ومنطقة جلوس مريحة حيث يمكنك الاستمتاع بمشروب في جو مريح.
  3. يقدم فندق Rossley بوفيه إفطار متنوع ويشمل غرفة طعام للضيوف الذين يحجزون إقامة مع وجبتي طعام (عند الطلب).
  4. يوفر الفندق مواقف للسيارات بتكلفة إضافية.
  5. في الصيف ، تعد إنترلاكن نقطة الانطلاق لعدد لا يحصى من الرحلات الاستكشافية إلى منطقة أوبرلاند برينز المحيطة، بينما في الشتاء هي مركز منتجعات الرياضات الشتوية في منطقة يونغفراو.

فندق ومقهى Aherburg

يقع Hotel & Cafe في إنترلاكن على بعد 1.8 كم من ميناء شرق إنترلاكن كما يقع على مسافة 6 كم من مكان الإقامة بينما يقع أقرب مطار وهو مطار بيليب على مسافة 37 كم من مكان الإقامة.

مميزات الفندق

  • يوفر أماكن إقامة مع بار ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وتراس.
  • تشمل المرافق المعروضة مكتبًا للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.
  • يحتوي الفندق على غرف عائلية، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.
  • يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو نباتية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة في إنترلاكن وحولها، مثل رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات.
أفضل الفنادق السياحة في انترلاكن

أفضل الفنادق السياحة في انترلاكن

ما هي أفضل المطاعم السياحية في انترلاكن؟

  1. مطعم ليال بيروت
  2. مطعم هارد كولم بانوراما
  3. بيتزا نابولي
  4. مطعم سبايس انديا

ما هي أفضل الأسواق والمولات في انترلاكن؟

  • ميكرو
  • سوق حظيرة
  • وماريلاند مول
  • مول وول برجر

هي أسعار السياحة في انترلاكن

أسعار المواد الغذائية في انترلاكن مقارنة بالرياض

تكلفة المواد الغذائية مقارنة بالرياض أعلى تكلفة بنسبة 267٪ من الرياض. لذلك فإن الحصول على العرض الشهري من البقالة بقيمة 937.61 ريال سعودي في الرياض سيكلفك أكثر من 2،503.41 فرنك سويسري، أي المبلغ بالكامل (3،441.02 ريال سعودي).

أسعار المطاعم في انترلاكن مقارنة بالرياض

تكلفة المطاعم مقارنة بالرياض أغلى بنسبة 340٪ من الرياض، إذا كنت تأكل 4 وجبات كل أسبوع في مطاعم ذات تكلفة معقولة ومرة ​​واحدة كل أسبوع تأكل وجبة في مطعم متوسط ​​التكلفة، سوف يكلفك هذا في سويسرا 391.78 ريال سعودي أكثر أي (499.78 فرنك سويسري) أي المبلغ بالكامل في الرياض سيصل إلى (108.00 ريال سعودي).

أسعار سيارات الأجرة في انترلاكن مقارنو بالرياض

تكلفة سيارات الأجرة اغلي تكلفة من الرياض بنسبة 51٪ إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في سويسرا باستخدام البطاقة الشهرية، فستدفع 119.64فرنك سويسري اكثر مما سندفعه في الرياض.

فندق فيكتوريا يونج فراو جراند
يتمتع فندق Victoria Jungfrau Grand Hotel and Spa بموقع متميز ورائع داخل المدينة حيث يقع بين بحيرتين جميلتين وعند سفح جبل Jungfrau المغطى دائما بالثلج الأبيض الجميل ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها الفندق الآتي
مميزات الفندق
تتميز جميع الغرف بتصميم وديكور مميزين من الكلاسيكية والمعاصرة كما تتميز الغرف تتميز بتصميمات داخلية أنيقة وحمامات رخامية واسعة مزودة بجميع لوازم الاستحمام المجانية يتميز الفندق باحتوائه علي سبا Sensei Select ومركز لياقة بدنية لممارسة جميع التمارين الرياضية يحتوي NESCENS ا علي بار ومطعم يقدم ألذ وأشهى المأكولات كذلك يحتوي على حديقة رائعة
فندق دو نورد
يقع في وسط إنترلاكن على بعد 400 متر من محطة قطار شرق إنترلاكن والرصيف وعلى بعد 200 متر من تلفريك هاردبان كما يقع فندق Du Nord بجوار Bodilibad ويعود تاريخ فندق Du Nord لعام 1847 ويوفر إطلالات بانورامية على الجبال ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها الفندق الآتي
مميزات الفندق
تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق جميع الغرف مخصصة لغير المدخنين وتحتوي على مرافق صنع الشاي وبعضها يحتوي على شرفة أو تراس يوجد العديد من مرافق السبا واللياقة البدنية كما يمكنك استئجار الدراجات من مكان الإقامة يضم الفندق مسابح عامة داخلية وخارجية
فندق ميتروبول سويس كواليتي
يقع فندق Metropolis Swiss Quality ذو الـ 4 نجوم في قلب مدينة Interlaken بينما يبعد الفندق 10 دقائق سيرا علي الاقدام من محطة Interlaken West ويقع علي ضفاف نهر الهير كما يتميز الفندق بإطلالات خلابة على جبال Jungfrau ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها الفندق الآتيcaption id=attachment60040 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحة في انترلاكنcaption
مميزات الفندق
تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق كما يضم مكان الإقامة صالة ألعاب رياضية حديثة تم تجديد الساونا بالكامل منذ عام 2014 يمكنك الاسترخاء في الصالة مع منطقة رجال الأعمال ومنطقة تناول الطعام بالخدمة الذاتية مع الشاي والقهوة يوفر Metropol Swiss Quality مواقف عامة للسيارات بالإضافة إلى مرآب خاص به
فندق كونتيننتال سنترال
يقع فندق Central Continental في مبنى تاريخي على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من محطة Interlaken West للسكك الحديدية في موقع مركزي على ضفاف نهر Hara بينما يبعد الفندق عن رصيف القوارب في بحيرة ثون مسافة 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام ومن ضمن المميزات التي يتمتع بها الفندق الآتي
مميزات الفندق
يقدم وجبة إفطار أمريكية غنية تحتوي جميع الغرف المشرقة على حمام خاص وتلفزيون تضم بعض الغرف شرفات تطل على جبل يونغفراو المذهل يتوفر بار كوكتيل ومطعم آسيوي وكذلك حانة Galway Quay الأيرلندية في الموقع يمكن الوصول إلى مناطق التزلج Grindelwald و Jungfrau من الفندق في غضون 30 دقيقة
فندق نيوهاوس جولف آند ستراند
فندق Neuhaus Golf amp Strandhotel الحصري هو الفندق الوحيد الذي يتمتع بموقع هادئ في إنترلاكن مباشرة على بحيرة Tonne الخلابة بجوار رصيف السفن Neuhaus مباشرة يقع الفندق على بعد 5 كم من وسط مدينة إنترلاكن يحتوي الفندق على شاطئ هادئ ومرافق الرياضات المائية وملعب للجولف يمكنك الاستمتاع بالمشي في المحمية الطبيعية القريبة أو ركوب القوارب في البحيرة الخلابة إنترلاكن هي أيضا القاعدة الرئيسية للعديد من الرحلات إلى منطقة Jungfrau مبنيين يوفران جميعا إطلالات رائعة على البحيرة أو الجبل يمكنك الاستمتاع بالمأكولات المحلية والعالمية والأطباق النباتية في المطعم الشهير NeuhausGolf amp Strandhotel
فندق روسيلي
يقع الفندق بالقرب من وسط مدينة انترلاكن كما تقع محطة إنترلاكن الغربية للسكك الحديدية ورصيف القوارب على بحيرة ثون على مسافة 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من مكان الفتدق
مميزات الفندق
يتمتع فندق Rosselli المؤثث بشكل مريح بموقع هادئ ومركزي مع إطلالات رائعة على جبل Jungfrau تشمل مرافق الفندق تراس حديقة ومنطقة حمامات شمسية ومنطقة جلوس مريحة حيث يمكنك الاستمتاع بمشروب في جو مريح يقدم فندق Rossley بوفيه إفطار متنوع ويشمل غرفة طعام للضيوف الذين يحجزون إقامة مع وجبتي طعام عند الطلب يوفر الفندق مواقف للسيارات بتكلفة إضافية في الصيف تعد إنترلاكن نقطة الانطلاق لعدد لا يحصى من الرحلات الاستكشافية إلى منطقة أوبرلاند برينز المحيطة بينما في الشتاء هي مركز منتجعات الرياضات الشتوية في منطقة يونغفراو
فندق ومقهى Aherburg
يقع Hotel amp Cafe في إنترلاكن على بعد 18 كم من ميناء شرق إنترلاكن كما يقع على مسافة 6 كم من مكان الإقامة بينما يقع أقرب مطار وهو مطار بيليب على مسافة 37 كم من مكان الإقامة
مميزات الفندق
يوفر أماكن إقامة مع بار ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وتراس تشمل المرافق المعروضة مكتبا للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق يحتوي الفندق على غرف عائلية ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو نباتية ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة في إنترلاكن وحولها مثل رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجاتcaption id=attachment60041 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحة في انترلاكنcaption
ما هي أفضل المطاعم السياحية في انترلاكن؟
مطعم ليال بيروت مطعم هارد كولم بانوراما بيتزا نابولي مطعم سبايس انديا
ما هي أفضل الأسواق والمولات في انترلاكن؟
ميكرو سوق حظيرة وماريلاند مول مول وول برجر
أسعار المواد الغذائية في انترلاكن مقارنة بالرياض
تكلفة المواد الغذائية مقارنة بالرياض أعلى تكلفة بنسبة 267٪ من الرياض لذلك فإن الحصول على العرض الشهري من البقالة بقيمة 93761 ريال سعودي في الرياض سيكلفك أكثر من 250341 فرنك سويسري أي المبلغ بالكامل 344102 ريال سعودي
أسعار المطاعم في انترلاكن مقارنة بالرياض
تكلفة المطاعم مقارنة بالرياض أغلى بنسبة 340٪ من الرياض إذا كنت تأكل 4 وجبات كل أسبوع في مطاعم ذات تكلفة معقولة ومرة ​​واحدة كل أسبوع تأكل وجبة في مطعم متوسط ​​التكلفة سوف يكلفك هذا في سويسرا 39178 ريال سعودي أكثر أي 49978 فرنك سويسري أي المبلغ بالكامل في الرياض سيصل إلى 10800 ريال سعودي
أسعار سيارات الأجرة في انترلاكن مقارنو بالرياض
تكلفة سيارات الأجرة اغلي تكلفة من الرياض بنسبة 51٪ إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في سويسرا باستخدام البطاقة الشهرية فستدفع 11964فرنك سويسري اكثر مما سندفعه في الرياض

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد