تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أفضل الشواطئ في العالم

الرئيسية السياحة والسفر أفضل الشواطئ في العالم
yourcolor 82
أفضل الشواطئ في العالم

أفضل الشواطئ في العالم

يتمتع العالم بأجمل الشواطئ الساحرة والرائعة حيث توجد الشواطئ الهادئة التي تعطي إحساس بالراحة والاسترخاء وهناك أيضا الشواطئ المليئة بالمغامرات وممارسة الألعاب المائية على رماله . كما تعتبر الشواطئ من أهم وأفضل الوجهات السياحة، لذلك يحرص العديد من الناس الذهاب إلى الشواطئ أثناء الاجازات الخاصة بهم. حيث يوجد بعض الشواطئ التي تتميز بـجمالها، كما يوجد بعض الشواطئ التي تحتوي علي الطبيعة الخضراء علي شواطئها بالإضافة الي تنوع شواطئها وتختلف في جمالها وهدوئها.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال اجمل وأفضل شواطئ السياحة في العالم.

أفضل شاطئ في العالم

شاطئ بوراكاي الفلبين

يعتبر شاطي White Beach من افضل الوجهات السياحة لمحبين السباحة وذلك بسبب مياهه الرائعة والنقية والهادئة حيث يبلغ طول الشاطئ حوالي 3 اميال ويعتبر من اشهر الشواطئ في مدينة يوراكاي كما يقدم الشاطئ كل ما تحتاجه اليه من أنشطة وبالإضافة الي احتوائه علي العديد من مطاعم وفنادق.

سيفن مايل بيتش، جراند كايمان

يقع الشاطئ علي مسافة 5.5 ميلًا حيث يتميز الشاطئ بانه ملكية عامة، لذلك يمكنك كسائح التبديل بين الفنادق المختلفة بغض النظر عن الفندق الذي حجزته فيمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم المطلة على المحيط ثم الاستمتاع بالشاطئ مع السكان المحليين أو الاستمتاع بالغطس لرؤية الشعاب المرجانية المعروفة بتشكيلاتها الصخرية.

شاطئ نا بالي، كاواي ، هاواي

يقع شاطئ نا بالي على الجانب الشمالي الغربي من كاواي ويمكن رؤيته بشكل أفضل عن طريق القوارب أو الزورق. حيث يمك ن لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة ذوي الخبرة استكشاف المنطقة عبر Kalalau Trail.

أفضل الشواطئ في العالم

أفضل الشواطئ في العالم

شاطئ وايتهيفن ، كوينزلاند ، أستراليا

يقع شاطئ Whitehaven على مسافة 6.4 كم من امتداد شاطئ ويطلق علي الشاطئ (صديق للبيئة) ويطل الشاطئ علي جزيرة Whitsunday ويتميز الشاطئ بالمياه الزرقاء والخضراء والعديد من القباب والبحيرات والخلجان والرمال المكونة في الغالب من السيليكا البيضاء. مما يضفي عليه اللون الأبيض اللامع بشكل رائع. كما يمكنك الاستمتاع بالشاطئ لأنه غير مزدحمًا على الإطلاق ويجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع ببعض من وقتك سواء كان ذلك بحمامات الشمس أو قراه الكتاب الذي تريد قراءته.

ماتيرا بيتش بولنيزيا الفرنسية

شاطئ ماتيرا هو أحد أشهر شواطئ جزيرة تاهيتي حيث يتميز الشاطئ بالبحيرات الشاطئية ذات اللون الزمردي الرائع والرمال البيضاء الناعمة مزينة بالنخل الاستوائي الفريد. وكذلك يعتبر الشاطئ واحد من الشواطئ القليلة المفتوحة في بورا بورا. لذلك لن تحتاج لأن تدفع مبلغ كبير لكي تستمتع، فقط أنزل في الصباح الباكر واحجز بقعتك.

شاطئ ليتل باي

يقع شاطئ ليتل باي في منطقة ما وراء البحور البريطانية في البحر الكاريبي ويصنف الشاطئ بأنه واحدة من أفضل الشواطئ النائية في العالم ولا يستطيع السياح الذهاب اله إلا عن طريق القوارب. كما يتميز شاطي ليتل باي بجرف مرتفع يجعله من أهم المناطق السياحة الجاذبة للسياح.

شاطئ بورا بورا

يعد شاطئ بورا بورا واحدا من افضل شواطئ العالم حيث يستقبل العديد من السياح كما يقع شاطي بورا بورا في مدنية بولينيزيا الفرنسية. بالإضافة الي يمكنك الاستمتاع بالتزلج على مياه الشاطئ بالجت سكي، كما يوجد العديد من المغامرات والرياضات المائية الشاطئية.

شاطئ وايتهيفن

يقع شاطئ White haven في جزيرة Winsenday بأستراليا ويعتبر من أجمل الشواطئ في العالم كما يتميز الشاطئ بنقاء رماله المكونة ومحاولة أخذ بعض من رماله تعتبر عقوبة وغرامة لا تقل عن 50،000 دولار ويعتبر الشاطئ من أفضل الشواطئ السياحة في العالم.

أفضل الشواطئ في العالم

أفضل الشواطئ في العالم

شاطئ سانتا مونيكا

يعتبر من أجمل الشواطئ في العالم بشكل عام وأجمل شواطئ الولايات المتحدة بشكل خاص. حيث يقع في ولاية كاليفورنيا كما يشتهر الشاطئ برماله البيضاء الناعمة ومياهه الصافية التي تشبه بلورات الماس وتشرق الشمس عليه معظم أيام السنة مما يجعل الشاطئ كأنه قطعة من الجنة.

شاطئ نافاجو

يعتبر شاطئ نافجيو من أجمل الشواطئ في العالم ويتميز بالمياه الصافية والرمال البيضاء. كما تعتبر القوارب هي وسيلة الوصول إلى الشاطئ ، حيث تقع بالقرب من منحدرات مصنوعة من الحجارة. لذلك يصعب الوصول إليها ويقع شاطئ نافاجو في اليونان كما يُطلق على الشاطئ اسم شاطئ المهربين.

بلايا بيتش كونتري

من أجمل الشواطئ في العالم شاطئ بلايا ميدينا ويتميز الشاطئ بطبيعته الخضراء. كما يحتوي علي الكثير من أشجار النخيل التي تعكس اللون الأخضر الفريد على المياه وتتميز رمالها بلونها الأبيض. بينما يقع الشاطئ في فنزويلا ويعد من أجمل وأروع الوجهات السياحية للراحة والاستمتاع.

آنس سورس أرجنت بيتش

يشتهر شاطئ آنس سورس أرجنت بطبيعته الخلابة ويتميز بأشجار النخيل والمياه الصافية. كما يحتوي الشاطئ على مجموعة كبيرة من صخور الجرانيت التي تحيط برمالها الوردية ويقع Anse Source Argent Beach في جزيرة Ladejo في سيشيل ويتميز الشاطئ بطبيعته البرية. بالإضافة الي احتوائه على العديد من أنواع الطيور المهددة بالانقراض يعتبر من أجمل الشواطئ في العالم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة