أفضل الأماكن بجزر المالديف لقضاء شهر عسل مميز

  • جزر المالديف تقع في المياه الدافئة من المحيط الهندي، وهي تتمتع بأجمل الأماكن السياحية المذهلة، وهي تدفع الي وجهات العالم السياحية، وهي من أجمل الأماكن التي تتعلق بقضاء أجمل الأيام في شهر العسل لما بها من شواطيء وحياة مذهلة والتمتع أيضا بالسباحة علي شواطئها الجميلة، علاوه علي هذا المنتجعات الفاخرة وأيضا الحياة الهادئة البحرية، مع إستغلال الوقت في الإسترخاء، ولمحبي الرومانسية وقضاء أيام ممتعة وخاصة في شهر العسل هناك توجد تلك الحياه السعيدة المليئة بالذكريات والصور الفوتغرافية مع أجمل الأماكن والأشجار والنخيل المتمايل.
  • ومن الجدير بالذكر ان جزر المالديف من أجمل الشواطيء المنعزلة في العالم، وهي تعطي فرصة كبيرة لكل الأزواج للإسترخاء وقضاء أمتع الأوقات وخاصة أثناء شهر العسل، لما بها من جزر جميلة وإستكشاف الشعب المرجانية، التي توجد تحت الماء وأيضا رياضة الغطس والمالديف تعتبر حلم لكل سائح يريد أن يحلم بالغوص وقضاء الأوقات السعيدة.

السباحة مع أسماك القرش

  • وعند الرغبة في السباحة مع أسماك القرش يجب زيارة جزيرة أري أتول، وهنا تتاح لكم الفرصة للسباحة معها ومع أسماك القرش التي يمكن أن تكون طولها 40 قدما وهذا مع إرتفاع الأسعار المغالي فيها جدا والسباحة مع أسماك القرش يختص بها المغامرون فقط.

الإبحار بين أجمل جزر المالديف

  • يمكن الإبحار بين أجمل جزر المالديف وهذا لقضاء شهر العسل في المالديف، وقضاء أسبوع من الإبحار وهذا يتم علي متن العبارة، بما في ذلك تناول جميع الوجبات الشهية، وعلي نفس العبارة يمكن الإستيقاظ يوميا في كل بلد مختلفة عن الأخري، وبالنسبة لعاشقي الرياضة المائية سوف يكون لديهم فرصة طيبة للغطس والتجديف في أجمل الأماكن الأكثر روعة في العالم، ويمكن أن تتاح الفرصة لإستكشاف الجزر والشواطيء المعزولة التي لا يكون فيها السائحين.

الغوص بين أجمل الأماكن البحرية

  • وهي تعتبر تجربة مفضلة عند بعض السائحين وخاصة عند من يريدون قضاء شهر العسل بها وهي تضم مجموعة لا تقارن وهي من أفضل أماكن الغطس في العالم، ومنها المشاهد البحرية المتنوعة حيث يوجد الأسماك الفريدة والشعاب المرجانية الرائعة بين المياه الكريستالية وأيضا المياه الواضحة الشفافة الجميلة.
  • والمياه تحيط بالجزر المرجانية في المالديف وهي تعتبر موطن لمجموعة رائعة من الحياة البحرية، الرائعة حيث يوجد بها الأسماك الإستوائية وأسماك القرش الأبيض، وبها يمكن قضاء وقت ممتع وحياه هادئة في شهر العسل.

مطعم إيثا وندرويتر أكوريوم من أهم المطاعب لتقديم الوجبات الشهية

عند البحث عن مكان مميز لقضاء شهر العسل به في جزر المادليف، فهناك أفضل الأماكن وخاصة المطاعم لتناول الطعام بها ومنهخا مطعم إيثا وهو موجود تحت الماء في منتجع كوانراد ايلاند، وهو يمثل إقامة شعبية بين الأزواج في شهر العسل وقضاء أمتع الأوقات الرومانسية المميزة، ويمكن تناول العشاء الرائع في تلك المكان المميز وإستكشاف الحياه البحرية في تلك المكان.

أفضل وقت لزيارة المادليف لقضاء شهر العسل

  • من أهم وأفضل الأوقات التي يمكن زيارة المالديف بها لقضاء شهر العسل في المالديف، علاوة علي أن الجو جميل ومثالي وخاصة في شهر فبراير من كل عام وديسمبر بمعني من ديسمبر لفبراير.

ما يحدث قبل السفر الي المالديف

  • تعتبر جزر المالديف من الواجهات المثالية للإستمتاع بأجمل الأوقات بها والحفاظ علي الذكريات التي لا تنسي، وتجدر الإشارة الي أن سيارات النقل لا تعمل أثناء الليل في جزر المالديف، ومن هنا يضطر المسافر البقاء تلك الليلة في ماليه ويجب علي المسافر أن يأخذ معه الكريمات المرطبة من الشمس مع عدم نسيان أدوات التجميل الخاصة بها، وهذا لأن أدوات التجميل في تلك المكان غالية الثمن جدا.