السياحة فى باريس 

تمتاز باريس بسحرها، وسحر معالمها السارقة للعقول، فهي عاصمة السحر وعاصمة النور كما يطلق عليها، وبسبب تتعدد الأماكن السياحية بها كان من الطبيعي قدوم أكبر عدد لقضاء شهر العسل بها، وذلك لحفظ أكبر قدر ممكن من الذكريات الجميلة، والتقاط الصور في تلك المناطق والأماكن الغاية في الروعة، كنهر السين وبرج إيفل الشهير، والتسوق من خلال التجول في شارع الشانزليزيه أشهر شوارع باريس، وزيارة المتاحف المتعددة والمختلفة، والحدائق الغاية في الروعة والجمال، والمطاعم التي تقدم كل الأطعمة لمختلف  الاذواق وجميع البلدان .

أفضل الأماكن لالتقاط الصور الفوتوغرافية

يسعي أي زوجين في مقتبل زواجهم في البحث عن الرفاهية، والمتعة، وجمع أكبر قدر ممكن من الذكريات الجميلة، وحفظ تلك الذكريات على هيئة صور تذكارية، لتعيد المرء بالذاكرة لتلك الأيام الجميلة التي مضت، ولن تجد مكان أفضل من باريس عاصمة السحر والخيال ونذكر هنا أجمل الاماكن لالتقاط أجمل الصور على النحو التالي.

1- برج إيفل

  • تحفة فرنسا عموما، وباريس بوجه الخصوص، من منا لا يسمع عن برج إيفل؟ ومن منا لا يحلم بمشاهدة برج إيفل؟ برج إيفل تحفة فنية في البناء، وروعة في التصميم والذي يبلغ ارتفاعه 300 متر، يقع في حديقة شامبو دي مارس، به العديد من المصاعد التي تمكنك من زيارة ومشاهده كل جزء متواجد بداخل البرج، والكثير من المطاعم المختلفة لتناسب كل الأذواق، فلا تفوت فرصة التواجد في باريس وقم بالتقاط الصور الجميلة مع عروسك لتظل أجمل الذكريات لشهر العسل.

2- نهر السين

  • منظر المياه الجميلة، والتي تريح الأعصاب بجمال وروعة ذلك المنظر الطبيعي الخلاب الأخاذ للعقول، وخاصو لو قمت بأخذ جولة ترفيهية بالقارب عبر نهر السين، واستنشاق الهواء النقي عبر القيام برحلة جميلة لاستكشاف ورؤية باريس من خلال نهر السين، وشراء بعض التذكارات الجميلة من خلال المحلات المتواجدة على جوانب النهر ولا تنسي التقاط الصور من أجل إحياء تلك الذكريات الجميلة، والغاية في الرومانسية من خلال تلك الصور.

3- حدائق اللوكسمبورغ

  • تلك الحدائق المصممة على الطراز الإيطالي، والتي تتسم بفخامة البناء، وروعة المحتوى، فيوجد بها مطعم لتناول الوجبات الخفيفة والشهية، ومكان لسماع الموسيقى الرومانسية، وهدوء وراحة الأعصاب، فيمكن لعروسين في مقتبل الزواج بزيارة الحديقة كنوع من التنزه وتغيير نمط الأماكن السياحية التي قمت بزيارتها، ولا تنسي من التقاط الصور في هذا البناء الفخم، وترجع فخامة هذا البناء إلى أنه تم بناءة على طلب ورغبة من والدة الملك، فهو يعد أحد ممتلكات الأسرة الملكية.

4 – جسر ألكسندر

  • وهو أحد الثلاثون جسر فوق نهر السين، والذي يسير عليه العشاق والسياح من أجل استنشاق الهواء العليل، والشعور بالراحة النفسية، والاسترخاء، والاستجمام، فكم هو جميل أن تسير مع زوجتك وتقوما معا بالتمتع بمنظر النهر الجميل من فوق جسر ألكسندر الشهير.

5 – متحف اللوفر

  • وهو أكبر وأشهر المتاحف على الإطلاق، وترجع أصالته الي كونه كان في مقتبل بناءة قلعة بناها الملك فيلييب اوغوست، ثم تحول فيما بعد إلى قصر سكنة الملوك، ثم أخيرا تم تحويلة إلى متحف يجمع أعظم الأعمال والفنون المختلفة، فحتي لو كنت ممن لا يكترثون بالفنون، فعليك زيارته لمشاهدة روعة، وضخامة البناء، وفخامته، يقع على شمال نهر السين الشهير في باريس عاصمة فرنسا.

المطاعم

  • يمكن للزوجين التمتع بتناول وجبة غداء أو عشاء رومانسية من خلال أفخم المطاعم المتواجدة في باريس، من خلال مطعم لاموريس والذي يتسم بالطابع الفرنسي ومطعم نورا باريس، والذي يقدم وجبات عربية، يقع في شارع الشانزليزيه والتمتع بالتسوق بعد تناول وجبة رومانسية.