انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل أنواع الغسالات في السعودية

Rehab Khaled5 سنوات

نقدم لكي سيدتي أفضل الغسالات التي يمكن من خلالها اختيار ما يناسبك  لأن في الزمان تعددت  أنواع كثيرة من الغسالات  الأتوماتيك مما تسبب في حيرة لوجود أنواع عديدة وغسالات  اتوماتيك  والنصف  اتوماتيك وبما إن  تصميم  الغسالات أخذ أنماط عديدة فأصبح لإيقاف في الغسالات على تنظيف الملابس وحسب فأصبح البحث عن قدرات  واحتياجات أعلى يجب توافرها في الغسالات مثل نظام التجفيف دون حدوث إتلاف للملابس لذلك قد يبدو  الأمر معقد لكن معانا سوف نتعرف  على أفضل الغسالات  في السعودية وعلى مستوى العالم  .

نصائح لاختيار أفضل غسالة لعام 2020 

  • قبل الشراء يلزم معرفة الشركة المنتجة للغسالة ومعرفة آراء من تعامل مع هذه الشركة ،أيضا معرفة مميزات الغسالة من إزالتها للبقع  الشديدة على الملابس.
  • معرفة سعة الغسالة حيث توفر معي الوقت والمجهود أيضا عند التجفيف تتسبب  في إصدار صوت مرتفع  أن منخفض عند الدوران  مناسبة لجميع  الملابس والأقمشة.
  • معرفة حجم الذي تحتاجين إليه لأنها متعددة ومختلفة المقاسات، وأيضا موفرة للكهرباء  واستهلاك  الماء وتواجد  نظام التجفيف المناسب لجميع أنواع الأقمشة .
  • يوجد كل ما هو جديد وتابع للتطور التكنولوجي في كثير من الغسالات التجفيف الناس لجميع أنواع الملابس وأيضا الغسالات المختلفة الموجودة في متاجر السعودية حصلت على أعلى تقدير.
  • الحرص على اختيار افضل الشركات العالمية والتى تعطى ضمان 5 سنين على الاقل

غسالات LG

  • غسالة ال جي سعتها 15 كيلو متوفرة باللون الفضي هي فوق اتوماتيك  ومزودة بسخان تحميلها  من الجهة الأمامية، وأيضا غسالة هيتاشي فل اتوماتيك سعتها 14 كيلو تحميلها علوي.
  • غسالة سامسونج تعمل بتقنية  إيكو بابل متوفرة باللون الأبيض سعتها 5 كيلو مزودة بتقنية الغسيل السريع تدور ألف دوران  في الدقيقة  مزودة ببرامج  الغسالة .
  • غسالة ال جي متوفرة باللون الأبيض سعتها 5.5 كيلو موفرة للطاقة كما أنها سهلة في الاستخدام و التحكم يتميز حوضها بخاصية التربو.
  • يليها غسالة ال جي سعتها 8 كيلو باللون الأبيض فوق اتوماتيك تحملها علوي.

غسالات PANASONIC

  • غسالة بناسونيك سعتها 13 كيلو متوفرة باللون الأبيض تحملها علوي اتوماتيك.
  • غسالة باناسونيك غسالة مكونة من حوضين سعتها 10 كيلو مصنوعة من البلاستيك فتقاوم الصدأ تستغرق 15 دقيقة ففي الغسالة حوض التجفيف  يسع 8 كيلو.
  • غسالة باناسونيك عدد برامجها 16 مصنوعة من الاستانيلس ستيل سعتها 6 كيلو متوافرة باللون الفضي تعبئ من الإمام تقوم ب 1200 لفة في الدقيقة.

غسالات Westinghouse

  • غسالة وايت ويستنجهاوس مصنعة من المعدن تعبئتها علوية  ساعتها 7 كيلو توجد باللون الفضي.
  • غسالة وايت ويستنجهاوس غسالة مميزة سعتها 7 كيلو تتكون من 6 برامج  للغسيل  التعبئة علوية متوفر منها اللون  الفضي، كما تمتاز بأنها أقل استهلاك للكهرباء وجديدة .

غسالات Indesit

  • غسالة اندست تحملها يكون أمامي سعتها 9 كيلو توجد باللون الأبيض.
  • غسالة اندست 7 كيلو تحملها علوي متوفرة باللون الرمادي إذا كنني تحتارين سيدتي من اختيار الغسالة المناسبة فلديكي مجموعة من أفضل الماركات عليكي الاختيار منها.
  • غسالة من اندست متوفرة باللون الرمادي عدد برامجها 8 ذات هواء حار جاف مصنعة من البلاستيك موفرة في استهلاك  الكهرباء.

غسالات SHARP

  • غسالة شارب الاتوماتيك سعتها 7 كيلو التحميل من الأعلى.
  • غسالة شارب العلوية متوفرة باللون الأبيض سعتها 7 كيلو مزودة ب 8 برامج للغسيل ذات نظام تجفيف موفرة في استهلاك  الكهرباء مصنوعة من الاستاليستين المقاوم للصدأ.

غسالات SAMSUNG

  • غسالة سامسونج سيمي اتوماتيك مصنوعة من الاستانيلس متوفرة باللون الفضي سعتها 7 كيلو.
  • أيضا غسالة سامسونج فل اتوماتيك سعتها 6 كيلو منها اللون الأبيض المتوسط .
  • أيضا يوجد غسالة سامسونج الحديثة يصل سعتها إلى 5 كيلو متوفرة باللون الأبيض تحملها من الأعلى.
نصائح لاختيار أفضل غسالة لعام 2020 
قبل الشراء يلزم معرفة الشركة المنتجة للغسالة ومعرفة آراء من تعامل مع هذه الشركة أيضا معرفة مميزات الغسالة من إزالتها للبقع  الشديدة على الملابس معرفة سعة الغسالة حيث توفر معي الوقت والمجهود أيضا عند التجفيف تتسبب  في إصدار صوت مرتفع  أن منخفض عند الدوران  مناسبة لجميع  الملابس والأقمشة معرفة حجم الذي تحتاجين إليه لأنها متعددة ومختلفة المقاسات وأيضا موفرة للكهرباء  واستهلاك  الماء وتواجد  نظام التجفيف المناسب لجميع أنواع الأقمشة يوجد كل ما هو جديد وتابع للتطور التكنولوجي في كثير من الغسالات التجفيف الناس لجميع أنواع الملابس وأيضا الغسالات المختلفة الموجودة في متاجر السعودية حصلت على أعلى تقدير الحرص على اختيار افضل الشركات العالمية والتى تعطى ضمان 5 سنين على الاقل
غسالات LG
غسالة ال جي سعتها 15 كيلو متوفرة باللون الفضي هي فوق اتوماتيك  ومزودة بسخان تحميلها  من الجهة الأمامية وأيضا غسالة هيتاشي فل اتوماتيك سعتها 14 كيلو تحميلها علوي غسالة سامسونج تعمل بتقنية  إيكو بابل متوفرة باللون الأبيض سعتها 5 كيلو مزودة بتقنية الغسيل السريع تدور ألف دوران  في الدقيقة  مزودة ببرامج  الغسالة غسالة ال جي متوفرة باللون الأبيض سعتها 55 كيلو موفرة للطاقة كما أنها سهلة في الاستخدام و التحكم يتميز حوضها بخاصية التربو يليها غسالة ال جي سعتها 8 كيلو باللون الأبيض فوق اتوماتيك تحملها علوي
غسالات PANASONIC
غسالة بناسونيك سعتها 13 كيلو متوفرة باللون الأبيض تحملها علوي اتوماتيك غسالة باناسونيك غسالة مكونة من حوضين سعتها 10 كيلو مصنوعة من البلاستيك فتقاوم الصدأ تستغرق 15 دقيقة ففي الغسالة حوض التجفيف  يسع 8 كيلو غسالة باناسونيك عدد برامجها 16 مصنوعة من الاستانيلس ستيل سعتها 6 كيلو متوافرة باللون الفضي تعبئ من الإمام تقوم ب 1200 لفة في الدقيقة
غسالات Westinghouse
غسالة وايت ويستنجهاوس مصنعة من المعدن تعبئتها علوية  ساعتها 7 كيلو توجد باللون الفضي غسالة وايت ويستنجهاوس غسالة مميزة سعتها 7 كيلو تتكون من 6 برامج  للغسيل  التعبئة علوية متوفر منها اللون  الفضي كما تمتاز بأنها أقل استهلاك للكهرباء وجديدة
غسالات Indesit
غسالة اندست تحملها يكون أمامي سعتها 9 كيلو توجد باللون الأبيض غسالة اندست 7 كيلو تحملها علوي متوفرة باللون الرمادي إذا كنني تحتارين سيدتي من اختيار الغسالة المناسبة فلديكي مجموعة من أفضل الماركات عليكي الاختيار منها غسالة من اندست متوفرة باللون الرمادي عدد برامجها 8 ذات هواء حار جاف مصنعة من البلاستيك موفرة في استهلاك  الكهرباء
غسالات SHARP
غسالة شارب الاتوماتيك سعتها 7 كيلو التحميل من الأعلى غسالة شارب العلوية متوفرة باللون الأبيض سعتها 7 كيلو مزودة ب 8 برامج للغسيل ذات نظام تجفيف موفرة في استهلاك  الكهرباء مصنوعة من الاستاليستين المقاوم للصدأ
غسالات SAMSUNG
غسالة سامسونج سيمي اتوماتيك مصنوعة من الاستانيلس متوفرة باللون الفضي سعتها 7 كيلو أيضا غسالة سامسونج فل اتوماتيك سعتها 6 كيلو منها اللون الأبيض المتوسط أيضا يوجد غسالة سامسونج الحديثة يصل سعتها إلى 5 كيلو متوفرة باللون الأبيض تحملها من الأعلى

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد