انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل أماكن سياحية في البحرين

Admin Hala5 سنوات

أفضل أماكن سياحية في البحرين

 

تعتبر البحرين من البلاد صغيرة الحجم، ولكنها رغم ذلك تتميز بجمال السياحة بها، بلد البحرين تضم الكثير من الأماكن والمناطق التي تجذب جميع سياح من جميع إنحاء بلدان الخليج العربي وبلاد العالم، الزوار سوف يجيدون بالبحرين كل ما يريدون من أماكن للأطفال والأسواق والمتاحف وأماكن سياحية للعرسان، لذلك سوف نتعرف في هذه المقالة عن أفضل الأماكن الموجودة في البحرين وأسعارها وكل شيء عنها بقدر من التفصيل.

 

كورنيش المارينا Marina Garden Park

  • يعتبر كورنيش المارينا من أشهر المعالم السياحية في البحرين، يقع هذا المكان علي البحر وتتميز بأنها تضم مساحات كبيرة من المسطحات الخضراء.
  • يكون كورنيش المارينا مناسب للنزهات الصباحية والمسائية، وحتي للنزهات العائلية، وتكون رائعة عند عمل بها حفلة شواء، فكورنيش المارينا يكون مناسب جدا للأطفال أيضا، فيكون مناسب لجميع أفراد العائلة.
  • يضم كورنيش المارينا منظر بانورامي رائع للبحر، يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بهذا المنظر الرائع، فيمكن للزوار الركض و التجول علي الشاطئ ولعب بعض الرياضات الصباحية.
  • يمكن للسياح القيام بالأنشطة البحرية كالصيد، والتنزه بالقارب، والقيام بقيادة اللانشات، والكثير من الأنشطة الممتعة التي تجعل رحلة الزوار رائعة في كورنيش المارينا.
  • ننصح دائما الزوار الذين لديهم أطفال أن يزوروا منتجع الدولفين الذي يوجد في منطقة كورنيش المارينا، فالأطفال يستمتعون به كثيرا ويروا عروض رائعة وخاصة بالدلافين التي تقوم بحركات بهلوانية رائعة.
  • يوجد بمنطقة كورنيش المارينا صالة ألعاب ممتعة، وتحتوي علي الكثير من الألعاب الترفيهية الرائعة، كالبولينج، والتزلج، وغيرهم من الألعاب الخفيفة الرائعة.
  • يمكن للعرسان الجدد الاستمتاع بالعديد من المطاعم والمقاهي التي توجد في منطقة كورنيش المارينا، فهذه الأماكن توفر العديد من الأطباق والمشروبات العالمية.

 

منتزه عذاري Adhari Park

  • يعتبر منتزه عذاري من أهم الأماكن السياحية في البحرين، ويضم المنتزه حوالي 38 لعبة مختلفة ورائعة من الألعاب الشهيرة، وتكون مناسبة للكبار والأطفال أيضا.
  • يمكن للزائر الاستمتاع بالكثير من الألعاب الرائعة الموجودة داخل المنتزه، وينقسم المنتزه إلي: جروفي تاون، سبورت كامب، ديسكفري فيليج، ومنطقة الترفيه الداخلي أيضا.
  • تعتبر لعبة قطار الرود ترين المثير من أمتع الألعاب الموجودة في المنتزه، ويوجد أيضا قطار المونوريل، والعاب السيارات المتصادمة، والميني جولف، فيكون هذا المنتزه مكان مناسب لجميع أفراد العائلة.
  • ما يميز المنتزه أن يوجد به الألعاب الخاصة بالألعاب المائية، يمكن للزائر الاستمتاع بهذه الألعاب داخل البحيرة الموجودة داخل المنتزه كالألعاب قوارب البيدال، واللوغ فلوم.
  • يوجد أيضا بمنتزه عذاري العديد من الألعاب الالكترونية، وتكون هذه الألعاب الصالة المغطاة، غير أن هذا المنتزه يضم صالة بولينج رائعة.
  • يوجد بمنطقة عين عذاري التي تضم المنتزه الكثير من المناطق الخاصة بالتسوق، غير أنها تضم الكثير من المطاعم العالمية الشهيرة التي تضم أفضل المأكولات والمشروبات.
  • ساعات العمل بمنتزه عذاري تكون يوميا من الساعة 4 مساءا إلي الساعة 12 عند منتصف الليل، وتكون أسعار الدخول مناسبة لجميع الأفراد، حيث أنها تكون 0.5 دينار بحريني، إما أسعار الألعاب داخل المنتزه تختلف من لعبة إلي لعبة.

 

حديقة واهوو المائية Wahooo Water Park

  • تعتبر حديقة واهوو المائية من أهم الأماكن السياحية في البحرين، تضم الحديقة العديد من الألعاب المائية المخصصة من للكبار والأطفال أيضا.
  • يمكن للزائر الاستمتاع بالألعاب المائية الرائعة الموجودة في المنطقة الداخلية الموجودة في حديقة واهوو المائية، مثل: ماستر بلاستر رولركوستر، ولعبة مات ريس، ويمكن للزائر أيضا الانزلاق علي الماء عن طريق الاسطوانات الحلزونية.
  • يوجد في المنطقة الخارجية ركوب الأمواج، ويكون ذلك من خلال لعبة فلو رايدر، ويوجد العديد من الألعاب الرائعة التي يستمتع بها الكثير من الزوار ومن جميع الأعمار.
  • تضم حديقة واهوو المائية الكثير من الجسور والممرات الرائعة التي تجعل الزوار سعداء جدا عند التجول بها.
  • تضم الحديقة العديد من المطاعم، وقاعات الحفلات والمناسبات التي يستمتع بها الزوار كثيرا، تقدم الحديقة أشهي الأطباق والمشروبات العالمية.
  • يمكن للزائر المحب للسباحة أن يزور حديقة واهوو المائية، ويزور البحيرات والمسابح الخاصة للسباحة فقط، ليستمتعوا بهذه الرياضة.
  • مواعيد الزيارة لحديقة واهوو المائية هي: من يوم السبت إلي يوم الاثنين، وتكون من الساعة 11 صباحا إلي الساعة 8 مساءا.
  • وكل يوم أربع يكون خاص للنساء فقط، ويكون من الساعة 5 عصرا حتي الساعة 10 مساءا، إما يوم الخميس والجمعة يكون من الساعة 11 صباحا إلي الساعة 9 مساءا.
  • تعتبر أسعار الدخول إلي حديقة واهوو المائية مناسبة لجميع الإفراد، فيكون سعر التذكرة للبالغين 12 دينار، وتذكرة الأطفال 8 دينار، إما الأطفال الأقل من 3 سنوات تصل سعر التذكرة إلي 4 دينار.

 

منتجع الدولفين Dolphin Resort

  • يعتبر منتجع الدولفين من أكثر المناطق السياحية في البحرين متعة، ويكون مكان رائع لجميع أفراد العائلة سواء كانوا كبار أو صغار.
  • يمكن للزائر الاستمتاع بمشاهدة العروض المختلفة للدلافين الرائعة، وتكون حركاتهم ممتعة كالقفزات، والحركات البهلوانية، ويمكنهم أيضا تقليد المدرب الخاص بهم، فتكون مشاهدة ممتعة لأطفال العائلة.
  • يمكن للزائر أن يتعامل تعامل مباشر مع الدلافين، ويمكنهم أيضا التقاط الكثير من الصور التذكارية للأطفال مع الدلافين.
  • ويمكن القيام بأنشطة ممتعة جدا كالسباحة مع الدلافين، وتكون تجربة ممتعة جدا ونادرة لعشاق السباحة مع الدلافين الرائعة.
  • يضم منتجع الدولفين حديقة لألعاب الأطفال، فيكون الأطفال مستمتعين جدا في قضاء الوقت هناك، ويوجد أيضا صالة مغطاة ومخصصة بألعاب الفيديو، والبلياردو، والكثير من الألعاب الاخري الرائعة والممتعة للأطفال.
  • يمكن القيام بزيارة لمنتجع الدولفين من يوم الأحد إلي يوم السبت من الساعة 4 مساءا إلي الساعة 8 مساءا، وتكون أسعار الدخول مناسبة جدا، فيكون سعر التذكرة للبالغين يصل إلي 4 دينار بحريني، إما سعر التذكرة للأطفال يصل إلي 2 دينار بحريني.

 

محمية العرين Al Areen Wildlife Park

  • تضم محمية العرين العديد من الحيوانات والنباتات التي يتم استيرادها من آسيا وأفريقيا وغيرها، يمكن للزائر التجول وسط مساحات خضراء رائعة فيكون بها أجواء منعشة وهواء نقي أيضا.
  • يمكن للزائر مشاهدة الحيوانات والطيور الرائعة، وتضم أيضا المحمية منتزه للطيور المائية وهو عبارة عن 5 بحيرات اصطناعية.
  • تضم البحيرات الموجودة في محمية العرين العديد من الأسماك التي تتميز بالألوان المختلفة الممتعة للنظر ولالتقاط الصور التذكارية.
  • تضم المحمية العديد من الحيوانات المفترسة، مثل الحيوانات أكلة اللحوم والتي تكون بحرانية الأصل مثل: الأسد، والنمر العربي، والفهد، والضبع، والذئب العربي.
  • يمكن للسياح زيارة المحمية من يوم السبت إلي يوم الخميس من الساعة 8 صباحا إلي الساعة 4 مساءا، ويوم الجمعة من الساعة 12 ظهرا إلي الساعة 5 مساءا.
  • وتكون أسعار محمية العرين مناسبة جدا، فتصل سعر التذكرة للبالغين إلي 1 دينار بحريني، وسعر التذكرة للصغار تصل إلي نصف دينار بحريني.

 

لاجون بارك The Lagoon Park

  • لا يمكن لأي سائح تفويت التسوق في لاجون بارك، حيث أن يوجد به أكثر من 77 متجر مختلف، وتكون متاجر ذات ماركات عالمية بالإضافة إلي المنتجعات البحرينية المحلية.
  • يمكن للزائر الاستمتاع بالطعام مع إطلالة البحر الرائعة، حيث أن يوجد بها عدد كبير من المطاعم العالمية والمحلية، وتضم أيضا مقاهي عالمية رائعة.
  • ننصح دائما الزوار بزيارة صالونات التجميل العالمية في لاجون بارك، فهي تقدم الكثير من الخدمات التجميلية للرجال والنساء التي تجعلهم في راحة واسترخاء تام.
  • يمكن للزائر التجول في الممشي الخارجي في لاجون بارك، ويمكن لعب رياضة الركض، أو حتي قيادة الدراجات الخاصة، ويكون ذلك كله علي البحر.
  • يمكن القيام بالزيارة للاجون بارك يوميا من الساعة 6 صباحا حتي الساعة 2 صباحا، فتكون مواعيد مناسبة جدا لجميع الزوار.
أفضل أماكن سياحية في البحرين
 تعتبر البحرين من البلاد صغيرة الحجم ولكنها رغم ذلك تتميز بجمال السياحة بها بلد البحرين تضم الكثير من الأماكن والمناطق التي تجذب جميع سياح من جميع إنحاء بلدان الخليج العربي وبلاد العالم الزوار سوف يجيدون بالبحرين كل ما يريدون من أماكن للأطفال والأسواق والمتاحف وأماكن سياحية للعرسان لذلك سوف نتعرف في هذه المقالة عن أفضل الأماكن الموجودة في البحرين وأسعارها وكل شيء عنها بقدر من التفصيلnbsp
كورنيش المارينا Marina Garden Park
يعتبر كورنيش المارينا من أشهر المعالم السياحية في البحرين يقع هذا المكان علي البحر وتتميز بأنها تضم مساحات كبيرة من المسطحات الخضراء يكون كورنيش المارينا مناسب للنزهات الصباحية والمسائية وحتي للنزهات العائلية وتكون رائعة عند عمل بها حفلة شواء فكورنيش المارينا يكون مناسب جدا للأطفال أيضا فيكون مناسب لجميع أفراد العائلة يضم كورنيش المارينا منظر بانورامي رائع للبحر يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بهذا المنظر الرائع فيمكن للزوار الركض و التجول علي الشاطئ ولعب بعض الرياضات الصباحية يمكن للسياح القيام بالأنشطة البحرية كالصيد والتنزه بالقارب والقيام بقيادة اللانشات والكثير من الأنشطة الممتعة التي تجعل رحلة الزوار رائعة في كورنيش المارينا ننصح دائما الزوار الذين لديهم أطفال أن يزوروا منتجع الدولفين الذي يوجد في منطقة كورنيش المارينا فالأطفال يستمتعون به كثيرا ويروا عروض رائعة وخاصة بالدلافين التي تقوم بحركات بهلوانية رائعة يوجد بمنطقة كورنيش المارينا صالة ألعاب ممتعة وتحتوي علي الكثير من الألعاب الترفيهية الرائعة كالبولينج والتزلج وغيرهم من الألعاب الخفيفة الرائعة يمكن للعرسان الجدد الاستمتاع بالعديد من المطاعم والمقاهي التي توجد في منطقة كورنيش المارينا فهذه الأماكن توفر العديد من الأطباق والمشروبات العالميةnbsp
منتزه عذاري Adhari Park
يعتبر منتزه عذاري من أهم الأماكن السياحية في البحرين ويضم المنتزه حوالي 38 لعبة مختلفة ورائعة من الألعاب الشهيرة وتكون مناسبة للكبار والأطفال أيضا يمكن للزائر الاستمتاع بالكثير من الألعاب الرائعة الموجودة داخل المنتزه وينقسم المنتزه إلي جروفي تاون سبورت كامب ديسكفري فيليج ومنطقة الترفيه الداخلي أيضا تعتبر لعبة قطار الرود ترين المثير من أمتع الألعاب الموجودة في المنتزه ويوجد أيضا قطار المونوريل والعاب السيارات المتصادمة والميني جولف فيكون هذا المنتزه مكان مناسب لجميع أفراد العائلة ما يميز المنتزه أن يوجد به الألعاب الخاصة بالألعاب المائية يمكن للزائر الاستمتاع بهذه الألعاب داخل البحيرة الموجودة داخل المنتزه كالألعاب قوارب البيدال واللوغ فلوم يوجد أيضا بمنتزه عذاري العديد من الألعاب الالكترونية وتكون هذه الألعاب الصالة المغطاة غير أن هذا المنتزه يضم صالة بولينج رائعة يوجد بمنطقة عين عذاري التي تضم المنتزه الكثير من المناطق الخاصة بالتسوق غير أنها تضم الكثير من المطاعم العالمية الشهيرة التي تضم أفضل المأكولات والمشروبات ساعات العمل بمنتزه عذاري تكون يوميا من الساعة 4 مساءا إلي الساعة 12 عند منتصف الليل وتكون أسعار الدخول مناسبة لجميع الأفراد حيث أنها تكون 05 دينار بحريني إما أسعار الألعاب داخل المنتزه تختلف من لعبة إلي لعبة 
حديقة واهوو المائية Wahooo Water Park
تعتبر حديقة واهوو المائية من أهم الأماكن السياحية في البحرين تضم الحديقة العديد من الألعاب المائية المخصصة من للكبار والأطفال أيضا يمكن للزائر الاستمتاع بالألعاب المائية الرائعة الموجودة في المنطقة الداخلية الموجودة في حديقة واهوو المائية مثل ماستر بلاستر رولركوستر ولعبة مات ريس ويمكن للزائر أيضا الانزلاق علي الماء عن طريق الاسطوانات الحلزونية يوجد في المنطقة الخارجية ركوب الأمواج ويكون ذلك من خلال لعبة فلو رايدر ويوجد العديد من الألعاب الرائعة التي يستمتع بها الكثير من الزوار ومن جميع الأعمار تضم حديقة واهوو المائية الكثير من الجسور والممرات الرائعة التي تجعل الزوار سعداء جدا عند التجول بها تضم الحديقة العديد من المطاعم وقاعات الحفلات والمناسبات التي يستمتع بها الزوار كثيرا تقدم الحديقة أشهي الأطباق والمشروبات العالمية يمكن للزائر المحب للسباحة أن يزور حديقة واهوو المائية ويزور البحيرات والمسابح الخاصة للسباحة فقط ليستمتعوا بهذه الرياضة مواعيد الزيارة لحديقة واهوو المائية هي من يوم السبت إلي يوم الاثنين وتكون من الساعة 11 صباحا إلي الساعة 8 مساءا وكل يوم أربع يكون خاص للنساء فقط ويكون من الساعة 5 عصرا حتي الساعة 10 مساءا إما يوم الخميس والجمعة يكون من الساعة 11 صباحا إلي الساعة 9 مساءا تعتبر أسعار الدخول إلي حديقة واهوو المائية مناسبة لجميع الإفراد فيكون سعر التذكرة للبالغين 12 دينار وتذكرة الأطفال 8 دينار إما الأطفال الأقل من 3 سنوات تصل سعر التذكرة إلي 4 دينار 
منتجع الدولفين Dolphin Resort
يعتبر منتجع الدولفين من أكثر المناطق السياحية في البحرين متعة ويكون مكان رائع لجميع أفراد العائلة سواء كانوا كبار أو صغار يمكن للزائر الاستمتاع بمشاهدة العروض المختلفة للدلافين الرائعة وتكون حركاتهم ممتعة كالقفزات والحركات البهلوانية ويمكنهم أيضا تقليد المدرب الخاص بهم فتكون مشاهدة ممتعة لأطفال العائلة يمكن للزائر أن يتعامل تعامل مباشر مع الدلافين ويمكنهم أيضا التقاط الكثير من الصور التذكارية للأطفال مع الدلافين ويمكن القيام بأنشطة ممتعة جدا كالسباحة مع الدلافين وتكون تجربة ممتعة جدا ونادرة لعشاق السباحة مع الدلافين الرائعة يضم منتجع الدولفين حديقة لألعاب الأطفال فيكون الأطفال مستمتعين جدا في قضاء الوقت هناك ويوجد أيضا صالة مغطاة ومخصصة بألعاب الفيديو والبلياردو والكثير من الألعاب الاخري الرائعة والممتعة للأطفال يمكن القيام بزيارة لمنتجع الدولفين من يوم الأحد إلي يوم السبت من الساعة 4 مساءا إلي الساعة 8 مساءا وتكون أسعار الدخول مناسبة جدا فيكون سعر التذكرة للبالغين يصل إلي 4 دينار بحريني إما سعر التذكرة للأطفال يصل إلي 2 دينار بحريني 
محمية العرين Al Areen Wildlife Park
تضم محمية العرين العديد من الحيوانات والنباتات التي يتم استيرادها من آسيا وأفريقيا وغيرها يمكن للزائر التجول وسط مساحات خضراء رائعة فيكون بها أجواء منعشة وهواء نقي أيضا يمكن للزائر مشاهدة الحيوانات والطيور الرائعة وتضم أيضا المحمية منتزه للطيور المائية وهو عبارة عن 5 بحيرات اصطناعية تضم البحيرات الموجودة في محمية العرين العديد من الأسماك التي تتميز بالألوان المختلفة الممتعة للنظر ولالتقاط الصور التذكارية تضم المحمية العديد من الحيوانات المفترسة مثل الحيوانات أكلة اللحوم والتي تكون بحرانية الأصل مثل الأسد والنمر العربي والفهد والضبع والذئب العربي يمكن للسياح زيارة المحمية من يوم السبت إلي يوم الخميس من الساعة 8 صباحا إلي الساعة 4 مساءا ويوم الجمعة من الساعة 12 ظهرا إلي الساعة 5 مساءا وتكون أسعار محمية العرين مناسبة جدا فتصل سعر التذكرة للبالغين إلي 1 دينار بحريني وسعر التذكرة للصغار تصل إلي نصف دينار بحريني 
لاجون بارك The Lagoon Park
لا يمكن لأي سائح تفويت التسوق في لاجون بارك حيث أن يوجد به أكثر من 77 متجر مختلف وتكون متاجر ذات ماركات عالمية بالإضافة إلي المنتجعات البحرينية المحلية يمكن للزائر الاستمتاع بالطعام مع إطلالة البحر الرائعة حيث أن يوجد بها عدد كبير من المطاعم العالمية والمحلية وتضم أيضا مقاهي عالمية رائعة ننصح دائما الزوار بزيارة صالونات التجميل العالمية في لاجون بارك فهي تقدم الكثير من الخدمات التجميلية للرجال والنساء التي تجعلهم في راحة واسترخاء تام يمكن للزائر التجول في الممشي الخارجي في لاجون بارك ويمكن لعب رياضة الركض أو حتي قيادة الدراجات الخاصة ويكون ذلك كله علي البحر يمكن القيام بالزيارة للاجون بارك يوميا من الساعة 6 صباحا حتي الساعة 2 صباحا فتكون مواعيد مناسبة جدا لجميع الزوار

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد