تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

أشهر ٧ محلات مساج في الرياض

الرئيسية مدن و عواصم أشهر ٧ محلات مساج في الرياض
ghada-mohamed 4553
أشهر ٧ محلات مساج في الرياض

أشهر ٧ محلات مساج في الرياض

محلات المساج في الرياض

سنتحدث في هذا المقال عن اشهر ٧ محلات في الرياض، وسنعرض التفاصيل الخاصة بكل مكان خاص بالمساج، لأن المساج يعود بفوائد عديدة للجسم، حيث يساعد المساج على تقليل الضغط العصبي وتخفيف الشعور بالألم، والإحساس بالراحة، وتحسين استرخاء عضلات الجسم، وتحسين الحالة المزاجية، وتوجد أماكن كثيرة بمدينة الرياض، تتميز بتقديم كافة الخدمات الخاصة بالمساج والتدليك، سنعرض عليكم في مقالنا هذا وأشهر ٧ محلات مساج بمدينة الرياض.

     مركز أوشن سبأ

  • هذا المركز من أفضل مراكز المساج الخاصة بالرجال، في مدينة الرياض، توفر الكثير من الخدمات الممتازة، مثل الاسترخاء، باديكير، وساونا، وچاكوزي، وحمام مغربي، كل هذه الخدمات توجد بمركز أوشن سبا، ويوجد أشخاص متخصصين في المساج وتدليك الجسم.
  • يوجد مركز أوشن سبا في حي العقيق بمدينة الرياض، مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 2 صباحًا، ومتاح يوم الجمعة من الساعة ١ ظهرًا، ويمكنك الحجز بمركز أوشن سبأ عن طريق رقم الهاتف 0554444112

     مركز مساج الرياض

  • وهو من أشهر وأكبر مراكز المساج بمدينة الرياض، تتوفر بالمركز مختلف الأشكال من المساج الخاص بالرجال، وتتوزع أنواع المساج إلي، مساج منزلي، ومساج مغربي، مساج فلبيني، ومساج تايلندي، ومساج سويدي، وهذه الأنواع تختلف طريقتهم عن الأخرى وكل نوع منهما له مزايا عن الأخر، وتعطي الجسم الإحساس بالراحة التامة والشعور استرخاء العضلات والتخلص من الآلام، ويوجد موقع مركز مساج الرياض بالقرب من حي العقيق بمدينة الرياض.

     مركز أد سبا الرياضي

  • ويعد هذا المركز من المراكز التي لها شهرة كبيرة بمدينة الرياض لأنها تقدم مجموعة هائلة ومميزة من أنواع المساج، الحمام المغربي، والباديكير، ويوجد بالمركز تجهيز تام وكامل للعرائس، چاكوزي، وخدمات لترطيب البشرة، وجميع أدوات التجميل، وترجع شهرة هذا المركز إلى أنه يقدم أفضل مساج فلبيني بمدينة الرياض.
  • يوجد مركز أد سبا الرياضي، على طريق عثمان بن عفان، مدينة الرياض، مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة ٠٣:٩ صباحًا حتى الساعة ٢١ مساء، ومتاح يوم الجمعة من الساعة ٤ عصرًا حتى الساعة ٢١ مساء، للحجز والاستفسار عن طريق رقم الهاتف 966544618743

     مركز هوت ستون للمساج

  • مركز الأحجار الساخنة، وهو من أشهر مراكز المساج بمدينة الرياض الخاصة بمساج الرجال، يقدم أنواع كثيرة من المساج، حمام بخار، وچاكوزي وباديكير، وحمام مغربي، ومساج الأحجار الساخنة وتقديم مساج بالعطر ومساج سويدي.
  • يوجد مركز هوت ستون للمساج في 6601 منطقة البكارات، الرحمانية، مدينة الرياض 12341، مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 1 ظهرًا، للحجز والاستعلام يمكنك الاتصال على رقم +966114196663

     مركز لادونا سنتر

  • وهو من أشهر المراكز بمدينة الرياض تقدم مساج خاص بالسيدات، في أجواء هادئة ومريحة، والتي تزيد من نشاط السيدات، ويوجد لديهم أنواع كثيرة من مساج السيدات، أحجار ساخنة، ومساج للاسترخاء، ويوجد مساج بمختلف أنواع الزيوت المعطرة، الخاصة بالمساج والتدليك، والتي تعطي الإحساس بالراحة التامة واسترخاء العضلات.
  • يوجد مركز لادونا سنتر، بمنطقة العليا، خلف برج العنود، مواعيد العمل متاح المركز من يوم الاثنين إلى يوم السبت بداية من الساعة ٢ ظهرًا حتى الساعة 10 مساء، ويوم الأحد عطلة.

     مركز أقدامي سنتر للتدليك

  • وهو من أفضل المراكز الخاصة بالمساج الرجالي فقط بشمال الرياض، ويقدم العديد من أنواع المساج، والخدمات، الحمام المغربي المتميز المجهز بأحدث التقنيات، ويوجد خدمات خاصة بتنظيف اليدين والقدمين، ويوفر تجهيزات خاصة بالعرسان.
  • يوجد المركز على طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن، بمدينة الرياض 14226، مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا، للحجز والاستعلام على الأرقام التالية: +966508997755.

     مركز حياة سبا

  • من أجمل مراكز المساج بمدينة الرياض ويقدم الكثير من الخدمات، والتي يأتي إليه الزوار للتخلص من الضغوطات والآلام وتحسين الحالة المزاجية والشعور بالانتعاش، ويوفر حمام مغربي مجهز ويوجد زيوت عطرية للمساج.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة